المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Guild كويتي ، خليجي، عربي؟؟ بليز

Ursula.q8
09-02-2014, 03:33 PM
السلام عليكم ...

انا سجلت بالمنتدى لاني وايد مهتمه باللعبه <<<

مابي اطول عليكم وو بدش بالموضوع على طول <<

انا العب اللعبه على سيرفر امريكي <<،،
يليت احد يفيدني اذا في ناس يلعبون على الامريكي و اذا في قيلد عربي خليجي كويتي<<

المهم انا جربت اللعبه على الاوربي صراحه اللعبه تاييب الكآبه <<
عكس الامريكي << و عندي 3 شخصيا لفل 90 ...
2 هورد و وحده الاينس ..
و اعرف ناس باللعبه و مو مستعده ارد للاوربي فا يليت تفيدوني و اكون شاكرت لكم<<

Karazhan
09-02-2014, 04:42 PM
وعليكم السلام

والله يااختي انا قبلج كنت بالامريكي و رجعت للاوربي وانا صاغر

ماحصلت احد بالامريكي , اما الاوربي كل الناس موجوده خصوصا العرب

فأنتي بما انج تقولين لاتحاولون ارجع اوربي فما راح اقولج ماكو الا الاوربي

شقول

عندي شخصيات لفل 90 اهملتهم بالامريكي وبدأت من الصفر بالاوربي عشان الجمعه والناس الحلوه

فأنتي اما انج تتعودين عالامريكان او تدقين سلف و ترجعين للأوربي

وراح تشوفينا كلنا بأستقبالج فاتحين الايادي لج

من الجولد الى ال10 الاف جولد افا عليج

بس بالامريكي مانقدر نسوي شي

انعل ابو الاستعمار اللي حط حدود بينا , وله كان الحين نلعب مع بعض ونسوي كل شي مع بعض

عموما اي شي تبينه احنا حاضرين

اختي الكريمه انتي كويتيه وانا كويتي

وانا ابو العنصريه

لو تبين اسوي اكاونت جديد و الفل شخصيه واصير معاج بالامريكي عشان بس مايضيق خلقج

وتقولين عالاقل ان معاي خروف

قصدي لاعب عربي بالسيرفر الامريكي

Ursula.q8
09-02-2014, 06:22 PM
محشوم اخوي وماقصرت والله<<

والله لما اسمع اوربي اطقني ضيقه خلق مو طبيعيه ههههههه
والله عندي كل الاجزاء و عندي كرت بو ٣ شهور للخين ماستخدمته موجود مادري
والله قليلين ادب الاوربين وايد و ناس ماتساعد كلش وينامون مبجر اما الامريكان كلهم فله
كل وقت قاعدين و عادي تسوي دنجن ريد اي وقت تبي << كلش ماكو شغل LFR ماطول كلش الا وانت داش << وصراحه حدي تعبانه علئ DK و Druid وحاليا قاعده افكر اصير هيلر بالفلكس و النورمال SoO صج ضايق خلقي
عندي ناس تعرفت عليهم باللعبه امريكان بس هم يعني لمت الكويتين عل قولتك هههههه ماقرنها بلمه امريكان او بالعرب عموما << والنعم بالكل
انت قاعد تشجعني بسس تضيق خلقي هههه :"(

Karazhan
09-02-2014, 07:44 PM
اعلمي بارك الله فيج ان الامريكان الحين عندهم الصبح و وقت الظهر عندنا منتصف الليل و الصبح عندنا تقريبا عندهم المغرب

يعني وقتهم مناسب 100% لوقتنا للعب

اما الاوربيين وقتهم تقريبا مثلها فرق ساعتين او 3 ساعات

فلما يكون بالليل عندنا هم عندهم بالليل ويروحون ينامون للمدارس , ماعندهم مصبنه مثلنا يسهرون , اما الامريكان شعب خلف الشاشه دائما حتى من كثر ما ان مالهم خلق حطوا اسواقهم بالانترنت ويطلبون كل شي ويوصلهم لي باب بيتهم

غير ان المصبنجيه واجد هناك و شعب امريكا خليط , يعني مصبنجيه من فيتنام و امريكا وافريقيا و غير العرب

اوربي امه تصطره ان قعد لي الساعه 10 بالليل , واللي تشوفينهم باللعبه بعد الساعه 10 كلهم عرب بس يتكلم انجليزي عشان مايبتلش بالشباب ابو لفل 1 ويوقف بنص المدينه يطر جولد

فأهو يسوي روحه الماني ان شاف اللي جدامه يتكلم انجليزي و اذا شافه يتكلم روماني سوه روحه فرنسي

واذا صادفه واحد يتكلم كل لغات اوربا عرف انه اوربي 100% فيتكلم معاه عربي

غير ان السيرفرات الاوربيه متوزعه بين عده لغات وبالحاله هذي بليزرد ما جمعت الاوربيين كلهم مع الروس , سيرفرات روسيه والمانيه و فرنسيه اعتقد

يعني ضاعوا الاوربيين

واللي تقصديهم ما يساعدون وقله ادب , هذوله الله يسلمج اليونانيين , حتى الاوربيين يكرهونهم من غثاهم و عنصريتهم

لكن في ناس كثيرين فيهم خير صدقيني

بس من ناحيه التوقيت فالامريكي افضل , اما اغلب العرب بالاوربي

وانتي حره بأختيارج و لو مرتاحه بالامريكي والوقت مناسب و الناس يتحركون ويسوون كل شي خلج معاهم افضل , لأن بالاوربي صج في عرب بس مو اي احد ياخذونه معاهم , يعني لازم جيلد تنضمين معاهم اول و جيرج محترم وبعدين مايك ضروري عشان الرايد

وبعضهم يعطيج شروط تعجيزيه حتى الجيم ماستر يمكن مايقدر ينفذها

بصراحه وتبين نصيحه مني سوي حساب بالباتل نت مالج للسيرفر الاوربي و نزلي اللعبه منهم اوربيه بنفس المكان مال الداون لود بس تأكدي انج تختارين اوربي (يمكن عندك جاهزه)

ادخلي بحساب مجاني اللي لغايه لفل 20 و شوفي الوضع , شوفي الناس واجد او شويه , ادخلي بالاوقات المناسبه لج وشوف حزتها في ناس موجودين او لأ وادخلي بين فتره وفتره شوفي الوضع وبعدين قرري اذا تنظمين او لأ

هذي نصيحني لج قبل تشتركين وتبتلشين

Ursula.q8
09-02-2014, 08:44 PM
يعطيك العافيه اخوي ماقصرت..

اصلا فيني بجيبه ببجي ههههههههه

عندي اكاونت اوربي و احو حاليا frozen و وماجيكت متى الامريكي يخلص
و قاعده انطر احد يرد علي هني ائا في احد بالامريكي <<
و اذا ع المايكات ماتوقع مشكله اذا بالريد بس ..
وبس جنس قاعده اشوف طلبات تعجيزيه عند الربع ههههه والله جني بمسك ارضي<

Karazhan
09-02-2014, 09:00 PM
والله بيني وبينك ترى نفس الشي

امريكي او اوربي , الناس نفسهم و نفس طلباتهم ونفس كل شي , اللهم بس الامريكي مناسب لوقتنا و ان الناس كلهم بسيرفرات امريكيه , يعني يقولج السيرفر الفلاني متروس ناس ولما تروح تشوفين متروس ناس فعلا لأن السيرفرات الامريكيه يقولج تبين السيرفر الامريكي او المحيطات وماادري شنو

فكل الناس تختار الامريكي و تقعد فيه

اما الاوربي مخلط , سيرفرات متروسه ولما تدخلين تشوفين شوي انجليز و شوي رومان وشوي المان وشوي يونان وشوي عرب

وكل واحد مع اللي يفهمهم , يعني يدخل الواحد يضيع بينهم , والعرب حاطين شروط يدافع البلا , حتى لو ابي ارشح نفسي بالمجلس يبون عمري 30 و جنسيه عندي

هني اذا الواحد يبي يترشح بجيلد يتشرح , شوي ويقول ادفع لنا فلوس بعد عشان نضيفك

فأنتي اذا مرتاحه بالامريكي خلج فيه , هني و هناك واحد

لكن هناك فرق التوقيت والمعامله , تحسين انج تتعاملين مع اوادم

مع احترامي الشديد للي بالاوربي

gevil
10-02-2014, 02:28 PM
هذا الكلام ووين الفعل بالنهاية؟
دخلت الاوروبي وطلبت مساعدة وقيلد ومني ملاقي حتى 1 عربي
طلبت من الاوربيين قولد عشاني مطفر يادوب اجيب حق درع او درعين مااحصل كلهم سب وشتم ووصخين
بصراحة ياريتني جبت نسخة امريكية احسن :)

Karazhan
10-02-2014, 04:29 PM
جي ايفل انت دخلت بوقت انا مو موجود

لكن ماعلينا

الف الف الف مبروك على رجوع هت مان

قره عينك

روح شوفه بالموضوع مال القصه مشارك هناك

قوله يكملك القصه من البدايه الى النهايه

Ursula.q8
10-02-2014, 07:08 PM
بالضبط بالضبط اهما قليلين ادب ههههه

كنت اساعد اليدد بالقيلدات و اخر شي يطردوني ليش شسويت هههه حمدو ربكم عندكم انا
تصدقون عمري بحياتي ما طريت قولد و هم يغلطون علي كانو
و اتهاوش وياهم هههههه مره سالت بس سوال واحد بالاندر ستي قط كلمه مافهمت شنو قال صراحه
و خلاني و مشى << مشكله هالاوادم

gevil
10-02-2014, 08:34 PM
عشان كذا انا سويت موضوع وفوق كذا الموضوع قاعدله فترة بدون رد

Ursula.q8
10-02-2014, 08:50 PM
ليش حضي وايد حلو ؟؟
الرليمات الي ابيها لوك و فل ؟؟
361359

لا صج ببجي هههههه

gevil
10-02-2014, 09:16 PM
هذي حال kazzak
في الاختبارات كل شوي locked

Rankor
12-02-2014, 07:21 PM
ليش حضي وايد حلو ؟؟
الرليمات الي ابيها لوك و فل ؟؟
361359

لا صج ببجي هههههه

ههههههههه
والله يا أختي السيرفرات على هالحال, لكن صدقيني سيرفرات فل تخليك تنتظرين نص ساعه أزين من ghost server
أنا عندي شخصيات في outland و zenedar, طبعاً اوتلاند فيه عرب وفيه كل شيء كويس والسيرفر حيوي بشكل خيالي وميزة الفل والمقفل ان سوق ال AH ما يحتكر من هوامير معروفين.. يعني بسيرفرات ثانيه قليله تلقين الهوامير اخويا ويتفقون على الأسعار :09:
بس أنا أفضل zenedar, لأن كل أخوياي الي أعرفهم فيه وبقلداتهم..ناس أعرفهم من أيام vanilla لفل 60
فأضبط وضعي معهم.. طبعاً أنا ناوي أرجع قريب ولو بأرجع راح ألعب بالإثنين.. بس راح أركز على واحد بالPvP وواحد ال PvE
,

أنتي شوفي الي يريحك ويناسبك بس ترى اللعبة حلاتها تلعبين مع جماعه معينه يعني موب لازم تختلطين مع كل السيرفر ويصيرون محترمين معاكِ

Dhanu
16-02-2014, 12:27 AM
انا العب صارلي فتره بالأمريكي ما صادفت الا عربي واحد لا وكان من سيرفر ثاني .. أتمني يكون هناك قيلد عربي للأسف

gevil
16-02-2014, 01:35 PM
انا لعبت بسيرفر kazzak مالقيت غير 2عرب بالسيرفر وفوق كذا ماعندهم حتى جيلد
يعني نصيحة لعبت امريكي اوروبي مفي فايدة كلها نفس النتيجة
اعتقد ان العرب كانوا موجودين على ايام cata اما الحين مابتلاقي اللي بعد ماتتعب وتطول
وبالاخير تلاقي عربي واحد وماعنده جيلد

dragon.zx3000
27-02-2014, 11:22 PM
انا العب في الامريكي صارلي اربع سنين الحين
و بصراحة مستريح فيه
صحيح انه ما صادفني عرب لكن اغلب الناس هناك تساعد و تعاون في اغلب الاوقات

q8yWarrior
08-03-2014, 04:51 PM
السلام عليكم,
انا العب في Chamber of Aspects -EU بس المشكله انه قليل الريد في هالريلم مع انه فل, اذا ابي اغير الريلم وين تنصحوني اروح

Quicky
27-03-2014, 11:04 AM
السلام عليكم
حبيت اعلق الي يقول مافي قلد عرب واصلين باللعبه

احنا قلد كويتي وبسيرفر Kazzak واضن الاكثريه سامع عنى
قلد Fail Ninja

بروقريس القلد http://www.wowprogress.com/guild/eu/kazzak/Fail+Ninja/rating.tier16_10

وقاعدين نلعب التات هيروك ونورمال
واي معلومات البتل تاق ​Aphrodate#2599البتقل تاق Aphrodate#2599

Quicky
06-04-2014, 07:30 AM
الحين التلفل سهوله
كل اكسبانش ويا لفل 90 بلاش

gevil
13-04-2014, 07:52 PM
السلام عليكم
حبيت اعلق الي يقول مافي قلد عرب واصلين باللعبه

احنا قلد كويتي وبسيرفر Kazzak واضن الاكثريه سامع عنى
قلد Fail Ninja

بروقريس القلد http://www.wowprogress.com/guild/eu/kazzak/Fail+Ninja/rating.tier16_10

وقاعدين نلعب التات هيروك ونورمال
واي معلومات البتل تاق ​Aphrodate#2599البتقل تاق Aphrodate#2599

طول لعبي بkazzak لم اسمع بهذا القيلد
اكتب في الyell في عرب ولا لا؟ لوقت طويل وكتبت في موضوع هنا وفوق كذا ماجتني مساعدة في kazzak يعني اكيد مفيه عرب

itame
17-04-2014, 09:55 AM
السلام عليكم ..

والله انا عن نفسي طول عمري العب على الامريكيه و اهي اصلا وااااايد احسن

حاليا احنا نلعب على سيرفير auchindoun في الامريكيه ,, انشالله بنسوي guild قريبا بس نبي ناس اكثر .. احنا 6 حاليا !

اللي حاب يشاركنا حياه الله !!

You can add me if you want on battle.net

Also, we stream the game if you would like to come and watch

anyone want to join us send me your name and ill add you guys !!!

battle tags:

Sojiro#1870

jayqtr#1367

Cry Me A River
27-04-2014, 10:37 PM
:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بخصوص الأفضلية بين السيرفرات كلها نفس الشي ياجماعة على حسب السيرفر الي انت فيه , الفرق فقط في اوقات الريجن نفسه امريكا ريدهم الفجر لين ظهر ,, الاوربيين نفس وقتنا

اما بخصوص القيلدات والعرب في السيرفرات الاوروبيه , فهم كثار جداا جداا جداا

سيرفر كازاااك - تارين ميل - اوت لاند - سيلفر مون - تويستنق نيذر - ريفن كريست - ستورسكل

مليانه عرب فوق ماتتصورون ,,, المشكلة ان ما احد يحب يساعد مثل اول لا اوروبي ولا امريكي

انا افضل للناس الجدد احتك بالاجانب وتعرف على ناس بمستواك وتعلم انقليزي معاهم لاتخاف ولاتتردد وطور لغتك مثل الاولين الي لعبوا اللعبه وكانو الناس يضحكون على لغتهم مثلي ومثل ناس كثير اعرفهم ,, الان ماشاء الله من افضل لاعبين الاوربي وناس لها ثقلها بالسيرفرات ,, وبعضهم محترفين ارينا وغيرها

عموماًَ

الي يبحث عن قيلدات عرب يبحث بمواضيع المنتدى هذا

او يدخل موقع wowprogress
http://www.wowprogress.com/realms/rank/eu/lang.en

ويدخل السيرفر الي يبيه ويشوفه يناسبه ويدخل موقع كل قيلد يعجبه ويقرى عنه هل هو عربي او سويدي او هولندي ... إلخ

بالتوفيق جميعاً

اخوكم
سالم العتيبي
0

Mezo44
06-05-2014, 01:07 AM
السلام عليكم اخواني و اخواتي ,,,

انا فعلا سعيد اني لقيت هذا المجتمع في هذا المنتدى الرائع, بصراحة السبب الرئيسي الي جابني هو البحث عن لاعبين عرب في سيرفرات امريكية. و لله الحمد لعبت مع كثير من غير العرب و حققت انجازات معهم سواء ضد الغير او ضد الكمبيوتر و لازلت عضو في القلد المصنف الاول على سيرفر كيلجيدن, و مع ذلك و مهما حصل فالمتعة لا توازي متعة اللعب مع اهلك و ناسك.
بدايتي كانت في 2005 تقريبا انا و مجموعة من زملائي بدينا في سيرفر زينيدار الاوروبي. في 2008 قررت اخذ بريك من اللعبة بسبب ضغوط الحياة الوظيفية و بعت اكاونتي او بالاصح اعطيته لواحد من الشباب. في 2011 غادرت الوطن متوجها للولايات المتحدة الامريكية لاكمال دراستي و هناك رجعت للعبة و بدات من الصفر مع صدور كاتاكليزم في سيرفر كيلجيدن الامريكي, بصراحة حسيت بالفرق بين تعامل الاوربيين و الامريكان مثل ما ذكروا الاخوان ناس محترمة و تحب تساعد ...الخ. و لكن يظل الدم العربي ليس له مثيل.

حاليا توجهي هو ضد الغير او بي في بي, وصلت الى 2200 في البراكت الثلاثي و 2000 في البراكت الثنائي و اطمح للوصول لما بعد 2400. العب بجميع الكلاسات تقريبا الغالبية هورد و 3 اللاينس. الشباب الي كنت العب معهم تركوا اللعبة, فقررت ابحث عن لاعبين عرب لهم نفس التوجه و الهدف.
للتواصل من خلال اللعبة mezo44@hotmail.com

آسف على الاطالة, الشكر لصاحبة الموضوع و لكم ايضا على مروركم
أخوكم ابو أيهان

x5alodx
28-06-2014, 06:56 AM
كنت العب بالامريكي سنة 2006 على سيرفر bleeding hallow
بس انباق اكاونتي و ربعي قالو بنحول عالاوروبي لان مافيه لاق مثل الامريكي
صارلي جم شهر مولاعب و مفكر ارجع عالامريكي لان مثل ماقلتو الامريكان حبوبين و يساعدون عكس الاوربيين وانا مجرب الاثنين وعرفتهم بس مالي خلق ابدي من لفل 1 كل شخصياتي بالاوربي :..(