المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام وجبة صحية 135 قرام بروتين

fit4ever
11-02-2014, 05:34 PM
السلام عليكم
اليوم حبيت اشاركم بوجبة من اكتشافي تحتوي على 135 قرام بروتين و 2500 سعرة حرارية والوجبة راح تكون كبيرة تقدر تقسمها الى 5 -6 وجبات :biggthump
المكونات :
5 اندومي
5 بيضات
400 قرام بازلاء خضراء
400 قرام فطر
100 قرام جبن مبشر
زبدة

طريقة التحضير :
افتح الاندمي وتخلص من الاكياس الي فيه وحطه في ماء ساخن لمدة 3 دقائق الين مايصير لين
بعدها سخن الزبدة وضيف الاندومي معاه البيض والفطر والبازلاء واقلبه لمدة دقيقة
وبعدها اقفل النار وضيف الجبن المبشر وخلاص 135 قرام بروتين و 2500 سعرة حرارية في خمس دقائق ;)

عاشق الباي
11-02-2014, 08:24 PM
بتجيب العيد فينا 2500 سعره :28:
عالعموم تستاهل الشكر ممكن تفيد النحاف الي يبغون دهون :)

fit4ever
11-02-2014, 09:16 PM
بتجيب العيد فينا 2500 سعره :28:
عالعموم تستاهل الشكر ممكن تفيد النحاف الي يبغون دهون :)
2500 كثير !! انا انشف ب 3000 سعرة خخخخخخ
عالعموم تشكر على الرد وانشالله فيه احد بيستفيد منها :)

وينج تشوان
12-02-2014, 07:25 AM
اولاً : شكرا لك على المشاركة

ثانياً : عشان الكل يستفيد لازم تكون المعلومة صح عشان مايجى واحد يقراء ويروح يطبق :psbt:

ثالثاً : شوف ياكبتن الوجبة ده للضخامة ام للتنشيف او مجرد اكل

لان الزبدة مشكلة ادا ضخامة ومشكلة ادا كانت تنشيف وخمسة "5" اكياس اندومى واوو ........... يارجل كيس واحد وانت يالله تتخارج منه

وصفار البيض مشكلة
الفات عالى فى الوجبة

الحاجة الثانية انك تنشيف بـ 3000 بطريقة ده الا ادا كانت وجبة فطور وكمان الواحد يفكر فيها

اخر شي الله يوفقك

ان شاء الله تُكتب هكد ان شاء الله وليس انشاء لان معنى الفعل إنشاء - من انشأ ينشئ - أي

إيجاد ...ومنه قول الله تعالى ((إنا أنشأنهن إنشاء)) آية 35 من سورة الواقعة ...أي أوجدناها إيجادا

فمن هذا..لو كتبنا ((إنشاء الله)).. يعني كأننا نقول اننا أوجدنا الله تعالى- الله علوا كبيرا

الله يفوقك ياحبيبى

والمعدرة

ammaking
12-02-2014, 08:36 AM
5 اندومي ؟ كثييييييير جدا على ما اظن .. لكن مشكور على اية حال !

كايرو العشق
12-02-2014, 01:17 PM
عز الله اختفى السكس باك من اول لقمه :09:

ALI90
14-02-2014, 04:32 PM
الاندومي غير صحي

wolf.ksa
12-03-2014, 09:37 AM
هذي تاكلها وتكمل لعب حديد في اقرب مستشفى،،،، يعطيك العافية ياوحش

iAbdulla
14-03-2014, 09:00 AM
الأندومي اسوأ وجبة ممكن تأكلها
ومحذرين منه ، كله دهون مشبعة ومواد رخيصة وضارة

رائد الملكي
15-03-2014, 03:58 PM
اكبر مصدر بروتيني من المذكور البيض

وماشاء الله 5 بيضات جابت 135 قرام بروتين

fit4ever
19-03-2014, 10:36 AM
اكبر مصدر بروتيني من المذكور البيضوماشاء الله 5 بيضات جابت 135 قرام بروتين5 اندومي =50 قرام بروتين 5 بيضات =30 قرام 400 قرام بازﻻء =25 قرام بروتين 400 قرام فطر =5 قرام بروتين100 جبن موزيرﻻ =25 قرام بروتين احسبهم وادا ماتعرف تفضل رابط ممكن يفيدكhttp://www.schoolarabia.net/asasia/duroos_math/index_al3mlyat.htm

fit4ever
19-03-2014, 10:46 AM
الأندومي اسوأ وجبة ممكن تأكلهاومحذرين منه ، كله دهون مشبعة ومواد رخيصة وضارةشكلك ما قرأت الموضوع انا قلت ارمي اﻻكياس ﻻنها ضارة وفيها صوديوم ودهون كثيرة بس الشعير فيه صفر دهون

Mr.Puma
22-03-2014, 06:35 PM
الشعير فيه صفر دهون ؟ بس هذا هو المهم في الموضوع !!!!!!!!!! ممتاااااااااااز ايوة نجحت الشركات نجحت أنا اعترف بنجاحهم الرهيب في هذه الحركات

طيب القمح مكرر .. والزيت المنشف في القمح مكرر .. نشا وملح واملاح وصمغ نباتي وتفريغ في الهواء وربما اضافة نيكل

انت افتح كيس الاندومي وطالع في المكرونة كذا بهدوء .. هذا شعير ؟! هذا قمح بالله ؟ أسألك بالله هذا قمح ؟

يعني غير انه قمح فااااااارغ فاضي مافيه اي عناصر غذائية ومنتف تنتيف ( تخيل انك ماسك وردة وتقطع منها ورقة ورقة حمراء جميلة لمن صار شكل الورد عادي او حتى قبيح )

شركة اندو هذي .. مسكت لك القمح وقامت ببتر او قطع المغذيات الربانية اللي ربي خلقها فيها ..
نتفوا الزنك والحديد والنحاس والمغنيسيوم والنخالة والبذور وقللوا كثافة النشويات .. باختصار خلوا القمح حق الاندومي يرفع السكر في الدم مثل طيارة السكاكر

فأقولك ياليت انهم يشيلون المغذيات ويعطونا الحاجة بلا طحين او حمص ..
لا .. لكن يضيفيون عليها ويخربطون ويعالجونها بوسخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ثم يجي واحد محترم يقول : كلوا كلوا اندومي خمس حبات وجبة فيها وفيها .. وارموا الصلصات هي المشكلة فقط .. أما المكرونة نفسها مافيها دهون

اذا انت متزوج أي شخص عنده عيال .. ويحب بيته وأهله وبزورته ..

يبدأ أول خطوتين على الاقل ( مع انه الطريق أطول من هذا ) لكن على الاقل أول خطوتين :

1 ) حرم الغازيات تدخل بيتك وبيت عيالك
2 ) حرم الاندومي يدخل بيتك وبيت عيالك

سبحان الله .. ليش الولد الحين او طالب المدرسة يمرض في السنة 16 مرة ؟ زكام وحلقي ومسخن ومرة كحة ومرة بابا ابغى اروح المستشفى اسناني
ومرة بابا ابغى اروح المتشفى عيوني .. ومرة بابا بطني قب عليا ..

ترى الأكل حقهم فقييييييييييييييييييييييييييييييير ومعفن .. خصوصا الاطفال

ومسئولين وزارة الصحة ومسئولين التوعية .. ومسئولين اي شيء له علاقة بالغذاء .. أسأل الله أن ينورهم
واذا ماكتب ربي لهم .. فأسألك يارب تمحيهم وتستبدل قوما غيرهم

عالم مريض نفسيا

Mr.Puma
22-03-2014, 06:40 PM
بمناسبة الدهون .. أقسم بالله العظيم .. شوف انا أقسم

يكون في القمح 50 غم دهن طبيعي حتى لو مشبع .. ولا يكون فيه هذا الوسخ ..

انك تستفيد في الحرق والايض واداءك السليم وهرمونات جسمك وكفاءتها أكثر في الخمسين جرام الدهن الطبيعي .. من الزيرو فات وبفقر المغذيات ووسخ الاضافات

وان كان في هذا الكلام خطأ ... فلعنة الله علي والملائكة والناس اجمعين :)

la leggenda
24-03-2014, 07:42 AM
mr puma

شهادتي فيك مجروحه ماشالله متابع كل ردودك بصمت

وكبرت بعيني زود بعد التوقيع
الله يوفقك ويزيدك ي بطل

ليتك تدخل عالم التويتر بعد

وينج تشوان
30-03-2014, 11:30 PM
ايش دعوة تدخل اللعن
mr puma وانا اخوك المسالة ماتحتاج

عموماً نحن نستفيد من بعض .