المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخبار لنشر ثقافة التسامح!! كتاب “التربية الاسلامية” في مصر يتضامن مع كفار قريش ويسميهم ؟؟

chris
12-04-2014, 12:33 PM
.
.
.

لنشر ثقافة التسامح!! كتاب “التربية الاسلامية” في مصر يتضامن مع كفار قريش ويسميهم بـ”المعارضة” بدلاً من الكفار!!

من مادة “التربية الإسلامية” في مصر
ابتعادا عن تكفير الكافر ونشرا للــ”تسامح” بأثر رجعي إلى عهد الجاهلية الأولى، وتضامنا مع أبي جهل وأبي لهب، تم تسمية كفار قريش بالمعارضة!

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/t1.0-9/10154549_1486102398285124_8293268788929875369_n.jpg

في مصر ابتعادا عن تكفير الكافر ونشرا للــ”تسامح” بأثر رجعي إلى عهد الجاهلية الأولى، وتضامنا مع أبي جهل وأبي لهب، تم تسمية كفار قريش بالمعارضة!

انها مصر السيسي
ومن يدري ماذا ينتظر الاسلام في مصر فوالله لم يجلس العلمانيين و الملحدين في مصر الا وسوف يغييروا في مصر الكثير حتى يتم محي الاسلام منها
وجعله ليس باكثر من شكل ديني لا مضمون له ولا حكم له
بل وسوف يصرح بانتقاده و سب رموزه من باب الحرية
وطبعا من يدري قد يتم اتهام كفار قريش بانهم اخوان لاحقا ً

فمبروك يا اهل مصر
ومبروك لمن دعم

سلام chris

ليون س كينيدي
12-04-2014, 01:46 PM
لم يكن حكام مصر الانقلابيين بطبيعة الحال متعصبين للاسلام بل همهم الوحيد ارضاء اسرائيل لترضى اميريكا لاحقا و اذكر ان اميريكا عرضت على السعودية بعض التغيير في المنهاج الاسلامي حيث بدل ان يدعى الشخص الذي لم يعتنق الاسلام ( كافر) اقترحو وضع جملة ( الرجل الآخر) و لا اعلم ان حصل تغيير كهذا في السعودية لاحقا ... لكن اميريكا على ما يبدو قررت ان تنشر هذه الدعاية في مصر اولا
على كل لقد طفح الكيل و بلغ السيل الزبى و آن للمسلمين في مصر ( اخوان و غيرهم) ان يحملو السلاح ضد الانقلابيين و يعيدو الثورة الى سابق عهدها لان الانقلابيين مثل بشار الاسد لا يفهمون الا بالقوة

Argonaut
12-04-2014, 06:28 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه قوية ( قريش كانت معارضة ) ههههههههههههههههههههه
فين التنقيح بعد الطبع ؟ ام هذه كانت قديمة و الان لاحظوا المصيبة http://www.cute-factor.com/images/smilies/onion/d582d79f.gif

Karazhan
12-04-2014, 07:39 PM
وهذي في دوله الاخوان

361883

وله من عين وحده بس تطالعون

chris
13-04-2014, 01:01 AM
اهلا اخي الغالي ليون س كينيدي
اخي لو كان ارضاء اسرائيل بسيطة بل ارضاء العلمانيين و الملحدين و الاقباط و الطواف الكارثية وكله على حساب الاسلام
والادلة كثيرة على حربهم للاسلام وما هذه الا فيض من غيض
والقادم ادهى وامر
فالاسلام في مصر على شفير الازالة من العقول
واسمع تعليقات الانقلابيين وتصريحاتهم وخصوصا الاقباط و خططهم وتعرف الى اي مدى يصل الامر

...................................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا اخي الغالي Argonaut
اخي كما قلت القادم ادهى وامر
اخي سوف يكون التغيير في امور اكثر من هذه الكلمة وتذكر يا اخي معي تلك المقاطع على اليوتيوب لتصريحات جماعة تمرد و غيرهم
عندما كانوا يتحدثوا بعالنية عن ان الرسول عليه الصلاة و السلام لم يحترم الاخر بل فرض رايه على قريش وحرمهم حرية التعبير ... الخ
وايضا ذلك القذر العلماني الذي تحدث عن حرية انتقاد الاديان وطبعا لا تكون هذه الحرية الا في الاسلام وكل هؤلاء الذين ذكرتهم لك كانوا من المشاركين في صياغة الدستور
والاقباط عندما صرح كبارها ان مصر سوف تعود لاصحابها ..... وغيرها الكثير من الادلة
ومبروك يا مصر
ومبروك للداعمين

بخصوص هذه الصحفة
فقد تم الخبر بتاريخ 09-04-2014
والخبر الحقيقي
"بوابة الشرق" تحصل على نسخة من "الملزمة"
تفاجئ أولياء أمور الطلاب بعدد من المدارس الثانوية المستقلة بوجود فقرة في ملزمة لمادة اللغة الإنجليزية تحث الطلاب على شرب كأس كبير من الخمر "الويسكي" حتى تهدئ أعصابهم .
الملزمة الخاصة بمادة اللغة الانجليزية طبعتها إحدى المدارس ووزعتها على المدارس الثانوية الأخرى فانتشرت الملزمة التي تدعو طلاب المرحلة الثانوية إلى شرب الخمر في مخالفة صريحة لتعاليم ديننا الحنيف وقيمنا العربية الأصيلة.
وطالب أولياء الأمور بضرورة محاسبة المدرس الذي طبع هذه الملزمة والمدرسة التي طبعت هذه الملزمة ووزعتها على المدارس الأخرى مؤكدين أن هذا التجاوز لم يحدث أول مرة وإنما حدث سابقا ودون أي نتيجة .
وقالوا أنهم لا يعرفون السبب في ذلك حيث تتكرر هذه المشكلة كل مرة متسائلين هل هذه المشكلة نتيجة للإهمال من قبل المجلس الاعلى للتعليم ؟ أم نتيجة عدم الرقابة من طرف المجلس ؟ فالمصيبة عندها أكبر واعظم.
وأكدوا أنه عندما يعلن المجلس الأعلى للتعليم عن وجود تحقيق في تجاوزات سابقة في المناهج الدراسية فإن نتائج هذا التحقيق مصيرها التكفين والدفن وعدم الإعلان عنها وكأن شيئا لم يحدث .
واشاروا إلى أنهم باتوا يشعرون أن أبنائهم في أيدي غير أمينة فعندما تصدر ملزمة من مدرسة ثانوية تحث طلابها المراهقين على شرب الخمر لأنها تهدئ الأعصاب مطالبين بتكثيف الرقابة من قبل المجلس حتى لا تصدر مثل هذه الهفوات.
وقالوا أن المدارس المستقلة أنشئت حتى ترفع من مستوى الطلاب ولكن حدثت هناك نتائج عكسية فباتوا يخشون على مستقبل ابنائهم.

ان الخبر لم يذكر الدولة التي عثر في كتابها على هذه الكلمة ؟؟؟
طبعا سوف يقولوا مستقلة يعني مدارس الاخوان :09:

سلام chris

chris
13-04-2014, 01:53 AM
عثرت على الخبر الصحيح
يا اخي كذب وتدليس والله حرام

مدارس الدوحة لـ الطلاب: «الويسكي» يهدئ الأعصاب

"الويسكي" يهدئ الأعصاب، عنوان لفقرة في ملزمة للغة الإنجليزية ببعض المدارس الثانوية المستقلة بالدوحة.
حيث نشرت جريدة الشرق القطرية، تقريراً قالت فيه: فوجئ أولياء أمور الطلاب بعدد من المدارس الثانوية المستقلة بالدوحة، بوجود فقرة في ملزمة لمادة اللغة الإنجليزية تحث الطلاب على شرب كأس كبير من الخمر الويسكي حتى تهدئ أعصابهم
وأكد التقرير أن الملزمة الخاصة بمادة اللغة الإنجليزية طبعتها إحدى المدارس ووزعتها على المدارس الثانوية الأخرى فانتشرت الملزمة التي تدعو طلاب المرحلة الثانوية إلى شرب الخمر في مخالفة صريحة لتعاليم ديننا الحنيف وقيمنا العربية الأصيلة.
جدير بالذكر أن أولياء الأمور باتوا يشعرون أن أبناءهم في أيدي غير أمينة، فيما طالب أولياء الأمور بضرورة محاسبة المدرس والمدرسة التي طبعت الملزمة.

والله ان تعترف بالخطا شيء طيب ولكن ان تدافع عن المفسدين والله مصيبة

سلام chris

rmfmga
13-04-2014, 02:15 AM
والله مش عارفه ارد اقول ايه صراحه ربنا يهدى الجميع

مدونتى (http://spongebobgamesblog.blogspot.com/)

demon king
13-04-2014, 01:08 PM
قوات المعارضة من جدهم
متاكد ان ابو جهل نفسه وجماعته من الكفار او قوات المعارضة لن يرضوا بهذه التسمية

اتوقع بعد فترة يتم تسمية المسلمين بقوات النظام او الجيش الحر

متاكد ان هذه خطة مدروسة لتخريب مصر
الوقت الحالي كفار قريش قوات معارضة
بعد فترة المسلمين و الصحابة
ويستمر المسلسل لان ماياتي الدور على الانبياء ثم الله
وحينها تقع الدولة في الشرك و العياذ بالله

chris
13-04-2014, 03:55 PM
اهلا اخي الغالي demon king
والله يا اخي ان الامر اكبر من هذه الكلمة في هذا الكتاب بل القصد منها اصابة القران الكريم و الذي يصف الله فيه الكافرين
ويقول عنهم كفار فاذا تم الغاء فكرة وكلمة كفار من الكتب و التاثير على الطلاب فانه سوف يخلق تناقض بين ما يدرسه وبين ما هو موجود في القران الكريم
فيظهر القران وكانه كتاب ذو فكر متطرف وخصوصا ان المناهج سوف تحمل المصائب والتي سوف يضعها علمانيين وملحدين
و يا اخي استمع لهم على اليوتيوب وهم يتحدثوا عن الاسلام و نقدهم له وكلهم طبعا في لجنة صياغة الدستور ومواقع القرار
شاهد هذا المقطع واسمع

https://www.youtube.com/watch?v=mfoAAgqu4Fs

وغيرها الكثير

سلام chris