المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يتحداني بدوري الياباني نتواعد ونلتقي في مكان حتى نتحدى بعض

Liquid Snake
18-02-2001, 07:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

من يتحدى صديقي بدوري الياباني لاني انا شخصيا لا احب هذه اللعبة ولكن صديقي فنان بها ويمكنه لعب بأي فريق ليس بنجوم العالم فقط كما اكثر الشباب

فأي واحد يعيش في الكويت الرد واي شخص من مكان آخر الرد ايضا والمشاركة حتى ولو برأيه

وشكراً

آسف على تكرار هذا الموضوع في منتدى البلاي ستيشن وهنا لاني لم اكن اعلم بان يوجد منتدى خاص بوننج 11

Winning Eleven 2000
19-02-2001, 05:43 PM
شوف انا راح اقول لك الكلام هذا مو غرور بنفسي لا والله بس هذي الحقيقة.
أنا أتوقع ان اللي قام بصنع اللعبة هذي نفسه ما راح يفوز علي وراح يتمسخر وأذا كنت ما نت مصدق أسئل أي واحد بالسعودية ويقولك منهWinning Eleven 2000 لأني ما فيه أحد تحداني ألا وندم أنه يتحداني مرة ثانيه..
وقل لصديقك أنه مو قد التحدي علشلن يتحداني والكلام هذا لأي واحد يقرى الموضوع...:D:D:D

عماد 18
19-02-2001, 06:04 PM
انت من وين يا ويننج ايليفن 2000 ؟؟؟

RPG_master
19-02-2001, 07:29 PM
طيب ليه ما شاركت في بطوله وننج اليفين الي في الرياض

owen
19-02-2001, 07:59 PM
نصيحه لجميع العالم انا فيلسوف الدوري الياباني وانا ساكن بالرياض وانا اتحدى اية واحد وانا معي البرازيل قسم بالله هزيمتي مستحييييييييييله

عماد 18
19-02-2001, 08:04 PM
شوي شوي يا اوين لا تتقطع الحين الناس مسوية فرق وانت جاي تتحدى بالبرازيل ؟؟؟

Kubaj
20-02-2001, 07:14 AM
للاخ ويننج اليفن
من انت واين انت لتتحدى الناس هكذا انا اتحداك وانا ساكن في الرياض وشكله ما عندك سالفه.
للاخ اوين
برازيل .....هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
ما بقى الا البرازيل تفوز على كرواتيا
للاخ اربجي ماستر

انت عزيز على قلبي ولازم تجي ببارك لي لاني تاهلت دور ال16 في بطوله كوكب الرياضه وبعد ابي اعرف
وش هذي الصوره (معزومين على الغدا الشباب) :)

Winning Eleven 2000
20-02-2001, 04:29 PM
معليش تأخرت في ردي بس والله ما أمزح ومو أنا اللي يقول الكلام هذا أنا انقل كلام المنافسين عني اللي ما عاد يتحدوني بعد كذا لأني شوهت سمعتهم الكروية بخمسات وستات.........
وأنا غيرساكن في الرياض علشان أشارك المسابقات هناك والا اتوقع لو أشارك سنة راح يلغون المسابقات لأني راح أحتكرها مثل المنتخب السعودي ......
وبعدين اللي يتحدون بمنتخبات البرازيل وكرواتيا شرط راح أهزمكم بأي منتخب حتى ولو كان أوزباكستان مع أني واضع فريق خاص لي.........
Liquid Snake أنا من المتوقع أني راح أجي للكويت في أجازة عيد الحج هذا ................

:D:D:D:D

بندر
20-02-2001, 08:08 PM
الظاهر كثروا المغرورين

Liquid Snake
21-02-2001, 12:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكورين على مشاركاتكم وانشاءالله يا وننج لمه تجي الكويت عطني خبر على ايميلي وحياك الله ببلدك الثاني :)
liquidsnake_kuwait@hotmail.com
وانا مره لعبت مع رفيجي وجاب علي 4 اقوال باقل من 3 دقائق وبعدين كسرت خاطرة واخذ مني اليدة وجابلي 4 اقوال وتعادلنا وبعدين خلاني العب معاه البلنتيات
وفزت عليه :) :) :) :)

المشكله شنو انا امسك الكرة ما تنمسك واشوتها تطلع برا بس اهو وكأنه قاعد يحرك الكرة مو الاعب تمشي الكرة مثل ما يبي وتدش بلقول ! ! !

بس لو في خير يلعب يا فنتاسي افوز عليه :) :)
يافنتاسي = فاينال فنتاسي

owen
21-02-2001, 11:30 PM
صدقوني انا زعيـــم الدوري الياباني واذا كنت ساكن بالرياض ياoglop فان اتحدااااااااااااااااك ومستحيل تفوز علي فانا زعيم الدوري الياباني ....

الكنكورد-7
23-02-2001, 04:52 PM
اولا معاكم اخوكم الكنكورد-7
لن اكثر الكلام ولن امدح وامجد نفسي ترى الي يمدح نفسه كذاب
انا من سكان الرياض
اللي يبغى يتحدى يحدد الموعد والمكان
وذلك على البريدب الالكترونيmossab15@arabia.com
تراني جاهز ل اوين او عماد18 او الشخص من الكويت
اخوكم الكنكورد-7