المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخبار ........... تحذير خطير بخصوص تطبيقات للقران الكريم على الستور ............

chris
31-05-2014, 08:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الافاضل الكرام
نعلم جميعا ً ان التطبيقات التي يتم انزالها على المتاجر و الستور الخاص بالجوالات الحديثة
اكثرها تطبيقات يقوم بعملها اشخاص لا يمكن التاكد من صحتها او ان تكون معترف بها من قبل لجان تتابعها و تتفحصها لذلك فان انتشار مثل هذه التطبيقات يعد سريع ويصعب الانتباه له
وقد قام مجموعة من الاخوة جزاهم الله كل خير بمتابعة بعض هذه التطبيقات و خصوصا المتعلق بالقران الكريم فتفاجئوا بكوارث حقيقية
فقاموا بتحذير الاخوة بعد تنزيل هذه التطبيقات و الابتعاد عنها وتحذير المسلمين منها
وحذفها ان وجدت

واليكم التطبيقات الخبيثة وبجانب كل منها من قام باصداره
http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=362306&d=1401557323

فيرجى الحذر في كل ما يتعلق بالاسلام في متاجر تطبيقات الخلويات عبر الانترنت او عبر الستور
وتحذير الاخوة ان عثرتم على شيء مشبوه
اللهم هل بلغت اللهم فشهد

سلام chris

ذا كيد
01-06-2014, 08:22 PM
في ميزان حسناتك ان شاء الله
انا الى الان متردد ان استخدم اي تطبيق لقرآن لاني ماني متأكد من صحتهم ولا لا
فا ريت الي عنده خلفية ومتاكد انه ينصحنا بالنوع الصحيح ومراقب من جهات المختصة
وجزاك الله خير اخوي كريس

Argonaut
01-06-2014, 10:32 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعني هم استدلوا قرارهم على اساس من صاحب هذا التطبيق ؟ ام ماذا ؟
اين الايات المحرفة في هذه التطبيقات ؟
كمان شكل هذا المتجر فقط على الايفون يعني لم يتم متابعت باقي المتاجر مثل الاندرويد و البلاك بيري

من ناحيتي افضل الكتاب على البرنامج وايضا الاستماع الى قراء معروفين .

chris
02-06-2014, 04:27 PM
اهلا اخي الفاضل ذا كيد
وشكرا لمرورك
واسئل الله الفائدة للجميع ويجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن

...............................................

اهلا خي الغالي Argonaut

يعني هم استدلوا قرارهم على اساس من صاحب هذا التطبيق ؟ ام ماذا ؟
اين الايات المحرفة في هذه التطبيقات ؟

اخي لوحظ امور كثيرة منها اخطاء في بعض الكلمات و حذف سطر او صفحة كاملة في بعض الاحيان وجود اخطاء في التشكيل للكلمات
ويضاف وجود مرفقات تتحدث عن كربلاء و النجف و الرموز و العلامات الشيعية مع بعضها .... الخ
وهكذا وقد قام اخوة بارك الله فيهم بمتابعتها و ملاحظة الاخطاء و الاضافات مع التطبيق

كمان شكل هذا المتجر فقط على الايفون يعني لم يتم متابعت باقي المتاجر مثل الاندرويد و البلاك بيري
من ناحيتي افضل الكتاب على البرنامج وايضا الاستماع الى قراء معروفين .

ارجو ذلك يا اخي ان يتم متابعة مثل هذه الاصدارات من لجان اسلامية متخصصة تكون على تواصل مع شركات استضافات التطبيقات
وصدقت يا اخي فلا شيء يغني عن مصحف في جيبك تاخذ معك وتقرا منه او تسجيل صوتي لكبار القراء تستمع لهم

سلام chris