المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله للقائمين على المنتدى؟؟؟ قمه في السخافه

صوت العرب
21-02-2002, 04:09 PM
أنا أعرف أن كلمة السخافه قدتكون مؤلمه للقائمين على المنتدى ولكن هذا هو الواقع ليقرأو المواضيع المكتوبه ويحكموا بأنفسهم ؟؟؟؟؟ هل تستحق هذه المواضيع أن تناقش ويرد عليها ؟؟؟ أنا أقول وبكل صراحه مادام أن الكاتب ( بنت ) هذا إذا كانت بنت ؟؟؟؟ فإن الموضوع يصبح مهما ويستحق الرد ؟؟؟؟ والمشكله أن العضو الجديد إذا كان من الجنس اللطيف لو كتب ( أهلا وسهلا ) تجد الكل اللهم لك الحمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بصراحه كنت آمل أن نضع مشاكلنا التي نواجهها في حياتنا وهي كثيره ونناقشها ونجد لها الحلول حتى نكون فعلا قد حققنا الهدف الذي ننشده من خلال هذا المنتدى كما بينه القائمين على المنتدى محروم , يارا ولكن المسأله فقط أقوال ...

لذا أقولها بإن غلطتي الوحيده إشتراكي في هذا المنتدى الذي هو في الواقع مجرد جلسه للبنات والشباب لينثروا سخافاتهم ؟؟؟؟؟؟؟؟ بدل نثرها على الورق والجدران ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فهنيئا لهم هذا المنتدى ؟؟؟؟
( فإذا كان رب البيت للدف ضاربا فشيمة أهل البيت الرقص ) .......................

يارا
21-02-2002, 04:50 PM
اسمحلي اخوي انا معاك بكل الي تقوله

لكن المشكله اني انا مراقب بالعام فقط مو هنا ومفروض ان المراقب الاصلي هو الي يشوف هذي الحاجات وانتم معاه
ايضا لما صرت انا مراقب هنا (مع اني مادريت عن اني صرت مراقب هنا الا من الناس)
فحسيت ان الي هنا ناس سطحيين جدا ووصلتني رسائل خاصه تشتكي منهم لذلك حاولت اني ادخل هنا واشوف شنو الي يصر و
وفجعت ملا شفت السخافات الي تصير من ردود البنات على الشباب والحكي الفاضي الي ماله داعي من المونه ورفع الكلافه الى درجه غير معقوله
ولذلك ارجا منك البقاء في المنتدى لانك كما يظهر لي عضو خلوق ومتربي وهذا الي نحتاجه هنا
ودي تصيرون عويننا الي بالمنتدى نشوف فيكم ونسمع ارائكم واقتراحاتكم بعد
لذلك انا ناويه اقعد لهلامنتدى زين واشوف من الغنم والتيوس الي ترعى هنا
ويصير خير
بس خلك معانا وساعدنا

steng20
21-02-2002, 05:32 PM
لو سمحت يارا صحيح انك مراقبة بس هذا ما يمنحك الحق في انك تقولين على الشباب أو الشابات في المنتدى غنم وتيوس إذا غيري شاف هذا وسكت انا ما راح اسكت:غضب: وما توقعت هذا منك سراحة ?:

صوت العرب
21-02-2002, 05:53 PM
أولا أشكر الأخت العزيزه يارا وصدقيني أن عودتي من أجلك فإنا أعرف أنك تريدين لهذا المنتدى أن يكون فعلا ذا قيمه لجميع الأصدقاء فشكرا لك ,اعدك إنشاء الله أن تكون المواضيع التي سأتناولها فيها الفائدة للجميع حتى نحقق أهدافنا جميعا ......

أما بالنسبة للعضو الكريمstang20 فإنني أعتذر نيابة عن الأخت يارا وهي بالتأكيد لم تكن تقصدك إنما قصدت بعض المشاركين وتفاهة ما ينشرون وأنا متأكد تماما أنك ممن لا يخملون هذه الصفة ... فأهلا بك ولاتسئ الظن فأنت أكبر من هذا الوصف ......

steng20
21-02-2002, 05:55 PM
شكرا على الإعتذار بس ياليت يجي منها احسن وبعدين انت بعيد
عنك الخطأ اشاء الله :cool:

#aNiMaNiA#
21-02-2002, 06:39 PM
طب حدد يابو الشباب مين المقصود بالكلام عشان نعرف نحل المشكلة
وسيبك من الكلام العام المبهم هذا

شجون الليل
21-02-2002, 09:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله

ارجوك يا اخ صوت العرب لا تعم لما تتكلم لانه اذا كان الغلط طلع من عضو

واحد في المنتدى (على حسب ما سمعت) ايش ذنب الاعضاء الباقيين

بصراحه انا ما دخلت هالمنتدى الا لاني شفته محترم مو زي المنتديات

الباقيه . ومشكورة يا يارا على المدح!!!!!! والله على اخر الزمن صرنا

غنم وتيوس !!!؟؟ بصراحه انا وحدة بطلع من هالمنتدى اذا كانت الاخت

"المراقبه" فعلا تقصد هالكلام اللي قالته . انا اسفه يارا بس اخوي

steng20 معاه حق مو لانك مراقبه يحقلك تسبين .

طيب يا صوت العرب انت ويارا قولولي مين المقصود بالغنم والتيوس

ارجو الرد ... :غضب: :غضب:

قاضي المنتدى
21-02-2002, 09:13 PM
انا عندي راي واحد بس انا الي يصلح السخافات بهاذا المنتدى يطرد منه وبدون تردد لان التمادي في ذالك مو طيب 00

وهاذا رائيي بعدين الناس الي يقولو فيه سخافات في المنتدى يبلغ المشرفين والمراقبين عنها والا ليه يحطوا المراقبين عشان ينظموا المنتدى طبعا بعدين اعتقد ان فيه رساليل خاصه للمحادثات الشخصيه وغيرها000

وانا اقول للناس السفله انه فيه منتدى الصرقعه يروحوا هناك احسن لاني لو اشوف واحد فيهم لا يلوم الا نفسه000:غضب: :غضب: :غضب:

يارا
21-02-2002, 09:18 PM
اعتقد انك فاهم غلط
انا لما قلت غنم وتيوس كنت اقصد البعض فقط وهم عارفين انفسهم اكيد
لان الناس يحدد انتمائهم للادميه او للحيوانيه تصرفاتهم وكلامهم
ففيه ناس يرتفعون لمصافي البشر المحترمه
وفيه ناس ينزلون لاقل من مستوى البهائم
وهذي الانواع موجوده بكل مكان لذلك احنا طلبنا فقط من الاوادم انهم يبقون وبالنسبه للنوعيه الثانيه يروحون يدورون لهم حضيره تظفهم
لان المكان هذا محترم ومفروض الي يدخله ايضا يكون محترم او على الاقل يحترم الناس الي فيه
ولا ايش رايك اخ steng20؟
وعلى فكره هذا مو اعتذار هذا توضيح للرؤيا فقط
وانا من قبل ما اكون مراقبه هنا كان هذا اتجاهي وفكري ومو علشاني مراقبه قاعده افرد عضلاتي عليكم واحدد منو الصح ومنو الغلط
ولعلمك ما اختاروني مراقبه الا علشان هذا التوجه الي احمد الله عليه
ومره ثانيه اخوي احنا احباب واصحاب ومابينا الا كل خير يعني مافيه داعي تسيء الظن بالشكل هذا بكلامي
اختك
يارا

صوت العرب
21-02-2002, 09:51 PM
أختي شجون وجميع الأخوة والأخوات أبدا الكلام كان موجها للذين لا يحترمون أحد ... والذي لا يحترم نفسه فمن باب أولى ألا يحترم غيره وللتأكيد فقد أرسلت رسالة خاصه إعتذار للعضو stang20 فكان رده يمثل عقليته ؟؟؟؟؟؟؟؟ فقط أردت أن أبين للجميع الفرق بين العقليات الموجوده في المنتدى ...

عموما ما حصل إلا كل خير ويبقى الأمل موجود بوجودك شجون وجميع الأعضاء المحترمين ....

صـــــــــــــــــــــوت العرب ....................

قاضي المنتدى
21-02-2002, 10:06 PM
كلام طالع من ناس فاهمه 000

يارا اشكرك على الرد الجميل والحسن00000

كمان انت ياصوت العرب اسلوبك رائع ومن الناس المحترمين في هاذا المنتدى000

قاضي المنتدى //رمسيس 2

شجون الليل
21-02-2002, 10:08 PM
شكرا ما قصرت