المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام بخصوص المكملات في العضلات الضعيفه

sharrary
04-08-2014, 09:00 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :175 متر
الوزن : 74 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
انا عندي الباي والتراي والاكتاف صغيره بالنسبه لحجم الظهر والصدر
فصرت ازود وجبه يوم الباي والتراي وازيد سكوب بروتين وسكوب سل تك انا اخذ 5 وجبات و3 بروتين و2 سلتك
يوم الباي والتراي اكل 6 وجبات و4 بروتين و3 سلتك
هل فيه خطا
وبلعب الباي والتراي يومين في الاسبوع

ابو دانا الحربي
04-08-2014, 01:45 PM
بشكل عام ... لما تدرب عضله معينه .. فأنت تحتاج من 3 ايام الى 5 واحيانا اكثر حسب العضله وشدة التمرين .. تحتاج الى ان تغذيها من البروتين والسعرات الحراريه علشان تنمو .. علشان كذا البروتين اللي تاخذه اليوم .. فائدته ليس للعضلة اللي مرنتها اليوم ولكن لعضلة اليوم وللعضلات اللي مرنتها قبل كذا وايضا للعضلات اللي راح تمرنها ..

السل تك هو كرياتين .. فائدته هو اعطائك قوه للجسم بشكل عام ويساعد للريكوفري بشكل اسرع للعضلات .. تتضح فائدته بعد استخدامه بشكل يومي بعد عدة ايام او اسابيع .. فانك تاخذ كمية من الكرياتين في يوم معين وفي يوم اخر تزود الكميه مالها فائده ..

حل مشكلة العضلات الصغيره هي تمرينها اكثر من مره في الاسبوع اذا تقدر .. والتغذيه الصحيحه بشكل عام .. والاهم الصبر :)

بالتوفيق ..

sharrary
04-08-2014, 03:56 PM
اخوي انا يركز عالباي والتراي ذي الفتره بلعبها يومين في الاسبوع لين تتحسن
وبعدها اركز عالكتف يومين في الاسبوع

الباي والتراي ياخذ شهرين ولا ممكن اكثر

ابو دانا الحربي
04-08-2014, 07:14 PM
مااحد يقدر يحدد لك النتائج المتوقعه والمده اللي تحتاجها ..

كلاااش 1403
05-08-2014, 05:13 AM
العضله اللي ما تستجيب بسرعه , حاول تلعب لها تكنيك معين , ولا تعتمد اعتماد كلي على جدول مدرب الصاله , لان اكثرها مكرره وقديمه , واحيانا ما تضبط مع كل جسم

شف التمارين اللي تحسها تصقل عضلتك , وتمارين الباي والتراي كثير , ( اكتب في قوقل الصور , تمارين الباي - التراي ) وشوف التمارين كثيره ومتنوعه

وخلي تمرين تمرين ( سوبر ) للباي والتراي