المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش كده؟؟؟ (المهم الجزء الرابع والأخير من لغز الجوهرة)

راعي الكورفيت
21-02-2002, 09:34 PM
هذا هو الجزء الرابع والأخير من القصة التي لم تنال على اعجابكم
الجزء الأول (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=77702)
الجزء الثاني (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=78131)
الجزء الثالث (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=78650)
---------------------

كل ما مر بي خلال هذين العامين كان رائعا ولا ينسى من قال كاملمان وحل رموز وشفرات ياشمين وحتى تدمير غرور عبرلي كانت كلها مثيرة وجميلة، استفدت من تجلربي فأنا لم أتوقع أن أنجح في أول مهمة لي ولكن حلت وما أضيق الوقت عندما حاولت حل الشفرات وكانت الدقائق تمر ببطئ عندما كنت مستعدا للقضاء على عبرلي مع هذا كله كانت آخر مهمة لي هي الأمتع في البداية كنت مستهترا ولكن فيما بعد أخذت الأمر جدا فقضيت عليه ببساطة والآن لا أدري هل سيكون غِرة>>>>(اسم محرف من مغرور) الأصعب أم الأسهل أم الأمر سيكون فوق توقعات كل شخص من يعلم....

1/1/2000 سنة جديدة سعيدة للكل عدا أنا لن يكون عامي هذا سعيدا إلا بحصولي على الجوهرة أتمنى لو اعرف مكان وجود غرة فالجوهرة عنده....ترم..ترم..ترم>>>>صوت التليفون) أووه الهاتف يرن ترى من المتصل آلو من المتكلم أنا ضابط في I.F.P وعندي خران احدهما جيد والآخر سئ رديت عليه أخبرني ماعندك الخبر الجيد عرفنا مكان غرة قلت له هذا جيد والخبر السئ إنه خارج البلاد صرخت عليه ماذا؟! قال نعم إنه هكذا للأسف رديت عليه عليكم أن تعرفوا مكانه مفهوم فقال لي مرعوبا حاضر سيدي.......

2/1/2000 هه مللت مازالت الجرائد تتكلم عنه وكيف استطاع خداع الشرطة مرارا لذا قررت حجز تذكرة والسفر إلى أفالار....الآن أين علي أن أذهب نعم أذهب غلى متجر السلحة الحديثة...راح أحمي السيارة وانطلق دوب دا دوب دوب دا>>>>موسيقى غربي وصلت الآن ماذا سأشتري....قاذف الصواريخ هذا رائع وفعال وكاتم الصوت ممتاز على بندقية القنص وهذا الرشاش الآلي يفتك بسيل الأعداء ومع ذلك لا غنى عن الخنجر ومسدس الصعق والليزر لذاسوف أجهز جميع الأسلحة بالليزر غرة أنا قادم....

3/1/2000 الساعة 9:15 صباحا سوف ابدأ بـ Summer Forest وأتمنى أن أجده إذا أنا الآن في Glimmer إنها جميلة أووه سوف اسأل الشخص الواقف هناك: يا سيد لو سمحت أسد لي خدمة...
قال لي:أطلب تجد ولكن ساعدني في التخلص من هذا المزعج، قلت له:آمر تدلل >>>>(مالها دخل بأغنية خالد عبد الرحمن) وأطلقت على المزعج طلقة أراحتني من شره. ومن ثم قلت له:هل رأيت او سمعت عن شخص يدعى بغرّة قال لي: غرة...غرة..غرة... دعني أتذكر أذكر شخصا أتى من مكان يدعى بمدينة الجواهر على ما أعتقد، ولكن جواز السفر كان مختوما باسم مدينة المشاغبين كان مزعجا ومغرورا ومتسلطا ولكنه لم يعد في هذه المنطقة قلت له : ألا تعلم اين ذهب رد علي: خرج من Glimmer من الممكن قد ذهب لإزعاج Money Bag لكن لن تجده في Glimmer تابعت قائلا له:شكرا على المساعدة والتعاون...ردعليّ: بل أنا يجب أن اشكرك وداعا.. بعدها اتجهت إلى Sunny Beach عليّ أجده هناك.

3/1/2000 الساعة 12:25 الجو حار ومشمس ولكن من حسن حظي أني في Sunny Beach فالجو جميل ولكن أنا لست هنا للاستجمام علي البحث عن غرة...هيّ أنت يا سيد أريدك في خدمة هل تستطيع التعرف على هذا الشخص فرد علي:أوووه هذا نعم رأيته قبل مدة رديت عليه: أين رأيته؟ فقال: رأيته هنا وهو متجها إلى Autumin Plains قلت له: حقا فقال: نعم بعدها شكرته على المساعدة وودعته

3/1/1999 الساعة 4:00 عصرا عجيب وصلت في وقت قياسي لم أحصل عليه في Dragon World نعم إنها Avalar ...
تم تم ترارم الجوال يرن آلو من معي المتصل: أنا الجنرال دانيال من H.Q رديت عليه:أهلا سيدي أوامرك
الجنرال: ألم تقبض عليه بعد رديت عليه: لا سيدي ولكنني اقتربت من ذلك
الجنرال: أيها المغفل إنه هنا>>>>(واهاهاهه قال مغفل) رديت عليه:ماذا؟؟؟ حاضر سيدي
قررت العودة إلى H.Q يالي من غبي كان عليّ التأكد قبل ذلك ولكن عجلتي هي السبب..أتمنى أن لا يؤثر ذلك على مرتبتي.>>>>(هذا اللي هامك بس :غضب: )

3/1/1999 الساعة السادسة مساءا عدت إلى المدينة وقمت بالإجراءات الازمة حددت موقعه وتجهزت تماما من جميع النواحي وسأخذ معي رجال من الصاعقة البحرية وجهزت الكل بالأسلحة إضافة إلى ما معي...سوف ينال غرّة جزاءه، وصلت إلى المواقع وأخذت معي بعض الأسلحة إضافة جوال>>>>( قول بس ما دق عليك خويتك وتخرب الدعوة)، الموقع جهز والآن علينا انتظار وصول غرّة....لقد وصل ورجاله كثار...أوووه ماهذا آهخ هه هه هه....
سألني أحد الجنود: مابك سيدي
رديت: أوووه لا لاشئ
آه قلبي آآآآآآآه....

6/1/2000 عندما أفقت وجدت نفسي في المستشفى في غرفة العناية المركزة لكن لم ماذا بي؟ خسرت فشلت فقدهم هربوا....
رد علي الطبيب:عليك أن تستريح
رديت عليه:إلى متى؟ متى سأخرج؟ هل سأعود إلى عملي؟ ماذا حصل خلال غيبوبتي 3 أيام؟ ماذا سيكون مصيري؟
سؤال سيجيبنا عليه الزمن!!!!!

MoaeD
22-02-2002, 06:51 PM
مسوي جزء اخير وزحمه

ضف وجهك ولا تكتب في المنتى هنا حق الصرقعه رح للعام وفكنا من ازعاجك

راعي الكورفيت
22-02-2002, 08:10 PM
كتب العضو (B.B.Q)
مسوي جزء اخير وزحمه

ضف وجهك ولا تكتب في المنتى هنا حق الصرقعه رح للعام وفكنا من ازعاجك

اللي يشوفك الحين يقول بيني وبينك دم

ليش كذا عليّ