المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام رياضة الحديد وحرق الدهون !!

beginner.
25-08-2014, 08:12 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :160 متر
الوزن : 68 كيلوجرام

نسبة الدهون : ؟؟

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مثل ما نعرف الأجازة أنتهت الحمدلله وأتمنى أن الجميع أستفاد منها
عندي أستفسار بسيط لأهل الخبرة

المشكلة الاولى
أنا أستغليت وقتي في حرق الدهون ولكن للأسف مو كل الدهون أنحرقت باقي الدهون اللي حول الخصر معذبتني
ما تنحرق بسرعة !! .

المشكلة الثانيه
وبما أن الدوام قرب فما أقدر أمارس التخسيس لأنه متعب ووقت الدوام ما أقدر أقلل من أكلي
فقلت أبدأ حديد وأنظم لي جدول غذائي قليل الدهون ؟ كذا أنا أحرق دهون بشكل بطيئ وأبني عضل ؟
هل هذه الطريقة صحيحه ؟؟
وهل صحيح أن رياضة الحديد تحرق الكالوري ؟؟

أخيرًا
ياليت تعطوني طريقة حساب الكمية اللي يحتاجها الجسم من البروتين والكارب والدهون أثناء التضخيم؟
لو رابط موقع موثوق به فقط

وشكرًا لكم

كلاااش 1403
26-08-2014, 12:43 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :

نعم تقدر تنشف بالحديد , لكن بنمط غذائي معين

اكثر من البروتين , بحيث ان يكون لكل كيلو جرام من وزنك 2 جرام بروتين

اذا كان وزنك 60 انت تحتاج يوميا الى 120 جرام بروتين , طبعا انت تبي تنشف , حاول تستخدم الوجبات المليئه بالبروتين والقليلة الدهون والكاربوهيدرات

beginner.
26-08-2014, 02:27 AM
الله يعطيك العافية يالغالي
بس أنا بضخم لاني اساسا ما عندي الا عضل بسيييط لأني قبل سنة لعبت الرياضه هذه عدة أشهر وما أظن أنو التنشيف بينفع معي
هل التضخيم يحرق دهون ؟ (مع العلم إني بقليل نسبة الدهون فقط في أكلي) وليس الكالوري

كلاااش 1403
26-08-2014, 02:22 PM
شوف ,

هدفك تشوف نتيجه بالاكل , سواء للضخامه او التنشيف

70% غذاء , 30% تمارين وراحه وووالخ

تقدر تمشي على نفس البرنامج الغذائي اللي انت تستخدمه حاليا,لان زيادتك 8 كيلو فقط , وتقدر تستخدمها كـ ( طاقه ) وقت التمرين , بدل حرقها , وبكذا راح تضخم عضلاتك

التضخيم , ما يحرق الدهون , بالعكس اكثر من هدفه ضخامه يبحث عن ( عضل + دهون ) تستطيع التضخيم بدون دهون , لكن ليس بالسهوله التضخيم بعضل صافي

لانه علميا , زيادة الكتله العضليه شهريا بمعدل نصف كيلو الى 1 كيلو , يعتبر ممتاز

بعكس التضخيم مع الدهون , بامكانك زيادة حجم العضله شهريا من 1 كيلو الى 4

beginner.
26-08-2014, 07:52 PM
يالغالي أنا أبحث عن تضخيم وحرق للدهون وإذا مستحيل أجل ألعب تضخيم صآآفي وبعدين أحرق باقي الدهون لأنو ما في إلا نسبة بسيطة جدًا من الدهون !!!
لأني تعبت وأنا أخسس ضيعت أكثر من ٦ أشهر في التخسيس هذا !! وفي النهاية أضخم مع دهون ؟ وأضيع تعب ال٦ الأشهر !!
ياليت تفيدني بمعلومات أكثر عن التضخيم وحرق الدهون ؟؟ من ناحية الجدول الغذآآئي والتمارين
وبعدين سمعت مقوولة يقولوا فيها أن الجسم يحرق الكاربوهيدرات أولا بعد ذلك يحرق الدهون
يعني أستمر ع البروتين فقط وأقلل كارب ودهون ؟؟

كلاااش 1403
27-08-2014, 01:25 AM
ياخوي افهم كلامي
انا ما قلت لك ضخم مع دهون

يجي من يفيدك

beginner.
27-08-2014, 02:30 AM
طيب أنا ما قلت أنك قلت لي هذا الكلام !
هههه يمكن فهمنا بعض خطأ مو مشكلة
الله يعطيك العافية يالغالي وشكرًا لك على تفاعلك ومعلوماتك وبالفعل الضخامة مع الدهون كثيرين يفضلوها لأنها أسرع وبعدها يدخلوا تنشيف
بس أنا حاليا ما أبغى أضيع جهدي اللي بذلته في التخسيس وأحتمال أوقف عن لعب الحديد فيوم أتخيل الوضع (دهون وعضلات) وموقف حديد شي يخوف x_X أقعد بهذه الجسم
(يمكن أكمل تخسيس حتى أصل للوزن المطلوب وبعدها أدخل حديد إذا قدرت إن شاء الله)
أذا ما لقيت حل لهذه المشكلة
ويعطيك الف عافية اذا عندك أي جديد فأنا بإنتظآآرك يالغالي وكذلك بإنتظآآر بقية الشباب للرد على الموضوع ...