المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار عن الهرمون

ما انسى بغداد
22-09-2014, 01:59 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :172 متر
الوزن : 78 كيلوجرام

نسبة الدهون : 11.3

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عندي استفسار في تعارض بين الانيمال ام ستاك وهرمون andriol testocaps 40 mg
طريقه اخذ الهرمون اول شريط كل يوم حبه قبل التمرين طبعا الشريط فيه 10 حبات
وثاني شريط حبتين قبل التمرين وثالث شريط حبه قبل التمرين وبس
يعني 30 حبه
وطبعا مده اللعب سنه ونصف بدون اي انقطاع 6 ايام تمرين ويوم واحد راحه كل يوم عضله
وطبعا هذا اول كورس هرموني لي واليوم بلشت اول حبه وماراح اخذ كورس ثاني بس هذا الكورس لان السنه الجايه مقدم ع بطوله الشباب
ف اقطع الانيمال ام ستاك ولا مافي تعارض بينهم وياريت الرد السريع وشكرا
وفي يوم الراحه اخذ الاندرويل او لا الكابتن يقول فقط قبل التدريب يعني ما اخذه بيوم الراحه ياريت افادتكم

the rock 911
22-09-2014, 02:30 AM
عزيزي لا يوجد تعارض بينهم مافي مشكلة ابدا . . .
بس بالنسبة لهذا النوع من التسترون فو ضعيف وبطئ جدا والاستر المرتبط به يبدا باعطاء لنتائج من الاسبوع الرابع و انت بتستخدمه ثلاث اسابيع قط فما حتلاقي نتيجة و والاهم من كل هذا عمرك 17 سنة يعني انتاج التست في جسمك بقمة عطائه وانصحك بالابتعاد كليا بهذا العمر عن المنشطات ولك الاختيار

ما انسى بغداد
22-09-2014, 02:56 AM
بس بالنسبة لهذا النوع من التسترون فو ضعيف وبطئ جدا والاستر المرتبط به يبدا باعطاء لنتائج من الاسبوع الرابع و انت بتستخدمه ثلاث اسابيع قط فما حتلاقي نتيجة و والاهم من كل هذا عمرك 17 سنة يعني انتاج التست في جسمك بقمة عطائه وانصحك بالابتعاد كليا بهذا العمر عن المنشطات ولك الاختيار

صحيح اخي انه هرمون ضعيف ولكن استخدمه لدفعه بسيطه للامام لان لا اريد ادخل في كورسات الابر والهرمونات القويه بهذا العمر
وشكرا لردك اخي بس ماجاوبت سوالي الثاني اخذه بيوم الراحه او فقط قبل التدريب

ما انسى بغداد
22-09-2014, 02:57 AM

صحيح اخي انه هرمون ضعيف ولكن استخدمه لدفعه بسيطه للامام لان لا اريد ادخل في كورسات الابر والهرمونات القويه بهذا العمر
وشكرا لردك اخي بس ماجاوبت سوالي الثاني اخذه بيوم الراحه او فقط قبل التدريب

the rock 911
23-09-2014, 05:28 PM
ما بتفرق خده وقت الراحة كمان . .بس صدقني ما حتستفيد شي والدفعة للامام هذي ما حتحس فيهاا . . لانه بطيئ جدا ولنتائج تظهر بالاسبوع الرابع تقريبا . .غير انه امتصاص هدا الهرمون بيكون عن طريق جدار الامعاء وبيمر بمراحل عشان يوصل للدم . . جرب انيمال ستاك او ام ستاك بنفس القيمة وافضل بكثير