المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه حب ودموع وموت



bravo4ever
21-02-2002, 11:52 PM
القصه تم ارسالها على ايميلى وحبت انكم تقروها


>فيصل: السلام عليكم

>
>محسن: وعليكم السلام
>
>فيصل: مبروك الزواج
>
>محسن: الله يبارك فيك
>
>فيصل: يتربى بعزك انشالله<===مضيع
>
>محسن: توني متزوج امس يالدلخ
>
>فيصل: ادري .. اقول وشلون تعرفت عليها ؟
>
>محسن: ما تخبر البير
>
>فيصل: مكان البنات ما غيره ؟
>
>محسن: ايه هو
>
>فيصل: طيب .. ابمشي تامرني بشي ؟
>
>محسن: ابد سلامتك
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>بداية اللقاء
>
>الحين فيصل جالس يناظر بالبنات و من الزحمه مهوب عارف يتنقى له وحده
>
>وصرخ قائلا : وش هالزحمه ? .. فناظروه البنات
>
>و وقعت عين فيصل على عين البنت هيله
>
>و قفوا دقيقه من الزمان و هم يبحلقون ببعض و بعدين راح وسط كركرة البنات
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>جلسة مصارحه
>
>جلست هيله مع صديقتها ميثه تصارحها بانها أحبت فيصل
>
>ولقد كانت الجلسه تحمل الطابع الزعلاني و الفيزيائي على حد سواء
>
>قالت لها ميثه : يا بنت مالك الا ولد عمك خالد
>
>هيله : الحين بغيتك عون صرتي شارون
>
>ميثه : هذا هو الواقع الذي يسدح نفسه
>
>هيله : يا دبه
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>الصدمه
>
>خالد جالس يتقهوى مع عمه مشحن بالخيمه .. و قال لعمه مشحن انه يبي يخطب بنته
>هيله
>
>فرفع عمه مشحن راسه و الضحكه فاقه خشته و قال : هذي الساعة المباركه والله
>
>راح مشحن عند بنته هيله وقال لها ان ولد عمها خالد جا يخطبها
>
>قالت هيله : وشلون يا يبه تبيني اتزوج واحد حتى الشهاده ما عنده
>
>قال ابوها : ولد عمس اولى من الغريب و لا تنسين انه فارس لا يشق له غبار ولو
>انه بعض المرات يصير تنكه
>
>وراحت هيله عند الزاويه و قامت تصيح صياح لا يصح له غبار
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>سوق الحريم
>
>هيله قاعده تتقضى اغراض من سوق الحريم .. وبالصدفه قابلت فيصل
>
>عطاها فيصل كرتون خبز رقاق بمناسبة عيد الحب .. على طول راحت هيله شرت كيلو
>موز واهدته اياه بهالمناسبه
>
>وكل واحد قام يشكر الثاني وكانت لحظات سعيده للغايه
>
>((لحظه الحين وش جاب هالعيد بين عيد الفطر و الاضحى؟))
>
>المهم ما علينا
>
>وبعد مده من السواليف قامت هيله وصارحته بان ولد عمها خالد جا يخطبها
>
>فذهب فيصل من سوق الحريم و هو يجهش بالبكاء
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>الفزعه
>
>معروف بالحاره ان خيمة مشحن ابو هيله هي الوحيده اللي فيها تلفزيون
>
>عاد جا يوم مباراة السعوديه مع البرازيل وكلن تجمع عشان يشوف المباراه وكان
>فيصل من بين المتجمعين
>
>بدت المباراه و تمريره الى سعيد غراب و رفعه من صالح المطلق و ضربه بالراس
>الذهبي راس ماجد عبدالله وهدف للسعوديه
>
>وكل المتجمعين قاموا يصرخون ويقولون : اوووه يا حمزه اووووه يا حمزه<===مضيعين
>
>
>وفي اثناء المباراه دخل عليهم محماس و هو يقول : عمي مشحن الحلال انسرق
>
>وصرخ مشحن ويقول : اللي يجيب الحلال له بنتي هيله
>
>وقام خالد و ركب حصانه و راح للحراميه و تهاوش معهم لكنهم صفقوه
>
>وخذو حصانه ورجع كعابي للخيمه
>
>يوم رجع قال مشحن هاه وش سويت .. قال خالد : شلحو حصاني
>
>بعدها على طول قام فيصل و فز وقال : انا لها
>
>وراح فيصل وركب حصانه وطيرااااان عند الحراميه و مسكهم ومسطهم وذبحهم
>
>ورجع فيصل الخيمه .. وقال له مشحن : هاه وش سويت .. فيصل : رجعت الحلال
>
>قال له مشحن : لك بنتي يالنشمي يالحلو
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>عش الزوجيه و الانهيار
>
>مرضت هيله مرض خطيييير يعجز عنه دخاترة السعوديه<===هذي عوايدهم
>
>قام ابوها وسفرها الخارج عشان يشوفون لها علاج
>
>يوم وداها وسوو لها تحاليل قالو الدخاتره : هذي عندها هرمونات ذكريه
>
>قال ابوها : وش السواة يعني
>
>قالو : لازم نحولها ولد الحين
>
>قال ابوها : ايييه الحين بلقى واحد يرفع راسي
>
>قالو : خلاص موافق
>
>قال ابوها : موافق .. موافق .. موافق
>
>وبعد ما اخلصت العمليه طلعت هيله و هي على شكل ولد تقول قمر
>
>و تغير اسم هيله الى اسم قالط
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>النهايه
>
>استعد فيصل لعش الزوجيه فشرى البيت و جهز المهر ... الخ
>
>لكن جاه واحد وقال له ان هيله تحولت الى قالط
>
>اول ما سمع فيصل الخبر اغمى عليه و ودوه المستشفى و مات
>
>ويوم درى قالط (هيله) ان فيصل مات حزن بقوه
>
>وبعد ما مرت الشهور قام قالط وطلب من ابوه الزواج
>
>وقال ابوه من تبي تتزوج ؟
>
>قال قالط
>
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>7
>
>???ميثه???
>