المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منوعات الى مدمني القهوة !!كيف لا تستطيع التخلي عن ادمان القهوة او الشاي او الشكولاتة كل شي ي

Dr.confident
14-10-2014, 05:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

توكلنا على الله

استمتع بالمشاهدة

https://www.youtube.com/watch?v=uMKHm-ZkIc8

)(FanTasy)(
14-10-2014, 07:07 AM
الـسَّـلام عـلـيكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

فـعـلا ً للقهـوة تـأثـير ايجـابي واضـح وتـأثير سلـبي خفـي

فـهـي تـُعـطـي لمـدمنـيـهـا شـعـورًا ممزوجـًا بالبهـجة والنشـاط

ولكـن سـرعـان مـا تنـقـلـب هـذه المـوازنـة ويـبـدأ الانـسـان يشـعـر بالكـسـل والتـوتـّر ..

أأأه كـم أعـشقـهـا .. لكـننـي سـئمـت مـن التـقـلبـات المـزاجـيـة التـي تـُحدثـهـا أكـواب القهـوة القويـّة مـثـل الأسبريسـو المضـاعفـة.

شكـرًا أخـي الكـريـم عـلـى هـذا المـقـطـع المـفـيد والترجمـة الطيبـة ، وفـقـك الله لكـل خـير واستمـر .

Karazhan
14-10-2014, 09:43 AM
انا مدمن قهوه تركيه و شاي لدرجه اني مااقدر اتخيل نفسي بدونهم

الى ان اصابني مرض السكري كفاكم وعافاكم الله من الامراض ومازلت مُصِر على شرب القهوه والشاي

دكتوري المجنون يقولي قلل من شرب الشاي والقهوه واعمل رياضه و اكل صحي

طبعا يااخوان تحصلي انتكاسات بسبب مرض السكري مثل اذا اكلت اكل معين وبعده اكل الدواء وكان الاكل قليل السكر فتحصل انتكاسه عندي بسبب هبوط معدل السكر يوصل الى 3 واقل وهذا خطير و اشعر بدوار و تعرق و قدماي لا تستطيعان حملي

واقوم بكل طاقتي الى الثلاجه من اجل ان اكل شوكلاته , بعدها صرت اضع في جيبي ان خرجت او على الطاوله اللي عليها الكمبيوتر قطع من شوكلاته جالكسي او اي نوع من اجل رفع السكر سريعا اذا هبط

طبعا اذا ارتفع السكر عن المعدل ايضا اعاني من اعراض خصوصا كثره التبول اجلكم الله , بمعدل مره كل دقيقه اذهب الى دوره المياه

وهذي معاناه حقيقيه لما تكون كل دقيقه واقل تروح للحمام

فأنا اوجه رساله من موضوع الاخ الدكتور ان تحافظوا على صحتكم ولا تكثروا شرب القهوه والشاي والمشروبات الغازيه , انا ما تعرض للسكري الا منهم حقيقتا

واتمنى انكم ماتصابون بهذا المرض اللي الى الان ماله علاج غير ان هناك ادويه تجعله مستقر فقط , نصيحه اخ لأخوانه لا تستهينون بهذه المشروبات

وشكرا

Dr.confident
14-10-2014, 09:53 AM
انا مدمن قهوه تركيه و شاي لدرجه اني مااقدر اتخيل نفسي بدونهم

الى ان اصابني مرض السكري كفاكم وعافاكم الله من الامراض ومازلت مُصِر على شرب القهوه والشاي

دكتوري المجنون يقولي قلل من شرب الشاي والقهوه واعمل رياضه و اكل صحي

طبعا يااخوان تحصلي انتكاسات بسبب مرض السكري مثل اذا اكلت اكل معين وبعده اكل الدواء وكان الاكل قليل السكر فتحصل انتكاسه عندي بسبب هبوط معدل السكر يوصل الى 3 واقل وهذا خطير و اشعر بدوار و تعرق و قدماي لا تستطيعان حملي

واقوم بكل طاقتي الى الثلاجه من اجل ان اكل شوكلاته , بعدها صرت اضع في جيبي ان خرجت او على الطاوله اللي عليها الكمبيوتر قطع من شوكلاته جالكسي او اي نوع من اجل رفع السكر سريعا اذا هبط

طبعا اذا ارتفع السكر عن المعدل ايضا اعاني من اعراض خصوصا كثره التبول اجلكم الله , بمعدل مره كل دقيقه اذهب الى دوره المياه

وهذي معاناه حقيقيه لما تكون كل دقيقه واقل تروح للحمام

فأنا اوجه رساله من موضوع الاخ الدكتور ان تحافظوا على صحتكم ولا تكثروا شرب القهوه والشاي والمشروبات الغازيه , انا ما تعرض للسكري الا منهم حقيقتا

واتمنى انكم ماتصابون بهذا المرض اللي الى الان ماله علاج غير ان هناك ادويه تجعله مستقر فقط , نصيحه اخ لأخوانه لا تستهينون بهذه المشروبات

وشكرا

اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرفع عنك ما اصابك ويجعلها في ميزان حسانتك

Dr.confident
14-10-2014, 09:54 AM
شكرا لكل المشاهدين
ومرورهم