المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاش في عالمنا الصغير ( المنتدى )

جلنار dbvn
29-10-2014, 09:02 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

على غير المواضيع السائدة في القسم اليوم اطرح موضوع حول المنتدى و احواله
ان متابعة قديمة للمنتدى منذ سنين طويلة
انذاك كان المنتدى يعج بالحركة مواضيع و ردود و بشكل مستمر بينما اليوم اصبح المنتدى شبحا لشبح اخر ( كما قال سبونج بوب )
ان الناظر لحال المنتدى يستطيع بكل سهولة ان يتوقع ما سيئول اليه وضعه مستقبلا
السؤال هنا لماذا تدهور حال المنتدى في غضون السنين التي مضت ؟؟
و ما هي الطرق التي نحسن به مستواه اصبحنا فعلا نحتاج الى الحركة و التفاعل هنا
اعتقد لربما لو تم التعريف بالمنتدى بشكل افضل
و لربما ايضا الاكثار من المسابقات بدل ان تكون مرة في الزمن
و حتى لو تم تحفيز الاعضاء عبر اختيار افضل موضوع بالمنتدى بشكل دوري مثلا
و تغيير ستايل المنتدى اذا تطلب الامر
انها رسالة لمدير المنتدى لو امكن تحسين اداء المنتدى للافضل لان فروعه تكاد تخلوا من الحياة
و في الاخير فان طرحي هو محاولة جادة لنقاش الاعضاء حول منتدانا العزيز و لطرح افكارنا لننفعه بها

و خير الختام السلام

chris
30-10-2014, 12:15 AM
اخيرا موضوع بعيدا عن السياسة
في الحقيقة تخيلي يا اختي انك متابعة ولكن ماذا عن من عاش زمن طويل في هذا المنتدى وعاصر اعضاء رائعين في مختلف الاوقات
المهم
اختي ان سبب ما يجري ليس المنتدى او الادارة بل الفكرة ان الاجيال الجديدة اختلفت عن السابقة ولنقل تغيير العصر
فالان اصبح عصر التواصل الاجتماعي السريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك و تويتر و وسائل التواصل الخلوية ( الجوال ) كالوتساب وغيرها
وخصوصا ان تلك الوسائل حملت في طياتها مختلف الوسائل الاضافية من تواصل صوت وصورة الى التسلية بالالعاب المختلفة و الاون لاين منها .... الخ
وغيرها الكثير
فكل هذا اثر كثيرا على دور المنتديات التي كانت في الماضي تشكل وسيلة التواصل المتوفرة و من خلالها يتم تبادل الافكار
بل لو نظرنا الى مواقع العلماء و الباحثين و غيرهم لوجدتي انهم في الماضي كانوا ينشوا منتديات في مواقعهم الرسمية اما الان فاصبحوا في عالم الفيس بوك و تويتر
لذلك ليس العيب بالمنتدى او سياسته بل الفكرة ان جيل اليوم اختلف عن السابق بكثير واصبح يريد السرعة و التواصل المباشر
وشكرا لاقتراحاتك و مشاركتك
هذا رايي الشخصي طبعا ً
:biggthump

سلام chris

dante sephiroth
30-10-2014, 03:03 AM
بالنسبة لي فانا رايي مختلف عن الاخ كريس اشوي .....
خليني اتكلم بالبداية عن المنتدى الذي اهتم فيه ( ادوبي )
اول تسجيلي بالمنتدى كان ينعمل تصويت كل شهر على افضل تصميم .... و يتم توزيع الاوسمة كل شهر
اما الان فما فيه اي حركة ... لا مسابقة افضل تصميم و لا حتى اوسمة
و من المفترض ان يتم وضع مسابقات بالقسم منشان يرجع النشاط له ولو قليلا
لو فتحتو على القسم الان فلح تشوفو ان مواضيع تصميم الاعضاء قليلة جدا و معظم المواضيع هي من اعضاء جدد مواضيعهم : خلفيات طبيعة للمصممين ( ملحقات تصميم ) , دروس من مواقع اخرة ... يعني ليس عمل شخصي ....
و ليس قسم ادوبي فقط .. هاد مثال فقط ... الاقسام يلي الى الان شغالة هي قسم الالعاب ( رزدنت ايفل , ميتال جير , والكرافت ) و قسم كمال الاجسام و المنتدى العام و قسم القصص .... .. بس ليش هدول الاقسام شغالة ؟؟؟؟ لان النقاش لا ينتهي بها و المشرفين عليه شغالين و يتم توزيع الاوسمة كل شهر.....للاسف قسم فاينل فانتاسي ميت حتى قسم الانيمي و المانجا و باقي الاقسام

بالنسبة لمواقع التواصل و الوتس اب
فانا مشترك بالفيسبوك و اصدقائي هنن اخوتي و ديمون كينك و ادا ويسكر فقط :silly: و ديمون كينك اصدقائه هنن اخوه و انا و ادا ويسكر فقط :silly:
اما الوتساب فانا مالي مسجل بالوتس لان ماعندي رقم احد الا ابي و امي ( ما عندي ارقام اخواتي ) بالاضافة الى .... تم توقيف رقمي لانني ما اتصلت اي اتصال منذ 3 اشهر
فانا واحد ... اكيد في غيري كتير ههههههه .. كمان اخي كريس فكر فيها مظبوط ....شخص احب المنتدى و احب الاعضاء .... لح يتخلا عنه تماما و ينتقل الى هذه المواقع ؟.... انا صار لي مصاحب ادا و ديمون شهر تقريبا على الفيسبوك و الى الان ما تكلمنا ولا كلمة .... لكن الى الان اراسل ديمون على المنتدى و اناقشه نقاشات طويلة عريضة

فلا اظن ان الفيسبوك و باقي المواقع هو السبب الرئيسي بقلة عدد الاعضاء
في كتير صار عندهم انشغالات و عمل متل جوكر و ذا روك ... اظن انني اعرف حساب جوكر على الفيسبوك و التويتل و مافي كتير نشاط ... لانه مشغول الله يرزقه و يفتح عليه
فالمنتدى من عام 2000 ... اكيد كل الاعضاء القداما كبرو و صار عندهم عمل ... منهم ما قدر يخصص وقت للمنتدى و منهم قدر يخصص وقت له

بالمناسبة .... في مسابقة للقسم الجديد ( قسم قصص الالعاب ) المسابقة مفتوحة منذ 20 يوم ولم يشارك الا اثنين فيها ....
المشكلة على ما اظن ان العضو بيدخل المنتدى و بغمض عيونه حتى يوصل الى قسمه المفضل ولا ينظر الى باقي الاقسام .... يعني خلينا نفرض ان هناك عضو جديد قام بكتابة موضوع حصري بالقسم المهجور تماما قسم السيارات .... اكيد ما لح يدخل حدى عليه و هذا العضو مالح يعذب حاله مرة ثانية بكتابت المواضيع الحصرية لهيك منتدى ... حتى ولو كان عضو قديم ...
فالخطا مننا و ليس من مواقع التواصل .... و ياريت قبل ما نقول ان منتدانا اصبح شبح .... ياريت نشوف باقي المنتديات و عدد زوارها و نشاط اعضاءها
و بدون ذكر اسماء ... ياريت من المشرفين يلي بيدخلو قسم الترفيه و بيكتبو ابيات شعر على ان المنتدى ميت ... اوقفو هذا السخف لان الزائر او العضو الجديد لما يقرا هيك كلام من مشرفين اكيد ماعاد يفوت عالمنتدى مرة ثانية
اسف على الاطالة بس حبيت ان اقول كل شيء ببالي و يمكن الافكار ملخبطة ما تواخذوني
على كل الاحوال هذا المنتدى هو افضل منتدى و سوف يبقى افضل منتدى لان كل الاعضاء بدون استثناء لطيفين و يحبون بعض رغم الاختلافات الدينية و السياسية
ولا اظن ان هناك عضو ترك هذا المنتدى من اجل منتدى اخر او احد مواقع التواصل لان هذا المنتدى البعد عنه مو سهل :jap051:

Karazhan
30-10-2014, 03:53 PM
السلام عليكم

تكلمنا في هذا الموضوع سابقا و كل عضو ذكر ماعنده و تقريبا اجمعوا على ان برامج التواصل الاجتماعي على الهاتف هي السبب الرئيسي في جعل الناس تبدأ بترك المنتديات

لأن الشي المهم اللي اغلب الناس ماتعرفه ان الهاتف النقال يحمل في الجيب ولا يحتاج الى كيبورد او شاشه او هاردسك او وصله كهرباء , كل شي موجود بقطعه صغيره طولها تقريبا كف اليد , عكس الكمبيوتر اللي يكون كبير و ثقيل والشخص مايقدر يحمله معاه وين مايروح

لذلك الهاتف اصبح فيه برمانج مثل اليوتيوب و فيس بوك , امستردام , تويتر , وغيرهم الكثير من برامج التواصل , لذلك الناس شافت ان التواصل من الهاتف افضل لأن يسمح للناس بالخروج من المنزل والتواصل من خلاله , عكس الكمبيوتر اللي لازم يجلس بالبيت

ثاني شي انا اشوف بعض المنتديات مازالوا الاعضاء مستمرين فيه و لاحظت ان كثير من المشاركات يكون بالاخير مكتوب :

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام "اسم العضو"

و كلمه iphone تتغير تصير جالاكسي او نوع اخر من الاجهزه حسب نوع جهاز العضو , لما سألت قالوا هذا ارسل مشاركته من هاتفه النقال لأن المنتدى "مالهم" مسوين له تطبيق للهواتف والاعضاء حملوا التطبيق واصبحوا يتواصلون مع باقي الاعضاء والمشاركه في المواضيع من خلاله

احنا هني ماعندنا تطبيق . لو اعرف اسوي تطبيق كان سويت و نزلته لكم عشان يصير المنتدى من ضمن برامج التواصل الاجتماعي حاله حال تويتر و فيس بوك

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

dro
31-10-2014, 02:31 AM
أنا معاشر المنتدى من 2007 ... حتى بتلك الفترة كنت اقرأ مواضيع و شكوى ليه المنتدى ما فيه نشاط لازم مسابقات و اوسمة و خرابيط الخ ... و ههه اتوقع ان حال المنتدى في 2007 او 2008 او 2009 الخ يعتبر نشيط جدا و افضل بكثييير من حاله حاليا او مستقبلا .... فـ الدراما و الشكوى راح تكون موجودة بكل السنوات حتى لو كان المنتدى نشيط .... اما من ناحية حاله حاليا فا اتوقع انه امر طبيعي جدا و منتديات كثيرة سواء عربية او اجنبية شبه ماتت و خالية تماما من الأعضاء بسبب تطور الموبايلات و ظهور طرق تواصل و سرعتها زي تويتر او واتس اب و بدرجة اقل فيس بوك او حتى اليوتيوب و تويتش و غيرهم و الأمر هذا اثر على شركات كثيرة فما بالك بمنتديات - مثلا المجلات افلست في السنوات الأخيرة او تأثيرها على صناعة الألعاب - ... كل شخص صار يبغى مكان لنفسه هو الي يتحكم فيه و يجمع الناس حوله بدلا من انه يشارك " مع " الناس و إذا اشتهر ممكن يستفيد من شهرته ماليا من الأعلانات .... شخصيا افضل اسلوب المنتديات من ناحية النقاش و المساحة لكن غيري يشوف العكس و الأغلب صار فقط يبغى يعرف الأخبار بشكل مختصر و سريع و يضع كلمتين فلسفة يفرض رأيه و السلام

الي ابغى اصل له بعد خبرتي المتواضعة 8 سنوات في المنتدى ... انت شوف نفسك و أيش المنتدى يعني لك .. إذا كان فيه اعضاء و خاصة اعضاء تهتم بهم يدخلون للمنتدى قول الحمدلله و شارك بدون دراما ... تعبر عن ارائك و تنتظر ردود ؟ .. تستعرض ابداعك ؟ .. تكتفي با المشاهدة و القراءة ؟ ... مستقبلا ممكن تتمنى حاضرك الآن الي تشتكى منه ... انا مثلا اتمنى فترة 2008 - 2010 ترجع مع اني وقتها كنت اقرأ ردود اعضاء كثير يشتكون من حال المنتدى و تركوه و انا كنت انتقد ايضا و اضع اللوم على الأدارة بعدم المبالاة و التطوير بتلك الفترة الخ و برضه ما اقول ان تلك الفترة كانت بيرفكت كان فيها ملل و استفزاز و مشاكل ... لكن لما اشوف الحال حاليا ادخل المنتدى بدون روح و اسجل خروج بعد دقائق بسيطة اكتشف ان الوضع قبل كان يعتبر افضل بكثير و انك كنت بنعمة ما تحس فيها

anyway بقاء الحال من المحال ... نفس الأمر راح ينطبق على الجيل الكسول و جيل تويتر ... حاضرهم راح يصير ماضي و راح يجي جيل يمسحهم من الوجود و يعكر جوهم :ds005:

P.S : شخصيا انا كنت عارف من 2008 ان حالي و اندماجي مع المنتدى ما راح يستمر و بيوم معين في 2010 ادركت هذا الشي مع كل سنة تمر الوضع يزداد تعاسة .... فشبه اعتدت على هذا الأحساس .... انت فقط تأقلم مع وضعك لأنك ما راح تقدر تغيره

demon king
31-10-2014, 10:26 AM
انا اعتقد ان المشكلة من عندنا
دخلت بعض منتديات قبل فترة ولاحظت الفرق تدخل موضوع تروح لاخر رد وبعد خمس دقائق
تعيد تحميل الصفحة وتتفاجئ بان فيه حوالي عشر ردود جديدة
تذهب الى موضوع نقاش فتح منذ اسبوع تجد ان صفحاته تعدت العشر

فانا اعتقد بل متاكد ان المشكلة من عندنا

هذا طبعا غير المراقبين الي يدخلون الترفيهي ويكتبون المنتدى ميت ومعد فيه مشاركة
هذا ممكن يكون سبب ترك بعض الاعضاء والزوار المنتدى
لم تشوف واحد كبير يقولك هذا المكان مخيس هل بترجع له لا

وعلى طار المسابقات هي المشكلة انه مافي احد يشارك
قبل اسابيع فتحنا مسابقة في القسم الجديد قصص الالعاب
وارسلنا الدعوات الى الكثير من الاعضاء القيمر ومنتديات الالعاب والنهاية ثلاثة مشاركين

وانا معا دانتي اكثر الاعضاء مايشوف الا القسم المفضل عنده
واتواقع اذا لغي ذك القسم سيترك المنتدى

الزبدة المنتدى يحتاج تطوير

dante sephiroth
31-10-2014, 06:48 PM
في شي بضحك ..... بس شو هو ؟؟؟؟:33:
هو ان الاعضاء القداما يقولون ان الجيل الجديد هو جيل الفيسبوك و التويتر و الوتساب ..... و الجيل الجديد ( الاعضاء الجدد ) يقولون ان كلامكم خطا تماما و نحنا ما منحب الفيس و جماعته :silly:
ياريت تشوفو تاريخ تسجيلي انا و ديمون و لاحظو اننا من الجيل الجديد
المشكلة ان الشخص يسجل بالمنتديات و هو بعمر 15 _ 20 سنة تقريبا و بشارك بالمنتدى حتى يكبر و يصير عنده عمل .. و اصدقاؤه بالعمل مالح يسالوه شو اسمك بمنتدى المنتدى ... لح يسالوه شو اسمك بالفيس و اخواته .... و يبدا بالتواصل معهم .... و وقتها بشوف اذا بيقدر ان يخصص وقت للمنتدى .. قد يقدر و قد ما يقدر .. بس هو امضى وقت سنوات جميلة بالمنتدى و قد يزوره و يطمان على اصدقائه بالمنتدى كل فترة ... هذه هي قصة عضو مجهول :09:
و خلوني اعطيكم رايي مع دلائل لو سمحتم
من اول ما ولد الفيسبوك ... هل استطاع اي شخص فتح نقاش متل هذا
................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة............... (http://www.montada.com/showthread.php?t=218690)

هذا الموضوع من 2003 و الى الان شغال تماما ... الفيسبوك و غيره لا يستطيعون فتح هذه النقاشات الكبيرة لانه يعتمد على نظام المنشورات يلي اذا اذا اذا كان المنشور خارق فلح تستمر المشاركة فيه شهر واحد لا اكثر .. الا اذا تم فتح مجموعة خاصة ..... لكنها ايضا لم تصل الى مستوى المنتديات لانه مافي خاصية التنسيق و عرض صورة بالحجم الكبير بوسط المشاركة و ..و.. الخ

هي محاولة الانتقال من المنتدى الى الفيس و انا برايي انها فاشلة .... طيب و الانتقال من مواقع التواصل الى المنتدى !!!!!
هناك صفحة على الفيس تهتم بالجوالات .... بدات بالفيس و استمرت لمدة سنة .. و الان فتحت منتدى !!!! لان الفيس ما استطاع ان يفيدهم بتنسيق تقاريرهم و البرامج يلي بيرفعوها و ما كتير ناس عرفوهم و هذا هو الموقع
http://www.lamptk.com/
(http://www.lamptk.com/)
طيب .. قد يكون صاحب الصفحة ما بيفهم .... اسف على الاطالة بس حابب اقنعكم ان افكاركم عن الجيل الجديد خاطئة
افضل قناة على اليوتيوب ... قناة PewDiePie هي اشهر قناة العاب
هو المرتبة الاولى على اليوتيوب و عنده 31 مليون متابع ... منذ فترة قام بفتح منتدى خاص بمعجبيه و قام بايقاف التعليقات على فيديوهاته و قال يلي بده يعلق يدخل على المنتدى .. و ما قال يدخل على الفيس ... لان المنتدى فيه خاصيات اكتر من الفيس و هذا هو
https://broarmy.net/

و هيك انا اكتشفت ان الجيل الجديد يحب المنتديات اكتر من الفيس و جماعته ... و نرجع لقصة العضو المجهول ... هالعضو انتقل الى الفيس مو منشان يكتب تقارير عن العاب او اخبار او تصاميم .... دخل عليه منشان يتواصل مع اصحابه بالعمل ( سلام وكلام ) و مافي اي مكان للمتعة
.........................

على الاقل انا لما احكي مع شخص بالمنتدى ما بنتبه بأي دولة عربية عايش ... اما مواقع التواصل فكل دولة عربية تفتح مجموعة خاصة لها و اي شخص بالفيس و اخواته بكون 95% من اصدقائه من نفس دولته

و هيك بكون وضحت الفكرة يلي بدي اوصل لها ان شاء الله و هي ان :
المنتديات افضل من المواقع الاجتماعية من ناحية المرح و التسلية و الاصدقاء و التعلم ..... المواقع الاجتماعية افضل من المنتديات من ناحية التواصل مع الاشخاص يلي حولك فقط

فان شاء الله خلال فترة قصيرة لح يدخل على المنتدى الجيل الجديد و يعود المنتدى الى نشاطه و الله يوفق كل يلي ترك المنتدى بسبب العمل ( الدراما لا تنتهي:09: )

demon king
31-10-2014, 08:20 PM
دانتي مثل ماقلت الوتساب والفيس بوك تواصل معا اصحابك الي تعرفهم وناس من عندك
خصوصا انه بسيط ادخل الفيس واكتب اسمك عشان ادور
اما منتدى لازم اعرف ايش اسم المنتدى الي انت فيه واسم العضوية وتعاب حتى اللقاك

في هذه يتفوق الفيس وجماعته على المنتديات 1-0

لكن المنتدى فيه الكثير من الاشياء
تنسيق المواضيع مثلا اذا انا باكتب قصة في الفيس
هل بتكون بنفس تنسيق المنتدى لا
في المنتدى نعم

1-1

الاقسام مثلا انا ابغى قسم لا المسلسلات والانمي والالعاب
في الفيس لازم ابحث ممكن سنة حتى اجد هذا

في المنتديات ادخل اي منتدى اجد مليون قسم
وسهولة في التناقش

2-1

كودات السبولير ممكن في الفيس ناس يتناقشون في لعبة او فيلم
وانا ومايقدرون يشفرون الكلام فانا قرات كلمة بالغلط وحرق علي كل شيء

في المنتدى في كود اسمه سبولير تخفي كلامك فيه
فكذا اخش وانا منا خايف من شيء يحرق علي

3-1

في الفيس صعب انك تجد شخص يشارك اهتمامك خصوصا انك تدور بالاسم
في المنتدى اخش اي قسم اجد مليون واحد يشاركني نفس الاهتمام

4-1

في الفيس ماتعرف كم واحد يشاهد كلامك
في المنتدى تجد مشاهدات كثيرة على مواضيعك
وهذي ممكن تحسك بالغرور اذا كانت عالية وممكن تحس انك دلخ اذا كانت منخفضة
(زي اول قصة كتبتها واصلة 265000
والثانية 20000 فانا حس اني رهيب :ds003: )

5-1

اعطيتكم اكثر من شيء يجعل المنتديات تتفوق على الفيس وجماعته
ومثل ماقلت المشكلة ليست فيها المشكلة في هذا المنتدى مافي تفاعل كبير

وانتبهت اصلا ان بعض الاعضاء سجلوا في منتديات ثانية وانا وجدتهم لن اقول من
وهذا يعني ان المشكلة من هنا الزيارات كثيرة بس المشكلة من الاعضاء ماحد يشارك

شاب سعودي
01-11-2014, 05:38 AM
بعد المحاولات أن يرى المنتدى وأخذ رايه فيه لأن ما عنده وقت الخرافات

طلعت لي فكرة أن أطبع له اٌقسام المنتدى

والحمد لله وافق أن يرى أوراق الطابعة عن المنتدى

قال العضو IRON السابق عن المنتدى

(((الذي سمى أسماء الأقسام متخلف

مثلاً القسم المصارعة قال أين الحرة وأيضا قسم الجوالات أين الذكية

أخر كلا قال المتخلف بطئ الفهم يمكن يفهمك بعد 5 سنوات وربما يمكن لا يفهمك وقال أيضا يمكن ويطردك على قول رأيك حتى لو كان شيء بسيط لأن أهم شيء رايه هو وسبب لك مشاكل وأنت غني عنها)))

بعدها شق الوراق

chris
01-11-2014, 11:24 AM
عفوا يا اخي العزيز شاب سعودي

من IRON هذا ؟
يعني اثرت فضولي فاعتقدت انه مشرف سابق او عضو له سبق كبير في عالم المنتدى
فتفاجئت انه عضو عادي وتم ايقافه وعليه تحذيرات سابقه لتعصبه ... الخ
ومواضيعه عن البرامج يعني تحميل برنامج كذا ... وتحميل برنامج كذا
ليست الفكرة ان ننقص قدر الاخ IRON وما قدمه الا اني تفاجئت تقول لنا والله الرجل مش متفرغ للخرافات و انت ارسلت له صورة عن المنتدى ليطلع عليها ... اشعرتني يا رجل انه بيل جيتس ونحن لا ندري
وفي النهاية يعطي تعليقات و يمزق الورقة
لا ويقول لك يطردوك ... يعني هذا اكيد سوف يخرج منه هذا الكلام على اعتبار انه اصلا عضو موقوف وبالعكس كلامه يدل على اسباب طرده فعلى الاقل كان بمكانه يقدم نصائح اما قال يمزق الورقة ويسب ويقول متخلف
يا اخي بالناقص من هيك عضو

يا اخي الي يخاف على مصلحة المنتدى و يحب فعلا ان يفيد الاخرين يدخل المنتدى ويقدم اقتراحات و يوجه الادارة الى المفيد و وكيف يمكن النهوض في المنتدى ويشارك الاعضاء مواضيعهم و يقدم فائدة للاخرين

اما والله جالس على كرسي وينظر للاقسام مصورة على ورقة ثم يمزقها هذا يبقى على الكرسي تبعه احسن
فنحن نريد اعضاء يقدموا مساهمات و اقتراحات كما يفعل الاخوة الان

سلام chris

chris
01-11-2014, 11:34 AM
رفع معنوياتي كلام الاخ dante sephiroth
http://www.cute-factor.com/images/smilies/onion/064.gifhttp://www.cute-factor.com/images/smilies/onion/064.gif
لقد اقنعتني بكلماتك يا اخي الغالي

وكما قال الاخ demon king
المنتدى له روعة كبيرة من اجل ذلك اعشقه
ويفوق الف مرة الفيس و تويتر و مشتقاتهم النفطية .. عفوا التواصلية

طيب ما هي مقتراحاتكم ولنضعها بشكل نقاط يا اخواني الكرام

سلام chris

demon king
01-11-2014, 02:00 PM
انا مقترحاتي هي
تعين بعض المراقبين الجدد
لان فيه اقسام من دون مراقبين ولم نسمع عن مراقبيها اي خبر من مدة طويلة

توزيع الاوسمة يكون في مواضيع مثل هذا

☼....... ♣♣♣ حفل تكريم المتميزين 9-10 في اسرة الريزدنت ايفل ♣♣♣ .......☼ (http://www.montada.com/showthread.php?t=774987)

احسن من الرسائل

توزيع الاوسمة يكون كل شهرين على الاقل في كل الاقسام

تعديل الردود يكون في وقت اطول بدل ساعتان على الاقل يكون في خلال 24 ساعة
لان في بعض الاحيان اكتشف بعض الاخطاء في مواضيعي وحين اريد تعديلها
يكون مر اكثر من ساعتان
خصوصا انا حين اكتب الموضوع وبعده ارسل الدعوات وبعدها انام
حتى انهظ على التعليقات

بعض الاقسام لاتستيطيع الكتابة فيها الا حين تتخطى مشاركاتك
300 رد وهذا رقم كبير جدا
لو وصل الى 50 كان افضل

واخيرا المنتدى العام غريب او مخربط قليلا لان فيه مقالات مثل هذه و مواضيع في السياسة
فانا ارى ان يكون لا السياسة منتدى خاص او قسم فرعي في العام لاجل ترتيب القسم

اعرف اني لست اصلا من اعضاء المنتدى العام بس الصراحة فيه كثير اشياء تفسده مثل بعض المواضيع الغريبة الي يحذفها كريس
هذه تفسد المنتدى

هذا كل مالدي الان واذا اتتني اي فكرة جديدة
سابلغكم

Karazhan
01-11-2014, 03:01 PM
الانتكاسه اللي حصلت للمنتدى كانت يوم حظروا المنتدى على السعوديين , مااذكر اي سنه كانت ولكن طولت والمنتدى محجوب عليهم

اذكر قالوا السبب ان في شخص صيني يبيع دجاج كنتاكي مغشوش بالانترنت او فاتح مطعم كنتاكي بدون ترخيص على الانترنت وبنفس السيرفر اللي عليه المنتدى و السعوديه حظرت السيرفر على السعوديين بما فيه المنتدى

مااذكر بالضبط شنو لكن المهم ان المنتدى كان محجوب بالسعوديه بسبب كنتاكي

من يومها و انا لاحظت ان معدل الاعضاء قل بشكل كبير , خصوصا ان تلاميذي اغلبهم سعوديين و اختفوا فجأه من المنتدى , كانوا في بدايه الامر يدخلون عبر البروكسي او منفذ اخر ويقولون ان المنتدى مايظهر كامل عنهم

و شفت بعض الاعضاء السعوديين وسألتهم ليش ماتدخلون قالوا المنتدى محجوب عليهم و شافوا منتدى اخر

الاخ داركتب وضع رابط اخر للمنتدى يقدرون يدخلون منه , و دخلوا بعض الاخوه من السعوديه ولكن كانوا يقولون ان المنتدى مايظهر كامل عندهم وان الصور والافلام لاتظهر , بعدها اختفوا وهذا وجه الضيف

اما الجوائز والاوسمه فأنا اشوف ان يوزعونها كل 3 شهور وليس شهريا عشان الناس تشتغل , مو كل شهر عشان الشباب كل اخر اسبوع من الشهر يشدون حيلهم عشان الاوسمه

مع اني شاركت هالسنه بهذا القسم ليل نهار حتى نص وسام ماحصلت , الله كريم

ولازم الاداره توزع اوسمه 1 و 2 و 3 و 4 والى اخره . كل وسام داخله رقم يبدأ من رقم 1 , وهذا الوسام مثل الاشيفمنت لكل سنه يمنح مره , يعني تشوف شخص عنده وسام داخله رقم 10 معناته ان هذا الشخص موجود بالمنتدى 10 سنوات ومازال متواصل

مو تجيبلي واحد تسجيله سنه 2002 وماعنده الا مشاركتين بس

عموما الاوسمه ماراح تغير الحال , لكن يمكن تشجع البعض على النشاط

dante sephiroth
01-11-2014, 09:42 PM
شكرا لك اخي كريس ... انا بس حبيت ما تاخدو فكرة سيئة عن جيلنا...
صراحة انا ما بعرف شو اقترح ...
بس حسب ما قال الاخ ديمون اظن انني اوافقه الرايي بس بختلف معه بـ :
توزيع الاوسمة ضروري لتشجيع الاعضاء الجدد .. و يفضل يكون متل ما قال الاخ كارازان .. يتم توزيع كل 3 اشهر :biggthump
و فكرة الموضوع لتوزيع الاوسمة حلوة و اظن انها كانت موجودة اول تسجيلي بالمنتدى بس اختفت بعد ما قل التوزيع لاسباب مجهولة

و كان لازم ارد على الاخ dro بالرد السابق بس كان الرد طويل و حبيت اوضح فكرة واحدة فقط ( فكرة الفيسبوك و مشتقاته :silly: )
و ياريت تتحملوني للنهاية لان بدي احكي كلام يفيد ان شاء الله
1 ( اهمية نجاح اول موضوع )
يا اخي انا فهمت من كلامك انك ما تهتم بالاوسمة او رد الاعضاء على مواضيعك .... و تريد مننا ان نكون مثلك حسب جملتك هذه : أيش المنتدى يعني لك
طبعا يعني لك الكثير ... لانو صار لك 8 سنوات فيه :D و كل المتواجدين بهذا الموضوع متلك ان شاء الله .. المنتدى يعني لهم الكثير الكثير ... بس ليش ؟؟؟ لان كانت بدايتنا بهذا المنتدى جيدة جدا ... لاحظت انك و الاخ كارازان تفضلون المشاركة اكتر من كتابة المواضيع ... يعني بدايتكم بالمنتدى كانت مشاركة بموضوع لعضو غيركم و ما كانت بدايتكم هي موضوع لكم
و اكيد الاعضاء لح يشوفو مشاركتك و يناقشوك لانك كتبتها بموضوع للنقاش و لح تكون بدايتكم رائعة بالمنتدى
بس اذا كانت بدايتك هي كتابة موضوع و ما انتبه عليه احد .. لح تكمل مسيرتك بالمنتدى ؟؟؟ اكيد لا لان ما حدا اهتم فيك فليش تضيع وقتك بمكان ما فيه اي شخص يعطيك رايه بيلي كتبته ؟؟
انت قلت : تعبر عن ارائك و تنتظر ردود ؟ ..... شو قصدك ؟؟ بدك الشخص يكتب رايه بدون ما ينتظر ردود ؟؟ ليش يكتب رايه اذا ما حدا لح يرد عليه و ما حدا مهتم بكلامه ؟ ما نجحت بانني اضعك كمثال لانك تهتم بالمشاركة ... بس لح اضع الجيل الجديد كمثال ( انا و ديمون )
هذا اول موضوع قمت بكتابته :
dante sephiroth (http://www.montada.com/showthread.php?t=756121&highlight=)

و هذا اول موضوع ديمون كتبه :
رزدينت ايفل 6 برواية demon king (http://www.montada.com/showthread.php?t=774312&highlight=)

برايكم يا جماعة .... لو ما حدا رد على اول موضوع كتبناه ... لح نبقى بهذا المنتدى ؟؟؟ اكيد لا .. لان ليش الواحد يشارك بمنتدى ما فيه اي شخص ... بس اذا بتلاحظ مواضيعنا الجديدة كتير منها مافيها اي رد بس نحنا خلص ... حبينا هذا المنتدى و صرنا نعرف ان اعضاءه مشغولين و لو باستطاعتهم الرد ما بقصرو ... بس كيف بدك تفهمه للعضو الجديد يلي ما حدا رد على مواضيعه الاولى ؟؟؟ اكيد هذا العضو لح يترك المنتدى لان المنتدى لا يعني له شيء

2 ( اهمية الاوسمة )
اهمية الاوسمة متل ما قال الاخ كارازان تماما فالاوسمة تشجع على النشاط .. بس مو شوي ههه .. لان لما الشخص بياخد وسام فبيعرف ان الادارة تقدر عمله ... و اذا ما في اوسمة فلا باس بالنقاط مع انو ما حدا مهتم بالنقاط لانها ارقام فقط و ليس منظر يزين ملفك:biggthump
و عادي اخي كارازان انا متلك هههه صار لي سنة عم اكتب مواضيع بقسم ثلاثي الابعاد و عددهم 18 ... و منشان ما تقول ان المواضيع قد تكون غير حصرية او غير متعوب فيها فشوف هاد اخر موضوع كتبته و كل المواضيع متعوب عليها متله
SONS OF MONTADA -2- pancreas Eaters (http://www.montada.com/showthread.php?t=789451)

يعني كلنا بالهوى سوى :09:
و بالمناسبة ... انا ما احب ان ابعت رسائل زوار كتير .. بالعادة ببعت ل3 اعضاء فقط بس هاد الموضوع و يلي قبله بعتت تقريبا ل 20 عضو .. و منهم انت يا اخي dro .. بعتت لك لان اول شي هذا هدية لاعضاء المنتدى و ثاني شي فيه تعلق بسيط ب FF ... و انا اعتذر منك لانني كتبت على ملفك الشخصي يلي انت مخصصه للاخبار ... قلت لحالي انك لح تحذف الرسالة بعد ما تشوف الموضوع بس حذفتها بدون ما تشوف فالله يسامحك ( ان شاء الله كون انا مخربط و ما بعتتها ) .. و لو زاره مليون عضو لح تم زعلان جدا لان العضو يلي كتبت الموضوع لاجله و منشان اعبر عن حبي و احترامي له .. ما دخل مع انه متواجد دائما و بعتت له الدعوة مرتين .... و هو اراشي الله يسامحها ( الدراما لا تنتهي :p )

المهم نحنا الاعضاء يلي تعلقنا بهذا المنتدى ماعاد يهمنا الاوسمة كتير .. بس الاعضاء الجدد يهمن كتير ... لان نحنا صار عندنا اوسمة و اشبعنا اوسمة و ما لح ياثر على نشاطنا ان وزعتو ولا لا ... و نادر جدا انكم تلاقو عضو متل جوكر يلي نشاطه خارق حارق بالمنتدى من 2003 و الى الان ما عنده غير وسام واحد

3 ( التفكير بتطوير المنتدى )
يا اخي لازم كل فترة ينطرح هيك موضوع و تبدا الدراما ... انت تقول ان المنتدى كان افضل ب2007 و كانو الاعضاء ايضا يشتكون بتلك الفترة !!! شو الغريب ؟؟ المنتدى لازم كل فترة يتطور و ما يوقف عن التطور
انت بتعرف ان الفيسبوك افضل موقع تواصل يتم تحديثه كل فترة ؟؟ بتعرف ان الوتساب ايضا يتم تحديثه ؟؟
هذه المواقع الناجحة يقومون بتطوير انفسهم كل فترة .... ليش المنتدى ما يتطور ؟؟؟ المنتدى ناقصه كتير من التطوير و ليس تغيير الستايل فقط ... انت هيك عاجبك المنتدى ؟؟ انا المنتدى يعجبني شلون ما كان بس بدك تشوف رايي الاعضاء الجدد و الزوار ... و بالنسبة لهذا الكلام : انت فقط تأقلم مع وضعك لأنك ما راح تقدر تغيره .... انا متاقلم بس الجدد و الزوار مو متاقلمين .... انا و انت و جميع الاعضاء المتاقلمين مالح يخلدو بالمنتدى.... و مافي شي ما بيتغير:09:

اسف على الاطالة بس لازم اتعود على الكتابة الطويلة منشان تكملة قصة المسابقة :09:
مختصر الكلام منشان يلي ما قرا الكلام السابق + يلي متلي بيقرا سطر اي سطر لا :
عدد الاعضاء النشطين قليل جدا يعني اذا اذا ذا كترو لح يطلعو 50 عضو تقريبا ... و هدول لح يقل عددهم مع مرور الزمن ... فامل المنتدى بالاعضاء الجدد ( يعني يلي مسجلين من شهر او اقل ) ... ياريت لو يزيد الاهتمام فيهم اكتر بشوي ........ ( الدراما لا تنتهي :p )

dro
02-11-2014, 02:05 AM
يا اخي انا فهمت من كلامك انك ما تهتم بالاوسمة او رد الاعضاء على مواضيعك .... و تريد مننا ان نكون مثلك حسب جملتك هذه : أيش المنتدى يعني لك

انا ما طلبت من احد يكون مثلي الي اقصده اصابعك مو سوا و الناس رغباتهم تختلف .. فيه عضو مثلا يكتب لك مقال متعوب عليه و تحليل و في الأخير ممكن تلاقي رد او ردين لكن عليه مشاهدات و تلاقيه مستمر بكتابة المواضيع .. فهذا مثال واضح على شخص ما يهتم للردود و انما يهتم للقراء و تمرين نفسه على الكتابة و التطور ... و قس على مثالي هذا ببقية الأمور كل شخص و اهتمامه

اما الأوسمة ... انا ما انكر انها للاعضاء الجدد مهمة و إذا أنا كنت مهتم لها فهو فقط من اجل الذكريات و تذكيرك انك بتلك السنة انت كنت نشيط او مبدع .. لكن بما اني كنت مراقب بفترة ما مرو علي اعضاء كرهوني با الأوسمة لأن كان فيه حساسية من الأوسمة ( ليه تعطي هذا العضو وسام و انا لا ؟ .. انا استحق اكثر من وسام ! ) ... فا الأوسمة اشوفها حاجة زايدة فقط مظهر و شكر و ذكريات الخ هذا حدها و مو شي رئيسي لتشجيع الأعضاء جميعهم على المشاركة .. و للمرة الثانية انا مو ضد الأوسمة لكن برضه ما اعطيها اكبر من حجمها

... لاحظت انك و الاخ كارازان تفضلون المشاركة اكتر من كتابة المواضيع

اممم اعتقد انك غلطان مواضيعي كثيره و منوعة .. في 2011 مثلا يوميا كنت اكتب اكثر من موضوع .. و إذا تتكلم حاليا برضه في الفترة الأخيرة عملت كذا موضوع

؟؟ بدك الشخص يكتب رايه بدون ما ينتظر ردود ؟؟

إذا انت تتكلم عن نفسك فا انت ترا مو عضو جديد انت متواجد في المنتدى اكثر من سنتين ... لكن برضه مو عضو قديم (&) ... و طبيعي الكاتب ينتظر ردود بس زي ما ذكرت لك في الأعلى فيه نوعيات الردود الكثيرة و التفاعل ما تفرق معاه و العكس صحيح .. ردي الي انت تقتبسه كنت اجيب مثال ورا مثال بشكل سريع للمعلومية فـ لا تاخذه حرفيا

و انا اعتذر منك لانني كتبت على ملفك الشخصي يلي انت مخصصه للاخبار ... قلت لحالي انك لح تحذف الرسالة بعد ما تشوف الموضوع بس حذفتها بدون ما تشوف فالله يسامحك

انا ملفي المفترض انه مغلق على الزوار لكن اتوقع لأنك مراقب تدخله عادي :33: .. و يس انا من سنين ردود الاعلانات اغلبهم احذفهم بعد ما اشوف الموضوع لكن مثل ما ذكرت ملفي مخليه زي المدونة مع ان له فترة ميت >_> ... و ههه اعجبني الدراما بنهاية ردك :09:

؟؟ المنتدى لازم كل فترة يتطور و ما يوقف عن التطور

انا من اكثر الاعضاء الي كانو يطالبو المنتدى با التطور زمان ... لكن لو تسئلني الآن ؟ .. كل الي ابغاه تصفح سريع و سلس بدون مشاكل ... و للمعلومية المنتدى اخر سنتين تقريبا تطور في امور كثيرة مقارنة با السنين الي قبله لما داركتيب كثف تواجده ... فا الحل بنظري الاعضاء يكثرو من المشاركات لتزيد رغبة البقية با المشاركة =) ... و حال المنتدى ترا مو لوحده كذا حتى المنتديات المستمرة و الي فيها مشاركات تظل مشاركاتها اقل من السنوات السابقة بوضوح و فيها منتديات حالها اسوء من المنتدى كمان الاعضاء و الزوار تواجدهم 0 % حرفيا فا المنتدى يظل افضل منهم بكثير !

الانتكاسه اللي حصلت للمنتدى كانت يوم حظروا المنتدى على السعوديين , مااذكر اي سنه كانت ولكن طولت والمنتدى محجوب عليهم
إذا تقصد على مرور السنين هو المنتدى فعلا مر بظروف بسببها قلو الاعضاء .. بدايتها حادثة تسونامي و الحجب في 2006 - 2007 اعتقد ... بعدها كان فيه مشاكل بين اعضاء و اعضاء و ايقافات و التهكير الخ .... الحجب مره اخرى و اعتقد هذا الي تقصده كان بـ 2011 او 2012 مو متذكر با الضبط ... ولا انسى ان الأدارة كانت غايبة لفترات طويلة

لكن مع ذلك و مع هذه السنين فيه اعضاء كثيييير عملو مجهودات جبارة و جعلو المنتدى حي بنظري و اعتبره الأفضل =) ... لهذا لا زلت ارى الحل بيدكم انتم ... ما اعرف ليه كلامي يخليني احس اني شايب يكلم احفاده :ds013: ... لكن اتمنى مقصدي واضح التغيير بيد الاعضاء انفسهم

dante sephiroth
02-11-2014, 05:13 AM
ماتواخذني يا اخي انا خربطت ... بالرد السابق بحثت عن كل مواضيعك و انصدمت ان اول موضوع كان ب 2011 و هو عبارة عن معايدة لاعضاء قسم فاينل فانتاسي ( كان بآخر صفحة:ponder: )
و هلا بعد ما شفت كلامك كترو الصفحات :blackeye: اول موضوع كان بنهاية 2007 و هو عن دسيديا .. بس متل ماتوقعت :33: اول موضوع لك كان ناجح جدا :biggthump
مظبوط كلامك اخي و انا ما عرفت كيف اوضح انني لست قديم او جديد ... انا وسط ( من ناحية عضو ... اما من ناحية الجيل فانا من الجديد :silly: )
على كل الاحوال .. هيك مواضيع تكررت كتير و ما كان في تغييرات كبيرة .. بس ياريت لو هالمرة يتم التغيير تماما و ان شاء الله يتحسن وضع المنتدى اشوي بعد ما كريس يوصل اوراق شكاوى الشعب الى داركتيب و يعملو الاجراءات اللازمة :jap037::silly:

Arashi
02-11-2014, 06:23 PM
لأن الشي المهم اللي اغلب الناس ماتعرفه ان الهاتف النقال يحمل في الجيب ولا يحتاج الى كيبورد او شاشه او هاردسك او وصله كهرباء , كل شي موجود بقطعه صغيره طولها تقريبا كف اليد , عكس الكمبيوتر اللي يكون كبير و ثقيل والشخص مايقدر يحمله معاه وين مايروح

TRUE

عالاقل لو يتم تطوير نسخه محترمه للمنتدى عالجوالات بيتحسن الموضوع...جوفوا تروجيمنج وكذا منتدى طوروا نسخ عالجوال وامورهم طيبه (طيبه بالنسبه لهالزمن XD)

وهالكلام قلناه وعدناه من قرون لكن مافي فايده...هل تطوير نسخ الجوالات صعب؟ :02:

كل شخص صار يبغى مكان لنفسه هو الي يتحكم فيه و يجمع الناس حوله بدلا من انه يشارك " مع " الناس و إذا اشتهر ممكن يستفيد من شهرته ماليا من الأعلانات

مع الاسف...أكثر الناس صارت تطمع للشهره...أقلها تحصل مادري كم 100 لايك ومادري كم 100 تويت والاف المتابعين...تفكير غبي بالنبسه للحسابات اللي مالها هدف مفيد >_>
والاغلب ما يستفيد من الناحيه الماليه....مجرد اسم ينتشر سواءا بشكل ايجابي او سلبي....عادي يسب ويشتم ويحصل هو سب بس المهم الشهره :31:

اهمية الاوسمة متل ما قال الاخ كارازان تماما فالاوسمة تشجع على النشاط

لاحظت في الفتره الاخيره الاوسمه ماصارت تعني شي لمعظم الاعضاء ولا حتى التقاييم فإيش الفايده من شوية صور gif في ملف العضو؟ :\
اللهم الجوايز الملايه شويييييييييي زادت النشاط فتره وحتى هاذي ماصارت تعني شي XD

الجوايز بشكل عام مب سبب اساسي لنشاط المنتدى...للمره المليون اقووووووووووول لازم يصير عدد الاقسام قليل...لكن بدل ما تقل صار عندك اختيار "المنتديات النشطه" و "المفضله" ومادري ايش...في البدايه قلت هالشي بخفف اللخبطه لكن يظل المنتدى كبير وملخبط في عيني @_@

بالنسبه لي انا موجوده من سنة 2006....لكن أحلى فتره عندي من بداية 2010...صح عدد الاعضاء شوي قل بس الناس كان دمها أخف والمشاركات بشكل عام وناس وخفيفه 3:
وبعد الحجب - اظن نهية 2011 - اخترب كل شي وكله بسبب قسم مابي اذكر اسمه لأن حصل عن غير قصد :\

Karazhan
03-11-2014, 03:19 AM
وبعد الحجب - اظن نهية 2011 - اخترب كل شي وكله بسبب قسم مابي اذكر اسمه لأن حصل عن غير قصد :\

شوقتيني اعرفه وشنو حصل فيه

انا معاج ان يتم تقليل الاقسام , انا افضل ماتكون كل لعبه بقسم لوحدها , بالحاله هذي راح نفرق اللاعبين عن بعض وكل لعبه نجد اصحابها جالسين بقسمهم مايطلعون

لكن لو يصير قسم الالعاب كلهم مع بعض وكل لعبه لها موضوع مثبت والقهوه مثل قهوتنا في ووركرافت ايضا مثبته ويتكلم فيها كل قسم الالعاب راح تصير حركه والناس ماتلحق على الصفحات

بعطيكم مثال على الصفحه

363309

شوفوا هذي الصوره فوق , هالمنتدى جمع كل الالعاب بنفس القسم وكل لعبه وضع لها موضوع ثابت والقهوه او مكان السوالف والنقاشات واحد

عكس لما تضع قسم لكل لعبه ولهم موضوع نقاشات خاص فيهم و مايطلع عليه وعلى كلامهم الا اهل القسم

طبعا بنفس المكان لكن تحت المواضيع المثبته تجي المواضيع العاديه والصوره ماتكفي اصورهم لكن المواضيع العاديه تتكلم عن امور ثانيه مثل لعبه جديده او وضع مقاطع افلام لألعاب

او استطلاعات او العاب غير مشهوره او مشهوره لكن محد بالمنتدى يلعبها مثل امل الشعوب و ترافيان او العاب الايفون clash of clan وغيرهم من الالعاب هذي

والقسم على حركه مستمره , ان ماتت لعبه تشوف القسم قائم بسبب الالعاب الاخرى.

طبعا من الصفحه الرئيسيه للمنتدى يتم حذف كل الالعاب والبنرات وتغيير الوضع من الحالي الى الجديد مثل هذا

363310

واذا مثلا تبي تروح للقسم الخاص بالالعاب اللي في الصوره الاولى تضغط على قسم العاب RPG وتدخل على الصوره الاولى وتشوف كل لعبه مشهوره مثبته

طبعا اذا شاف المشرف او العضو ان في موضوع تابع لقسم لعبه يطلب من المشرفين تثبيته

يعني مثلا كل الالعاب ثابته و أحد الاعضاء او المشرفين شاف ان في موضوع يستحق التثبيت مثل حلول لعبه ميتل جير والاماكن السريه , اما المشرف يثبته او ان كان عضو يطلب من المشرفين تثبيته لما فيه مصلحه ونفع للناس

يعني الالعاب كلها تجتمع في قسم واحد بمواضيع متفرقه مثبته

لكن الحين اذا تبيون تقللون من الاقسام ماكو الا الدمج وكما قلت الاوسمه كل 3 شهور , مع اضافه وسام لعدد السنين مثل وسام اللي يحصل عليه العضو عن المركز الاول والثاني والثالث , اللي يكون ايقونه داخلها رقم , هذا الوسام بشكل جديد وداخله رقم السنه اللي جلسها العضو

يبدأ الوسام من السنه الثانيه وليس الاولى , يعني يجلس سنه بدون مايحصل على الوسام و السنه الثانيه يشوف عنده وسامين 1و2

لأن بعض الاعضاء يدخلون دعايه فقط وحرام يصرف لهم وسام , توقيف على طول

عمل شبيحه للمنتدى يعملون بالخفاء , عندهم صلاحيه تغيير اسماء الاعضاء و التوقيف , مهمتهم توقيف الدعايات وحذف مشاركاتهم و تغيير اسماء الاعضاء اللي تكون سئيه

وايضا يباشرون بقسم تغيير اسماء الاعضاء اللي يبي يغير اسمه منهم

وحذف الكلمات من المشاركات اللي تكون سيئه او مشاركات سيئه كلها او كلمه كتبها العضو وصارت بدليه وانقلبت الى كلمه سيئه يتم تعديلها او بالملف الشخصي للعضو

لأن لو شخص يشتم بقسم معين وهذا القسم المراقب غير موجود وطلبنا من مراقب من قسم اخر يحذف المشاركه المسيئه راح يقول اعذروني مااقدر اخاف يزعل علي مراقبكم

عموما انا ماراح اقول كل شي بالمشاركه هذي , لكن بعطيكم نبذه وانتوا كيفكم

انا طلبت من داركت تب قبل انه يقوم بتغييرات بالمنتدى و فعلا الرجل قام فيها مشكورا و كل ماتجيني فكره اقولها له ويطبقها اخرها الالقاب اللي تجي تحت اسم العضو لما يشارك اكثر وكل معدل مشاركات يحصل على لقب

الحين لو اقوله بعد عن افكاري اخاف يصطرني ويصكني توقيف , عاد اهو الوحيد اللي باقي ما صكني توقيف او ارسلي انذار توقيف

عاد انتوا روحوا قولوله عن افكاركم وشوفوا اهو يصطركم او يطبقها

اما انكم تتباكون هني وتقولون نريد كذا ونريد كذا , هذا ماراح يغير شي بالمنتدى

اذا تخافون منه روحوا وقولوله احنا جايينك من طرف كرزان اهو دازنا عليك , راح يضبطكم

Karazhan
03-11-2014, 03:50 AM
توني يوم كتبت المشاركه فوق رحت اسوي قلاص شاي

وانا اغلي الشاي فكرت بمشاركتي فوق وقلت :

لو يجي اخ او اخت من الاعضاء ويقول يا كرزان , الحين انت تقول يجعل كل لعبه في موضوع مثبت , طيب الحين راح تكون اللعبه كلها في موضوع واحد عكس ماكانت زمان ان لها قسم خاص والقسم في اكثر من موضوع مثبت عن اللعبه

موضوع مثبت عن طريقه اللعب , موضوع مثبت عن الحلول , موضوع مثبت عن الشخصيات و الكلاسات , موضوع مثبت عن القصه

كل هذي المواضيع المهمه وين تروح ؟ هل نثبتها مع باقي الالعاب , اذا ثبتناها راح يثبتون ايضا باقي الالعاب مثل ووركرافت و فاينل فانتسي و ميتل جير وغيرهم وراح تكون المواضيع المثبته كثيره مايتحملها القسم اللي جمعت فيه كل الالعاب

اقول وبالله المستعان

ريلاسك و طولوا بالكم , هدأو من روعكم اخواني واخواتي

كل موضوع مثبت عن لعبه , وبداخل الموضوع كل شي عن اللعبه من قصص , حلول , عن الشخصيات والكلاسات

لكن هنا يأتي دور المراقب , مراقب اللعبه

بالصفحه الاولى للموضوع يقول المراقب ان هذا الموضوع هو للعبه ووركرافت مثلا , و من ثم يتم عمل الصفحه الاولى كفهرس

كل مراقب للعبه معينه يعلم نفس الشي , الصفحه الاولى تكون فهرس , كل مشاركه تتكلم عن قصه اللعبه او كلاس او شي مهم يأخذ المراقب رابط المشاركه ويضعها في اول صفحه و يكتب عنوان لها

مثلا يكتب قصه اللعبه ويضع الرابط , انت تضغط على الرابط وتنتقل عبر ملايين الصفحات فتجد نفسك في بدايه المشاركه للقصه

فهمتوا

موضوع سهل جدا

هنا تجد العضو والمراقب يعملون سويه

وطبعا المراقب يشاهد المشاركات يوميا والموضوع الجديد او حصري او او او يأخذ رابط المشاركه ويضعه في اول مشاركه للموضوع , يسوي يعني فهرس للكتاب

شكرا

قزم سرقوه
03-11-2014, 06:13 AM
اتوقع ببساطة ان الجيل الجديد مايهتم بهالاشياء ببساطة يعني القزم الاول كان يحكي لنا انو قبل كان يعمل حلول للعبة تقارير اخبار يتابع مهرجانات طول السنة وتغطية يعني في خاطر لهالاشياء ، في حين نرى الجيل الجديد القزم الاخير يحكي انو مايعمل شي حتى لو لقى حل للعبة او شي يختم اللعبة ويروح ينام مايتعب حاله بكتابة تقرير عنها او يكتب حلول اللعبة . قبل كان القزم الاول يحصل على اوسمة او القاب او نقاط شي يحفز ويخليه فخور بحاله اما الجيل الجديد من الاقزام يقولك انا اعطيك اوسمة والقاب خليني بحالي بس ، يعني حتى عقلية الاجيال اختلفت ، مرة القزم الاول نصح القزم قبل الاخير قال له اعمل تقرير بمنتدى او اكتب خبر شي يفيد الناس وممكن تحصل وسام فرد عليه وقال هو الوسام للأكل ؟ يعني رده له ابعاد ايديولوجية لااساس لها

Arashi
03-11-2014, 12:20 PM
انا معاج ان يتم تقليل الاقسام , انا افضل ماتكون كل لعبه بقسم لوحدها , بالحاله هذي راح نفرق اللاعبين عن بعض وكل لعبه نجد اصحابها جالسين بقسمهم مايطلعون

لكن لو يصير قسم الالعاب كلهم مع بعض وكل لعبه لها موضوع مثبت والقهوه مثل قهوتنا في ووركرافت ايضا مثبته ويتكلم فيها كل قسم الالعاب راح تصير حركه والناس ماتلحق على الصفحات

هذا المفروض يصير...حلاته مظهر المنتدى ببساطته...مب مثل الحوسه اللي نجوفها الحين -__-
تعرف وين المشكله؟ ان الاغلب ما يبون يتقبلون الواقع ولا يرضون بالتغيير
يبون المنتدى يظل على مظهره وقوانينه وكل شي مثل 10 سنين قبل
تعال قول لهم احذفوا قسم كأنك قومت عليهم القيامه O.o
لما طلبنا حف الاقسام الخامله ومدج الباقي وتخفيف العدد...جوف شلون...موجودين نفس ما هم على جبودنا بس توزعوا في ملفات او شي جذي...لخبطه زياده >_>
يعني مع احترامي لفئة الالعاب واقسامها...الصراحه ماله داعي لكل لعبه قسم لحاله لأن كل سلسله يادوب يصدر لها جزء يستحق النقاش كل سنتين 3 مره...لو ما نحسب الاخبار الفرعيه مثل اصدار قصص او فيغرز للعبه
لو كلهم يندمجون مع قسم العاب بكل انواعه واحد ويصيرون المراقبين تابعين لهالقسم بس بكون احسن
أساسا معظم الالعاب تصدر على كل الاجهزه منها البي سي
وبلاش قسم تحميل العاب البي سي...ماجوف احد مستفيد من هالمواضيع ولا احد مهتم
ومثل ما قلت...لو جاف المراقب ان في موضوع للعبه النشاط فيه كبير يثبته طول فترة النشاط وخلاص -_-

قسم الالعاب مجرد مثال...باقي الاقسام نفس الشي
يعني الترفيهي عيزت وانا اقول خل نحذف وندمج لكن مافي فايده >_>

بصراحه كنت بطلب استقاله لكن دام المنتدى ميت وانا ما ماقاعده اسوي شي قلت مب مهم اكتب XP
وفعلا ما قاعده اسوي شغل رقابه ولا تهمني الرقابه اصلا
ايش الفايده أتعب نفسي دام الاعضاء والمراقبين يقترحون حلول ما تتنفذ؟ :28:

فرد عليه وقال هو الوسام للأكل ؟

بالضبط X"D

Karazhan
03-11-2014, 12:40 PM
الظاهر والله اعلم ان كل الصلاحيات عند داركتب

اذا كان حتى المراقبيين باللون الاحمر مايقدرون يعدلون اقسامهم

بالحاله هذي راح يتعب الاستاذ داركتب واهو يعيد المنتدى من اول وجديد

لازم يعطي صلاحيات لبعض المشرفين عشان يساعدونه

واذا طول بالغياب انا اقول تسوون عليه انقلاب , كريس اعلى رتبه الحين , يصك داركتب توقيف وينتهي الامر

لازم حل جذري يااخوان , لازم تدمج الاقسام مثل الصوره اللي حطيتها وكل لعبه لها موضوع خاص وليس قسم

وانا بصراحه ماادري شنو المطلوب بقسم الترفيهي وشنو تبون بالضبط لكن افكاركم قولوها لدراكتب واهو يسويها بدون يقول ليش و شحقه

ثاني شي عندي سؤال لكل المتابعين للموضوع واتمنى كلهم يجاوبوني

منو فيكم يشتري من الانترنت مثل موقع ebay و amazon وغيرهم , منو عنده بريد في امريكا او بريطانيا وغيرهم ؟

فيكم احد مهتم بالامور هذي ؟

demon king
03-11-2014, 02:58 PM
انا ضدكم في الغاء اقسام الالعاب
كل الالعاب الكبيرة لها قسم لان لها كثير مواضيع ولو وضع هذا بتصير لخبطة كبيرة خصوصا المواضيع القديمة الكبيرة

الي انا اقترح في قسم الالعاب دمج قسم فانيل فنتاسي معا فاينل فنتاسي اونلاين
ودمج اقسام اجهزة الالعاب في قسم واحد معا

النقطة الاهم المنتدى يحتاج مراقبين ومشرفين

فيه كثير منتديات من دون مراقبين وفيه منتديات المراقبين ماعرف ماتوا تركوا المنتدى وماحد يعرف

زي قسم الالعاب المراقب حقه Tetra (http://www.montada.com/member.php?u=644896) له قرابة السنة من اخر دخول له

صراحة يشباب المفروض المراقب اذا امضى اكثر من ثلاثة منذ اخر دخول الى المنتدى يتغير
معا احترامي لكل المراقبين لكن بعضهم ماسمعنا عنه شيء واقسامهم فارغة اقدر اروح لقسم المصارعة واكتب موضوع
عن اساسن كريد وما حد رح ينتبه

واذا قلت لواحد من اصحاب اللون العنابي او الاحمر افزع قال
مابغى ازعل مراقب القسم

صراحة هذا الكلام ماينفع في حالة غياب صاحب القسم المفروض يفزع واحد من المراقبين العامين لالقسم

وزي ماقلنا المفروض تعين مراقبين جدد ومشرفين عنابيين او حمر
لان العنابيين ماعد باقي الا كريس

والحمر اراشي واريس اما الباقين يدخلون ثلاثة ايام وغياب خمسة شهور

Arashi
03-11-2014, 03:12 PM
اظن المشرف العنابي ما يقدر يوقف دارك XD
بس عنده نفس صلاحياته تقريبا واظن يقدر يعدل الاقسام @.@

ومب بس الالعاب والترفيهي....حتى الرسم مثلا محتاج يكون قسم واحد وخلاص...لين اليوم عيني تفتر وانا احوس فيه >_>
ونفس الكلام مع كل الاقسام المفرعه

منو فيكم يشتري من الانترنت مثل موقع ebay و amazon وغيرهم , منو عنده بريد في امريكا او بريطانيا وغيرهم ؟

فيكم احد مهتم بالامور هذي ؟

انا وعندي بريد في كذا دوله...ليش؟ :bigeyes:

---------------------

انا ضدكم في الغاء اقسام الالعاب
كل الالعاب الكبيرة لها قسم لان لها كثير مواضيع ولو وضع هذا بتصير لخبطة كبيرة خصوصا المواضيع القديمة الكبيرة

الالعاب الكبيره ما عادت كبيره مثل اول...وحتى لو نزل لها جزء محترم تحصل بينه وبين اللي عقبه كم سنه...فالقسم ينام لين ينزل خبر بجزء يديد ._.
وعلى فكره...90% من اعضاء قسم الالعاب تركوه بسبب عدم تنفيذ طلبهم بدمج الاقسام (ما كان السبب الاساسي التهكير عالمنتدى)
وفتحوا لهم منتدى خاص بقسم واحد للألعاب ومشى تمام وقفل بعدين...ولجؤوا لتروجيمنج وايضا الالعاب قسم واحد فقط ولين اليوم اموره طيبه

والمراقبين...الصراحه نطلب استقاله بس محد يعطينا ههههه فاللي غابوا فتره اغلبهم طلبوها بس دارك مب راضي XD
دام ماعنده مانع نقعد بدون شغل فمب مشكله عندنا ^^"
انا اشارك في كم موضوع للتسليه ولو مريت على غلط أحذف...لكن مافيني حيل احوس في منتدى معفس وادور المخالفات >_>

وتعيين مراقبين أمر مستحييييييييييييييييييييل
محد يبي يراقب اصلا...كل ما عرضناها على احد رفض...المنتدى ما يشجع
وعضويات الدعايات مليانه مب ملحقين نمسكهم بسبب ان المنتدى كبير عالفاضي
لازم نقلص عدد الاقسام قد ما نقدر...نرجع بالمنتدى للصفر نفس ما بدا اول مره بعدد محدود من الاقسام

عادي وا ظلينا بخمس أقسام او 6
بس شوي شوي تتحسن الامور ويجي كل عضو بنفسه يطلب قسم هو يشرف عليه ويوعد بالاهتمام فيه وتنشيطه
نعيد نفتح هلاقسام من يديد وتكون الامور طيبه

واخيرا كل اللي كتبته يجي تحت عنوان "حلم ابليس بالجنه" XD

قزم سرقوه
03-11-2014, 04:57 PM
اقترح واشوف الحل المناسب هو ينقفل المنتدى ويبيعو الدارك تيب على الاقل يربح فيه شوية كم يجيب هو اصلا
لو باعو من جهة يربح فيه ولو عنده ديون او تقسيط لسيارة يسدده ولو حد سلف له دولارات اللي ينحطو بماكينة الشوكولاته والمشروبات تدخل القطعة النقدية يطيح لك تويكس او شوكولاته مارس
ولو حاب يتزوج ثاني او يتزوج على مراتو يلقى فلوس ربحها من المنتدى يعني في اشياء كثير يستفيد منها

demon king
03-11-2014, 06:42 PM
ومب بس الالعاب والترفيهي....حتى الرسم مثلا محتاج يكون قسم واحد وخلاص...لين اليوم عيني تفتر وانا احوس فيه >_>
ونفس الكلام مع كل الاقسام المفرعه

اراشي الظاهر انك متاثرة بتروقيمنق لان المنتدى العام عندهم فيه مشاكل لان كل شيء فيه

رسم سياسة مسلسلات افلام مصارعة الخ ...

هذه مشكلة كبيرة لان في بعض احيان ادور على موضوع لمسلسل واتعب وانا ادور لانه فيه سبعين الف موضوع
لكن لما كل صنف له موضوع بتكون الاوضاع احسن

الالعاب الكبيره ما عادت كبيره مثل اول

معاك فعشان كذا انا ارى انه يفتح قسم جديد ل الالعاب الكبيرة الجديدة مثل اساسن كريد

انا بين مسجل في تروقيمنق التفاعل عندهم رهيب

لكن انا ارى انه الية الترتيب هنا افضل
لانه فيه اقسام خاصة عن بعض العاب

على عكسهم فاذا كنت اريد الموضوع الرسمي عن ffxv
باتعب وانا ادور لكن هنا ادخل قسم فاينل واجد الموضوع في الصفحة الاولى

انا اشارك في كم موضوع للتسليه ولو مريت على غلط أحذف...لكن مافيني حيل احوس في منتدى معفس وادور المخالفات >_>

ماحد طلب انك تكوني دورية شرطة
هنا ياتي دور العضو القسم يبلغ المرور في حالة غياب مراقبهم

لازم نقلص عدد الاقسام قد ما نقدر...نرجع بالمنتدى للصفر نفس ما بدا اول مره بعدد محدود من الاقسام

عادي وا ظلينا بخمس أقسام او 6

باعطيك فيما بعد قائمة عن الاقسام التي يفترض ان تدمج

Karazhan
03-11-2014, 07:16 PM
خلاص انتي ترفعين للعنابي و معاج ايرس "هذا ان كنتوا تعرفون بالتعديل داخل المنتدى" ومعاكم كريس

ومن ثم تنفضون الغبار وتعيدون المنتدى مثل ماتشوفون من دمج و حذف و اضافه

ثم تسوون جرد على المراقبين اللي ما يداومون واي مراقب اخر دخول له قبل 3 شهور ينزل من الرقابه و تحطون قانون للمراقبين ان اللي ما يدخل بالاسبوع مره فخلال شهر اهو عضو عادي

يعني شهر كامل ما دق كرت ينزل من الرقابه

ثم بخصوص مواقع مثل ebay و amazon وغيرهم نعمل قسم للتجاره الالكترونيه , خاص بواقع التجاره العالميه وكيفيه الشراء منها وعمل بريد في امريكا وبريطانيا و شركات الشحن وما الى ذلك

لأني لاحظت ان كثير من الشباب بالوقت هذا صاروا كله يشترون من بره وتركوا الاسواق اللي عندهم

ويكون هذا بدل قسم "منتدى البيع والشراء"

قزم سرقوه
03-11-2014, 10:11 PM
ثم بخصوص مواقع مثل ebay و amazon وغيرهم نعمل قسم للتجاره الالكترونيه , خاص بواقع التجاره العالميه وكيفيه الشراء منها

قبل مانعمل قسم لطريقة الشراء من هالمواقع ، نعمل قسم لطريقة وكيفية تجيب فلوس لتشتري من هالمواقع ، هاهم المواقع والمحلات قدامك والفلوس فين منين نجيبها . خلينا من شغلات عيال التجار

نمشي حبه حبه وخطوةخطوة دكه دكه

خلينا بالتقسيم اول وطريقة توزيع الاقسام

Arashi
03-11-2014, 10:30 PM
اراشي الظاهر انك متاثرة بتروقيمنق لان المنتدى العام عندهم فيه مشاكل لان كل شيء فيه

رسم سياسة مسلسلات افلام مصارعة الخ ...

هذه مشكلة كبيرة لان في بعض احيان ادور على موضوع لمسلسل واتعب وانا ادور لانه فيه سبعين الف موضوع
لكن لما كل صنف له موضوع بتكون الاوضاع احسن

ما متأثره بشي بس هذا هو المطلوب الحين...عدد قليل من الاقسام XD
والدليل نجاح المنتديات ذات الاقسام القليله وخمول ذات الاقسام المتشعبه
تروجيمنج ومنتدى المنتدى مب المثالين الوحيدين...النت مليان أمثله

وما قلنا نحذف كل الاقسام وتصير كلها مواضيع....بس الاقسام اللي مافيها نشاط
الحين على سبيل المثال الالعاب...ميتال جير وفاينال كم موضوع لهم ينفتح كل شهر؟ وكم لعبه تنزل لهم كل سنه؟
مب كأن لكل لعبه فيهم قسم لحاله وايد؟ (ما أقلل من نشاط الاعضاء هناك ولا المراقبين لكن الوضع تغير)

أو قسم الرسم...ايش حاجتنا لقسم التحديات والدروس والملتقى والمانجا؟
كل شي ممكن يكون في فسم واحد باسم الرسم وخلاص

او الترفيهي يكفي يكن قسم الالعاب (اللي متنحسب مشاركاته) وقسم الملتقى (عشان تنحسب المشاركات للمواضيع المفيده) <<< ولو ان ودي يصيرون قسم واحد

او الادوبي اللي مليااااااااان اقسام ويكفي يكون (مثلا) قسمين واحد عام والثاني لتحميل الخامات والبرامج

والاقسام اللي لازم تختفي نهائيا لأن مافيها مشاركات غير روبوتات مزعجه مثل البيع والشراء والسفر والرياضه (تبع الكوره) والسيارات و و و و و و

أنا أتخيل المنتدى يكفي بهالشكل (أتخيل ما أفرض أوكي؟ XD)

العام
الاسلامي
الروايات
الترفيهي
الطبخ (مادري اذا ليحلين ناس تارك ولا لا!)
الأنيمي والمانجا
الألعاب
الأدوبي
الرسم

وكلهم بدون تقسيمات
يظل العدد كبير بالنسبه لمتطلبات هالزمن بس افضل من الزحمه اللي احنا فيها >_>

مره اخرى...هذي مجرد أمثله انا لا قاعده أفرض ولا أقترح شي لأن ادري مافي فايده من الكلام

ماحد طلب انك تكوني دورية شرطة
هنا ياتي دور العضو القسم يبلغ المرور في حالة غياب مراقبهم

مب انت او أي عضو يطلب هالشي...دارك هو اللي يبغي هالشي لما يعين مراقب عام ^_^
وأساسا مافي فايده من التبليغ لأن عدد المواضيع الدعائيه اكبر من عدد اعضاء المنتدى حاليا XD
والاهم ان عدد الاعضاء أقل من عدد الاقسام فوين يبلغون عن كل قسم؟

باعطيك فيما بعد قائمة عن الاقسام التي يفترض ان تدمج

لا تتعب نفسك لأن ماراح يتغير شي حتى لو وصلت قائمتك لدارك :(

بختصر عليك الامور في كم نقطه...انت مسجل في 2013 ويمكن متابع المنتدى من قبل الله أعلم...لكن اللي يحصل هني كالآتي:

-المنتدى كان يحتاج لأقسام أكثر بسبب كثرة الاعضاء وكثرة الميول والاهتمامات...كانوا بالآلاف...لكن الحين يادوب عندنا 10 اعضاء نشيطين لو مب أقل...ايش حاجتنا لكل هالاقسام؟ وهالـ10 ميولهم مختلفه ما يشاركون كلهم في نفس الاقسام

-المراقبين المتواجدين حاليا اما طلبوا استقاله وما عطوهم وتركوا المنتدى...او يشاركون لكن حجم المنتدى والفوضى فوق طاقتهم

-معظم الاعضاء اللي تركوا المنتدى كانوا يبون تقليل عدد الاقسام بالأخص الالعاب...فكيف نزيد عدد الاقسام وهالشي مرفوض من قبل الغالبيه؟

-دارك اما ما راح يقرا كل رد في هالموضوع او يقرا بس ما بغير شي وانا مادري ايش ظروفه فماقدر أحكم

-هالموضوع انفتح مليون مره والمنتدى حاله يسوء كل فتره

-الاعضاء الجدد (انت ودانتي وكلكم) ما مقصرين بالمواضيع والمشاركات لكن تحتاجون تتجمعون في مكان صغير عشان يكون نشاطكم ظاهر للجميع مب مدون وسط معمعة الاقسام! << خليتها بالاحمر لأنها الاهم

واساسا تقليص الاقسام هو عشان نشاطكم يظهر للناس بالأخص زوار المنتدى من الاعضاء القدامى (زوار لأنهم ما ما يشاركون)...لأني لاحظت أكثر القدامى يدخلون يمجدون بربعهم اللي تركوا المنتدى وان كان لهم تاريخ والمنتدى ممل بدونهم ومادري ايش ولا معترفين بالاعضاء الجدد...ظلم في حق الجدد صراحه لأنهم سجلوا في فتره صعبه للمنتدى...القدامى كانت لهم فرص اكثر لأن المنتدى كان بخير...انتوا تقدرون تنعشونه شرط أسماءكم تبرز مب تندفن تحت هالفوضى :28:

اذا تبغون أقسام أكثر لازم تضحون بالأقسام الحاليه عشان تنعشون المنتدى وعقب ترجعون تفتحون الاقسام حسب حجم الطلب عليها....اما الحين فما ينفع تفتح ربع قسم زياده

عارفه كلامي محبط لكن هذا هو الواقع...اما نتقبله ونواجهه ونضحي بكم شي او نسكّر هالموضوع لأن مافي حلول ثانيه...جربنا كل شي ):

خلاص انتي ترفعين للعنابي و معاج ايرس "هذا ان كنتوا تعرفون بالتعديل داخل المنتدى" ومعاكم كريس

ومن ثم تنفضون الغبار وتعيدون المنتدى مثل ماتشوفون من دمج و حذف و اضافه

تتوقع دارك بخلينا؟ XD

فكرة البديل للبيع والشراء ممتازه...ممكن نبدا فيها كموضوع مثبت في العام مثلا ولو نجحت تتحول لقسم ^^

Karazhan
04-11-2014, 03:30 AM
قبل مانعمل قسم لطريقة الشراء من هالمواقع ، نعمل قسم لطريقة وكيفية تجيب فلوس لتشتري من هالمواقع ، هاهم المواقع والمحلات قدامك والفلوس فين منين نجيبها . خلينا من شغلات عيال التجار

نمشي حبه حبه وخطوةخطوة دكه دكه

خلينا بالتقسيم اول وطريقة توزيع الاقسام

ترى بصطرك

لو في طريقه تجيب فلوس تتوقع راح اقولكم عنها ؟

Karazhan
04-11-2014, 03:51 AM
يخليكم دارك ليش مايخليكم

كل هذا التاريخ والعطاء اللي قدمتموه انتي والاخت ايرس و يخاف يخليكم عنابيين عشان تسرقون المنتدى او تخربونه ؟

مو معقوله

انا راح اوجه رسائله شديده اللهجه الى داركتب لأن قاعد يلعب بالمنتدى على كيفه و يسوي اللي بمزاجه بس ويترك الناس اللي تشور عليه

صار مثل حكوماتنا الله يحفظهم لنا بالضبط , يحطون مجالس شعب و مجالس شورى وبالنهايه مايسوون الا اللي في راسهم

اهو مصيره راح يدخل ويشوف هالكلام و اكيد 100% الشبيحه تبعه راح يبلغونه ان الناس قاعده تتكلم بالعميق و يوصلوله اخبارنا , وانا ما اوجه كلامي لهؤلاء الشبيحه وانما اوجه كلامي لدراكتب

اهو يشوفني الحين ادري و يقرأ كلامي

اقوله

عندك واحد من اثنين

اما انك ترفع المذكوره اسمائهم الى العنابي و تعطيهم صلاحيات واسعه مع الاخ كريس ان كان عنابي لكن صلاحيات محدود , اما انك تعطيهم صلاحيات واسعه ويقدرون يعدلون المنتدى كله و ماتقولهم ليش و ما ليش

مالك شغل فيهم يسوون اللي يسوونه , و هم يقومون بما يرونه مناسب من تعديل و حذف و دمج بالمنتدى و النظر في موضوع المراقبين وينزلون اللي ما شرف المنتدى من فتره هم يحددونها

وانت يا داركتب تكون ضيف شرف مثل ملكه بريطانيا تملك ولا تحكم

او اعذرني انا راح اعتزل المنتدى وانا ادري انك ما تبي هذا اليوم يجي لكن راح اعتزل وماراح تشوفني مره ثانيه

مو تهديد لكن انا معاي حق و الدليل ان شوفه عينك , الشباب كلهم فوق يتشكون من الوضع و الاقصاء

ارفع الناس يا رجل وعطهم صلاحيات خل تشتغل , مو تكسر جنحانهم و تحطم افكارهم و حضرتك مو مداوم من فتره

-

يا اخوان اهو رد من اثنين

ان شفتوا نفسكم عنابيين مع صلاحيات كامله يعني تقبل مني

وان شفتوا تحت اسمي عضو موقوف فلا حول ولا قوه الا بالله , انا سويت اللي علي

Arashi
04-11-2014, 01:15 PM
ياما انكتبت رسايل وسوينا مظارهات هني وفي الاداره بعد بس ما صار شي XD
يمكن بكون كلامك أقوى...جرّب @@

dro
05-11-2014, 02:42 AM
اول موضوع كان بنهاية 2007 و هو عن دسيديا

انا مواضيعي 20 صفحة لكن البحث عندي يخليني اشوف 19 صفحة فقط لحد 2009 .. كيف قدرت تشوف الصفحة العشرين الي فيها مواضيعي في2007 - 2008 @_@ ؟؟

...ولجؤوا لتروجيمنج وايضا الالعاب قسم واحد فقط ولين اليوم اموره طيبه

انا بين مسجل في تروقيمنق التفاعل عندهم رهيب

انا متواجد في ترو جيمنج من 2009 او 2010 ... و قطعا التفاعل في 2009 و 2010 و 2011 و 2012 مو نفسه التفاعل الآن ابدا .... صحيح ان فيه مشاركات و يظل اهون من منتديات كثيرة ... لكن اعضاء كثر تركو المنتدى و اتجهو للتويتر ... للمقارنة زمان صفحة المواضيع كلها او اغلبها نشيطة و احيانا احدث الصفحة و الاقي مشاركات جديدة و احتار أيش اشوف زي نيوجاف ... الآن احدث الصفحة اكثر من مره و الاقيهم على نفس الردود و إذا كان فيه تفاعل فهم 3 - 4 مواضيع ... لكن اتفق لا زال فيه تفاعل في فترات لكن ابدا مو كا السابق و اعتقد الاعضاء هناك يتفقو معي

الحين على سبيل المثال الالعاب...ميتال جير وفاينال كم موضوع لهم ينفتح كل شهر؟ وكم لعبه تنزل لهم كل سنه؟
مب كأن لكل لعبه فيهم قسم لحاله وايد؟ (ما أقلل من نشاط الاعضاء هناك ولا المراقبين لكن الوضع تغير)

زمان الأقسام لهذه الألعاب FF و RE و MGS الخ كانو مناسبين جدا لأنهم الألعاب الأكثر شهرة و بدون مبالغة كانت سبب استمرار اللاعبين العرب في ممارسة الألعاب و متابعة الأخبار ... الآن الوضع تغير المطور الياباني بشكل عام نزل مستواه ما عدا كوجيما يغرد خارج السرب و ظهور عناوين غربية صارت تمتلك شعبية .... با اختصار .. زمان الأقسام هذه كانت بيرفكت و انا مع استمرارهم فقط لأجل المحافظة على المواضيع و معلوماتهم و ذكرياتهم طوال هذه السنين و جهود الاعضاء

با النسبة لقسم FF من 2009 لحد 2013 من صرت مراقب انا و حلا و Rei صار من انشط اقسام الألعاب .... و بدون مبالغة في فترات كثيرة كان انشط من قسم الألعاب الرئيسي نفسه بوضوح لا من ناحية المواضيع و تنوعها و توفر الاخبار بيومها ولا من ناحية الردود ولا من ناحية المشاهدات :)

.
.

با النسبة لأيقاف عضوية كارزان ... همم في امور غريبة من ناحية الأيقاف ... إذا ما خاب ظني لما العضوية تتوقف الأفاتار يختفي و اعتقد لون العضوية كذلك يصير لون العضو العادي ... ايضا رسائل الزوار تغلق لكنها مفتوحة في ملفه .... لذا احتمال ان ..

كارزان مو موقوف و هو الي كتب " عضو موقوف " في اللقب بما انه عضو مميز ليجذب الأنتباه !

IL C a p i t a n o
05-11-2014, 06:15 AM
درو خرب الخطه هههههههه

Arashi
05-11-2014, 12:51 PM
زمان الأقسام لهذه الألعاب FF و RE و MGS الخ كانو مناسبين جدا لأنهم الألعاب الأكثر شهرة و بدون مبالغة كانت سبب استمرار اللاعبين العرب في ممارسة الألعاب و متابعة الأخبار ... الآن الوضع تغير المطور الياباني بشكل عام نزل مستواه ما عدا كوجيما يغرد خارج السرب و ظهور عناوين غربية صارت تمتلك شعبية .... با اختصار .. زمان الأقسام هذه كانت بيرفكت و انا مع استمرارهم فقط لأجل المحافظة على المواضيع و معلوماتهم و ذكرياتهم طوال هذه السنين و جهود الاعضاء

با النسبة لقسم FF من 2009 لحد 2013 من صرت مراقب انا و حلا و Rei صار من انشط اقسام الألعاب .... و بدون مبالغة في فترات كثيرة كان انشط من قسم الألعاب الرئيسي نفسه بوضوح لا من ناحية المواضيع و تنوعها و توفر الاخبار بيومها ولا من ناحية الردود ولا من ناحية المشاهدات :)

قسمين FF و RE هم اللي استمر فيهم النشاط لفتره أطول مقارنة بالباقي...لكن الحين النشاط تقريبا معدوم او شبه معدوم فيهم كلهم....مب العيب من الاقسام....العيب من الألعاب نفسها والفانز ماصاروا يهتمون مثل قبل + عدد الاعضا جدا جدا قليل
اقترحنا على دارك (بعد ما يستشيركم طبعا) انه يخلي قسم الالعاب ظاهريا قسم واحد...والباقي مخفييين لكن تقدر تدخلهم عن طريق العناوين اللي فوق الموضوع (المنتدى >> منتدى الألعاب >> قسم FF) بس ما أظن تكلم مع احد في شي وطبق هالنظام على كم قسم وبشلنا بألعاب الـPC...المشكله نتكلم وياه في أشياء وقلنا نتجمع عالاقل في مجموعه نناقش ونكون معاه وقت النفيذ خطوه بخطوه لكن نتفاجأ انه فجأه عمل تغييرات عجيبه وغريبه بدون ما يخبرنا -_-"

والمفروض خلاص ما نناقش شي في الاداره بدون علم الاعضاء...كل شي لازم ينكتب جدام الكل والكل له الحق يبدي برايه

عندنا أفكار هدفها تقلل عدد الاقسام بدون ما نخسر شي وتزيد من نشاط المنتدى....لكن تعرفون الوضع شلون -_-"

.
.

با النسبة لأيقاف عضوية كارزان ... همم في امور غريبة من ناحية الأيقاف ... إذا ما خاب ظني لما العضوية تتوقف الأفاتار يختفي و اعتقد لون العضوية كذلك يصير لون العضو العادي ... ايضا رسائل الزوار تغلق لكنها مفتوحة في ملفه .... لذا احتمال ان ..

ايه ولما دورت في قائمة الموقوفين اسمه مب موجود معاهم....يمكن حد مغير اللقب XD

لن نسمح لك بان تخاطر بكل هذا

يحيا كرزان البطل ابن عطا وراعي الفزعه وولد بطنها

Karazhan
05-11-2014, 03:47 PM
الحين يدخل داركت تب ويقول

https://www.youtube.com/watch?v=4BnCVyjmAYc

وراح نشد عليه اكثر لين يطفش ويقول

بس شيلوا "يااهل بنغازي و حطوا يا اهل المنتدى"

https://www.youtube.com/watch?v=3v3NBftfYxY

Karazhan
05-11-2014, 04:49 PM
بقولكم سالفه صارت بيني وبين داركتب

مره من المرات زهقت من المنتدى وكنت في حالتي الهيجانيه "الشخصيه الشريره اللي تصيبني"

فما شفت جدامي الا دارك تب اتهاوش معاه , وفعلا ارسلته رساله ماكو كلمه في بالي الا وقلتها

طبعا انا مشاكلي كثيره ايام قبل و توقيفاتي ايضا كثيره , مايمر اسبوع الا واتوقف فيه 3 ايام اقل شي

المهم انتابتني الحاله الشريره هذي و قلت ماكو الا داركتب او دار-كتب المفروض دار نشر مو كتب

المهم قلتله عن كل شي بخاطري و ماكو شي خليته

تصدقون ياجماعه شنو قالي ؟

قالي شنو تبي اسوي ؟

قلت اوكي بقولك المطلوب

احجب المنتدى عن الزوار

حط القاب ياخذونها الاعضاء كل ما ارتفع رصيد مشاركاتهم , يعني عضو متواصل النجاح , عضو نشيط , عضو مميز

وقلت امور بعد نسيته الحين

لكن كل شي عمله , الا حجب المنتدى عن الزوار قعد فتره بعدين شاله

مع ان قبل الحجب كان عدد الاعضاء 30 وبعد الحجب زاد العدد الى 80

ماادري ليش شاله

المهم شفت الرجل ياخذ ويعطي , قلت اجل ليش الناس يقولون انه شرير ؟

المهم انا نفسي هدأت وجلست اكلمه عادي واقوله اعمل كذا ولا تعمل كذا واهو يشوف اذا الشي حلو عمله واذا مايصلح تركه

وبعدين جلسنا نتراسل بين فتره وفتره واذا عندي شي اقوله له

واهو طبعا من نفسه قام يسوي اشياء وتغييرات وبعد هذا كله عطاني الوسام اللي تشوفونه

والوسام هذا يعطى للعضو في حاله

المساهمة في الدعم للإدارة و المشرف العام

المهم شفت الرجل ماعنده مشكله يسمع من احد , وكلمته بهذا الخصوص وقلتله الناس يقولون انك ماتعطي وجه و ماتاخذ بكلام احد وكلام من هذا القبيل

قالي "طبعا نسيت بالحرف شنو قال لكن بما معناه" انا ماعندي مشكله اسمع للكل واخذ رأيهم لكن ماادري ليش الناس تخاف تكلمني

فأنتوا تخافون تكلمونه , يمكن توكم تتكلمون لكن الرجل انا شخصيا كلمته و رد علي و عمل اللي ابيه واللي نفسي اشوفه بالمنتدى

فأنتوا كلموه وقولوله شنو تبون , مو من اول رساله يرد عليكم فيها تخافون و تسكتون وبعدين تقولوله دازيلك عشان نسلم عليك

انا ماتقدرون او تخافون انا اكلمه لكم

قولولي شنو طلباتكم وانا اقولها له كلها

بس اول شي راح ارفع اراشي و ايرس

مع ان ايرس صكتني توقيف الله يسامحها لكن يلا ماعليه

راح ارفعكم عنابي ومع كريس تضبطون المنتدى واذا تدخل داركتب راح اصكه توقيف

يا اخ داركتب

الحكومات العربيه تحكم بالحزب الواحد , ماكو بالبلد الا هالحزب واهو الحاكم

او حاكم ماسك البلد كلها ويديرها على مزاجه ولا يخلي احد يشاركه فيها او يشور عليه

هذوله الحكام كلهم راحوا , سقطوا الواحد تلو الاخر

انت يا اخ داركتب ماخليت شي منهم , يعني لو تحكم بلد راح تقصي الكل , حتى الوزراء مايسوون شي الا لما ياخذون رأيك

جذي ماراح تمشي البلد

مايصير تحكم على شعب كامل وتخليه يمشي على فكرك و خططك للتطور

لازم تخلي معاك ناس لها افكار و خطط تطوير تواكب هالزمن اللي احنا فيه , انت تطويرك منصب على العاب الجيم لكن في اقسام توفت بسبب انك غير مهتم فيها لكن لها اعضائها اللي يهتمون فيها

انا صحيح العب سوني و كمبيوتر لكن مو من المهتمين فيهم وانتظر الالعاب تنزل على نار , اهتماماتي في القسم العام و قسم التجاره الالكترونيه وهذا غير موجود هني بالمنتدى

في ناس تهتم بمنتدى الاسره وناس في الاسلامي

لكن متوقفين لأن حضرتك افكارك و تطويرك لأقسام الالعاب

الطلبات هي :

رفع اراشي و ايرس الى العنابي مع اعطاهم هم و كريس صلاحيات واسعه في التعديل على كل شي بما في ذلك اعفاء المشرفين والمشرفات من مناصبهم واللي ما شفناهم من فتره يحددونها هم

انا بنسخ لكم تاريخ لحظه

شوفوا

قد طلبت الانضمام إلى هذه المجموعة 18-07-2012

بالتاريخ اللي فوق , هذا طلب انضمام لمجموعه الاسلاميه , ترى انا الى الان مااقدر اشارك في القسم الاسلامي من بدايه تسجيلي للمنتدى

قالوا لازم تطلب الانضمام ولما يوافقون عليك تقدر تشارك , وفعلا عملت كما طلب مني وقدمت طلب انضمام من التاريخ اعلاه والى هذه اللحظه ماوصلني جواب

مع اني استغرب ان في اعضاء اول مره يسجلون بالمنتدى ويقدرون يشاركون , الا انا

مشرفين القسم واللي عندهم التصريح للطلبات هذي هم :

ابو خالد (http://www.montada.com/member.php?u=113365),
أحْـــــمَـدْ (http://www.montada.com/member.php?u=122914)

مااذكر اني شفت واحد فيهم من بدايه تسجيلي , مابي اظلمهم يمكن يدخلون لما اكون نايم

لكن انا بقولك يااخ داركتب , كم شخص مثلي مايقدر يكتب ويشارك في قسم من اقسام المنتدى والسبب ان لازم يقدم طلب ؟

طيب واذا قدم طلب والمشرفين من سنتين ما شرفوا وشافوا الطلبات للأنضمام للقسم الى ان مات القسم بسبب اهمالهم للقسم ومباشره الطلبات ؟

يجي شخص من جوجل ويعجبه موضوع من مواضيع المنتدى ولما يسجل يشوف ان لازم يقدم طلب

عن نفسي اترك المنتدى وامشي , لكن خلنا نقول ان هالشخص نسمه طويل وقال بقدم طلب لأن الموضوع يستاهل , وقدم طلب لأحد الحلوين فوق ,ابو خالد او احمد

هل ينتظر هذا اللي دخل من جوجل سنتين عشان تجي الموافقه "سنتين وماوصلت معاي" لكن خلنا نفرض وصلت بعدين سنتين تتوقع راح يكون هالشخص بأنتظارها ؟

في امور خافيه ومشاكل مايعرفونها الا الاعضاء , انت ماشاء الله مشرف عام والمشرفين والمراقبين كلهم يقدرون يدخلون الاقسام كلها , لكن احنا الاعضاء في اقسام مانقدر نشارك فيها

ادخل ملفهم وشوف الناس اللي تكلمهم برسائل الزوار وتبي تنضم للمجموعه , واحد من 2012 وواحد من 2013

طبعا انا مع دفعه 2012

اقسام قاعده تموت وتتسائلون ليش هالاقسام ماتت

ماتت بسبب طلب الانضمام اللي ماتدرون عنه , سنتين مقدم طلبي وناطر

وشوفوا كم قسم بعد يطلب الانضمام قبل المشاركه و كم طلب مقدم ومحد يدري عنه

المشكله ان المشرفين مايقدرون يسوون شي بسبب ان لا ازعل فلان او علان , مايقدرون يدخلون القسم الاسلامي ويلغون طلب الانضمام هذا ويفتحون القسم للكل عشان مايزعل ابو خالد و احمد

وين قاعدين

هذوله مشرفين , وين مراقبين العاميين مايفتحون , صار المدير ينحرج من رئيس القسم , قلبتوا المنتدى توجيب و حياء

انا قلتلك , ارفع البنات و يعدلون هم و كريس واي مراقب يزعل او يقول ليش تغيرون قسمي قولوله بلط البحر

واذا ما شرف المنتدى نزلوه من الرقابه ويصير واحد من الشعب , شنو المشكله يعني ؟ لما يكون مراقب يعرف يكتب ولما يكون عضو مايعرف يكتب ؟ اهو مراقب و مايدخل المنتدى

يعني حرام فيه الرقابه

وثاني شي ماتتدخل باللي يسوونه , ان شاء الله يحرقون المنتدى مالك شغل , اذا تبي الصج انت براسك دوامك فلاتي بالمنتدى

فأترك الناس تشتغل وتسوي اللي براسها و لاتبيع الموجودين باللي ما يدخلون المنتدى او تقصيهم وتقصي افكارهم عشان انت ماتبي تسوي الا اللي براسك

ترى مابقالك بالمنتدى الا كريس و اراشي وماادري ايرس تداوم او لأ و انا ادري لو اكلمها الحين واقولها وينج ماتبينين راح تقول شسوي المنتدى ميت و افكارها بالثلاجه

مايصير وانا خوك , عط مشرفينك فرصه يسوون شي جديد بالمنتدى ويتشاركون 3 عقول بتطوير المنتدى مو واقفين على عقلك وافكارك وانت مانشوفك الا بالاسبوع مره ومرات شهر مادري وين تروح فيه بانكوك او لندن

انا قلت جزء يسير ترى وكبدايه طلبت انك ترفعهم وتعطيهم صلاحيات ونتفاهم مع المشرفيين الجدد ونقولهم رأينا بأمور المنتدى وانت روح بانكوك اقعد مو شهر اقعد سنه لا تجي

لي رجعه لما اشوفكم عنابيين كلكم الا كريس طبعا لكن مع صلاحيات اوسع من توزيع اوسمه

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قزم سرقوه
05-11-2014, 10:47 PM
الكرزان كاتب سيرتك الذاتية كلها فالرد هات لب الموضوع هات الزبدة بالموضوع او الجبن او العسل او رغيف اي شي
اراشي تعال تلعب معي اللعبة حتى فاللعبة يتكلمون بطريقتك وبنفس السمايل وكلمات مثل كفو و يب انا ما استعملها طبعا اشياء تنقص من المرجلة لازم كلام واضح ومافي تنزعيرة لو قلت للقاضي كفو ويب وسمايل ييضاعف الحكم مثل الفتاة الاميركية باليوتوب قعدت تتدلع على القاضي فالمحاكمة كانت غرامة 5 الاف صارت 10 الاف بعدها صارت 10 الاف و30 يوم سجن القاضي شنب

Arashi
06-11-2014, 12:24 AM
الاخ - القزم - راح أطنش ردوده لأن كلها كلام فاضي :28:

كرزان....أرسلت لدارك لينك الموضوع واتمنى يعطيه شوي من وقته ويقراه ):
بالنسبه للكلام فاحنا كلمناه مليون مره وندري انه ما يخرع هههه XD
بس الظاهر يبي له نحن ونزن على كل طلب عشان يتنفذ...وانا دايما أقول صوت الاعضاء أقوى عشان يصدق لما نقول "الاعضاء يبغون كذا وكذا" :bigeyes:
في أعضاء قاعدين يتحركون من خارج المنتدى عشان يصلحون الامور هني...عالاقل الواحد يقول الحمدلله ان ما وصل هالمنتدى للوضع اللي يكون الكل يأس منه :02:

Karazhan
06-11-2014, 06:47 AM
شوفي يا اخت اراشي , انا اتوقع دارك راح يدخل ويقرأ وكل شي

مع اني ادري انه قرأ وخلص لأن عنده اكثر من عضويه يدخل فيها لكن بالنهايه شنو راح يقول ؟

اتوقع راح يقول كلمتين يقنعكم فيهم وينتهي الامر

مثلا راح يقول ان المنتدى تابع لشركه رمال وان اهو المشرف اللي وضعوه للمنتدى وان مايقدر يرفع احد ويعطي صلاحيات اوسع بسبب ان الشركه ترفض هذا الشي

لكن اذا كان اهو صاحب رمال او عنده صلاحيات ويقدر يعطي المشرفين صلاحيات اوسع بدون مشاكل فأنا اطلب ان يعطيكم صلاحيات من خلالها تديرون المنتدى من الالف الى الياء

اهو انا اعرفه انسان محترم واخلاق عاليه و صدره وسيع و هذا عرفته من خلال تواصلي معاه خلال سنين مو يوم او اسبوع

فأتنمى ان يسمع كلامي بعد هالمره ويبطل سياسه االمشرف الاوحد ويخليها لكل المشرفين العنابيين انهم يعملون بالمنتدى خصوصا وان المرشحين لهذه المناصب ناس معروفين ولهم انجازاتهم بالمنتدى

مو جايبين ناس من بره , جايبين ناس من المخلصين للمنتدى مثلج ومثل ايرس و كريس اللي انجازاتكم محد ينكرها للمنتدى واهل المنتدى

مو معقوله ان يكون المشرف العادي اللي باللون الازرق و اللون الاحمر والعنابي مثل الصلاحيات ويختلفون بس باللون , والصلاحيات فقط ان العنابي يقدر يوزع اوسمه

انا في طلب سابق لي و تم تطنيشه طبعا ان يكون مشرف القسم عنده صلاحيات توزيع الاوسمه , مو يروح يبحث عن عنابي ويقوله لو تكرمت اصرفلي كم وسام اوزعهم على الشباب

واذا كان المشرف هذا ما يمون على العنابي ويستحي منه وماكو غيره هالعنابي بالمنتدى شنو يسوي صاحب القسم

الحين ماكو الا كريس , لو ما يدخل كريس محد ياخذ اوسمه

انا الحين ماادري اذا اللون الاحمر يعطي اوسمه او لأ لكن المشكله ان هالالوان والمسميات بس فرقها انها تعطي اوسمه ؟

لذلك انا بكلم دارك الحين وبرسله رساله خاصه وبقوله يرفعكم انتي و ايرس ويعطيكم مع كريس صلاحيات اوسع من اللي عندكم و بشوف يرد علي او يطنش

اهو اخر مره طلبت منه يغير اسمي و طنشني , لكن هالمره راح اصير عظم في بلعومه , ماراح اهده الا لما اشوف الامر تحقق او نصل الى طريق مسدود و اقولكم ترى ماكو فايده و عيشوا على ماانتم عليه

بس بقوله انا متواجد بالمنتدى كل يوم ما غبت ولا يوم الا لما تكون عندي ظروف خاصه وكل يوم ادش المنتدى و اعرف منو اللي يدخل كل يوم ومنو اختفى

انا ماطلبت منصب بالمنتدى حتى اللون الذهبي هذا ماطلبته و قلت مابيه لكن عطوني بالغصب , صج اني قلت ابي اسمي باللون الاخضر وعندي صلاحيه تغيير الاسماء عشان اغير اسمي كل يوم و اغير الاسماء المخالفه للأعضاء المسجلين

لكن ادري ان مستحيل يصير

لكن عالاقل اخذ مني الكلام واسمع مشورتي لك , ضغطت زر منك وينتهي الامر

وهالطلب مو مستحيل ترى ان يخليكم عنابيين , عالاقل يعوض العنابيين اللي راحوا

ابو راشد كان عنابي و راح

فاينل فانتسي عنابي و راح

كاست عنابي وراح

عوض هالعنابيين و حط عنابيين جدد عشان يباشرون ويستمرون بالطريق , ماكو الا كريس و كل الضغط عليه , اهو بروحه ماسك قسم رزدنت ايفل و المنتدى العام و ماكو الا اهو يوزع الاوسمه يعني الرجل مضغوط من كل جهه خصوصا ان هالقسمين من الاقسام النشطه

لو يتوقف كريس عن نشاطه فيهم راح يتوقفون على طول

لازم تشد ازره وترفع معاه ناس تساعده

انا قلت كلامي والباقي عليك , فكر وشوف شنو يطلع معاك

Arashi
06-11-2014, 11:20 AM
مثلا راح يقول ان المنتدى تابع لشركه رمال وان اهو المشرف اللي وضعوه للمنتدى وان مايقدر يرفع احد ويعطي صلاحيات اوسع بسبب ان الشركه ترفض هذا الشي

رمال خلاص تبرّت نهائياً من المنتدى....ودارك الله يكثر خيره هو اللي يموّل المنتدى وماسكه...فيعتبر هو صاحبه ^^
للأمانه لو مب اهتمام دارك بهالشي كان المنتدى قفل من زمان ):
ويمكن سالفة التمويل هاذي ماخذه من وقته...مستعدين نساعده بس لا يختفي فترات ويخلينا >_>

الحين ماكو الا كريس , لو ما يدخل كريس محد ياخذ اوسمه

انا وايريس نقدر نوزع أوسمه
بس بسبب كثرة الاقسام مب عارفين نركز على ايش ولا قادرين نجوف نشاط يستحق وسام
هاذي وحده من الاسباب اللي تخلينا نحتاج نقلل الاقسام...عشان نجمع النشاط في اماكن محدوده ويسهل علينا نوزع الاوسمه -_-

قزم سرقوه
06-11-2014, 10:41 PM
صباح الخير
ارى بان الاخ الكرزان تكلم بنقطة مهمة وهي حجب المنتدى عن الزوار وحتى خططه بخصوصا اعطاء صلاحيات للاخ كريس والاخ اراشي يعملو اللي يشوفوه مناسب للمنتدى الكرزان صاحب رؤية للمستقبل وللاجيال القادمة وقدوة لكل قزم
اقول للاخ اللي عمل كره للمشاركة اللي عملت يا اخي شنو بيني وبينك حتى تكرهني ولا تحبني خليني بحالي بس

Karazhan
08-11-2014, 05:56 AM
خلاص انسوا

عيشوا على وضعكم هذا

Karazhan
09-11-2014, 07:58 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انتوا لاحظتوا ان تحت اسمي مكتوب عضو موقوف والحين عضو مميز

والله ياجماعه مو انا اللي مغيره , يمكن واحد داش بعضويتي او احد الاداريين , اما انا ماسويت شي

ثانيا ابشروا بفتح من الله ونصر قريب

العمليه كبرت والثوره المجيده تصدرت اولى صفحات المسؤولين

وطلع غير دارك في مشرفين باللون الاخضر كثيرين , ولكن اعتقد انهم يحبون العمل خلف الستار

الان ولحد هذه اللحظه دخلوا 2 باللون الاخضر علي

وعندي تنبيهات ماشفتها من منو

363343

ابشروا فأن مع العسر يسر , لا تقطعوا الامل فأذا قطع الامل احدكم سقطنا جميعا

اصبروا وصابروا و الثوره بأذن الله قائمه الى ان نسترد حقوقنا جميعا و يصبح المنتدى منتدانا جميعا وليس حكرا على احد حتى وان كان صاحبه و مؤسسه

نحن قمنا بواجبنا اتجاه المنتدى وما يتطلبه من مواضيع حصريه ومشاركات في حلول الالعاب والقصص والانمي والرسم , و بذلنا الجهد الكبير والوقت الكثير للحفاظ عليه و كتابه ونشر كل ماهو مفيد لكل لاعبين العرب والمهتمين في الرسومات و الانمي وغيرهم من الاقسام الاخرى

فالمنتدى اصبح لنا , حصلنا عليه بسواعد الابطال المخلصين من اعضاءه

اما اصحابه المؤسسين مع كل احترامنا وتقديرنا لهم سوف يعجزون بأن يقوموا بما قام به الاعضاء الابطال و لن ينجزوا 1% مما انجزوه هؤلاء المخلصين

تحيه اجلال وتقدير لكل الابطال المخلصين اعضاء هذا المنتدى الذين كانوا و مازالوا يبذلون الجهد والوقت لأستمرار سير المنتدى رغم الصعوبات والتحديات التي يواجهونها من الاداره

وارجوا منكم بأن لا تتخلوا عن حقوقكم المشروعه ولا تقبلوا ببعض الشروط وتتنازلوا عن بعضها

لن تقف هذه الثوره الا بعد ان نحصل على حقوقنا كامله دون نقصان حق واحد

عاش المنتدى

عاش الاعضاء الابطال المخلصين

عاشت امتنا الاسلاميه من المحيط الى المحيط

عاشت امتنا العربيه من المحيط الى الخليج

Karazhan
12-11-2014, 12:15 PM
الهدوء قبل العاصفه

الحين دارك والشبيحه عرفوا منو العدو و منو الصديق

طبعا انا الحين بالblack list ومعاي الشباب كابتن و اراشي وقزم وكل اللي انتقدوا سياسه الحكومه

الا كريس طلع جيد , ساكت ويسمع بدون يتكلم عشان لما يجي الضرب يكون اهو بالسليم واحنا ناكلها

الحين قاعدين يحصون عدد المعارضين و راح يعطي الشبيحه الاسماء و هم يقومون بالبطش والتهجير لنا , يعني توقيفات و حظر وما الى ذلك

و اشك راح الشبيحه راح يكونون مثل الثيران الهائجه لأن انتقدنا سياسه قائدهم ولن يرحموا احد , لا كبير ولا صغير

وراح يصير فينا مثل ما يصير مع الناس بالمقطع , افضل طريقه انك تفض التجمعات والمسيرات بدون طلقه واحده او تنزل عسكري واحد او آليه الى الشارع هي ان تأتي بثيران و تفتح الباب عليها بوسط الحشود

https://www.youtube.com/watch?v=QClu3jnI-5I

راح يكونون الشبيحه مثل هذي الثيران بوسطنا في المنتدى و راح يطشرونا بكل مكان

الصبر الصبر يااخوان

لا تتراجعون ولا تستسلمون

مابيكم تخافون على منصب او وسام , حطوا المنتدى واعضاء المنتدى نصب اعينكم وهذا هو المهم

اما الاوسمه والنقاط والالوان كلها زائله , فوالله لن تغير بكم شي , لو فلوس صجيه كان كنت انا اول شبيح لدراك بس ماكو فلوس عشان جذي معارض

المهم

اللي يبي يستسلم او يشوف نفسه مو قد المسؤوليه او عنده 1% خوف يقول من الحين عشان ما ينحسب علينا و يعرف دارك والشبيحه انه مو معانا عشان ما يصكونه توقيف بسببنا

نلتقي بعدين و نشوف اخر التطورات و نشوف شنو يطلع بأيدينا نسويه

Arashi
12-11-2014, 01:58 PM
مابيكم تخافون على منصب او وسام , حطوا المنتدى واعضاء المنتدى نصب اعينكم وهذا هو المهم

ههههه الا بيانات ما تفيد ولا تضر بشي XD
بس دارك ترى مب دكتاتوري وعادي لو انتقدنا لين بكره :biggthump

Karazhan
12-11-2014, 04:22 PM
البيانات تنفع

ولو يبي نوصلها الى صاحب السيرفر مادري شسمه اللي عليه المنتدى ويوقف المنتدى

نفس المجرم الصيني اللي وقف المنتدى بسبب يبيع دجاج كنكاتي

احنا نوصلها الى اعلى سقف

مطالبنا لازم تتحقق واذا ما حققها دارك وارسل علينا الشبيحه راح نبقى نناضل من اجل حريتنا وانا راح ارسل للجنود المجهولين يدخلون ويطفشون المنتدى و دارك والشبيحه

اسألوا قسم ووركرافت عن البسطويسي و نخيلان وراح يقولولكم منو و شنو عملوا و في خلال يومين تبدل طاقم القسم كله

اذا عاند و طنش ويسوي روحه مايشوف راح نوصلها للبسطويسي و نخيلان وبعدها يعرف ان الله حق

عاشوا الاعضاء
عاش المنتدى
عاشت امتنا العربيه الاسلاميه من المحيط الى المحيط

Karazhan
13-11-2014, 10:47 AM
مايصير جذي

قاعد اكلم روحي ؟

رد

Arashi
15-11-2014, 07:02 PM
^^^
مراعي في عينك
تبي تستخف دمك لا تدخل اسمي في ردودك البايخهhttp://guesstheemoji-answers.com/wp-content/uploads/2014/06/guess-the-emoji-up-107.jpg

كرزان....عرضت رابط الموضوع على دارك لكن بما ان في حد قاعد يستخف دمه فماظن دارك تعب حاله وقرا كل شي -_-"

قزم سرقوه
15-11-2014, 07:54 PM
الكرززان تشوف القزم يتبهدل وانت ساكت ماتعمل شي فين العشرة
اعتذر للاخ اراشي ماقصدي القزم عندو عامل الوان واسماء مايفرق بين الالوان والاسماء ، خلينا بلب الموضوع اللي هو المنتدى

Blue Rose
15-11-2014, 10:20 PM
السلام عليكم

مرحبااااااااااااااا جميعا :D

من زمان عن المنتدى اعتذر عن غيابي بسبب الجامعه >_>

المهم

شكرا جلنار على الموضوع المهم و على اهتمامك ^ ^

مع ان هذا الموضوع طرح اكثر من مره في السابق و مافي نتيجة :31:

بس نعيد على امل ان يتغير حال المنتدى للافضل

____

حبيت اكتب بخط كبير حتى يكون واضح للجميع O_O

احب اركز على نقطة مهمة برايي ما اخذت حقها بالتركيز و هي :33:

ان الاغلبية يكررون هذي الجملة

" الاعضاء القداما طلعوا من المنتدى و مافي احد ! "

و الاعضاء الجدد النشيطين شنو وضعهم يعني :31: ؟

الاعضاء القداما الرائعين طلعوا و اكيد راح نفتقدهم بس اذا يبون يطلعون ما يشوفون شر :/

كل واحد عنده ظروفه ليش طلع , و ببساطة ان الحياة تتغير !

فاحنا لازم ما نركز على الماضي و ليش طلعوا ؟ ووين راحوا ؟

في اعضاء جدد نشيطين و مواضيعهم جميله

طبعا انا اتكلم عن الاعضاء الجدد المحترمين النشيطين بشكل ايجابي في المنتدى و ليس اي عضو جديد :12:

انا اعترف اننا مقصرين معاهم

يستاهلون تشجيع مننا و اذا كانوا موثوق فيهم يستاهلون الرقابة

الي قاعده احاول اقوله ان

لازم نركز على الجيل الجديد النشيط بشكل ايجابي في االمنتدى فهم نشاط المنتدى الحالي

و هم مراقبين المسقبل !

لازم نشجعهم و نتابع مواضيعهم و نقيمهم بالاوسمة و النقاط

بهذي الطريقة نحافظ على نشاط المنتدى

فالمنتدى مثل المدرسة يتخرج جيل و يأتي جيل بعده :biggthump

______

و نرد للاقتراحات و افكار تطوير المنتدى

و من الافكار ألي اشوفها لازم تتطبق و برأيي و انا اؤمن انها راح تسوي تغير جهنمي اهليجي لولبي ثاقب في المنتدى << تعبير XD

هي

1- تقليص عدد الاقسام في المنتدى و حذف الاقسام الميته

اعتقد دارك وافق على هذي الفكره بس ما نفذها لحد الحين ما ادري متى يعني >_>

.
.
.

2- عمل نسخة للمنتدى على الجوال

هذي الفكره مهمة جدا !

و فلا الحياة صارت ايفون و جلكسي

احنا لازم نتغير مع تغير الزمن لازم نتأقلم و نكون مستعدين لاي تغير حتى نحافظ على نشاط المنتدى

.
.
.

3- تشجيع المراقبين للجيل الجديد النشيط بشكل ايجابي في المنتدى

عبر متابعة مواضيعهم و توزيع الاوسمة و النقاط و عمل مسابقات طول السنة مو بس برمضان او العيد :28:

لي عودة

Karazhan
16-11-2014, 07:47 PM
اتضح بما يقتضيه الشك من اليقين

ان القزم شبيح من شبيحه دارك جاي يخرب موضوعنا

يستخدم سياسه التطفيش عشان نترك الموضوع وما نعور راسنا بكلامه و بالحاله هذي يدفع الشر عن دارك

هذي السياسه كنت استعملها قبل 5 سنين

جاي الحين القزم يبي يطبقها علي !!

انا نشال بالكويت جاي تنشل علي هني

ياجماعه الموضوع قاعد يحاولون يحرفونه الشبيحه , وماراح نسمح لهم

وهذا الامر مرفوض , من حقنا نعترض و نثور ضد السياسه القمعيه و مانسمح لدارك انه يرسل اقزام شبيحه يجون يخربون موضوعنا ويطفشونا ويرهبونا بالتوقيفات و الانذارات

هذي الكلمات مهداه الى روح رفيجي ولد بطنها اول من وقف بوجه الظلم في المنتدى

بحمد الله بدينا الواحد الوهاب
البسط سبعه ورفع سبع سماويه
ومن بعد الحمد صلينا عالمختار
انهدم ايوان كسرى من ظهر ضيه
قلم.. اكتب قصيدك من دموع العين
واذا شح الدمع دمي....قوافيه
واحذر ياقلمنا يخونك التعبير
هبيل الماعرف يلفظ معانيه
بالله اكتب سلامي بشوق للغالين
وترى حق المحب يذكر...غواليه
ذكرت يابطل والدمع قام يسيل
وذكرت ايامنا الحلوه الجهاديه
شلت... ومع السلامه وياك ياعريس
وعلى قبرك اعلام الشرف....مبينه
سلام الله عليك ياشهيد المنتدى
تخص مثواك كل صبح ومساويه
سلام من الرسول وصحبه الابرار
تنزل عالقبر برياح....جوريه
سلام من المنتدى واعضاءه الابرار
عليك ياشهيد المنتدى يوميه
لأن انت شهيد بكل معاني الدين
وقهرت اوحش ظلم قوه داركيه

-

كتبت اكثر من 50 بيت ولكن مسحتهم واكتفيت باللي فوق بس

وراح اكون وراكم وراكم يا دارك و يا الاقزام و يا انا او انتوا بالمنتدى

dante sephiroth
16-11-2014, 08:54 PM
1- تقليص عدد الاقسام في المنتدى و حذف الاقسام الميته
2- عمل نسخة للمنتدى على الجوال
3- تشجيع المراقبين للجيل الجديد النشيط بشكل ايجابي في المنتدى

:psgt::psgt::psgt:simple and clean :biggthump
بالنسبة لـ عمل نسخة للمنتدى على الجوال ... شفت اليوم ان دارك كتب مشاركة بقهوة wow و هذه رابطة المشاركة
http://www.montada.com/showthread.php?t=642506&p=7552577#post7552577

جربت البرنامج و اظن انه جيد و سهل التصفح على ما اظن :33:
بس فيه مشكلة بالنسبة للاندرويد ... البرنامج يحتاج الى اصدار اندرويد 4.0.0 و فوق ... و انا لسعتني عايش على خبز الزنجبيل:silly:
هاد اخر اصدار قديم يلي انا نزلته :
هنا (http://l.facebook.com/lsr.php?u=http%3A%2F%2Fgamesfordroid.net%2Ffile.php%3Fp%3D1%26file%3Dload%252FTop_Paid_Android_Apps_ Pack-January_2014%252FTapatalk%2B2.4.15%2528129%2529.apk%26sort%3D0&ext=1416163462&hash=AcmOKqImSSt6OtwIR5Sdh-Ljy93EdtvImnGqPlD6fcIBFw)
اظن ان دارك بدا بتنفيذ الاجراءات اللازمة:أفكر:

Blue Rose
16-11-2014, 11:29 PM
:psgt::psgt::psgt:simple and clean :biggthump

يب:biggthump

انا ارى ان الحل بسيط و واضح جدا لكن ما ادري ليش السالفة طويلة >_>

بالنسبة لـ عمل نسخة للمنتدى على الجوال ... شفت اليوم ان دارك كتب مشاركة بقهوة wow و هذه رابطة المشاركة
http://www.montada.com/showthread.ph...77#post7552577 (http://www.montada.com/showthread.php?t=642506&p=7552577#post7552577)

جربت البرنامج و اظن انه جيد و سهل التصفح على ما اظن :33:
بس فيه مشكلة بالنسبة للاندرويد ... البرنامج يحتاج الى اصدار اندرويد 4.0.0 و فوق ... و انا لسعتني عايش على خبز الزنجبيل:silly:
هاد اخر اصدار قديم يلي انا نزلته :
هنا (http://l.facebook.com/lsr.php?u=http%3A%2F%2Fgamesfordroid.net%2Ffile.php%3Fp%3D1%26file%3Dload%252FTop_Paid_Android_Apps_ Pack-January_2014%252FTapatalk%2B2.4.15%2528129%2529.apk%26sort%3D0&ext=1416163462&hash=AcmOKqImSSt6OtwIR5Sdh-Ljy93EdtvImnGqPlD6fcIBFw)
اظن ان دارك بدا بتنفيذ الاجراءات اللازمة:أفكر:

اي صحيح قرات مشاركة دارك بمجلس المراقبين و نزلت البرنامج عندي

نايس ان دارك نفذ الخطة ^ ^

ممتاز ... اذا البرنامج جيد و ماشي تمام و الجميع موافق عليه

يمكن اسوي موضوع عن البرنامج و طريقة استعماله و ارسله دعوه للجميع :silly:

قتراحات الاخت وردة روعه هالافكار اللي نحتاج يعني نقلص عدد الاقسام ، ماينفع عندك تلميذ واحد بالقسم وتجيب له 40 كرسي يقعد عليهم نفس الشي المنتدى ، ونقلص عدد الاقسام واللي ميتة ندفنها ونخلي اللي لسه عابش ومع الوقت نزيد شوية شوية حسب نشاط الاعضاء

الاخت وردة بما انك مراقبة على قسم الطبخ لما اجي اطبخ طيحان محشو بالكبدة واللحم في توابل معينة احطها ؟ لان عندي زوجة ماتعرف تعمل غير اندومي وانا احب طبخات دهنية بلدية

اخي انا قرات مشاركاتك في هذا الموضوع و ما ادري اذا انت جدي و لا تستعبط ؟

اذا انت ناوي تساعدنا في تنشيط المنتدى اتمنى انك تضع المزاح جانبا لان هذا موضوع جدي و ارجو ان تحترم الجميع ,, لان مزاحك زايد عن حده !

و بالنسبة لسؤالك عن الطبخ فهذا السؤال مكانه ليس هنا ! ارجو ان تحترم الموضوع لان هذا الموضوع مو عن الطبخ

اذا عندك سؤال عن الطبخ ضع سؤالك بقسم الطبخ و انا راح اجاوب عليه هناك

لو سمحتم هذا موضوع جدي عن حلول و افكار لتطوير المنتدى

و ليس عن مشاكل شخصية و نزاعات بين الاعضاء و عن اعضاء قداما فعلوا و فعلوا !

ارجوا الالتزام بفكرة الموضوع

و خير الكلام ما قل و دل

Arashi
17-11-2014, 05:47 PM
^^^^

السطر الأخير من رد بلو...Leave that to me...مشاركه بايخه زياده واعرف شغلي معاه :ds005:

بالنسبه للبرنامج بجربه...مع اني ماحب الجوال بس فعلا بحتاج اتصفح المنتدى عن طريقه بين فتره وفتره :ponder:

يالله بقى تقليل الاقسام XD

ذا كيد
17-11-2014, 07:47 PM
خطوة التتطبيق جدا جيدة وصرت بتفح فيه بالمنتدى بشكل شلش من لاب توب وينظم لك طريقة تصفحك لدرجة يبين لك اخر الردود في اي قسم واي موضوع وكذا بيقدر العضو انه ما يفوته شي من بين الاقسام وبيقدر يشارك بقدر ما يريد وبيطلع على كل شي

هذا ردي اكتبه من تتطبيق الي سهل لي الوصول للموضوع الي عمري ما راح انتبه له لولا هذا التتطبيق

فا اقول هذه الخطوة اعطيها
١٠/١٠

و
Keep going Boos Darktip [emoji41]

ذا كيد
17-11-2014, 07:50 PM
سامحوني على الاغلاط مطبعية ... الله يسامح كيبورد الايفون الصغير [emoji36]

Karazhan
18-11-2014, 01:19 AM
الحمدلله

اليوم المنتدى بالتلفون

باجر انتوا عنابي

عقبه انا بنفسجي

وعقبهم نحتل المنتدى

وعقبه

darkitp
عضو موقوف

Karazhan
18-11-2014, 01:16 PM
حصلت كره بالمشاركه فوق

تبيون نتكلم جد ؟

انا بتكلم جد

دارك يمكن مايبي يرفعكم عنابي بسبب ان ماكان ناوي او متوقع ان يجي اليوم اللي يرفعكم فيه عنابي

بمعنى

ان اهو مخطط انكم تكونون بالاحمر كحد اقصى والصلاحيات اللي تاخذونها من اللون الاحمر اهي كافيه لكم

لكن انصدم لما قلت يرفعكم عنابي و فتح ابواب مغلقه امامكم وانتوا يمكن ماعندكم الخبره الكافيه بأداره منتدى , يعني مو حذف مشاركه او اعطاء وسام

راح يكون شي ثاني اكبر , انا على فكره كنت اداري في منتدى سابق وكانت عندي صلاحيات واسعه و حتى كان عندي اسم صاحب المنتدى و الباسورد وكنت ادخل بأسمه واشوف

فالعنابي احتمال يكون جذي طالما اننا مانعرف صلاحيات كل لون شنو , واذا كان العنابي يقدر يدمج و يعدل ويضبط فالثوره راح تتحول من دارك الى كريس

كريس اللي التزم الصمت وكأنه مو موجود , اذا ثبت ان الصلاحيات كلها عنده وفوق هذا مايوزع اوسمه في القسم العام اللي نشارك فيه يوميا لأننا ضد داعش فقط فلازم الثوره تكون عليه مو على دارك , ليش ؟

لأن دارك لما يعطي صلاحيات لأحد مو ممكن يقوله ليش تسوي جذي

مثلا

انا دارك , طبعا اعرف كل لون وشنو عنده صلاحيات

لما افكر اعطي شخص صلاحيات ارفعه الى لون معين , اما مراقب عادي او عام , لما اجي واعطي مثلا شخص لون عنابي , انا ادري ان العنابي يقدر يدمج و يعدل ويضبط , لما يروح هالشخص العنابي ويدمج ويعدل , مو معقوله اقوله ليش تسوي جذي

لأن انا اللي عطيته المجال وفتحت له هذا الباب

عدل ياجماعه او لأ

هذا اذا ثبت ان العنابي عنده صلاحيات يسوي جذي , واذا ثبت ان يقدر يسوي كل شي فلازم نخرج دارك من الموضوع ونحط مكانه كريس وباقي العنابيين

واذا ثبت ان العنابي ماعنده صلاحيات نرجع دارك مره ثانيه ونستمر بالثوره

دارك رئيس الحكومه و حط وزراء كلن في قسمه و طلع منها اهو

احنا نحاسب الوزراء المقصرين في اداء واجباتهم , تعمل استجواب و نطرح الثقه بكل وزير مقصر اللي اهو المراقب يعني و نرفع الامر الى رئيس الحكومه لأتخاذ الاجراء المناسب

هذا والله اعلى واعلم

قزم سرقوه
19-11-2014, 11:26 PM
الحين بدأت سياسة القمع اللي خلت المنتدى مهجور وهي حذف الردود وعدم ترك الواحد يعبر عن رايه او التكلم بحرية وتريدون المنتدى ينشط بهالطريقة اكيد لا

Karazhan
20-11-2014, 02:05 AM
تبي الصج

تستاهل

واحمد ربك ان الشباب صايرين حليمين معاك زياده وله كان صاكينك توقيف منذ مبطي

كوني احد المشاركين في هذا الموضوع و متابع المشاركات كلها و منهم مشاركاتك قبل الحذف , بصراحه ماشفت اي فايده

يعني كلامك طلاسم , تشرق و تغرب ولا تتكلم عن موضوعنا بشي الا بعض التلميحات وبعدين ماادري شنو تقول و شنو تبي توصله

كلامك غير مفهوم وحتى لهجتك ماادري من وين مجمعها , الا اخر مشاركه لك فوق تتكلم بلهجتك الاصليه وكأنك كويتي

وكذا مره سألتك من وين وماجاوبت ولا تعطي اي معلومه لك , ماادري والله ليش متعب نفسك وتشارك وانت ماتبي احد يعرفك ولا تشارك عشان توضح امور او من اجل مصلحه

يعني خلني اكون صريح معاك

انا قبل في بداياتي بالمنتدى كنت ماخذ الموضوع غشمره و ضحك , لكن مااستمريت على هذا الوضع على طول , كنت يوم اضحك واتغشمر و استخف دمي و اليوم الثاني اتكلم بجد

في بدايتي كنت اشارك بقسم ووركرافت , وكنت في موضوع الاستفسارات اتكلم بجد و ابين للناس اللي خافي عنهم و اي استفسار ارد عليه , وبنفس الوقت تشوفني شخص ثاني بالقهوه و مواضيع بوحا

لكن بعدين صرت اشارك بالقسم العام و غيره و تقريبا مشاركاتي جديه , ماقدرت اعيش على الاستعباط طول عمري

انت عكس , انت بدأت تستعبط من كم سنه ومازلت على نهجك الاستعباطي , ماادري متى راح تتغير او تمل من نهجك هذا

انا مااقولك لا تستعبط ولا تضحك , مثلا روح قهوه ووركرافت واستعبط واكتب اللي تبي , وانت اصلا موجود هناك وكتبت مشاركات عبيطه و عطيتك انا عبط بعد و الامور ماشيه ولا احد تعرضلك

لكن مو معقوله يااخي انك تعيش كل عمرك بالمنتدى على الاستعباط , وين ماتروح بين الاقسام اشوف مشاركاتك غريبه وغير مفهومه

انت تذكر ايامنا في قهوه ووركرافت و تشوف مشاركاتي الاستعباطيه وكم مره حذروني بتوقيف او وقفوني فعلا . لكن تلاحظني اني بالاقسام الثانيه اشارك حسب علمي بالامور , مثل القسم العام لما نتكلم عن اي موضوع تشوف مشاركاتي بنفس الموضوع , ماادش استعبط او اتكلم بأمور بعيده عن الموضوع المطروح

ثاني شي ماتدري عن الناس اذا كانت تتقبل طريقتك او لأ , يعني تدخل قهوه ووركرافت وشفت الناس يضحكون معاك وكل شي تمام تروح لقسم ثاني وانت ماتعرف احد فيهم ولا يعرفونك وتبدأ تشارك وتستعبط يمكن يصكونك توقيف لأن نظامك مايعجبهم ولا هم مثل جوك

يااخي لازم تراعي الناس وتعرف طبايعهم , تقول نكته يضحكون ناس ونفس النكته تقولها لناس ثانيين محد يضحك او يقولولك قديمه

مو كل الناس تقدر تكسبهم بالطريقه هذي , او نهج معين تسير عليه في قسم و يعجبهم وتفكر ان راح يعجب المنتدى كله , لازم تسايس الناس بالبدايه وتعرف مزاجهم شنو , شنو يحبون وشنو يكرهون بعدين ابدأ معاهم

اذا ماكان يعجبك اللي يعجبهم محد راح يجبرك تشارك معاهم وتقرأ مواضيعهم , روح للقسم اللي تشوف ان اللي فيه على نفس مزاجك

او ان كنت مهتم بلعبه معينه تروح تقرأ عنها او على حلولها وتمشي , مو مجبور تقعد معاهم وتشارك

مع اني مااشوف انك مهتم بلعبه معينه , حسب كلامك تقول العب امل الشعوب و دخولك كله من عرفتك للأستهبال

اعذرني اذا كان كلامي شوي قاسي عليك لكن والله اني ابي مصلحتك ولا ابيك تتوقف بسبب شي ماله معنى

حرام والله يااخي انك عضو مو جديد , لك كم سنه معانا ومازلت على نهجك اول مره بالاستعباط ماغيرته

او ان عندك عضويه معروفه بينا وتشارك بجديه و تدخل بالقزم من اجل يعني التغيير و الاستعباط على الناس , وانا اشك بهذا بعد

لأن مو معقوله سنتين او 3 سنوات تشارك معانا وملتزم بالمنتدى و تقول انك ماتعرف احد ولا مهتم بلعبه الا امل الشعوب اللي مالها موضوع عندنا و مشاركاتك كلها استعباط

اقل شي بقولك روح تويتر وسولك اشتراك و قزرها استعباط عليهم او استغرام , هذا اقل شي

اما انك تلتزم كل يوم وتقعد بالبيت تجابل الكمبيوتر و تدخل المنتدى و كم مره حصلت توقيف على عضوياتك ومازلت مصر تدخل المنتدى واخر شي تقول مو مهتم بأي قسم ولا لعبه او كمال اجسام

كلام غير منطقي

انا ماابي افتح تحقيق على هذا الموضوع , لكن اللي بقوله لك يااخي قزم ان الناس مو مثلي , انا تحملت الاستعباط و صرت عبيط معاك لكن في ناس ماتتحمل

الاعضاء مو كلهم مثل طبعي , انا طبعي وسيع بال و صدري رحب وماازعل و اجاري الناس حسب مزاجهم واخذ واعطي مع الكل , لكن في ناس شراره , من تقول كلمه زعل او تشارك مشاركه مالها معنى حذفها و ارسلك تحذير

انا عندي صلاحيات بقسم ووركرافت لكن ماحذفت مشاركات احد , الا مشاركه وحده لك حذفتها ومااذكر شنو كانت , لكن ماارسلت تحذير بتوقيف او غيره , احذف بس المشاركات اللي ماتصلح للنشر

فأنت يااخي لازم تعطي الناس حقها من الاحترام , انت الحين في القسم العام لازم تعطي احترام لأصحاب القسم والمشاركين فيه , لو ان المنتدى لي كان قلتلك اخذ راحتك , بس مو لي ولا لك

لازم نحترم الاداره والمراقبين والاعضاء

ويمكن انت تقول ياكرزان انت مااحترمت الاداره وتقول ثوره على صاحب المنتدى وتطالب بتوقيف دارك تب

انا ماقلت جذي الا لأني امون على صاحب المنتدى واهو لو تسأله الحين تقوله كرزان يقول يبي يوقفك راح يقولك يتغشمر

هذا لأني اعرفهم ويعرفوني , اما انت محد يعرفك , حتى انا مااعرفك ولا اعرف من وين انت , مع اني اكثر واحد يتكلم معاك

الناس ماتعرفك فلا تلومها لو تفهمك غلط خصوصا لو اي عضو يسوي بحث على مشاركاتك راح يشوف 99% منها استعباط ولا راح يعرف مايتك شنو او تفكيرك شنو

كل اللي راح يعرفونه من البحث انك شخص متضارب الافكار ومشاركاتك كلها يمين يسار فوق تحت , ماتثبت على شي معين وتتكلم فيه , تتكلم عن شي وبنفس اللحظه تلف على شي اخر وبعدين تروح يمين ويسار

ماينعرفلك بر

انا بكتفي بالكلام هذا , ادري طولت عليك لكن والله اني ابي مصلحتك

فكر بكلامي و راجع مشاركاتك وشوف انا اتكلم من واقع الحال او لأ

شكرا

قزم سرقوه
20-11-2014, 03:31 PM
خلاص مستقبلي بمنتدى الطبخ مع الاخت وردة من جهة اتعلم الطبخ وارتاح من اندومي اللي تعمله مراتي كل يوم ومن جهة ثانية اصير قزم مميز بالمنتدى احسن من السياسة هنا الطبخ على الاقل اعرف اطبخ

Arashi
20-11-2014, 11:18 PM
واحمد ربك ان الشباب صايرين حليمين معاك زياده وله كان صاكينك توقيف منذ مبطي

وين حليمين؟ هددنا مره ما نفع قمنا نقطط كروت وباجر طرد :ds005:
لين فضيت باذن الله بحذف الردود البايخه وكل شي متعلق فيها عشان ينتظم الموضوع (هذا بعد ما الكل طفش مع الاسف) >_>