المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخوكم يهنيكم بالعيد يا أحباب .هنا مكان التهاني تفضلوا إذا ما كلفت عليكم قبل ما أنام

happy aid
22-02-2002, 08:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على عبدك محمد وعلى آله وصحبة وسلم .

أيها الأحباب

كل عام وأنتم بخير
من العايدين
كل سنة وأنت طيبين
أحلى التهاني والتبريكات لكل المسلمين المنتسبين لهذا المنتدى من أعضاء ومشرفين وإداريين الذين تبدا أسمائهم بهذه الأحرف ( من أ إلى ي )
وهذه الأحرف أيضاً ( من A إلى Z ) بمناسبة عيد الفطر المبارك . الله يعيده علينا باليمن والخير والبركات ... آمين .
أكتب هذه التهنئة في صباح يوم العيد المبارك الذي هو من أجمل أيام السنة وأنا قريب من مشعر منى والطائرات تحلق من فوقنا إنه يوم جميل ولكنني مرحق من التعب واريد أن أنام . تقبلوا تبريكاتي المتواضعة من أخ زميل لكم في هذا المنتدى العزيز . وكل عام وأنتم بخير .

هذه هدية مني لأحبابي الكرام مع نكتة متواضعة في صباح العيد :
النكتة : ( في لاعب جاء يشوت ضربة جزاء شاتها بره لي )
( الجواب لانه كان فيه لاعب مصاب )
هذا لغز كمان حلوه ( فيه واحد يبغى ينام بس لين دلحين ما نام مين هو )
http://www.al-jazirah.com/eed.htm

شجـون
22-02-2002, 08:55 AM
كل عام وانت بخير...........بس ألحين مو وقت النوم....الناس ألحين اتروح اتزور الاهل واتبارك لهم بالعيد..........:D :D

عرفت حل اللغز........
اللي يبغي اينام هو انت:D :D

happy aid
23-02-2002, 02:24 AM
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبة وسلم .

شكراً يا شجون على المشاركة اللطيفة .

ومن ناحية النوم في صباح العيد وعدم زيارة الأقارب : نحن في مكة المكرمة والقريبين من المشاعر المقدسة قد نكون مختلفين قليلاً عن بقية العالم في عيد الأضحى وأيضاً أنا لي ضروفي الخاصة لذلك أنا أنام صباحاً .

أما عن اللغز فالجواب صحيح وأحسنت .
وهذه هدية الحل الصحيح .
إذا كان عندك برنامج فلاش خذي هذا الفلاش البسيط أسفل .

كل عام وأنتم بخير

أخوك أبو خليل .

شجـون
24-02-2002, 02:06 AM
مشكور اخوي happy aid على الهديه....:D :D

بس حبيت اعرف شو هو الاختلاف بينا وبينكم؟؟؟؟؟؟؟?: ?:

على فكره انا فضوليه مرررررررررررررررره:p :p

happy aid
25-02-2002, 09:17 AM
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

السلام عليكم يا شجون
كل عام وانت بخير . وعيد مبارك عليك . وحفظك الله من كل سوء .

عفواً . بل شكراً لك أنت على تقبل هذه الهدية وأستجابتك لهذا الموضوع حيث لا أرى أحدا دخل الموضوع وشارك معنا غيرنا . فين الأخوة الأفاضل وإلا أنا ما ني قد المقام .
بس شجون تكفي وزيادة ما همي بالباقين .
بس أمزح لا أحد يزعل . لكن فعلاً تكفي شجون .:)
بس يا أخت شجون لا تقولي إنك فضولية . لا تزعليني . هذه خصلة ذميمة .
قولي حب إستطلاع أو مجرد معلومة فقط . هذا أحسن وأجمل .
أولاً : عندما كنت صغير كنت أستحي إذا كنت مع وحدة غريبة لحالنا ولم تحصل لي في حياتي إلا قليل . معدودة وكانت منذ زمن . وأنا أعيد الماضي وأنفرد مع وحدة في صفحة على الإنترنت . هذا آخر زمن يا أبو خليل . وبعدين وحدة مين وحدة إسمها جميل . يا أخوان تعالوا شاركوا معنا الموت مع الجماعة رحمة إن شاء الله عز وجل .
لا تزعلي يا شجون حبيت أدعوا الإخوان وأفرفش شوي في العيد .
أما عن إستفسارك فهو إستفسار وجيه وإليك الجواب في نقاط .
الإختلاف بين من هم قرب المشاعر المقدسة في الحج وبين بقية العالم :
1- الشغل : أغلب هؤلاء السكان من الرجال لديهم أعمال في الحج ولا ينتهون إلا بعد إنتهاء الحج بفترة .
2- المواصلات : المواصلات صعبة جداً بسبب الزحام الشديد .
فلو أردت الذهاب لمسافة 7 كيلوا أو 10 كيلوا بسيارة تأخذي أحياناً في وقت الزحام الشديد ساعتين أو ثلاث أما مشياً فتأخذي ساعة أو أقل .:D
3- السيارة : عند إستأجار سيارة فإن قيمة المشوار غالي جداً جدأ جدأ .
4- السيارة الخاصة لك : أغلب الناس عندنا أو كثير من الناس لا يستخدمون سياراتهم الخاصة بل يدخلونها داخل القراش . لماذا لان :
أ- تفادياً للصدامات التي يكاد أن لا يسلم منها أحد عندنا .
ب- إتاحة المجال لسيارات الحج والباصات لكي لا يزاحموهم ولكي يفسحوا المجال لهم . لانه لو أستخدم كل شخص سيارته لأمتلأت الطرقات ولم يستطع أحداً الحراك .
5- الطرقات : بعض الطرق تنقلب السير فيها إلى الرايح يصبح جاي وهكذا حسب خطة سير المرور تبعا لمناسك الحج . منى عرفة مزدلفة البيت الحرام . وكذلك زحام الناس في الطرقات والقمايم التي تكثر بسبب الحجيج .
6- الأمراض : تكثر الأمراض المتنوعة والغريبة على المنطقة بسبب الحجيج فبعض الجحاج ياتوا من بلدانهم ومعهم أمراض غريبة أو ليست غريبة وتصبح مكة مليئة بالأوبئة والأمراض . بعض السنوات ينتشر مرض خطير مثل الكوليرا عافانا الله منها . ولكن ليس في كل سنة . وبعض الأهالي يمنعون أولادهم حتى لنزول المسجد للصلاة لكي لا يصابوا بأمراض لا سمح الله عز وجل .
أنا مثلاً قديماً عندما كنت صغيراً كنت أربي حمام ملون وجميل وكنت أحبها وكنت واضعها في قفص كبير وفيها العديد من الحمام الجميل وكنت لا أغلق الباب فهي لا تشرد بل تطير وترجع إلا القفص بيتها وأنا كنت أطيرها ثم ترجع . وفي موسم الحج أنتشر مرض الكوليرا وأصاب جميع الحمام فماتوا جميعاً . :( :": :(
هذا ما أتذكره عن سبب عدم الزيارات في فترة الحج في العيد عندنا والإختلاف بيننا وبينكم . مع هذا كله توجد زيارات أكثرها بين النساء .

يا شجون هل نمتي . إذا ما نمتي سوف أكمل وإلا خلاص .
أما عن نفسي فعندي سبب خاص لا أريد إظهاره أمام الجميع إلا إذا ألح علي شخص أعطيه السبب له فقط .

أخيراً شكراً يا شجون على صبرك علي وخذي هذه الهدية .
أنا تعبت من هذا الرد لكن علشان خاطرك كله يهون وأنا سعيد بذلك .
كل عام وأنت بخير .

شجـون
25-02-2002, 11:35 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.....
وانت بألف خير وصحه وسلامه........

لا شكر على واجب...وانا مستغربه اشد الاستغراب من الأعضاء....حتى كلمة كل عام وانت بخير ثقيله عليكم....:غضب:

ولو اكيد انت قد المقام..:)

وانا يا اخي ما كنت اعرف انه كلمة فضوليه كلمه سيئه او خصله ذميمه.....مشكور على التوضيح...ولا يهمك (انا في حب استطلاع)::D

أولاً : عندما كنت صغير كنت أستحي إذا كنت مع وحدة غريبة لحالنا ولم تحصل لي في حياتي إلا قليل . معدودة وكانت منذ زمن . وأنا أعيد الماضي وأنفرد مع وحدة في صفحة على الإنترنت . هذا آخر زمن يا أبو خليل . وبعدين وحدة مين وحدة إسمها جميل . يا أخوان تعالوا شاركوا معنا الموت مع الجماعة رحمة إن شاء الله عز وجل .

انا ما احب ازعل من اي عضو....بس كأنه كلامك شوي غريب?:

شكرا لاني تعبتك معاي في توضيح الاختلاف بيننا وبينكم....واكيد ايدك عورتك من الكتابه........وكم انا حزينة على حمامك الذي مات:( :(

وانا لما أقرأ مثل هذي المواضيع مستحيل انام ......انا معاك وارجو انك اتكمل.....وتقولي شو هو السبب الخاص.....إذا ممكن....:p

شكرا على الهديه......ادري اني تعبتك معاي...اسمحلي..:":

وكل عام وانت بألف خير وصحه وسلامه....

happy aid
26-02-2002, 06:41 PM
اللهم صلي على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

ما زلنا في العيد حياك الله يا شجون وكل عام وانت بخير .

أولاً : آسف إذا كنت زعلتك أو أغضبتك . أنا كان قصدي عفيف وطيب وكلامي ليس بغريب . إمكن إنت رحتي بعيد في التفكير أو فهمتي خطأ .
وأنا تفاجأت ولم أتوقع هذا الرد منك . ولا أعلم كيف فهمتيه حتى الآن .
فإذا كان عمرك من 15 إلى 20 ممكن تفهميه غلط .
أما إذا كان عمرك من 20 إلى 25 ممكن تفهميه صحيح إذا كنت ذكية .
وإذا كان عمرك فوق 25 سنة ستفهمينه صحيح إن شاء الله عز وجل .
عموماً أنا زعلت لزعلك فمعذرةً مني .
إمكن أنا ما أعرف أكلم الفتيات بحسن أدب أو ما أعرف طبائعهم وتفكيرهم أو إمكن لكل منطقة تفكيرها الخاص .
إن عواطف النساء سلاح ذو حدين . ممكن تكون شراً لهم وممكن تكون خيراً لهم إن شاء الله تعالى .
لا تزعلي مني أنا أحب المزاح ومعذرةً مرة ثانية إذا كنت تعتقدين أني أسأت إليك .
خلاص ما في زعل إن شاء الله تبارك وتعالى .
خذي هذا الشعر اللطيف .
ما كل ما يتعشى المرء يأكله
تأتي الصحون بما لا تشتهي البطن
شكراً على الصورة ويا ليتها كانت صورة لطفل أو طفلة أفضل .
فأنا أحب الأطفال جداً . وهم زينة الحياة الدنيا .
ومن ناحية الإختلاف بيننا في عيد الأضحى في الحج فأظنك أقتنعت بالإختلاف بيننا .
أما عن ضروفي الخاصة فليست مهمة ولا أقولها إلا بعد إلحاح ورغبة قوية منك لمعرفتها فأنتظري قليلاً إلا أن ياتي الوقت المناسب للمفاجئة .
أخيراً هذا لغز وأريد معرفة ذكائك فيه وهو :
( شخص قرأ رسالة وفهمها غلط فمن هو ) .
وهذا الشعر :
لكل داء دواء يستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها
لا أعنيك أنت بهذا الشعر .
خذي هذه الهدية .
هذه طفلة جميلة جداً أنا أحبها كثيراً كم كنت أتمنى أن تصبح إبنتي .
:" :0) :6

شجـون
01-03-2002, 03:15 AM
كل عام وانت بخير.....

اخوي happy aid انت فهمتني غلط.....لا اعرف ما هي الجمله اللتي كتبتها وجعلتك تشعر بأنني زعلانه منك....؟؟؟؟
من قال لك باني زعلانه منك....انا قلت بأنني لا احب ان ازعل من اي عضو....صح انه عمري ما بين 15 ـ 20 بس ما اعتقد اني فهمت غلط...

انا مصره على معرفة السبب الخاص ...إذا ممكن...

حل اللغز:
( شخص قرأ رسالة وفهمها غلط فمن هو )

الشخص هو

مممممممممممممممم

يا الله يا شجون طلعي ذكائك...

الشخص هو

بعد شوي

happy aid

اكيد الجواب صح....
;-) :0) ;-) ;-) :0)

مشكور على الهديه.....وإنشاء الله يرزقك بنات احلى منها......قول آمين....

happy aid
03-03-2002, 07:14 PM
اللهم صلي على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

إلى الآنسة شجون السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
عيد سعيد وكل سنة وأنت طيبة .
أولاً : الحمد لله إنك منت زعلانة .
إنت بصراحة فتاة عنيدة . وشجاعة . أما عن ذكائك فأنت من أذكى الأغبياء إلي مروا علية . فقط للمزح .

فعلاً نسبة ذكائك عالية . وكنت أريد أن أضع نسبة لذكائك حسب رأيي . ولكن تراجعت لأتأكد من ذكائك بلغز واحد فقط وهو كالأتي:
ركزي معاي ( إنت مثلأً عندك باص وداخل الباص أربعين راكب وسوف تمري على عشر محطات في كل محطة يطلع الباص عشر ركاب وينزل من الباص خمس ركاب . في أخر محطة ...)
سؤال اللغز ( ما أسم سائق الباص )
على فكرة عندما رأيت الصفحة في ردك الأخير رأيتها طويلة فظننت أنه توجد ردود أخرى من الأخوة الأعضاء . ولكن طلعت إنت تبغي تفاجئيني بجواب اللغز السابق فنزلتي في أعماق الصفحة وفجأة أري الجواب
الذي فيه نوع من الصحة بالنسبة لك . لكن في الحقيقة هو
أعتقد أنه عار من الصحة يعني غير صحيح . وكمان واثقة من نفسك ومعجبة بنفسك .
لذلك فهذا أول لغز تخسريه وعقابه هذه الأبيات الجميلة :
ما زلت تتبع نظرتاً في نظرةٍ في إثر كل مليحةٍ ومليح
وتظن أن ذاك دواك وهو في التحقيق تجريح على تجريح
في الأيام القليلة الماضية كان عندتا ضيوف حبايب وهم أبناء إخوتي الرائعين وكنت سعيد معهم . على فكرة وحدة من بنات أخوية فيها شبه من البنت إلي أرسلتها لك . أما بنت أختي فهي أجمل من إلي في الصورة .
أشكرك كثيراً جداً على دعائك لي أن الله يرزقني بنات أحلى من التي في الصورة . لكن أظن هذا ولا في الأحلام يصير ولا أي بنت أخرى كذلك طبعاً بمشيئة الله عز وجل . وهذا هو مربط الفرس يعني السبب يتعلق بالأمر الخاص الذي تريدي معرفته . قربت الجواب قليلاً .
لكن لا أريد الكشف عن هذا الأمر الخاص في هذا الوقت ليس لكي أتعبك أو أستدرجك أو ما شابه ذلك .
لكن عندما تعرفيه سوف تعذريني على التطويل عليك .
يا أخت شجون ما هي توقعاتك في ما يخص الأمر الخاص اكتبي لي جميع التوقعات والاحتمالات إلي في ذهنك .
يقول الشاعر :
ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا ويأتيك بالأخبار ما لم تزود
أنا نفسي أعرف هل أنت تدرسين وإذا كان نعم فهل أنت سعيدة في دراستك وهل تريدين مساعدة مني في دراستك مثل حل مسائل في الرياضيات والكيمياء وما شابه . فأنا مستعد وأسعد بذلك .
صدقيني أنا أعتبرك مثل أختي . ولي أخت قريبة من عمرك معي في البيت .
أخيراً إذا حليتي اللغز الجديد لك هدية أنشودة جميلة إن شاء الله عز وجل .
وخذي هذه الهديتين معاً وحده سيئة بسبب خطأك في اللغز السابق ووحدة هدية لأخت غالية .
تحية طيبة لك .
أخوك أبو خليل .

شجـون
05-03-2002, 12:48 AM

وانت بألف خير وصحه وسلامه....

اولا: اشكرك على التفاعل معي في هذا الموضوع الرائع....

انا شجون من أذكى الأغبياء :0) :0) ...معلومه صحيحه منو خبرك إياها...:0)

بعدين السؤال غبي والحل اغبى...
سائق الباص هو انا.....يعني شجون(آخر زمن شجون اتسوق باص)

وعلى فكره انا معترضه لاني متأكده انه جوابي للغز السابق كان صح...

الله يخليلك بنات اختك واخوك...بس انا ما احب البنات مع اني بنت....احب الاولاد الصغار اكثر..

لكن أظن هذا ولا في الأحلام يصير ولا أي بنت أخرى كذلك طبعاً بمشيئة الله عز وجل . وهذا هو مربط الفرس يعني السبب يتعلق بالأمر الخاص الذي تريدي معرفته

خلي ايمانك باالله قوي...وانا انشاء الله راح ادعيلك بصلاتي انه الله يرزقك الذريه الصالحه...

يا أخت شجون ما هي توقعاتك في ما يخص الأمر الخاص اكتبي لي جميع التوقعات والاحتمالات إلي في ذهنك

اتوقع انه انت تعاني مشكله او زوجتك تمنعكم من انجاب الاطفال..والله اعلم...الله يصبرك وانشاء الله تنرزق بتوائم مره وحده..

مشكور على طرحك المساعده لي..بس انا الحمدلله الله موفقني بالدراسه...وماشي الحال...ما نبغي منك غيرالدعاء...

ومشكور على الهديتين مع انه الاولى اتعقد بس مقبوله..

بنتك الصغيره...شجون....

happy aid
07-03-2002, 09:34 AM
اللهم صلي على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلامي للأخت شجون ولكل فتاة طيبة مثل شجون
أقول لك كل عام وأنت بخير وإلا انتهى العيد
حتى لو انتهى العيد سوف أقول لك كل عام وأنت بخير

أولاً: سؤالي الغبي حليتيه بكل جدارة واستحقاق بس أبغ أعرف منو قلك الحل أخوك الصغير وإلا مين .
بعدين الحل ليس غبي كما قلت لكن السؤال غبي . قف أقطع كلامي في هذه اللحظة بسبب أمر طارىء وهو قدوم الغذاء آسف يا شجون ودي أكل بعدين أكمل الحديث معك بعدين الأكل ريحته شهية . إدام كوسه هم هم هم ورز أبيض وصلطه لذيذة .أتفضلي معاي الأكل . يوجد عيش وجرجير . تسلم يدك يا أمي الحبيبة على هذا الإدام والأكل . على فكرة أنا أكل لوحدي وحيد في غرفتي والشغالة جابت الأكل لي . لأمر خاص بي . كثرت من الأمور الخاصة بس هو نفس الأمر الخاص الأول . أوووووو طاحت اللقمة من يدي حستيني يا شجون .
خلاص خلصت الأكل . بس أبغ أغسل يدي . أخيراً أنتهيت من رحلة الأكل . أسف يا شجون على الإطالة .
فين وصلنا . نعم عن السؤال الغبي . إذا أنت حليتيه لوحدك فأنك ذكية والأذكى من ذلك قولتك الجميلة وهي
(انا شجون من أذكى الأغبياء :0):0)...معلومه صحيحه منو خبرك إياها... ) فهذه الجملة ترفع ذكائك بقدر كبير ويصل نسبة ذكائك إلى 92% حسب تقديري .

أما قولك (خلي إيمانك بالله قوي...وانا انشاء الله راح ادعيلك بصلاتي انه الله يرزقك الذريه الصالحه... )
أشعرتيني بأني أذنبت في قولي بس أنا ممكن يكون كلامي خطأ فعلاً وهو ( لكن أظن هذا ولا في الأحلام يصير ولا أي بنت أخرى كذلك طبعاً بمشيئة الله عز وجل . وهذا هو مربط الفرس يعني السبب يتعلق بالأمر الخاص الذي تريدي معرفت ).
جزاك الله خيراً وبارك الله فيك على هذه النصيحة وعلى هذا الدعاء وعلى هذه الأخلاق الجميلة .
أنت فتاة طيبة يا ليت كل بنات الإمارات مثلك .
وقولك (اتوقع انه انت تعاني مشكله او زوجتك تمنعكم من انجاب الاطفال..والله اعلم...الله يصبرك وانشاء الله تنرزق بتوائم مره وحده. ) .
مين قلك إني عجوز وعمري 100 سنة ومين قلك إني متزوج . أنا لست كبير مثل ما تتوقعي إمكن ولست متزوج ولكن هذا من حسن أدبك وأخلاقك العالية بارك الله فيك .
أما عن مساعدتك في الدراسة فأتمنى أن أساعدك وهذا جميل منك لي فأنا أحب مراجعة الدروس الماضية في القسم الديني والعلمي وأشتاق لها كثيراً . فراجعي رأيك وأنا سوف أدعو لك يالتوفيق والنجاح في الآخرة والدنيا إن شاء الله تبارك وتعالى .
مشكور على دعائك لي ( الله يخليلك بنات اختك واخوك...بس انا ما احب البنات مع اني بنت....احب الاولاد الصغار اكثر .. ) سبحان الله النساء يميلوا للأولاد الصفار أكثر من البنات والرجال يميلوا للبنات الصفار أكثر من الأولاد وهذه فطرة مخلوقين عليها .
ومشكور أيضاً على الدعاء لي بالتوأم أتمنى ذلك .
أما عن الألغاز فكما يلي :
اللغز السابق التي أنت معترضة عليه أظنك محقة فيه فجوابك فيه كان صحيحاً لذلك سوف أضاعف الهدايا . وكما قلت لك أنت عنيدة وجريئة .
أما ما وعدتك به وهي الأنشودة لحل اللغز الأخير فهي موجودة ومرفقة مع الهدايا .
حلي هذا اللغز يا شجون إذا كنت عبقرية
اللغز الأول : ( في شخص ما يقدر يتزوج زوجة واحدة لكن يستطيع أن يتزوج 72 زوجة إن شاء الله تبارك وتعالى فمن هو ) .
اللغز الثاني : ( في آنسة طيبة فمن هي )
اللغز الثالث : ( في شخص غبي بس يسوي نفسه ذكي فمن هو )
اللغز الرابع : ( في واحد له ثماني سنوات تقريباً في البيت ولم يزر أحداً إلا مرة واحدة فقط فمن هو )
اللغز الخامس : ( في شخص يسوي نفسه صغير وهو في سن الزواج فمن هو )
الغاز صعبة ولا سهلة .
حلي هذا الاختبار من خمسة أسئلة ولك جائزة كما تريدين . بس لازم كل الخمسة تكون صحيحة .
على فكرة توقعك على الأمر الخاص الذي يخصني لم يكن مفصل ودقيق ولكن فيه نسبة من الصح . ولكن أريد منك توقعات محددة إذا كنت عنيدة وتحبي معرفة السبب الخاص .
أخيراً : نصيحة من القلب إلى الأخت شجون وإلى نفسي .
1- احفظي الله يحفظك .
2- إذا سألت فسئل الله .
3- وإذا استعنت فستعيني بالله .
4- أخلصي نيتك لله وجدديها في كل عمل .
5- أحسني الظن بالله مهما صار من أحداث وفتن ومصائب .
6- عليك بحسن الخلق وسهل الطباع ولين الجانب فهي من جمال الإنسان وسعادته بإذن الله تعالى .
7- ثم بعد ذلك فإن أجمل شيء في الفتيات هو أخلاقها وعفتها وطيبتها ورقتها وحنانها هذا هو الجمال الحقيقي .
8- أخيراً ياتي الجمال والجاذبية الأرضية .
أنا لو خيروني بين الفتيات لاخترت ذات الخلق الحسن والطيبة والرقة والعفاف والحنان ولو كانت قبيحة ولو كانت الحجية إلي تبيع الفصفص .

يأخت شجون تعبتك معاي في قراءة هذه المشاركة الطويلة معذرة .
بس باقي الهدايا فقط ممكن شوي كمان . إذا وافقت فإليك هذه الهدايا .
وإلا خليها هديتين فقط . وإلا خليها ثلاث هدايا .
الأولى الأنشودة . والثانية والثالثة تشوفيها داخل إن شاء الله عز وجل .

شكراً يا شجون على الهدية ولو كان طفل حقيقي أفضل بس مدري هذه رجل طفل وإلا نعامة . هل هو يشبهك وإلا لا .
أما قولك ( بنتك الصغيره...شجون.... )
لي حسبتيني عجوز مثل جدك . ( بنتك وكمان الصغيرة ) .
طيب أقولك سؤال خارج عن الأسئلة السابقة وهو( كم تتوقعي عمري يا ذكية ) .

مع كل التوفيق والنجاح لك بإذن الله تعالى .
كل عام وأنت بخير

أخوك أبو خليل .
:0) :-) :0)

شجـون
08-03-2002, 02:14 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته....

وانت بخير وصحه وسلامه.....

أولاً: سؤالي الغبي حليتيه بكل جدارة واستحقاق بس أبغ أعرف منو قلك الحل أخوك الصغير وإلا مين

انا ابصراحه ما حليت اللغز...وحده من ربيعاتي بالمسنجر حلته لي:0) (الاعتراف بالحق فضيله) :0) (بس لا اتغير نسبة ذكائي):0)

افاااااااااااااا.....صحه وعافيه...الظاهر انك جوعان وايد ومن كثر السرعه طاحت عنك اللقمه..يعني مو من عيوني:0)

جزاك الله خيراً وبارك الله فيك على هذه النصيحة وعلى هذا الدعاء وعلى هذه الأخلاق الجميلة .

مشكور اخويhappy aid....والحمدلله انك من النوع اللي يتقبل النصيحه...:0)

مين قلك إني عجوز وعمري 100 سنة ومين قلك إني متزوج . أنا لست كبير مثل ما تتوقعي إمكن ولست متزوج ولكن هذا من حسن أدبك وأخلاقك العالية بارك الله فيك .

والله احسبك متزوج....:! :! لانك تكتب دايما بوخليل....يعني ابراهيم...فحسبتك متزوج...افا ياشجون اول مره يخيب ظنك?: ?:

أما عن مساعدتك في الدراسة فأتمنى أن أساعدك وهذا جميل منك لي فأنا أحب مراجعة الدروس الماضية في القسم الديني والعلمي وأشتاق لها كثيراً . فراجعي رأيك وأنا سوف أدعو لك يالتوفيق والنجاح في الآخرة والدنيا إن شاء الله تبارك وتعالى

مشكور اخوي.... والحمدلله انا مثل ما قلت لك متفوقه بدراستي...والحمدلله......بس اتمنى منك الدعاء:0) :) ...والمنتدى ما قصر سوى لنا منتدى دراسي...

عنيدة وجريئة .

انا عنيده مرره..بس ما اكون جريئه وايد...:واو:

اللغز الأول : ( في شخص ما يقدر يتزوج زوجة واحدة لكن يستطيع أن يتزوج 72 زوجة إن شاء الله تبارك وتعالى فمن هو ) .

الله...72 زوجه....ماشاء الله .....الشخص هو:happy aid

اللغز الثاني : ( في آنسة طيبة فمن هي )

اتصدق هذا الللغز صعب.... ولازم انت اتجاوب عليه...لانه الواحد مستحيل يقول عن نفسه انه طيب...الناس هم اللي يحكموا عليه;-) ;-)

اللغز الثالث : ( في شخص غبي بس يسوي نفسه ذكي فمن هو )

الشخص هذا هو انا..:0)

اللغز الرابع : ( في واحد له ثماني سنوات تقريباً في البيت ولم يزر أحداً إلا مرة واحدة فقط فمن هو )

الله...ثماني اسنين وما زرت احد...اانا لو بدالك كان شفتي الحين بمستشفى المجانين.......الشخص هذا هو happy aid

اللغز الخامس : ( في شخص يسوي نفسه صغير وهو في سن الزواج فمن هو )

happy aid.......قم دور لك على مره ولا خلي امك تخطب لك:p

حلي هذا الاختبار من خمسة أسئلة ولك جائزة كما تريدين . بس لازم كل الخمسة تكون صحيحة .

انا متأكده انهم كلهم صح:0) ...بإذن الله ..

على فكرة توقعك على الأمر الخاص الذي يخصني لم يكن مفصل ودقيق ولكن فيه نسبة من الصح . ولكن أريد منك توقعات محددة إذا كنت عنيدة وتحبي معرفة السبب الخاص .

ابصراحه مقدر اتوقع ..غير اللي قلته...لانه اخافني ادخل بأمور ثانيه...وطبعا احب معرفة السبب الخاص..

أخيراً : نصيحة من القلب إلى الأخت شجون وإلى نفسي

مشكور على النصايح وانا بعد بهديك نصايح:

1ـ لا تحزن:لأن الحزن يزعجك من الماضي, ويخوفك من المستقبل , ويذهب عليك يومك.

2ـ لا تحزن: لأن الحزن لا يرد مفقوداً وذاهباً, ولا يبعث ميتاً, ولا يرد قدراً ولا يجلب نفعاً.

3ـ لا تحزن: فإنه لن ينفعك من الحزن دار واسعه, ولا زوجة حسناء , ولا مال وفير, ولا منصب سام, ولا اولاد نجباء.

4 ـلا تحزن: ولك دين تعتقده, وبيت تسكنه, وخبز تأكله, وماء تشربه, وثوب تلبسه, وزجة تأوي إليها, فلماذا تحزن؟؟؟!!

5ـ لا تحزن: إن كنت فقيراً فغيرك محبوس في دين, وإن كنت لا تملك وسيلة نقل, فسواك مبتور القدمين, وإن كنت تشكو من آلام فالاخرون مرقدون على الأسرة البيضاء ومن سنوات, وإن فقدت ولداً, فسواك فقد عددا من الاولاد في حادث واحد.

6ـ لا تحزن: لأنك مسلم آمنت بالله وبرسله وكتبه وملائكته واليوم الآخر وبالقضاء خيره وشره, واولئك كفروا بالرب وكذبوا الرسل واختلفوا في الكتاب, وجحدوا اليوم الآخر , وألحدوا في القضاء والقدر.

7ـ إن اذنبت فتب, وإن أسأت فاستغفر, وإن اخطأت فأصلح, فالرحمة واسعه, والباب مفتوح, والغفران جم , والتوبة مقبولة.

8ـ لاتحزن: لانك تقلق أعصابك, وتهز كيانك, وتتعب قلبك, وتسهر ليلك.

ولرب نازلة يضيق بها الفتى ذرعاً وعند الله منها المخرج
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنها لاتفرج

يأخت شجون تعبتك معاي في قراءة هذه المشاركة الطويلة معذرة .

ولو....افاااااعليك..

مدري هذه رجل طفل وإلا نعامة . هل هو يشبهك وإلا لا .

انت جني ولا شنو....سبحان الله هو طبق الاصل مني:0) :0)

طيب أقولك سؤال خارج عن الأسئلة السابقة وهو( كم تتوقعي عمري يا ذكية ) .

مدري...اممممممممم.....يمكن 22سنه او 26 سنه..

مشكور على الهدايا والانشوده...ولا اتعب نفسك بالهدايا...

اختك الصغيرة...شجون

شجـون
16-03-2002, 01:15 AM
:0) :0) :0)

happy aid
21-03-2002, 07:54 PM
اللهم صلي على عبدك محمد وعلى آله وصحبه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أرسل هذه الرسالة العاجلة إلى الأخت التي تسمي نفسها شجون .

أولاً : كيف أنت هل ما زلت أنت شجون العنيدة .

هذه الرسالة مؤقتة فقط إلى أن تصل لك رسالة كبيرة قريباً إن شاء الله عز وجل .

أختصر في هذه الرسالة كلماتي .
أنا متأسف جداً على التأخير في الرد فقد أنتهى إشتراكي في الإنترنت لمدة أربعة أيام وأيضاً كانت ظروفي وفروخي غير مناسبة وأيضاً إهمال ولعب بزورة . لكن فعلاً كانت ظروفي في بعض الأيام فيه نوع من الصعوبة وكنت مريضاً بعض الشيء . ولم أجد الوقت المناسب لأكتب لك وأنشره على هذه الصفحة . فأقبلي إعتذاري . :#

أسف أسف أسف أسف أسف .

يا شجون في الرسالة القادمة سوف تجدين سؤالين في الرياضيات تحليهم.
جواب السؤال الأول يكون عدد وهذا العدد هو عمرك حسب توقعي .

وجواب السؤال الثاني يكون هو عمري الحقيقي . ولكن هذا السؤال صعب جداً جداً . وأسمح لأعضاء المنتدى الدراسي مساعدتك في حله إن شاء الله عز وجل . ولكل سؤال جائزة سوف تعجبك إن شاء الله تبارك وتعالى .
أما توقعك على عمري فخطأ خطأ خطأ .

حينما أخبرتيني بالمنتدى الجديد وهو ( المنتدى الدراسي أو المنتديات الدراسية ) لم أكن أعرف بها وعندما دخلتها رأيت أقسام كثيرة ورأيت إسمك في منتدى الثانوية أعتقد . ورأيت بعض مشاركاتك والتي منها أنك كنت وسيط في فتح منتدى من المنتديات الدراسية . ترى إنك خطيرة وأنا مدري . ولكني أصبحت لا أراك إلا في تلك المنتديات الدراسية ما أدري ما السبب .
عموماً : لقد طولت في الكتابة في هذه الرسالة رغم أني لم أكن أريد أن أطول ولكن الكلام طويل .
أخيراً : إنتظري الرسالة الطويلة القادمة إن شاء الله عز وجل .

مع أطيب تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح في دراستك وحياتك في الدارين .

أخوك أبو خليل .

شجـون
22-03-2002, 03:24 AM

أولاً : كيف أنت هل ما زلت أنت شجون العنيدة

بخير والحمدلله....ومازلت شجون العنيده:0) :0)

هذه الرسالة مؤقتة فقط إلى أن تصل لك رسالة كبيرة قريباً إن شاء الله عز وجل

ارجو أن تستعجل بكتابتها...لاني طالعه من المنتدى..وراح ألقاكم انشاء الله بعد انتهاء المدرسه..

أنا متأسف جداً على التأخير في الرد فقد أنتهى إشتراكي في الإنترنت لمدة أربعة أيام وأيضاً كانت ظروفي وفروخي غير مناسبة وأيضاً إهمال ولعب بزورة . لكن فعلاً كانت ظروفي في بعض الأيام فيه نوع من الصعوبة وكنت مريضاً بعض الشيء . ولم أجد الوقت المناسب لأكتب لك وأنشره على هذه الصفحة . فأقبلي إعتذاري .

مافيه داعي للإعتذار....كل واحد لازم يقدر ظروف الثاني....وألف الحمدلله على السلامه....

انشاءالله بعد المدرسه...بس اذا استعجلت بالرد...ممكن اجاوب عليهم..

أما توقعك على عمري فخطأ خطأ خطأ .

خيرها في غيرها....

ورأيت بعض مشاركاتك والتي منها أنك كنت وسيط في فتح منتدى من المنتديات الدراسية . ترى إنك خطيرة وأنا مدري . ولكني أصبحت لا أراك إلا في تلك المنتديات الدراسية ما أدري ما السبب .

هذي مجرد مزحه بس...لا وسيط ولاشيء.....

مع أطيب تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح في دراستك وحياتك في الدارين

مشكور....:0) :0) ..جميعا انشاء الله....

اختك الصغيره...شجون

شجـون
26-05-2002, 03:11 AM
وأخيرا ......مو مصدقه.....وأخيرا ً حصلناه ..باجر بكتب فيه ......:D :D :D

أحلى موضوع :D :D

شجـون
30-05-2002, 03:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

طبعا هذا الموضوع ابغي اكمله وما ابغيه يروح للصفحه الثانيه ...لانه احلى موضوع شفته .....:) :)

يالله انا جاهزه ..وإنشاء الله أحلهم ...:D :D

ولكن هذا السؤال صعب جداً جداً

أنا جاهزه للتحدي...وأحب المنافسه:D

ولكل سؤال جائزة سوف تعجبك إن شاء الله تبارك وتعالى

الله يالله وين السؤال بسرعه ابغي آخذ الجائزه ...أكيد بتكون حلوه...:D :D

مع السلامه وناطره السؤال ....

اختك ...شجووون

:) :)

happy aid
30-05-2002, 08:56 PM
عضو التسجيل في عصابة المافية.

ها يا شجون ما قلت بأي وظيفة تريدي التسجيل بسرعة أنا ماني فاضي للعب البنات أعطيناك عدة وظائف وما رديت ما تبغي تردي تبغي رقبتك تطير كم تبغي فرصة أنا ما أعطيك وقت محدد الآن ولكن إذا تأخرت سوف أعطيك وقت محدد وبعده تعرفي إيش يصير لك.
ولا ينفعك صديقك ابراهيم وإلا اقلك سوف نقتله أمامك إذا ما وافقت على أي وظيفةولا تقولي أنا ماني فاضية هذا الأسبوع بعدين تلاقي جثته ملقية خلف باب بيتكم وإذا كنت ما تهتمي به لا بد أن تكوني تهتمي بهدينه التي سوف يعطيك هي عند نجاحك .
أبغ الرد بسرعة.

مع تحيات الفأس فوق الرأس

شجـون
01-06-2002, 05:46 PM
???

شجـون
22-07-2002, 12:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم...

كيف حالك أخي ابراهيم ؟..احببت أن أضع لك بعض من صور الاطفال بما أنك تحبها ......أتمنى أن تعجبك...

يحليلهم صغار...
:D :D

happy aid
24-07-2002, 04:01 PM
يسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

كيف حالك يا شجون . الحمد لله على سلامتك . والله لك وحشة كبيرة :"
خبريني ماذا فعلت في ذلك الوقت إلى أين سافرت وهل سعدت في الرحلة أتمنى ذلك .
أخيراً بدأنا نكتب في هذا الموضوع الشيق بعد ما دارت الدنيا وتغيرت .
أنا اريد أن أسئلك سؤال :
عندما كتبت لك رسالة طويلة وأخبرتك عن مرضي لماذا لم تكتبي رأيك لي ولم أسمع منك كلمة وأحدة عن هذا الموضوع وعن مواضيع الرسالة كلها لحظة شوي لحد ما آكل حبه بسكوتة مع الشاي قبل الغذاء لأن الغذاء تأخر .
عندي لغز لك ممكن تحليه لو سمحت :0)
( في واحد زعل وحدة شابة وطنشها وهو ما كان قصده ذلك لكنها زعلت منه :غضب: ) فمن هي هذه الشابة ومن هو الذي زعلها.
الحمد لله على رجوع الأخت يارا إلى المنتى:0)

يا أختي العزيزة شجون خذي هذه الهدية
:" :" :"
أنا أعتذر وأتأسف لأن الهدية حجمها كبير ولا أستطيع إرسالها . مرة ثانية إن شاء الله تعالى.
وداعاً أو إلى اللقاء في يوم جميل وصبح جميل مع إشراقة الأمل تبتسم لك من جديد وتناديك يا شجون لا تتركيني أتخبط في عالم مجهول لا يعرف من الخير والحنان والعطف أي شيء . هذا هو فراق الأحبة ومرارته.
فهمت شيء با شجون إذا فهمت شيء قولي لي.:6 ?:
القاك في الحلقة القادمة
مع السلامة
شجون:#

happy aid
25-07-2002, 02:25 AM
اللهم صلي وسلم على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

هلا بالأخت الرائعة شجون إيش هذه كلها الرسائل الجميلة إلى كل وحدة أجمل من الثانية ما شاء الله عليك , سعدت بها كثيراً , أسعدك الله دنيا وآخرة يا الغالية أسماء , الله يحفظك من كل سوء ويجعل مثواك الجنة أنت وأهلك ونعيمة وأهلها ...آمين.
كلامك أحلى من العسل وأصفى من اللبن وألذ من الرز البرياني وأطيب من الرز البخاري . :D
بالله لفظك هذا سال من عسل أم هل صببت على أفواهنا العسل .
جزاك الله خير على هذه الرسالة الطويلة الفريدة من نوعها . تسلم أياديكي.
أما أنا لا أستطيع أن أعطيك رسالة بهذا الجمال لكن أحاول أن أكتب لك رسالة طويلة لعل الله يوفقني فيها لأسعادك بإذنه عز وجل .
جالسة تكتبي هذه الرسالة كلها من وراية وأنا ما أدري . أحسنت فعلاً وما تركت في الموضوع أي شيء إلا تكلمت فيه ما شاء الله عليك .
أما التعليق على رسالتك الطويلة هذه سوف أضعه في الرسالة الطويلة القادمة إن شاء الله عز وجل .
ما زلت تقربي أكثر فأكثر بسبب صفاتك وأخلاقك الجميلة وطيبتك الرائعة .
أرجوا من الله تعالى أن يجمعنا جميعاً في مستقر رحمته ... آمين
:# شجون ونعيمة :#
تحية لكم :0)
والسلام عليكم :0)
:"

happy aid
05-08-2002, 02:34 AM

سلامي على شجون الغالية والأطفال محمد وموزة الحبايب كيف حالكم هذه رسالة خاصة لأطفالي محمد وموزة القمورة فقط شجون ما لها دخل بهذه الرسالة ولكن لها رسالة خاصة جميلة تأتي في فترة أخرى ولها رسالة ثانية أيضا بعد فترة وهذه الرسالة طويلة إن شاء الله تعالى .
أنا أعتذر وأتأسف على التأخير تعرفين مشاكل المنتدى .
ما أدري محمد أكبر ولا موزة لكني حبيتهم كثير جداً لأنهم إخوة شجون الرائعة أعطيهم بوسة عني يا شجون .
وهذه هدية لهم من عمهم إبراهيم أتمنى أن تعجبهم .
محمد :0) :6
موزة :0) :6

شجون :# :0)

مع السلامة
هذه الهدية

شجـون
07-08-2002, 12:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

تحيه معطره لاخي العزيز :ابراهيم .....

مشكور اخوي بو خليل على الهدييه الحلوه او بالأحرى الانشوده الحلوه لحمودي وموازه ....وبالنيابه عنهم اشكرك على النشوده وفرحوا كثير لما سمعوها الظاهر اعجبتهم ...:0) :0)

موزه اكبر من محمد وكليهما اشقياء جداااااااااا:غضب: :D :D

أرجوا من الله تعالى أن يجمعنا جميعاً في مستقر رحمته ... آمين

آمين يارب العالمين.......

شجون ونعيمة

:D :D

;-)

في واحد زعل وحدة شابة وطنشها وهو ما كان قصده ذلك لكنها زعلت منه

لا ما زعلت بس جالسه ادلع شوي:6 :6

أنا أعتذر وأتأسف لأن الهدية حجمها كبير ولا أستطيع إرسالها . مرة ثانية إن شاء الله تعالى.

لا عادي وكفايه كلامك الطيب اللي اعتبره اكبر هديه لي ....

:أفكر: :أفكر: :أفكر:

القاك في الحلقة القادمة

ممكن اعرف شنو اسم المسلسل؟؟:D :D :D

اشوفك على خير ...

اختك :شجون :أفكر:

happy aid
20-08-2002, 02:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

يا هلا بشجون كيف حالك هل أنت بخير أنا زعلان منك لكني لم أستطع الصبر على الزعل منك فكتبت هذه الرسالة القصيرة وسوف أرسل لك رسالة طويلة بعد فترة فلا تلوميني على زعلي منك .
هل قرأت الموضوع تبعي عن الإمارات والإماراتيين في المنتدى أقرئيه وسوف تعرفي زعلي منك إن شاء الله تعالى.
ولكن لا تغضبي مني فأنا أحبكم وأخاف عليكم ولذلك أردت نصحكم .
نعيمة أوصلت سلامك لي وأنا أقول لك وعليك السلام ورحمة الله وبركاته . مع باقة ورد وفل وياسمين معطرة بأحلى عطور الدنيا ومزينة بألوان الورود الجميلة .
تقبلي مني هذه الابتسامة اللطيفة ابتسامة معنوية من قلب يحن عليك ويتمنى لك حياة مليئة بالسعادة . :0)
وإذا ما عجبتك هذه الإبتسامة فخذي هذه الثانية :-)
وإذا ما عجبتك فخذي هذه :6
يا هو يا ناس خلصن الاختبارات فكــــــــــــــــه .
إبراهيم

على فكرة أعطني عنوانك وعنوان حلا أما عنوان نعيمة فقد تذكرته بنفسي لكني سوف أكتب عنوانك من ذاكرتي وأنت صححيه إذا كان خطأ.
Asma-asma@hotmail.com

هل هو صح كذا .
على فكرة ثانية سوف أخبرك عن سبب غيابي في رسالة أخرى إن شاء الله عز وجل.
على فكرة ثالثة كلمت نعيمة وحلا أمس في وقت واحد على الماسنجر وأيضاً بنت عم حلا وعمرها 9 سنوات إسمها هيله وتلعب ملاكمة أقول لها أنا أحبك تقلي حبك برص وهي لطيفة وأنا حبيتها فعلاً والكلام معها جميل فهي شقية وأنا أحب البنت الشقية جداً .

على فكرة رابعة خذي هذا الرابط أقرأيه

http://www.montada.com/showthread.php?s=&postid=1181597#post1181597

على فكرة خامسة خذي هذا الرابط الثاني أقرأيه
وإلا أقول لك خليه في وقت ثاني .:D

أخيراً :ً إلى اللقاء في الرسالة القادمة أو في الحلقة القادمة إنشاء الله .
إسم المسلسل ( الحسناء والمريض )
أشوفك على خير
شجون .