المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبب مشكلة السيرفرات الأن !

M A R Q E Z
14-11-2014, 10:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
لي منقطع عن المنتدى لأكثر من 7 سنوات تقريبا

و العب ورلد اوف وار كرافت من ايام 2005

رجعت لمناقشة أمر سخيف قامت به شركة بليزارد وهو ( تخفيض السقف الاعلى لعدد اللاعبيين في السيرفر الواحد مؤقتا )
و سببه بأن اللعبة حاليا تواجه مشاكل كبيرة في البرمجه و تخفيض العدد يساعدهم في حلها بدال ما يوقفون السيرفرات كاملة ( وانا اللي اشوفه إنه لو قفلوها كاملة يكون اعدل للآعبيين )

انا العب في ستروم سكيل .. انتظرت كذا ساعة لين دخلت السيرفر ( اليوم وصل عدد الانتظار الى 6000 !! )
بعد ما دخلت لعبت شوي مع اللاق الغثيث و صار فيه مشكلة تقنيه و سوى لي ديسكنكت ( يعني طردني برا )
دخلت من جديد انتظر نفس المدة اللي فاتت .. في شاشة اللتحميل علق عند النهاية جلست دقيقتين و نتفني برا مره ثانيه
قفلت الكمبيوتر وما بقيت احد في عايلتهم الا و سخط و لعنت فيه ( فقعوا قلبي والله )

يعني بليزارد ما خفضت الا وقت اطلاق الاكبانشن الجديد !
و نفرض إن كان فيه مشاكل يكون من المفترض إن الشركة تزيد مساحة السيرفرات
خصوصا بعد عودة الاشخاص المنقطعين عن اللعبة بداية كل اكسبانشن
يصير بعدها لو خفضت يكون المشكلة قليلة بالانتظار

الامر الثاني في السيرفرات ليس هو الانتظار .. ايضا التعليق اللي حاصل ولو تلاحظ ان الحركات بطيئة و فيه تعليق كبير
هذا يدل على ضعف السيرفرات و ليست زحمة اللاعبيين ( يعني مفروض انك تخلي قوة السيرفر اكبر من عدد اللاعبيين عندك بكثير لجل ما يعلق )

طبعا ال ( نيرف ) او تخفيض الحد الاقصى للآعبيين في السيرفرات قاله ( الكوميونتي مانجير ) مشرف المنتديات عندهم

<< هذا اقتباس للي ذكره بخصوص التخفيض >>
In attempts to pinpoint latency related issues we’ve temporarily lowered the maximum number of people allowed in each realm. This will result in higher queue times as realms who have populations above the cap will not allow any new players in until it decreases back down below the new player cap. We’re continuing work on this and other issues impacting game latency.

<< هذا مشاركة اخرى كاملة بما يحدث لديهم الان >>

Update] 11:50 a.m. PST

Realms are once again available, however we do expect that during the initial rush to log in there will be a period of delays and potential errors. We expect these to resolve within 30 minutes or so as players successfully log in, and strain on the authentication and login servers subsides.

[Update] 9:00 p.m. PST

We’ll be performing maintenance on all NA realms beginning at 5 a.m. PST in order to address issues with realm stability. We anticipate this process will last approximately 4 hours and appreciate your patience during this time.

[Update] 8:00 p.m. PST

Our top priority continues to be service issues impacting performance and long wait times on North American realms. We recently pushed a server change that caused disconnects, and as a result login services are heavily impacted as players attempt to (re)log in to the game. If you experience issues logging in, please be patient and wait a few minutes before trying again. We’re continuing to work to address other stability and latency issues as well as make additional improvements in game performance.

[Update] 6:01 p.m. PST

We’re continuing to work toward greater realm stability and address the service issues impacting latency. Our current biggest hurdle is the concentration of players in specific areas and zones, and an unexpected effect of that concentration on the realm stability. We’re continuing to maintain a lowered realm population cap to help with the stability, which is resulting in increased queue times. We’re seeing some increase in individual zones drop which are causing localized player disconnections as we get into primetime in the Americas, and if someone is disconnected they will quite likely run into a queue to log back in. Work is progressing on improving realm stability through fixes targeting individual in-game issues, as well as on the backend game and network services.

3:02 p.m. PST

We’re excited to finally launch Warlords of Draenor and explore this new world with you, but we know that the experience has been less than ideal as we approach our first full day of launch.

Europe was our first region to launch, and we encountered a few issues due to the sheer number of players attempting to enter Draenor from a single location. We worked to add multiple new ways to access Draenor, and this helped ease some of the initial rush into the new expansion as players were able to access it from their capital cities, as well as from the shrines in Pandaria.

While that solution helped a ton for our North American launch, we ran into a few other issues, including a distributed denial of service attack, that resulted in increased latency.

To help correct for this and other issues, we’ve temporarily lowered (http://us.battle.net/wow/en/forum/topic/15269366792) maximum realm populations. This means there will be high queue times experienced on high-population realms.

Here are some of the other important issues we’re currently working to address:

[*=left]Instance servers timing out, which may impact dungeon access
[*=left]Continent server issues, which are resulting in Player Not Found and disconnection issues
[*=left]Garrison server issues, which are resulting in phasing and performance issues

We’ll post updates here as we make progress against these issues. Thank you for your zeal to face down the tyranny of the Iron Horde—and for your continued patience as we work to improve the current experience.

إذا كان فيه تصحيح أو اضافة أو توضيح زيادة للترجمة .. اذكروه نستفيد منكم
و اللي جاه خير أو اي معلومة عن موعد التعديل أو خبرات اخرى يذكرها ..

و متشكرييين ي بهوات

M A R Q E Z
14-11-2014, 10:53 PM
للمعلومية : المشاكل هذي ما ظهرت بالحجم نفسه في الاجزاء السابقة

asroo
14-11-2014, 11:01 PM
طيب هل المشكله دي حتتحل قريب ولا لاء لان مش معقوله الناس دافعه فلوس علشان ما تعرف تدخل

gevil
15-11-2014, 12:20 AM
طيب هل المشكله دي حتتحل قريب ولا لاء لان مش معقوله الناس دافعه فلوس علشان ما تعرف تدخل
صح كلامك الاكسبانشن انطلق يوم الخميس يعني يوم اجازة لان مفي مدرسة الجمعة والسبت فتخيل كل هذا واحنا باجازة اجل لو يوم مدرسة؟ يمكن ماحد يلعب غير ساعة واحدة خصوصا مع وجود الديسكونت

7koom
15-11-2014, 06:23 AM
وحدة من اسباب الزحمة الـAFK) away) المفروض اذا واحد كان away مايقعد اقل من 5 دقايق او بالكثير 10 دقايق ويطلعونة لأن في ناس يقعدون ساعة away:33:

Karazhan
15-11-2014, 08:02 AM
مافي ساعه

امس زمن الدخول المتوقع 720 دقيقه و مو راضي يتحرك الرقم

طفشت و اغلقت اللعبه وقزرتها عالايفون angry birds

وقبل هذا كنت داخل باللعبه ولعبت كويستات البدايه , كان زحمه و لاق مو طبيعي

انا قايلكم اللعبه سكه , بس يكدسون الفلوس بليزرد ولا يقومون بتطوير السيرفرات او يزيدون عدد لاعبينها

تخيلوا امس انا رقم 3500 تقريبا بالانتظار والوقت فوق ال700 دقيقه

وين قاعدين ؟

تسقط بليزرد

death wing
15-11-2014, 10:21 AM
أنا كنت متوقع الوضع يكون أسوأ من هذا بكثير خصوصاً مع عدد اللاعبين اللي راجعين للعبة ، أعرف كثيرين راجعين للعبة وكانوا تاركينها من أيام WOTLK .

بليزارد قالت أن سبب المشكلة هو تجمع الناس في مكان واحد مثل منطقة البداية في Frostfire ridge

حالياً في تصليحات للسيرفرات وهم يبدلون القطع إلي داخل السيرفير بقطع أقوى عشان يحسنون أداء السيرفرات

mohannad wow
15-11-2014, 10:24 AM
هاذي المشكلة بتنحل خلال ذا الاسبوع او الاسبوع الجاي لان بليزرد ماكانو متوقعين ذا الكم الهائل يدخلو اللعبة ف خلال ذي الايام بيحاولو يوسعوا السيرفرات ويكبروها ماهي غير مسالة وقت لانو قبل يومين نزل التلفيل للفل 100 (
الاكسبانشن )

و ان شاء الله يحلو ذي المشكلة بسرعة

ahmedwow999
15-11-2014, 10:26 AM
والله في ناس رجعو كثثثيير ومنهم ولد عمي كان تارك اللعبه من ايام لفل 80 ورجعلها وفي منتدى غير دا المنتدى شوفت كم واحد قال انا رجعتلها

ahmedwow999
15-11-2014, 10:40 AM
شباب مافي ولا سيفر موجود اتوقع بغيرو الاجهزه انا شوفت مقطع في اليوتيوب في غرفه في شركه بلزلرد كلها اجهزه للسيفرات دحين بدور على الرابط

دا الفديو ترا دا الفديو بلزرد منزله المقطع قبل اسبوع تقريبا مدته ساعه في كيف بلزرد سوت واو وكدا المهم شوفو غرفه السيفرات بتلقوها في الدقيقه 26:23 https://www.youtube.com/watch?v=xyPzTywUBsQ&list=UUbLj9QP9FAaHs_647QckGtg

M A R Q E Z
15-11-2014, 03:16 PM
ي شباب هذا مو بس فقط زحمة الناس اللي رجعوا لواو ..
يعني مو معقولة سيرفر توه جديد أو سيرفرات low كلها كاملة تاخذ locked و بكيو يزيد عن الـ 2000 !
كلامهم انهم خفضوا السقف الاعلى لسيرفرات مؤقتا .. يعني السيرفر بدل ما كان يشيل 10 الاف .. صار ياخذ 6 الاف
على شان يحلوا بعض المشاكل التقنية مثل مره انحبست بين كويستات البداية و الفروست فاير بريدج .. ما كان يمديني غير اسوي شات

امس كثير لاعبيين قالوا ان بيزارد وقفت اللعبة كذا ساعة صباح اليوم على شاد يسوون تحسين في الهاردوير ( السيرفرات )
لكني الان ادخل اللعبة و موقعي 3700 اجل الليل كيف راح يكون .؟

أمس على شان ادخل ستروم سكيل جلست 7 ساعات الى 8 ... من 11 الليل لين 6 ونص الفجر دخلت طبعا متقطع نوم
لكن قلت لو نمت على الكيبورد ما راح اطلع بعد ذا كله .. ما لعبت حول ساعة الى نص ساعة و كان فيه اصلاحات بالسيرفرات و طلعونا

والله بيزارد تفقع القلب .. حطمت حدث كبير جدا سوته بالسيرفرات ذي .. والناس اللي رجعت متحمسه جاها احباط ( خل عاد حنا متعوديين عليها )
وانا من الناس اللي كانت متوقعة إن wod راح يكمل سلسلة نجاح واو بعد wotlk و tbc ..
خصوصا ان العالم شبيه بعالم الاوت لاند اللي كان افضل جزء للكثير مننا ..

تطوير السيرفرات بشكل ملحوظ و كبير أمر يقلل من ارباح الشركة قليلا ...
بس من المفترض بيزارد تحافظ على سمعتها كـ شركة

بالنسبة لأمر الـ AFK أنا شايف إن انهم يكرشون اللاعبيين المطوليين عن دقيقة ما تحرك .. صحيح ان الواحد ممكن يصير له ظرف
جرس و حمام و مطبخ و غيرها ( مطبخ للعزوبيه P: ) لكن الانتظار الـ 6 الاف بدل ما ياخذ 8 ساعات راح ياخذ 3 ساعات بالكثير
لأن عند الفروست فاير فيه جوبلن يعطيك كويستات .. ما تقدر تشوفه من زحمة الناس عليه توصل عنده و تروح away جلست خمس دقايق اخذ الكويست و خمس دقايق اسلمه
توصل لعانه لبعضهم يكبر نفسه و يركب ماموث و يترك الماونت على الجوبلن ...

gevil
15-11-2014, 03:35 PM
ي شباب هذا مو بس فقط زحمة الناس اللي رجعوا لواو ..
يعني مو معقولة سيرفر توه جديد أو سيرفرات low كلها كاملة تاخذ locked و بكيو يزيد عن الـ 2000 !
كلامهم انهم خفضوا السقف الاعلى لسيرفرات مؤقتا .. يعني السيرفر بدل ما كان يشيل 10 الاف .. صار ياخذ 6 الاف
على شان يحلوا بعض المشاكل التقنية مثل مره انحبست بين كويستات البداية و الفروست فاير بريدج .. ما كان يمديني غير اسوي شات

امس كثير لاعبيين قالوا ان بيزارد وقفت اللعبة كذا ساعة صباح اليوم على شاد يسوون تحسين في الهاردوير ( السيرفرات )
لكني الان ادخل اللعبة و موقعي 3700 اجل الليل كيف راح يكون .؟

أمس على شان ادخل ستروم سكيل جلست 7 ساعات الى 8 ... من 11 الليل لين 6 ونص الفجر دخلت طبعا متقطع نوم
لكن قلت لو نمت على الكيبورد ما راح اطلع بعد ذا كله .. ما لعبت حول ساعة الى نص ساعة و كان فيه اصلاحات بالسيرفرات و طلعونا

والله بيزارد تفقع القلب .. حطمت حدث كبير جدا سوته بالسيرفرات ذي .. والناس اللي رجعت متحمسه جاها احباط ( خل عاد حنا متعوديين عليها )
وانا من الناس اللي كانت متوقعة إن wod راح يكمل سلسلة نجاح واو بعد wotlk و tbc ..
خصوصا ان العالم شبيه بعالم الاوت لاند اللي كان افضل جزء للكثير مننا ..

تطوير السيرفرات بشكل ملحوظ و كبير أمر يقلل من ارباح الشركة قليلا ...
بس من المفترض بيزارد تحافظ على سمعتها كـ شركة

بالنسبة لأمر الـ AFK أنا شايف إن انهم يكرشون اللاعبيين المطوليين عن دقيقة ما تحرك .. صحيح ان الواحد ممكن يصير له ظرف
جرس و حمام و مطبخ و غيرها ( مطبخ للعزوبيه P: ) لكن الانتظار الـ 6 الاف بدل ما ياخذ 8 ساعات راح ياخذ 3 ساعات بالكثير
لأن عند الفروست فاير فيه جوبلن يعطيك كويستات .. ما تقدر تشوفه من زحمة الناس عليه توصل عنده و تروح away جلست خمس دقايق اخذ الكويست و خمس دقايق اسلمه
توصل لعانه لبعضهم يكبر نفسه و يركب ماموث و يترك الماونت على الجوبلن ...

صدق كلامك يعني ماعنده ماونتات صغيرة؟ اجل ليه تركب الماونت اساسا ابغى افهم يعني تسلم المهمة ومنتى راكب شئ تخرج من الزحمة تركب ترى الماونت ماياخذ غير ثانية عشان تركبه

ghazoi
15-11-2014, 03:50 PM
ياخوي ليش معور قلبك حول سيرفر low لما يحلون مشكله اللاق

M A R Q E Z
15-11-2014, 03:53 PM
ياخوي ليش معور قلبك حول سيرفر low لما يحلون مشكله اللاق

المشكلة ي خوي ما عاد فيه سيرفرات low بالوقت الحالي ... وانا قريب محول كل كلاساتي من zenedar لـ stormscale .. ما عاد فيني شدة ياخوك

ghazoi
15-11-2014, 06:10 PM
السيرفر اللي انا فيه ، لو ومافيه لاق

gevil
15-11-2014, 06:17 PM
المشكلة اللي يلعبون بKazzak عارفين ان السيرفر حق العرب يعني لو حولوا لسيرفر ثاني بتكون مصيبة مايقدروا يلعبوا مع بعض خصوصا الاصدقاء اللي مازالوا بKazzak

ahmedwow999
15-11-2014, 06:49 PM
المشكلة اللي يلعبون بKazzak عارفين ان السيرفر حق العرب يعني لو حولوا لسيرفر ثاني بتكون مصيبة مايقدروا يلعبوا مع بعض خصوصا الاصدقاء اللي مازالوا بKazzak

صح كلامك والله ... انا عن نفسي ما كنت متخيل السيفرات بتكون كدا اجل كم سار عد الاعبين دحين 20 مليون ؟؟!! بلزرد شكلها ماكانت تتوقع كذا..لازم يوسعو السيفرات وتسير اقوا انا من الساعه 4 الين دحين 7 ونص مادخلت شييي يقهررررر والله واذا دخلنا مانقدر نلفل من قوه الاااق دافعين فلوووس يا بلزرد :12::31:

مصفي النية
15-11-2014, 07:36 PM
السيرفرات شيء فظيع مو طبيعي وعلى فكرة مثل هالمشكلة لاول مرة تحصل بما أني عاصرت كل التوسعات اللي مضت لكن لاول مرة يصير مثل كذا
سيرفر alakir كان Low طول السنة ونص اللي مضت وبعض المرات تحس السيرفر ميت بعد الاكسبانشن فجأة صار High حتى قبل لايعلنوا اعلان تخفيض عدد اللاعبين في السيرفر
ان شاء الله ماتطول المشكلة واتوقع حنشوف تحسن بداية من يوم الاثنين بعد ماينتهي الويك اند

nonh
16-11-2014, 09:22 AM
انا تعبت وايد اريد العب ما صدقت يصير lvl91 الليل كله لاق الصبح تطفي كل سيرفرات مب حاله هذي

Karazhan
16-11-2014, 09:53 AM
يقول بوحا تلميذ سوفتي ان اللعبه فيها 11 مليون لاعب

هههههه

2000 لاعب و غصت بليزرد وسيرفراتها

طلع كله كلام فاضي يعطون نفسهم دعايه , اتوقع 11 الف حد اقصى و باقي الحسابات وهميه

والدليل ان لو صحيح 11 مليون لاعب كان بليزرد انتهت من مشكله تحمل السيرفرات للعدد هذا من سنه 2004 , لأن من لعبت اللعبه اول شي كان لاق وبعدين صار 100% لغايه لفل 70 و 80 و 85 و 90

الحين يوم العالم كلها فلت من اللعبه وصار عددهم قليل غصت بليزرد بالعدد هذا بس ؟

يمكن الناس يقولون ارجعوا اللاعبين القدامى , صحيح فيهم من رجع لكن مو معقوله 11 مليون رجع للعبه , اذا ايام لفل 70 بليزرد تقول ان اللاعبين 11 مليون و كنا مانشوف لاق , تقنعني بليزرد ان سيرفراتها ماتتحمل عدد اللاعبين اللي رجعوا , يعني صاروا 22 مليون مثلا عشان تهنق اللعبه ويصير لاق ؟

هم فاشلين لكن حبوا يستغلون هالشي ويقولون للعالم ان اللاق بسبب الزحمه وان اللاعبين رجعوا مره ثانيه عشان يخدعون العالم ويرجعون صج , هذا الكلام مايمشي على تلميذ من تلاميذ رفيجي ولد بطنها , فما بالكم بولد بطنها شخصيا

بليزرد شركه فاشله , تيوس تحب الفلوس

اهم شي يجمعون الفلوس بأقل تكلفه و يستخدمون الخداع من اجل الحصول على المال , يخدعون الناس بنشر اخبار كاذبه ويقولون ترى لاعبين قدماء رجعوا وصارت زحمه عشان يصيدون اللاعبين اللي صج تركوا اللعبه ويخلونهم يرجعون مره ثانيه من اجل اموالهم

يعني اللاعبين القدامى تركوا اللعبه من لفل 70 و 80 وقالوا راح نرجع لما ينزل لفل 100 مثلا ؟ او كان عندهم خبر ان راح ينزل اكسبانشن يتكلم عن الجيل الاول ويكون مشابهه للفل 70

هذا كلام مزيف وفشيله من بليزرد قبحهم الله

وله يقولون اللاق بسبب الزحمه و رجوع اللاعبين مره ثانيه

مايستحون لما يقولون هالكلام ؟ 10 سنين اللعبه شغاله وكل جزء يصير نفس الشي لاق وتهنيق , ليش هالمره قالوا بسبب الزحمه ورجوع اللاعبين القدامى ؟

لفل 80 و 85 و 90 كان نفس الشي اول مافتح وماقالوا لاعبين قدامى او 11 مليون لاعب رجع

انا اقص ايدي اذا ما نقدتوا على اللعبه بعد شهر واحد بس , وتعرفون حقيقه كذب بليزرد ان اللاعبين القدماء رجعوا , بعد شهر راح تشوفون ان اللعبه فاضيه و راح تقولون وين ال11 مليون اللي تقول بليزرد ان سبب زحمه السيرفرات

واذا قالوا ان العدد كان 1 مليون بس مو 11 , هني تعرفون انهم نصابين من بدايه كلامهم لما قالوا 11 مليون بلفل 70 , لأن وقتها اذا كان 11 مليون لاعب موجود فأكيد بليزرد عملوا سيرفراتهم بحيث تتحمل هذا الكم الهائل من اللاعبين

اما ان يقولون 11 مليون وبعد 10 سنين من التطوير يدخل 1 مليون لاعب وتعلق اللعبه فهذي مصيبه

اقص ايدي اذا تجاوز عدد اللاعبين 10 الاف

مصفي النية
16-11-2014, 11:21 AM
كارزان بغض النظر عن عدد اللاعبين وانه هو سبب المشكلة أو لا لاتنسى أن اللعبة تغيرت فيها أمور كثيرة وصارت أثقل من قبل ايام الفنيلا ومابعدها عندك الجرافكس تطور كثير وبرضوا حجم اللعبة تضاعف كثير وكل هذي الأمور لازم تحطها بالحسبان في مشكلة اللاق
هم ممكن يحطون اللوم على عدد اللاعبين حتى يغطون على هالمشاكل التقنية اللي عندهم
بالاضافة الى أن اسلوب الكويستات تغير كثير بهالجزء أشوف كويستات كثير تعتمد على السلف مود وهذا بلاشك أنه شي مو بسيط أن عدد كبير يسوون نفي الكويست وكل واحد بعالم بروحه

M A R Q E Z
16-11-2014, 01:36 PM
ي أخوان ترآ اللآق اللي حاصل مو بسبب الجرافيكس .. لآن لاق الجرافيكس هو تقطيع الشاشة مو تأخر بالحركات
لأنك انت محمل كل الجرافيكس عندك بالجهاز و الاوامر من اللاعبيين تعطي امر بإظهار الجرافيكس المخزنة عندك فقط
اللآق اللي هنا سببه إن قوة السيرفر لآ تستحمل العدد الكبير من الاشخاص و الاوامر بنفس اللحضة .. فالامر اللي تظهره يطلع بعد ثانية أو ثانيتين من الواقع

وانا ماني فاهم تصريح بليزارد يوم قالت انها خفضت السقف الاعلى لعدد اللاعبيين بنفس السيرفر للإصلاحات ( هل تخفي فشلها بضعف السيرفرات .؟ )

بالنسبة لعدد المشتركيين ترا فيه اكونتات وهمييه و اكونتات تجريبيه و انا عندي اربع واحد اصلي و ثلاثة تجريبيه لكني لاعب واحد مو اربعة
الشي الثاني ترا فيه عدد كبير جدا بالسيرفرات ي أخ كرزان حاليا في وجهة نظري 50 الف بالسيرفر كـ ستورم سكيل اون لاين و اوف لاين.. لا تحسب تجمع الناس فقط بالمدن
فيه ناس تلفل و ناس بالدناجن و الريد و الارينا و البتل جراوند

موقع relam pop يقول 266 الف .. لكن مو مقنعني
لنفرض إن معدل اللاعبيين في كل سيرفر 20 الف و عندك 200 سيرفر تقريبا بين اروبي و امريكي
كحد اقصى عدد اللاعبيين الحقيقين هو 2 مليون لاعب و الـ 9 الباقية لاعبيين قدامى و حسابات تجريبية و ارقام كذبيهه ( للمعلومية ما حسبت نسخة شرق اسيا لو حسبوها عددهم كبير جدا )

إذا عندك فيفا 15 اللاعبيين بالكاد تلاقي منافس احيان و ما يتجاوزون كلهم 100 الف لاعب اونلاين
وهي لعبة شعبيه مشهورة

فكيف بلعبة MMORBG اشتراك شهري مدفوع .؟

ادري شطحت عن الموضوع لكن فيه سيرفرات انحلت مشكلتها و ما زلت اعاني مع زحمة stormscale :)

gevil
16-11-2014, 03:00 PM
ي أخوان ترآ اللآق اللي حاصل مو بسبب الجرافيكس .. لآن لاق الجرافيكس هو تقطيع الشاشة مو تأخر بالحركات
لأنك انت محمل كل الجرافيكس عندك بالجهاز و الاوامر من اللاعبيين تعطي امر بإظهار الجرافيكس المخزنة عندك فقط
اللآق اللي هنا سببه إن قوة السيرفر لآ تستحمل العدد الكبير من الاشخاص و الاوامر بنفس اللحضة .. فالامر اللي تظهره يطلع بعد ثانية أو ثانيتين من الواقع

وانا ماني فاهم تصريح بليزارد يوم قالت انها خفضت السقف الاعلى لعدد اللاعبيين بنفس السيرفر للإصلاحات ( هل تخفي فشلها بضعف السيرفرات .؟ )

بالنسبة لعدد المشتركيين ترا فيه اكونتات وهمييه و اكونتات تجريبيه و انا عندي اربع واحد اصلي و ثلاثة تجريبيه لكني لاعب واحد مو اربعة
الشي الثاني ترا فيه عدد كبير جدا بالسيرفرات ي أخ كرزان حاليا في وجهة نظري 50 الف بالسيرفر كـ ستورم سكيل اون لاين و اوف لاين.. لا تحسب تجمع الناس فقط بالمدن
فيه ناس تلفل و ناس بالدناجن و الريد و الارينا و البتل جراوند

موقع relam pop يقول 266 الف .. لكن مو مقنعني
لنفرض إن معدل اللاعبيين في كل سيرفر 20 الف و عندك 200 سيرفر تقريبا بين اروبي و امريكي
كحد اقصى عدد اللاعبيين الحقيقين هو 2 مليون لاعب و الـ 9 الباقية لاعبيين قدامى و حسابات تجريبية و ارقام كذبيهه ( للمعلومية ما حسبت نسخة شرق اسيا لو حسبوها عددهم كبير جدا )

إذا عندك فيفا 15 اللاعبيين بالكاد تلاقي منافس احيان و ما يتجاوزون كلهم 100 الف لاعب اونلاين
وهي لعبة شعبيه مشهورة

فكيف بلعبة MMORBG اشتراك شهري مدفوع .؟

ادري شطحت عن الموضوع لكن فيه سيرفرات انحلت مشكلتها و ما زلت اعاني مع زحمة stormscale :)

صح كلامك وترى بليزارد لا تقارنها بالشركات العربية
ترى هم اجانب حقين عمل وجهد
تدري ان مخترع الايفون او بالاصح مدير شركة أبل طردوه وانطرد من قبل الموظفين!!
هم الأجانب حقين عمل حتى في واحد العمل عندهم كانه دين !!!

وحتى لو كذا ترى الشركة لها سمعة على مدى التاريخ تبي تقول أنها تكذب والخ لو كذا كان الخبر انتشر والشركة سقطت

وفوق كذا لا تحسب على حسب سيرفر واحد
عندك الأسيوي والاوروبي والامريكي وهم حسبوها على كل ذول كلهم
وزي اللي قالك فوق عطاك رقم بسيط
يعني تخيل بس
11 مليون وتقريبا قالوها فعلا بدون كذب ويمكن الان اكثر
يعني تخيل اللي فوقي ماشاء الله حسب 20 الف
طيب أحسبها 30الف او 50 الف بتطلعلك 4مليون تقريبا وهذا اوروبي وامريكي
النسخة الاسيوية مدري كيف السيرفرات تستحمل ولا لا بس بالغالب تستحمل فتخيل تقريبا 6 مليون او 7 مليون لاعب هناك

عدد كبير
وزي ماقالك في لاعبين وهميين وحسابات تجريبية

nonh
16-11-2014, 07:10 PM
الله يغربل ابليسهم يخربون علينا الناس سبقونا وصلت 100:bigeyes:

M A R Q E Z
16-11-2014, 09:20 PM
فيه ناس وصلت 100 و جالسه تزبط بالقير و المهن .. و ابي ادخل اوصل اكمل الباريين اللي باقيه اوصل 91 :)
المشكلة إني اخذ أوف من الدوام من رآسي قلت بقضيها ع الجزء الجديد .. واللي حصل قضيتها نوم

لكن الله يعين و بليزارد تحس على دمها شوي .. و تقول إننا في اطلاق جزء جديد و حدث كبير من المفترض ما نخسر الناس بذي الطريقة ..
لأني انطفى حماسي بالتلفيل صراحة .. محبطة ي بليزارد

مصفي النية
16-11-2014, 09:32 PM
مع هاللاق والبطء في الدخول وصلت الان لفل 97 الحمدلله
في ايتم تشتريه من الجاريسون بـ 100 ريسورس يعطيك بف مدته ساعة يزيد الاكسبيرنس 20 % من قتل الموبات وتسليم الكويستات
برضوا لاتفوت المهمات الاضافية اللي تشوفها بالخريطة علامتها سيفين متقاطعين هذي تعطي اكسبيرنس حلو

M A R Q E Z
17-11-2014, 11:21 AM
شباب حاليا أنا دخلت السيرفرات و ما فيها ولا سيرفر locked .. إذا ما خاب ضني بليزارد عدلت شغلها
لكن ما ادري إذا ان الوقت له دور ولآ السيرفرات تعدلت .. بس stormscale صار full بعد ما كنت انتظر بعد الفجر 4 الاف

مصفي النية
17-11-2014, 01:59 PM
الوقت يفرق بالدخول ولاتنسى اليوم الاثنين الناس مداومين
بالنسبة لي في سيرفر AL'Akir تبدأ الزحمة من 6 المغرب ومابعدها

gevil
17-11-2014, 03:14 PM
الوقت يفرق بالدخول ولاتنسى اليوم الاثنين الناس مداومين
بالنسبة لي في سيرفر AL'Akir تبدأ الزحمة من 6 المغرب ومابعدها

اما انا سيرفر كازاك تبدا الزحمة من 1 الظهر الى الساعة 12 الليل وهذه ايام الشغل فقط بالنسبة لهم اما الاجازة تلاقيها زحمة حتى الساعة 3 واكثر

M A R Q E Z
17-11-2014, 06:26 PM
صدق يوم قال أبو نورة ..
كنت أظن ( high )
و كنت أظن ( full )
و خاب ظني (locked 4k)
وما بقى في العمر شي و احتريتك ( wod )

nonh
17-11-2014, 06:46 PM
الصبح مافي زحمه الحمدالله Sylvanas اما الليل ادخل كان رقم 1049 ويتغير يصير 1649 شكلهم يالعبون في الارقام

M A R Q E Z
17-11-2014, 06:53 PM
على حسب أرقام الانتظار .. كـ عدد يبدو لي stormscale biggest english relam
لأن مو معقولة سيرفرات صارت تدخلها عادي و الباقيه ع الف و الفين .. و stormscale ع 4 الاف