المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام كورس هرموني - عضل صافي

زلزآآل
16-11-2014, 10:11 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :173 متر
الوزن : 77 كيلوجرام

نسبة الدهون : 12

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

الحمد لله اولا واخيرا
انا لي 3 سنين بلعب حديد وفضل من الله يوجد تحسن
وبعد تفكير طويل ناوي باذن الله تعالى بعد شهرين على كورس
ولكن تكلمت مع الكثير ولا يوجد كلام متفق عليه
وللاسف انا اجهل ما هو نوع المفضل او الشركة المناسبة
بالنسبة للتغذية فهي الحمد لله جدا كويس من 5 الى 6 وجبات من غير البروتينات

سوالي فقط
ماهو الكورس المفضل للعضل الصافي علما بانه اول كورس لي يعني مبتدي
مدة الكورس 3 شهور باذن الله
طريقة التنظيف
هل يجب تحليل قبل الكورس وماهي تحاليل ذا وجد

ياليت تشرحون لي ما هو الافضل ..

تحياتي لكم

زلزآآل
17-11-2014, 07:02 AM
هل من مجيب يا اخوان !

StronGest
17-11-2014, 09:25 AM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخوي مافيه شي اسمه عضل صافي حتى في عالم الهرمونات ،،،عشان تزيد عضل لازم ترفع عدد السعرات وإذا رفعت عدد السعرات أكيد فيه احتماليه لزياده نسبه الدهون هنا تجي شطارتك والدايت حقك،، ناس يزيد كيلو دهون و٣ عضل وناس يزيد كميه دهون وعضل متساويه وناس يزيد دهون اكثر من العضل :boggled:،،،غير كميه السوائل اللي تجي مع الكورس،عموما اول كورس دائما يفضّل يكون تيستيرون قصير او طويل على حسب وضعك،،وإذا انت تبي نتاىج افضل زيد عليه ماده ثانيه دينابول مثلا يعطيك دفعه قويه بالبداية بس مانصحك فيه يظغط على الكبد،،،الفحوصات اهم شي إنزيمات الكبد والكلى والدهون الثلاثيه ،فدتك باللي اعرفه ،،،بالتوفيق

زلزآآل
18-11-2014, 12:14 PM
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخوي مافيه شي اسمه عضل صافي حتى في عالم الهرمونات ،،،عشان تزيد عضل لازم ترفع عدد السعرات وإذا رفعت عدد السعرات أكيد فيه احتماليه لزياده نسبه الدهون هنا تجي شطارتك والدايت حقك،، ناس يزيد كيلو دهون و٣ عضل وناس يزيد كميه دهون وعضل متساويه وناس يزيد دهون اكثر من العضل :boggled:،،،غير كميه السوائل اللي تجي مع الكورس،عموما اول كورس دائما يفضّل يكون تيستيرون قصير او طويل على حسب وضعك،،وإذا انت تبي نتاىج افضل زيد عليه ماده ثانيه دينابول مثلا يعطيك دفعه قويه بالبداية بس مانصحك فيه يظغط على الكبد،،،الفحوصات اهم شي إنزيمات الكبد والكلى والدهون الثلاثيه ،فدتك باللي اعرفه ،،،بالتوفيق

الله يعطيك العافية ما قصرت
انتظر الاخوان ذو خبره