المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الي غزى المنتدى ليس هكر ولا يعرف ..... في شي والي حصل كله خداع

جيم سنتر
22-02-2002, 11:08 AM
اهليــــن بالشباب ...... وحياكم الله ... بس عندي توضيح عن الي حصل للمسمى kuku22 ,

انتو تحسبون انه فيروس .. لا يا شباب هو بطريقه حاط برنامج فقط يأمر انه يفتح صفحات كثيره والتعليق ....... يعني تراه لا يؤذي ولا هم يحزنون .... وهذا كله شغل واحد وده يكون هكر لكن مو عارف ...... هذا توضيح بس علشان ما تخافون على اجهزتكم تقدرون تسوون سكان للتأكد ... فقط للتأكد .. وحياكم الله

هناتر الفا
22-02-2002, 12:25 PM
توقعت ذلك لكني خفت على المنتدى من ان يكون احد القراصنة القذرين لذلك حاولت ان انبهكم له
بس بي ما انه الامر عادي خلص بسيطة
هناتر الفا

•Katana•
22-02-2002, 12:31 PM
انا فرمت الجهاز حسبت ان المشكله في جهازي مدريت ان(الشعب)كله جيتهم:D
:أفكر: :أفكر: ":"

Nastasha
22-02-2002, 07:25 PM
كل شي ولا المنتدى ...

العمدا
22-02-2002, 07:30 PM
ايه والله يا اخوي جيم سنتر.....انا والله كليتها على راسي.....فجاه كذا خبط على الكمبيوتر وفكلي صفحات مال ابو جدها عدد......الصراحع انا خفت وقفلت الكمبيوتر نص ساعه ...بعدين اشتغلت وكان الكمبيوتر زي الحلاوه.......ومشكور على التوضيـــــــــــح :D

CV XBLOOD
24-02-2002, 03:12 AM
أنت يا ( جيم سنتر ) ،، تقول مش فايروس ؟؟ طيب ليش برنامج الفايروسات عندي يعطيني إنذار ويقول أنه فايروس مجهول يصيب ملفات التطبيقات ؟؟ ( exe ) ؟؟؟

======
بعدين الجهاز مو مشكله ،، أفرمت أبوه ،، بس المنتدى ما يخرب !!;)

فهد الشريف
24-02-2002, 10:17 AM
اخوي cvxblood كلام اخوي قيم سنتر صحيح هو ليس فيروس وبرنامج الفيروسات تعرف عليه انه فيروس لان له نفس الامتداد exe وانما هو ملف جافا سكريبت كان واضعه في التوقيع حقه

العراقي17
24-02-2002, 10:27 AM
يا شباب من قال انه مو فايروس!!
انا كنت ضيف بالمنتدى وادخل المواضيع وبس دخلت احد المواضيع طلعتلي شاشة سودةوعلق الكمبيوتر.

المهم عدته وتحريت بالكمبيوتر وبعد التحري اكتشفت انه الصفحة الي انفتحت مدموج معها كود يسجل باكدور بالجهاز!!!

يعني اي واحد فتح الموقع صار كمببوتره تحت تصرف صاحب الصفحة ويقدر يطالع كل الي فيه ويتصرف فيه وايضا يقدر يفرمته بلمسة زر!!

واذا تبون تتاكدون راح تلقون بالstart up ملف اسمه hta وبالc ملف اسمه onz.exe وملف ثاني اسمه k.exe