المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى كل من وصل في فاينل فانتسي 10 للرئيس الأخير .. ادخل و بسرعة و ضروري ضروري ضروري .

M7MOOOD
22-02-2002, 02:16 PM
السلام عليكم ...

أنا الحين وصلت في فاينل فانتسي 10 للرئيس سن ... اللي لما يطير بعد ما يكون طاح في مدينة لوكا و حسبوا أنه مات .. بس بعدين يرجع و يطير و يوقف جدام السفينه الطائرة و طاقته 140000 :( :( و المشكلة أنه ما يعطيني مجال أني أقتله ... فكل ما أنقص من طاقته بس 25000 .. يفتح فمه و يبلعنا و تنتهي اللعبة :": :":

فياناس ... يا هوووووو ... ساعدوني قولولي شنو اسوي ... شلون اهزمه ... تراني يأست :( \

فالرجاء ثم الرجاء كل من هزمه يقول لي كيف !!! و ما هي الأستتراجية ... و شكرا .

ستيف بورنسايد
22-02-2002, 02:20 PM
تبي الصراحة
انا وصلت لها لكن ما هزمتة
انا الحين جالس ادور على الاستدعاءات
حصلت على يوجمبو بس باقي انيما
يقولون لازم تهزمه قبل لايفتح فمه
شلون ما ادري

Majid Ali
22-02-2002, 02:29 PM
وهااااااااااااا ها ها ها ها :D :D
هاهاااااي:D
تصدق اني مادريت انه يبلع:D
لاني اول ميشوفن واثره مييييييييييييييييت على الطاير :D
والله انا صادق توي ادري انه يبلع
على العموم قو شخصياتك ياخي انا اذا وصلت هنا اعماري 9999 لاغلب الشخصيات ، خذ من وقتك شوي ، وعلى فكره قلي كم لعبت من ساعه!

M7MOOOD
22-02-2002, 02:39 PM
أنا طاقة لاعبيني ممتازة جدا جدا جدا ... و جميعها فوق الثلاثة آلاف و الأربعة آلاف ...

بس الوحش ... طاقته كبيرة جدا جدا ... و يفتح فمه بسرعة ... فشلون يبونا نقضي عليه ‍‍‍‍قبل لا يفتح فمه ?: ?:

Majid Ali
22-02-2002, 02:42 PM
تبي الصراحه محمود طاقاتك نص ونص:أفكر:
اقل شي بهالمكان تكون طاقتك 4000 يعني يكون اكثر واحد حول 8000
بس جرب اضربه بباهاموت كم ضربه وبحركته ميجا فلير لعله يتادب
ونصيحتي لك انك تلعب كمان زياده لين توصل متوسط اعمارهم 6000;)

M7MOOOD
22-02-2002, 02:51 PM
أصلا العيب مو من طاقة لاعبيني ...

أنا أول ما تبدأ المعركة يكون دور يونا ... و على طول أستدعي بوهاموت و اعمل حركته اللي تنقص 24000 .... و لما أبي أعمل الحركة مرة ثانية يكون سن قد بلعنا ?: ?:

فشنو الحل :(

Majid Ali
22-02-2002, 04:56 PM
?: ?:
والله غريبه طيب خل واكا قبل تدخل المعركه يكون الاوفر حقه فل وسوي حليه الاوفر درايف الثاني ان كان عندك
والله انا عندي ولا ريشه ولا اذكر اني قعدت عنده اية لحظه?:

صقر الألعاب
22-02-2002, 06:50 PM
يا محمود .
أحسن شي ضد سن في مرحلتك هو أنيما .
أخذه بعدين تقدر تهزم سن . بدون أن يبتلعك .

وشكراً

M7MOOOD
22-02-2002, 06:54 PM
بيــــــــه ... أوالله :واو:

عاد أنا مالي خلق أحل لغز البلورة المكسورة في المعابد السته ....

لأني للحين بالقصب حليت بس لغزين ... بعد 4 شلون :( :(

يعني مافي حل الا أنيما !!

طيب ... الأوفر درايف لأنيما جم ينقص من الخصم !!

و الله يخليكم ... مافي حل ثاني :":

صقر الألعاب
22-02-2002, 07:14 PM
تدري يا محمود أني أول ما أخذت أنيما .
كان الأتاك عنده 50 ألف تقريباً
والأوفر درايف 99999 لكل الأعداء
بس الحين كل أيوناتي ضرباتهم العاديه 99999 :D

----------
طريقه أخد أنيما
أولا : شي لازم تكون أخذت كل كنوز الدستركشن سفير .
ثانياً : تروح لمكان يوناليسكا وتحل اللغز . (تشغل كل المربعات البيضاء )
ثالثا : تروح لباج تامبل وانزل في البحيره (والله يعينك على السمكه الضخمه . أهم شي لما تقاتلها يكون عندك ستون وارد على الأقل أو ستون بروف . وخلي أوفردرايفات تايدوس وواكا وريكو مجهزه )
بعد ما تقتلها أدخل من الباب وبعدين شغل كل التماثيل .
ومبروك عليك أنيما .

وشكراً

M7MOOOD
22-02-2002, 07:41 PM
:واو: :واو: :واو: أوالله ... هذا كله لازم أعمله بس علشان أحصل على هالأنيما :واو: :واو: :واو:

يا نااااااس ... يا هووووو ... ياللي هزموا هالوحش من دون أنيما ... علموني الأستتراجية اللي أتبعتوها .. علموني ياها بليز :(

bounty
22-02-2002, 07:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اشلونكم شباب .. انا بحاول اساعدك يا عضو محمود ..

اولا عليك ان تبدأ بضربة اورون .. القاضيه .. بعدين سو ضربة لولو القاضيه و خل السحر في الضربه يكون

هممممم اهو سحر قوي وراح يبدأ اسمه في fira او ما شابه ..((هو ليس فاير ولا فيرا .. ولا فيراج اهو سحر

ثاني لكنه يكون على هيئة انفجار )) ..

ولا تنسى النقطه الأهم .. والي اهي انه يجب عليك ان ترفع مستوى اللاعبين .. و ما ادري ليش الشباب

يقولون انه لا يمكن هزيمته الا في استدعاء وحش انيما .. ?: مع اني فزت عليه في ريكو و أورون و لولو ..

ويا شباب .. اشفي الماسنجر مو راضي يفتح .. :(

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صقر الألعاب
22-02-2002, 07:59 PM
محمود .
تقدر تهزمه بدون أنيما
لكن لازم تكون ضربات شخصياتك قويه
لأنك اذا طولت معاه في القتال بيبلعك
بأعطيك استراتيجيه . (روتينيه ___لبعض__ الرؤساء اللي ما تقدر عليهم )
أولاً : خلي أوفر درايف باهموت full . ويونا بعد . بعدين سوي جراند سمون لباهموت بهالطريقه تسوي الأوفر درايف مرتين ورا بعض .
ثانياً : اذا كنت تقدر توصل له بالأتاك العادي (ما أذكر بالضبط اذا كنت تقدر أو لأ ) خلي أوفر درايف تايدوس full وسوي سلايس أند دايس (أكيد هي عندك الحين )
ثالثا : اذا كنت تلعب بريكو خلي أوفر درايفها full واستعمل أدوات تضرب عنده ضربات (وأظنك ما تحتاج ريكو لأنك تقريباً تستطيع تهزمه بالخطوتين الأوليتين ) وطبعاً استعمل أوفر درايف تايدوس قبل ما تسوي جراند سمون لباهموت .

مع تحياتي

Grandia
22-02-2002, 08:13 PM
حاول تنومه بحركة تنوم العن الوحوش قوه وضرواه

المهم انت جب ترى منها فوائد

سوي بريكو mix بين lv2+must

بينام اذا كان ينام

ثانيا اي ضربه يضربك اياها ينقص عمره في نفس الوقت 5000 عني لو يضربكم كلكم ينقص 15000

جرب والله معك تراه سن ما ادري تمشي معه ولا لا

last_BRAVE
22-02-2002, 08:15 PM
والله أنا وصلت لهذا الوحش وأقصى طاقة قدر أنقصها منه بعد مجود طويل 50000 بعدها قعدة أطور بطاقة لاعبيني وأدور في المدن وأنا قاعد أدور رحت لـ CALM LANDS وهناك لقيت طريق تحت الجسر ما انتبهت

له قبل كذا ونزلت منه ولقيت كهف دخلته المهم بآخرة لقيت واحد طلب مني 270000gil ما ادري ويش تبي تسوي المهم أنا قاعد إلى الحين اجمعله في المبلغ فلو كان أحد يعرف ويش فايدتها يا ليت يقلي

bounty
22-02-2002, 08:16 PM
و هذا كلللللله علشان خاطر عيووونك يا محمووووود يا عزيييييز يا غالي .. يااااا

my best friend

هذا اسم فلم :D

المهم ارجووووو انك تكون قد قرأت المساعده عشان اساعد انسان مثلك يستاهل .. :D

Grandia
22-02-2002, 08:20 PM
كتب العضو (last_BRAVE)
والله أنا وصلت لهذا الوحش وأقصى طاقة قدر أنقصها منه بعد مجود طويل 50000 بعدها قعدة أطور بطاقة لاعبيني وأدور في المدن وأنا قاعد أدور رحت لـ CALM LANDS وهناك لقيت طريق تحت الجسر ما انتبهت

له قبل كذا ونزلت منه ولقيت كهف دخلته المهم بآخرة لقيت واحد طلب مني 270000gil ما ادري ويش تبي تسوي المهم أنا قاعد إلى الحين اجمعله في المبلغ فلو كان أحد يعرف ويش فايدتها يا ليت يقلي

يعطيك ايون جديد ناسي اسمه اضني يوجيمو او قريب من هذا الاسم:)

صقر الألعاب
22-02-2002, 08:27 PM
كتب العضو (جـرانديا)

يعطيك ايون جديد ناسي اسمه اضني يوجيمو او قريب من هذا الاسم:)
اسمه يوجيمبو .
تقدر تكاسره لحد 200 ألف تقريباً .
( آسف محمود لأني دخلت يوجيمبو في موضوعك )

مع تحياتي

M7MOOOD
22-02-2002, 08:33 PM
المشكلة أن سن سريع جدا جدا ... و بسرعة يفتح فمه و يبلعني .... ما يمديني أن أطقه ببوهاموت .. حركو وحده ... الا و هو ذابحني و بالعني :(

sneakY
22-02-2002, 08:35 PM
هلا وعيدك مبارك اولا هذا مش الوحش الاخير بل هذا مسخرة انا كانت طاقة اللاعبين اقصى واحد 5000 بس لكن اهم شي تسوي اول ماتدخل المعركة هيست ( السرعة) وماتستخدم ايونات لانهم بطيئين لاكن تستخدم باهاموت في الاخير لما تنقص طاقة سن ;)

M7MOOOD
22-02-2002, 08:43 PM
هيست ‍‍؟؟؟

شلون أعملها ?:

و كيف ?:

صقر الألعاب
22-02-2002, 08:48 PM
كتب العضو (M7MOOOD)
هيست ‍‍؟؟؟

شلون أعملها ?:

و كيف ?:

haste
أو hastaga تسرع كل اللاعبين
معقوله ما تعرف وش هيست !!
يمكن أنت ما قرأتها عدل بالعربي .

sneakY
22-02-2002, 08:49 PM
هي في قائمة spichal ممممم اظن عند تيدوس والاحسن هيستاج (سرعة على كل الشخصيات) عند تيدوس اكيييييد وبعدين عند كل الشخصيات تقدر تركبها;)

Grandia
22-02-2002, 08:53 PM
في قائمة تايدوس ودنبها رقم 8 :p للعلم فقط

M7MOOOD
22-02-2002, 09:20 PM
و الله ما أنتبهت لهذا الهيست ‍؟؟؟؟

rushin_911
22-02-2002, 09:41 PM
كل عام و إنتم بخير يا شباب :)

محمود عندك double cast؟ علمها ليونا و لولو و خلّيهم يسوون Flare أو Ultima...
و بعدين ترى هذا الوحش سهل
و زي ما قالوا الإخوان خذ أنيما و ترى موب صعب إنك تاخذه بالعكس سهل...

امرؤ القيس
23-02-2002, 04:05 AM
ياشباب الوحش هذا ما يبيلة اينما بس باها موث ولعلمكم انا عديت ابو تايدوس بباهاموث فقط.
شوف اخوي محمود انت لازم تقوي با هاموث وتخلي ضربتة15000 تقريبا وتضربة الين مايموت حيات اللاعبين مو مهم لدرجة انه كلنت حيات تايدوس عندي 2400 بس ولا في احد وصل 5000 كلهم بين 2000 و4000.
انا اقولك اذا كنت تبي تفوز علية لازم تقوي باهموث فقط لانة قوي مرة ومافي داعي لانيما اذا ماقدرت تحصلة.

طريقة تقوية باهاموث: عندما تتبارى مع خصمك قط عليه باهاموث وخله يقتلهم كلهم وس كذا مرات الين ما يقوى الباهاموث وتفوز عليه انشالله.
اذا نقص حيات با هاموث لاتعطية هاي بوشن روح عند السيف وحط كانسل وبكذا تتعبا طاقت جميع لاعبيك بدل انك تخسر فلوس على البوشن.

اذا ما فزت عليه بالطريقة الي قلتلك عليها قولي .
:D :D :D :D

النسر الأسود
24-02-2002, 02:00 PM
يا أخ محمود إنت ليش ما تحب تجمع .
أنا والله قتلت كل الزعماء بضربتين فقط لأن أورون يورح عندي 70000 :واو: :واو:
لا تفكرني قص عليك لا والله ولا تفكر إني مجمع كتير فطاقاتي كلها ضعيفة ما في غير أورون وصل لحد 9999 والباقي كلهم أربع آلاف وخمسة .
وإذا ما كان بدك تجمع سوي الطريةق التالية مضمونة :
لازم تاخذ السلاح الخاص ليونا ووبالتالي تصبح الأوفر درايف للأيونات يزيد عن 9999 فمثلا أنا أروح بجيف حوالي 60000 مع أن يونا معفنة طاقتها 3000 بس أما إذا أحضرت معك أنيما وماغنيس سيسترز فمن المستحيل حدا يوقف بوجهك .