المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإسلام أحصل على سهولة المرض والتحمل مع قراءة الفاتحة



ali1saad
15-07-2015, 03:23 PM
اتْلُ مَا أُوحِيَ إِلَيْكَ مِنَ الْكِتَابِ وَأَقِمِ الصَّلَاةَ ۖ إِنَّ الصَّلَاةَ تَنْهَىٰ عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنكَرِ ۗ وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مَا تَصْنَعُونَ (45) سورة العنكبوت
من يؤدي الصلاة مع الجماعة في وقتها ويذهب من ظلم الناس يستطيع أن يصعد سلم سهولة المرض والتحمل مثل من تحمل 45 من 100 إلى تحمل مستمر100 من 100 ودخول الجنة بالكامل
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
( فاتحة الكتاب تجزي ما لا يجزي شيء من القرآن، ولو أن فاتحة الكتاب جعلت في كفة الميزان، وجعل القرآن في الكفة الأخرى، لفضلت فاتحة الكتاب على القرآن سبع مرات )
فاتحة الكتاب أفضل سورة في القرأن بدليل طلب طاعة في سورة الفاتحة الله جميع المسلمين
النبي صلى الله عليه وسلم قال لا تقبل صلاة بغير طهور0(الطهارة تسبب الطمأنة وقبول الصلاة)
"إذا قمت إلى الصلاة فأسبغ الوضوء..." إلى أن يقول: "ثم اركع حتى تطمئن راكعاً، ثم ارفع حتى تعتدل قائماً، ثم اسجد حتى تطمئن ساجداً، ثم افعل ذلك في صلاتك كلها" الحديث متفق عليه.
1- تقرأ الفاتحة لزيادة الأموال (تزيد الأموال بعدد من أجيب طاعتهم الله من المسلمين)
2-تقرأ الفاتحة لذهاب المرض (يذهب المرض بسهولة من أطاع الله من قراءتك الفاتحة)
3-تقرأ الفاتحة لما تشاء من أمور الخير
4-تقرأ الفاتحة لزيادة درجة الجنة (تزيد درجة الجنة بعدد من أطاع الله من قراءتك الفاتحة)
5-تقرأ الفاتحة لإستمرار نوم الجنة مع قراءة الفاتحة أثناء نوم الجنة (تقبل جنة مستمرة صغيرة إلى حين الوصول الكامل إلى الجنة الكبرى إذا كانت حسنات القارئ أعظم من سيئاته)
الموضوع مجرب ومضمون مع الطهارة (يوجد دليل قبول العمل الصالح وجود طمأنة القراءة
إكثار قراءة السورة أفضل يعطى زيادة الحسنات كل مرة تقرأ الفاتحة لجميع المسلمين
قال الرسول صلى الله عليه وسلم
((مَنْ دَعَا إِلَى هُدًى, كَانَ لَهُ مِنْ الْأَجْرِ مِثْلُ أُجُورِ مَنْ تَبِعَهُ, لَا يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ أُجُورِهِمْ شَيْئًا, وَمَنْ دَعَا إِلَى ضَلَالَةٍ, كَانَ عَلَيْهِ مِنْ الْإِثْمِ مِثْلُ آثَامِ مَنْ تَبِعَهُ, لَا يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ أوزارهم شَيْئًا))
لابد من وجود نية حصول المال مثلا قبل القراءة لحصول المال

ali1saad
11-03-2016, 05:29 PM
حديث الرسول (ليس منا من لم يتغن بالقرآن) فإن التغني بالقرأن أساس قبول قراءة القرأن جهرا