المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رزدنت ايفل رسمياً: الإعلان عن جزء جديد من ريزيدنت إيفل بعنوان Umbrella Corps

snake fisher
15-09-2015, 03:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

كشفت كابكوم خلال مؤتمر سوني بمعرض طوكيو للألعاب عن جزء أونلاين "أكشني" جديد من ريزيدنت إيفل.
ستدعم اللعبة المنظور الثالث والمنظور الأول كما سيتواجد نظام التغطية (Cover) من جديد.
خرائط اللعبة مبنية عن أحداث تاريخية حدثت في السلسلة من قبل.
اللعبة قادمة للحاسب الشخصي والـPS4 في بداية عام 2016:-

https://www.youtube.com/watch?v=iEctiRrzfyg

يبدوا أننا سنحظى بتجربه فلوبية كودية مشابهة لـOperation Raccoon City

كريس909
15-09-2015, 03:09 PM
سبقتني يا اخي كنت على وشك اني انزل موضوع عنها ^__^

snake fisher
15-09-2015, 03:32 PM
سبقتني يا اخي كنت على وشك اني انزل موضوع عنها ^__^

أصلاً اللعبة شكلها فاشلة وما يحتاج موضوع عنها، فقط نشرت الخبر لأن إسمها Resident Evil، وإلا أنها بالأساس لا تستحق أي أهمية.

كريس909
15-09-2015, 03:54 PM
باين انها شبيهه ب جزء اوبريشن راكون سيتي
احتمال يكون الي طورها نفس الاستديو لن بالعرض كان فيه شبه بالشخصيات وطريقة ارسم والجرافيكس اتوقع انها من استديو سايلنت سكس لانهم هم العابهم كلها تعتمد على اللعب الجماعي فقط نفس اوبريشن رتكون سيتي ^__^ ولا وش رايك

كريس909
15-09-2015, 03:55 PM
باين انها شبيهه ب جزء اوبريشن راكون سيتي
احتمال يكون الي طورها نفس الاستديو لن بالعرض كان فيه شبه بالشخصيات وطريقة ارسم والجرافيكس اتوقع انها من استديو سايلنت سكس لانهم هم العابهم كلها تعتمد على اللعب الجماعي فقط نفس اوبريشن رتكون سيتي ^__^ ولا وش رايك

snake fisher
15-09-2015, 04:08 PM
أنا أيضاً توقعت نفس التوقع بأن مطوريها هم سلانت سيكس على الأغلب، لكن بكون شيئ غريب أن كابكوم تعتمد على نفس الإستيديو اللي طور أفشل جزء بتاريخ السلسلة..!!

demon king
15-09-2015, 08:00 PM
اسف على غيابي في الايام الاخيرةدخولي في الفترة هذي على المنتدى رح يكون متقطع بسبب الشبكة الضعيفةحلو جزء اكشني ماهو رئيسي احتمال العبه اذا لقيته في البلس او اذا كان جيد بس مارح اعتبره ريزدنت ايفل

ِAbo Al3z
29-11-2015, 11:01 PM
شكرا لك اخوي .. وتسبدي وش وضعهم مع هاللعبه -______- قسم بالله قرررف وش هذا والله اوبريشن كان جزء حلووو ومايقارن بهذا حتى كان فيها الشخصيات اللي حنا نحب اما هذا كلهم ناس مقنعين ومافيه حتى ستوري شكله