المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زواج أبوخلود- الجزء الاول



الشاب خالد
24-02-2002, 03:50 PM
زواج أبو خلود-الجزء الاول
انا جامعي ووسيم…. و الناس يدلعوني ويقولون لي خويلد… وانا اسمي الحقيقي خالد … ماعلينا توضفت كيتب وقررت الوالده الله يخليها ويعافيها ويشفيها ان تدمر حياتي وتزوجني… و تم التعميم على الطلب وتم الاستنفار الين لقو ذيك البنت الي تقول للقمر قم جعلك القامه عن محلي … و شوقتني اميمتي من كثر الحتسي عنها … وتمت الخطبه وكلفني الزواج 200الف ريال…. تهون لعيون القمر… وفي ليلة العرس كنت مشتاق للقمر… يوم دخلوني عليها وفتشتها لقيت ذاك المهرج الي صابغ خشته (براطمه) باحمر.. وذاك الوجه الي كل بقعه منه لها لون … وانا اكرها ضحكه وقلت لهم حلوه هالحركه …طيب وين مرتي .. ردت علي هي بكل رومانسيه وحب طعنه ماشفتني…. ووقفت امي وقالت هذي هي مرتك ..و اصفريت ذاك اليوم من الفرحة (ايه هين)؟ …وكل الي في بالي ال200 الف الي طارت في الهوا…..يوم صحيت ناديت امي …وقلت لها هذي هي مرتي… قالت ايه ياوليدي هذي ازين وحده شفتها …ومن يومها وانا عارف ليش احنا اكثر رجال العالم اصابه بالسكر والضغط …ماعلينا المهم قالو لي لبسا الذهب وهي الي تمد ذيك اليد الشهبى الهبا اللي ذابحها المشق وانا البسها المغاوش… لا وزيدكم من الشعر بيت صبت يديها دم يمكن من المشق… وجت الطامه يوم قالو لبسها الرشرش المهم وقفت بمعجزه يوم جيت عند رقبتها … قلت هوني ماازنطها وافتك واعيش في السجن اريح وبعد تفكير لبستها الرشرش … وفرح القمل به وحولوا يلعبون عليه ….و صقيت الطمه وقلت لها تراي قدامتس في السياره … ومن زينها متطوره يوم وصلت السياره وقفت تبيني اهج لها الباب … وانا الي انزل القزازه واقول لها ترا اما ركبتي سريت … وركبت وهي مستحيه وانا افكر هوني ما اصدم بالسياره من الجهه اللي لمها وافتك منها…. او اوقف جنب فتحة بياره واقول لها حولي …او افتح الباب واذبها وانا مسرع … وانا افكر مادريت الا وانا عند بابنا … وحولت وقلت لها الحقيني … وماامداني افتح باب البيت الا وهي واقفة قبالي … قلت لها ادخلي …. وهي داخله رقعت بالباب على يدها يعنني مادريت وقالت آي يعني اني حرمه وصب دم منها … وانا اللي اركض واجيب قطن وامسح الدم اللي على الباب …. واشوى انه ماانعفط ….ورقينا للغرفة وانا اللي انسدح فوق السرير وانوم ذيك النومه …. ويوم قمت الين قضاي قدامي …. لا وتقول لي وراك نمت فبلش تراي لابسةً هالخشاشه علشانك …تعال شف دراريعي اللي انا مخيطه …. ورتني ذيك الخلاقين (مع المعذره لأحلام) الي تقول كلفت 25الف ريال ….وانا افكر انشاالله اني من اهل الجنه لان البلاوي ماتنزل الا بالصالحين…. والحرمه مهيب تستحي وقفت قدامي وهي فاتحة ثمها…. قلت لها غطي هالبياره والا طلعت …. قالت وشفيك ماتبي تشوفني ماعجبتك شف براطمي وخدودي ووعيوني ….. وبيني وبينكم الحرمه ماعليه تصلح لكل شي الا انها تكون حرمه …. وقعدت تسولف تقول وين بتوديني …. قلت لها لبيت اهلك … وحمقت وتغيير وجهها وقالت ليش …. ورحمتها وقلت علشان نسلم على اهلك … قبل نطس نسافر …..قالت بتعطي امي الفتاشه اليوم…. قلت وشي فتاشته مايكفي المصيبة اللي انا فيها …. رحت ودخلنا بيتهم وجت امها وعطيتها الفتاشه وفتشت وصارة من نفس الفصيله … و سالتها وين ابوتس قالت مرتفع عليه السكر ونايم قلت ماالومه ….
معاني الكلمات
الخشاشه/ الشلحه / ويعتبرونها عندنا قميص نوم
البراطم/الشفايف
الخشه/الفم
طعنه/مزحه مثل تؤبرني
دراعه/فستان

يالله أكملها لكم بعدين

San_21000
24-02-2002, 03:59 PM
تكفى بسرعة كملها تراها أعجبتني:p

الشاب خالد
24-02-2002, 04:02 PM
ولا يهمك بس مسرع ماشافوها الاعضاء عشان أكملها
بس ترى التكملة جاهزة