المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية يا بشرى .. مصرع جميع أفراد الطائرة الأمريكية في الفلبين



عز الاسلام
24-02-2002, 04:37 PM
زامبوانجا، الفلبين (CNN) -- أكد مصدر عسكري أمريكي رفيع المستوى أن العثور على ناجين من حادث تحطم الطائرة المروحية الأمريكية في جنوب الفلبين أصبح مستحيلا.

و كانت طائرة مروحية أمريكية من طراز شينوك و على متنها 8 من أفراد طاقمها إضافة إلى جنديين قد تحطمت الجمعة جنوب العاصمة مانيلا.

وكانت تقارير غير دقيقة قد أوردت ان صيادين فبلبيين قد انتشلوا ثلاثة أحياء من البحر.

وأعلن البنتاجون انه لم ترد اي تقارير عن تعرض طائرة الهيلوكبتر -وهي من طراز ام اتش/47- لأي اطلاق نار من قبل قوات ابو سياف الأرهابية في الفلبين عند سقوطها.

وأشارت مصادر البتاجون ان الطائرة سقطت في جنح الظلام في البحر اثناء توجهها من مدينة دوماغواتى الى قاعدة ماكتان الجوية بعد منتصف ليل الجمعة بتوقيت الفلبين.

وحسب ابنتاغون، فهذا النوع من الطائرات معدة للقيام بعمليات ليلية واعمال اخرى من قبل القوات الخاصة. وقد ارسلت عشرات من هذه الطائرات الى الفلبين لتدريب قوات مانيلا.

ووقع الحادث في الوقت الذي تصل فيه اعداد متزايدة من القوات الامريكية زالتي يزيد عددهم عن 600 الى الفلبين للاشتراك في مناورات يجريها العسكريون الفلبينيون من اجل مواجهة جماعة ابوسياف الأرهابية في الفلبين.

وعلى خط مواز، قامت طائرة استطلاع تابعة للبحرية الامريكية من طراز بي 3 اوريون تشارك في أعمال البحث عن ناجين من تحطم الطائرة، بهبوط اضطراري في مطار ماكتان بوسط الفلبين الجمعة بعد ان تعطل احد محركاتها في الجو.

المثالي
24-02-2002, 04:47 PM
والله إنها لبشرى .


اللهم دمر أعداء الدين .


جزاك الله خير يـ ( عز الاسلام ) .
و ياهلا فيك .