المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام اخيرا ..... قطعه الDVD كوبي وصلت ... وانشالله بكره بطور جهازي ..

جيم سنتر
24-02-2002, 05:13 PM
هلا بالشباب كل عام وانتو بخير اولا ...........

ثانيا (_( مستعجل :D )_)

انا امس سألت عن القطعه بالكويت عند الوكاله الاسيويه والحمد لله القطعه وصلت مدري وش اسمها لكن تشغل كل شي ...... سعرها 45 دينار كويتي والصراحه الالعاب كثيييره الي نازله منها ذا بونسر وميتل جير2 واجدد شي نزل ستيت اوف اميرجنسي ....... انشالله بكره بطور الجهاز خلاص مقدر استحمل اكثر .... واقولكم كل الي اعرفه ... ;)

ash 90
24-02-2002, 05:29 PM
و انت بخير

شنو ييسوي هذا التطوير?:

جيم سنتر
24-02-2002, 05:31 PM
يشغل الDVD كوبي ...

العمدا
24-02-2002, 05:35 PM
الله يبشرك بالخير.......بس ما تعرف اذا القطعه نزلت في السعوديه والا لأ...واذا تعرف فكم سعرها.... ومره ثانيه مشكور :D :D :p

جيم سنتر
24-02-2002, 05:40 PM
كتب العضو (العمدا)
الله يبشرك بالخير.......بس ما تعرف اذا القطعه نزلت في السعوديه والا لأ...واذا تعرف فكم سعرها.... ومره ثانيه مشكور :D :D :p

والله مدري عن اسواق السعوديه انا ما اعرف الا الكويت ..... وسعرها اتوقع ذي الفتره غويلي شوي ....... يعني 500 او اقل ......

bounty
24-02-2002, 06:13 PM
مشكور يا جيم سنتر عالموضوع .. والقطعه موجوده ابــ40 دينار ونصيحه لا تاخذونه من الوكاله الآسيويه

الي يبيع القطعه ابــ45 دينار وهذا لأنه حرق الجهاز .. ((حرق له بوردين من الجهاز)) ..

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

جيم سنتر
24-02-2002, 06:19 PM
كتب العضو (bounty)
مشكور يا جيم سنتر عالموضوع .. والقطعه موجوده ابــ40 دينار ونصيحه لا تاخذونه من الوكاله الآسيويه

الي يبيع القطعه ابــ45 دينار وهذا لأنه حرق الجهاز .. ((حرق له بوردين من الجهاز)) ..

تعرف محل غيره ....... ?: بالرحاب

bounty
24-02-2002, 06:33 PM
والله ما ادري عن الرحاب .. بس الي اعرفه ان هالمحل يحرق الأجهزه ..

BATiYAZ
24-02-2002, 08:04 PM
طيب شباب ما تعفرون متى بتنزل في السعوديه >>الرياض

supernova
24-02-2002, 08:07 PM
للمعلومية جيم ماستر في جدة عندهم القطعة ب300 ريال(400 مع التركيب)
علما بأنها تخوف:": 42 سلك!!(على كلام أحد الموظفين هناك) واسمها أيضا غير معروف(وش السالفة؟!)
أما عن الرياض ما أدري:(
إذا كانت القطعة والأشرطة تنباع في الرياض الرجاء أحد فيكم يدلني على المحل وشكرا:)

bounty
24-02-2002, 08:17 PM
شوف يا جيم ماستر انت روح حق الوكاله الآسيويه و قوله اذا حرقت لي الجهاز .. غصب طيب اتبدله فأنا مو

ملزووم فيك انك تحرق الجهاز انا عطيتك الجهاز ..

اما اذا حرق الجهاز و بدا يتطاول عليك ويقول انا مالي خص اخذ الجهاز وروووح عنه .. وروح حق خدمة

حماية المستهلك:D الكويتيه .. و قدم شكوى عليه .. واذا قالولك انهه ممنوعه .. قول له انا ما ادري انهه

ممنوعه هو قال لي اذا ركبت القطعه سعر الدسكات راح ينخفض .. وانا ما ادري انهه ممنوعه ..

و هذي خطه مني لك .. :D و ارجو انهه تنفعك

و انا ما اقدر اجربهه .. وهذا لأنني متعامل مع محل معين ..

half-life fan
25-02-2002, 02:30 AM
اليوم سألت في الرحاب عن سعر القطعة مع التركيب طلع (30 دينار كويتي ) مع التركيب

وشكل الدي في دي الكوبي نفس الأصلي ويكون مغلف مثل الأصلي وسعره بين ال 4 إلى 6 دنانير

كل هاذا في المحل الموجود بالنص (المكشوف)اللي يقابل غيم سنتر

ODIN
25-02-2002, 02:43 AM
جيم سنتر ما اوصيك جبلي وحده معاك ":"

جيم سنتر
26-02-2002, 01:42 AM
لا يا شباب اليوم رحت قالي ان القطعه خلصت وقالي احجز وحده وبعد شسوي حجزت وعطاني رقمه والموبايل ..... الله يعين ....

كتب العضو (ODIN)
جيم سنتر ما اوصيك جبلي وحده معاك ":"

تبيها بشطه ولا بدون ... زياده مايونيز اكيد ...... :D

ستويجكوف
26-02-2002, 02:53 AM
السلام عليكم

نصيحه من اخ لاخوانه لا تشتري القطعه من الوكاله لاني تعاملت معه وطورت الجهاز عنده دي في دي كوبي وحرقلي عدستين واضطريت اركبلي عدستين من جديد وفيه بالمحل الفني اسمه ابراهيم انه شايف نفسه وكانه عمده علينا وبدا يتمادى معي الى ان بعدت عنه والحمدلله والان نزلت عنده تطويرة دايركت ولكني لن اطور عنده والنصبحه يوجد محل بالرحاب في آخر الزاويه اسمه النجمه الماسيه على ما اضن حيث عنده جميع التطويرات وانا تعاملت معاه وهو من افضل المحلات حيث السعر والنفس الطيبه لديه تخيلوا العدسه الاصليه عنده ب35 دينار ونزلي ب22 دينار وانا الى الان مستعملها ولا يوجد فيها اي عطل والحمدلله علما ان الفني باكستاني وجميع المحلات في الرحاب يذهبون له للتصليح والتطوير وهذه نصيحه ارجو ان تستفيدوا منها
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جيم سنتر
26-02-2002, 03:04 AM
كتب العضو (ستويجكوف)
السلام عليكم

نصيحه من اخ لاخوانه لا تشتري القطعه من الوكاله لاني تعاملت معه وطورت الجهاز عنده دي في دي كوبي وحرقلي عدستين واضطريت اركبلي عدستين من جديد وفيه بالمحل الفني اسمه ابراهيم انه شايف نفسه وكانه عمده علينا وبدا يتمادى معي الى ان بعدت عنه والحمدلله والان نزلت عنده تطويرة دايركت ولكني لن اطور عنده والنصبحه يوجد محل بالرحاب في آخر الزاويه اسمه النجمه الماسيه على ما اضن حيث عنده جميع التطويرات وانا تعاملت معاه وهو من افضل المحلات حيث السعر والنفس الطيبه لديه تخيلوا العدسه الاصليه عنده ب35 دينار ونزلي ب22 دينار وانا الى الان مستعملها ولا يوجد فيها اي عطل والحمدلله علما ان الفني باكستاني وجميع المحلات في الرحاب يذهبون له للتصليح والتطوير وهذه نصيحه ارجو ان تستفيدوا منها
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اي والله ....... تصدق اجل هو ابراهيم اقول ليه مو خاش بصميم واعماق كوري (( مخي )) والله انك صادق بس المشكله النجمه الماسيه عندهم التطويره الدايركت ..؟

&الكويتي112&
26-02-2002, 03:07 AM
الله يعينك

ستويجكوف
26-02-2002, 03:18 AM
الله اعلم يا اخي ان كانت الدايركت عندهم ام لا لاني لم اسالهم اما الدي في دي كوبي فاجل عندهم انشاءالله
ولكن نصيحتي هي الانتظار لاني سمعت ان الدايركت اللتي في السوق حاليا مو مضبوطه