المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعـده في فاينال فانتسي 8؟؟لوسمحتوو ساعدووني؟؟!!

Lulu
19-02-2001, 09:07 PM
السلام عليكم أبغى مساعده في فاينال فانتزي 8 أنـا وصلت للشريط الرابع بس ماني قادره أفوووز علىالساحره وعلى الجي أف (GF) لأن طاقتي وطاقت بقية الفرقه ضعيفه؟؟وأبغى أعرف وين الجي أف (GF) الي قبل النباتي الطوويل وأبغاكم تقولون وين بطاقة أيرفن وكورسس؟ لأني حصلت على كل البطاقات إلا بطاقة أيرفن وكورسس الأسمر صديق لجونا؟؟لوسمحتوو ساعدوني؟

Lulu
19-02-2001, 09:11 PM
صح ونسيت ماأقوول أني أريد الشفرات الي تزيد من قوة سكوال وبقية الفرقه؟عشان أفووز على الساحره؟

Lulu
19-02-2001, 09:23 PM
صح ونسيت ماأقوول أني أريد الشفرات الي تزيد من قوة سكوال وبقية الفرقه؟عشان أفووز على الساحره؟

b.s
20-02-2001, 01:19 PM
والله انا خلصته من زمان وناسي

بس لو تشتري مجله العاب الكمبيوتر

الحل الكامل لفاينل فانتاسي

بتريح نفسك والله

popan
21-02-2001, 03:04 AM
شوف يااخ Lulu حرام تشتري مجلة الحل وانت واصل نهاية العبة
وخذ هذا الحل مني بما ان مقدار قوة شخصياتك ضعيفة حاليا ارجع
الي بداية القصر ثم امشي عبر السلسلة العملاقة وفي منتصفها تجد
ثلاث بوابات على اليمين حاول ان تقفز عليهاواحدة واحدة (هذه البوبات هي وسيلة خروجك للعالم الخارجي الوحيدة) المهم احدى هذة البوابات تخرجك الى غابة كثيفة الاشجار امشي فيها الي ان تصل الي غابة الشكوبو لن تضيعها حيث تحصل على الشكوبو ثم اخرج الان ووجهتك الى طائرتك (الروجين روك) 0 لكي تعرف موقعها اضغط
على خريطة العالم وسوف تجد الموقع لامحالة واعتقد انة بالقرب من الصحراء بالجنوب 0
الان ماعليك الى ان تقوي شخصياتك بالمقاتلة لذالك انصحك بموقغين :-
1- جزيرة الجحيم وتجدها في اقصى يسار الخريطة حيث يوجد وحوش اقوياء يساعدونك في رفع قوة شخصياتك بسرعة كبيره جدا0 وايضا توجد نقاط سحب فيها كثير اي كل ماتمشي قليلا اضغط الزر لكي تجد نقطة سحب لاداة مهمة0
2- جزيرة صغيرة صحراوية تجدها بالقرب من الصحراء فيها وحش استدعاء الصبار حاول تفوز علية مرتين لكي تحصل علية 0 والمهم هنا ان في هذة الجزيرة وحوش صبار صغار يساعدونك في رفع مقدرات وحوش الاستدعاء بسرعة كبيرة جدا حاول مقاتلتهم بكثرة0

وهذا موقع خاص بجميع الشفرات ولاكن انصحك بعدم استخدامها الي بعد انهاء العبة لكي تعرف طعم الانتصار بمجهودك فقط0
http://www.cheatcc.com

Lulu
21-02-2001, 03:00 PM
أخ popan شكرا للك بس أنت مافهمت قصدي لأني ماوضحت لك كفايه أنا في القصر الي فيـه الساحره الي دخلت في جسـد رنوه أنا طاقتي مره ضعيفه أنا وبقية الفرقه في القصر وأنا عندي وحش الصبار بس وين الوحش الي قبله؟؟ وأنت ماقلتلي وين بطاقة أيرفن وكورسس الأسمر صديق أيرفن؟؟

Lulu
22-02-2001, 01:31 PM
أقصـد صديق :D :D لجونـا مو أيرفن سـوري على الخطأ؟؟:D :D

cluod
23-02-2001, 08:24 AM
اسهلك اياه شوي حول الكروت الى ايتم لانك شوي وتخلص اللعبة

OD3N
12-02-2002, 01:20 PM
Max HP 8007780A 270F سكوال طاقة كاملة

Infinite HP 80077808 270F سكوال طاقة لا نهائية
All GFs Equipped 80077860 FFFF الحصول على جميع ال GF

ريـــنــــوا
12-02-2002, 02:10 PM
سوي الطريقه الي قال لك عليها popan حتى توصلي للروجنا روك بعد كذا روحي لمدينه ايسثار و لاحظي ان حول المدينه في حاجز امشي معه حتى توصلي لشبه جريره خارجه من الحاجز ... انزلي هناك و عشان تأكدي انك في المكان الصحيح افتحي القائمه و لازم يكون اسم المكان الجزيره المطروده أو باندد ايسلند.
في هذه الجزيره روحي للجزء الي ما تزل عليه الروجنا روك و هي طرفها المقابل البحر هناك تلاقي السفيه الي هرب فيها الدكتور و ايلون من الفضاء و جنبها ملكة البطاقات..

مع الملكه تلاقي بطاقه ارفين و بطاقه كيروس و بطاقه فونكس و بطاقه شكوبو.

و لو تبغى مساعده عشان تقوي فريقك أنا حاضره.

Majid Ali
12-02-2002, 02:15 PM
صحيح كلامتس رينوا بس تحديد مكان تواجد الملكه صعب للغايه لانه لايوجد اي شي يدل على المكان :( لكن حاولي لولو تدورين زين وماتملين:)
وقولي لي انتي اخذتي ايدين وباهاموت ودووم ترين وتونبيري والكساندر ولا لا:أفكر: