المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموت ولا المذلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟



GLADIATOR__mx
20-02-2001, 07:28 AM
رفض سائق فلسطيني اليوم الرضوخ لاوامر مهينة من قبل جنود من جيش القتلة الاسرائيلي وفضل اطلاق النار عليه على ان يشعر بالمذلة من وراء تنفيذ تلك الاوامر المهينة.



وقال السائق ان حاجزا لجيش القتلة اعترض طريقه ظهر اليوم عندما كان عائداً من غزة عند مفترق دير البلح على شارع صلاح الدين وأمره بالنزول من السيارة وطلب منه بطاقته الشخصية وأوراق السيارة، وعندما تأكد من كافة الأوراق الثبوتية أمره احد الجنود تحت تهديد السلاح بخلع بعض ملابسه ثم طلب منه لإهانته بأن يمسح بها الدبابة، فرفض السائق ، فقال له الجندي إن لم تفعل ذلك سأطلق عليك النار، فكان رد السائق أطلق علي النار افضل من أن أقوم بمسح "الدبابة" عملاً بالمثل الفلسطيني القائل "الموت ولا المذلة".
وقال السائق إن الجندي غضب وأخذ ينظر إليه بحقد وبعدها قال له لن تمر إلا بعد أن تنفذ ما طلبته منك..لكن السائق ظل على موقفه الرافض.. وبعد تأخيره ثلاث ساعات وشتمه وإطلاق الكلمات النابية قال له الجندي : اذهب ولا أريد أن أراك مرة أخرى.

نقلا عن موقع الجريدة

Senshi
20-02-2001, 01:11 PM
والله زين سوى فيه..
يا ليت كل العرب يلتفتون الى موقف هذا السائق..
والله زمن..للاسف يعجز اللسان عن التعبير فيه..

conanweb
20-02-2001, 01:20 PM
ولماذا يعجز لسان العرب اين انتم يا عرب لا ترضخون لكل غذر مثل هؤلا

انسيتم الدره انسيتم الدره انسيتم الدره لاتنطفى نار الحقد عليهم حتى ولو لم يبقى منهم احد فالتكونو يا عرب يدا واحده في كل مكان وأول مكان هذا المنتدى

مع تحيات كونان ويب ???

الشعله
20-02-2001, 01:24 PM
والله أنه بطل