المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفرق بين هاكرز العرب والاوربيون..

ash2001
25-02-2002, 02:08 PM
الهاكرز الأوروبيون والذين يأتي على رأسهم الأمريكان والكنديون وذلك لتفوقهم الواضح في هذا المجال لا يحبذبون أن يخبروك بأي معلومة قبل أن تقدم ما يقابلها من التعب والولاء لهم
فهم بذلك يقولون لك : يجب أن تتعب مثل ما تعبنا ويجب أن تقدم لنا فروض الولاء والطاعة نظير المعلومات التي تحصل عليها
وعندما تريد الأنضمام اليهم في البداية يجب أن تقوم بأنجاز صغير ، هم من يحدده لك وأن فشلت طبعا لن تقبل أبدا بهذه المجموعة
و الهاكرز الأوروبيون ينقسمون الى عدة مجموعات وتعمل كل مجموعة كفريق واحد ... أنهم أشبه بخلية نحل فهم لا يكلون ولا يملون ولكل مجموعة قانون ومبادىء خاصة بها والغريب أيضا أن لهم قسم كقسم الطبيب الذي يؤديه بعد التخرج ليزاول المهنة
وأفضل هاكرز رأيته حتى الآن يدعى RLBL وهو من جنسية كندية ويبلغ من العمر 22 سنة ولكنه يعمل فقط من أجل مصلحتة الشخصية لا من أجل أهداف سامية وللأسف هو يضيع جل وقته في أمور تافهة مثل أختراق المواقع الجنسية لا لأغلاقها ولكن ليحصل على كلمات السر الخاصة بالأعضاء
حقيقة لقد أستفدت منهم كثيرا وتعلمت خلال سنة تقريبا ما كان يجب أن أتعلمه في خمس سنوات أو أكثر لو عملت وحيدا

.........................................................................

الهاكرز العرب ....آه من العرب
لا يوجد تنظيم أو مجموعات ، والعمل شبه فردي
يدعي دائما مجموعة من الهاكرز أنهم يتبعون مجموعة أو منظمة ولكن ذلك غير صحيح بتاتا
عموما يوجد الكثير من الهاكرز المتمرسين من السعودية و الكويت والبحرين والأمارات وقطر ولكن بصراحة السعوديين والكويتيون هم من لهم الريادة والتمييز في هذا المجال ولهم أنجازات يشهد لها الجميع ولكنهم يعملون بشكل فردي غير منظم
وتوجد أعداد هاكرز متفرقة هنا وهناك أكثر ظرافة وخفة دم مجموعة هاكرز الحوطة وهاكرز لا أعلم ماذا ؟؟ بأمكانك أن تجدهم بكثرة وباللون الأسود والأحمر دائما في أفضل مائة موقع عربي
مشكلة الهاكرز العرب تتركز في نقاط كثيرة
اولا: يتحاربون بينهم طائفيا( شيعة وسنة ) ويتركون عدو أعظم وأخطر
ثانيا : يعملون بشكل فردي
ثالثا: يبحثون عن الدعاية والشهرة أكثر من بحثهم عن الأنجازات الحقيقية والعمل الصادق
رابعا: يكتمون العلم الذي لديهم عن أخوانهم وذلك من أجل أن يتمتعوا وحدهم بالمعرفة والريادة
خامسا: الدوران في حلقة مفرغة ، منذ أكثر من خمس سنوات و لازال السب سفن هم البرنامج الوحيد والأكثر تداولا بين الهاكرز
سادسا : يكتفون بما لديهم من علم ومعرفة ولا يريدون تطوير معرفتهم وذلك بأتباعهم لمبدأ العجائز ( اللي نعرفه أحسن من اللي ما نعرف )
طبعا النقاط السابقة لا تنطبق على كل الهاكرز العرب ولكنهم تنطبق على معظمهم للأسف..
(تحياااتي)=-=-=-=(AsH)=-|

dmx
25-02-2002, 04:20 PM
كلامك صح لكن انا كنت من مجموعة هاكرز روس

russian hackers

وكان رمزي دي ام اكس

بس المجموعة تفككت لأن كل واحد منهم بدو يشتغل لمصلحتو الخاصة

و هم مسلمين

فتفككت المجموعة لأنو ما في الها هدف واحد

و كثير مجموعات هاكرز غربيين بيتفككو لنفس الطريقة

اخوك

dmx hacker

ash2001
25-02-2002, 04:26 PM
والله لو كان لكم هدف كنتوا استفدتوا في تدمير المواقع الجنسيه
و اليهوديه ..
والمشبههه في الاسلام
=====================
والغلط عليك ليش ما حاولت على الاقل تقنعهم بالرجوع..
ولا وعرب

dmx
25-02-2002, 04:31 PM
احنا دمرنا كم موقع يهودي و مواقع روسية جنسية و تدمير سيرفرات و شبكات جنسية لكن الشباب بعد ما شافو قررو انهمو يسرقو ارقام مواقع جنسية و انا حاولت معاهم لكن ما في فايدة روس

dmx:غضب: :غضب:

ash2001
25-02-2002, 05:18 PM
ماشاء الله عليكم:غضب: والله فالحين

وليش هذا الاسم الروسي؟؟?:

dmx
25-02-2002, 05:27 PM
احنا مجموعتنا كانت بتتكون من اعضاء كثار بس ايم عزنا اشتغلنا شغل و كان معانا واحد اسمو

RBG

يعني كان يخترق مواقع بلمح البصر

بس على الأقل كنا احسن من الهاكرز العرب (انا عربي)

بعض الهاكرز العرب شغالين بشي واحد اسمو سب سفن

و ما عندهم سالفة غير سب سفن و يخترقون مواقع بعضهم يعني واحد عربي يخترق موقع واحد عربي تاني ليش متزاعل معو او بدو يطلع شهرة

و قليل منهم يحاول يخترق مواقع جنسية او يهودية و ترا صراحة انا جربت مجموعة عربية (الشياطين الحمر) لكن فعلا كانوا ولا شي قدام الروس همهم اختراق اجهزة الغير و الشهرة و بس

و الله عيب عليكم

اخوك
DMX

ash2001
25-02-2002, 05:46 PM
واحييك..يا اخي.
بس انت تستخدم ايش غير السب سفن؟؟؟

dmx
25-02-2002, 05:53 PM
عربي من غير السب سفن كشاي بدون ابو قوس

ليش احنا يالعرب نخاف من كلمه هكرز ولانبي احد يطلع هكرز والدليل ان اكثر مواقع الي فيها برا مج الهكرز مقفله ليش احنا نبي نكون بس ضحا يا الهكرز فعلا الي يبي يتعلم منا نحن العرب برامج الهكرز وشغلاتها انها صعبه عليه جداا ليش ما يكون فيه وعي لهالكلمه شوف اللحين ما فيه تشوف واحد عربي اخترق موقع اسرا ئيلي مهم وبينما شوف العكس كل شوي نسمع ان فيه هكرز اخترقوا مواقع حكوميه عربيه كثيره وهذى لسبب بسيط لئن احنا يالعرب نبي نكون ضحايا بس ومثل ما تشوفون كيف الهكرز عندنا محارب وعلى فكره اغلب الناس عندنا ما يعرفون كلمه هكر واكثرهم يعتبرها سبه ولا شي عيب بينما الكلمه نفسها معنا تها بالعامي الشخص الي يفهم بالكمبيوتر والبرامج المقدمه الطويله هذى ابي اوصل لكم شي واحد ان الشخص الي يتعلم برامج الهكرز مو معناته انه بيروح يا ذي الاخرين لا يستفيد لئنه بكذى يحمي نفسه اول شي لئنه را ح يكون عرف اساليب وشغلات الهكرز وغير كذى خلونا نحارب الغرب با سلوبهم واقصد اسلوب العصر الكمبيوتر

البرامج اللي احسن من السب سفن

الجيل الجديد من برا مج الهكرز برامج الشا دو

حاليا تعتبر افضل برامج هكرز

ShadowSecurityScaner 3.35.1

Shadow Remote Administator and Control 1.04

ShadowScan 2.07

ShadowEnterpriseWebFirewall 1.0 Beta

ash2001
25-02-2002, 06:07 PM
نعم صدقت
وهذي شرح للبرنامج شادو (http://alnaadi.com/showthread.php?threadid=1665)

dmx
25-02-2002, 06:10 PM
شوف ليش احنا ا نطور انفسنا و احنا نسوي برامج هاكنج

عندك اجابة؟

ash2001
25-02-2002, 06:14 PM
?: ?: ?: ?: لو كنت اعرف الجواب كنت جاوبت نفسي?: ?:

dmx
25-02-2002, 06:26 PM
اللي بيعرفو لفيجول بيسيك بامكانهم لكن شاطرين بالبرامج السخيفة و المضحكة ليش ما يحاولة كلهم ينضمو مع بعض لعمل برنامج واحد

يعني يتفلسفو و يحكو احنا هاكرز احنا هاكرز لكان شو يحكي اللي صمم برنامج صب سفن؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

سلام

ممكن ما ارد عليك انا طالع

و كانت فرصة سعيدة للنقاش معك

dmx hacker

ash2001
25-02-2002, 06:49 PM
سررت بلقائك;)

النايم
25-02-2002, 07:45 PM
مشكور على هالموضوع الحلو ,,,,,,,,,,,,,, ;)

ash2001
25-02-2002, 10:06 PM
العفو,,,..,,.,,. ;) ;)

Cyber Master
26-02-2002, 01:11 AM
DMX
اجل كنت مع فرقه روسيه !

يمدحون السكربت

the postman
26-02-2002, 01:13 AM
انا كنت معهم ودمرت عشرة الاف موقع بس تفككوا
نتيجة احداث 11سيبتمبر

ash2001
26-02-2002, 10:24 PM
نتيجة احداث 11سيبتمبر
وانتو ايش دخلكم
---------
وبعدين انتو تتعاملون مع روسيين ولا ايش بالضبط ممكن شرح؟؟؟؟؟?:

جرح الصديق
27-02-2002, 09:37 PM
اذا تبون الصراحة الهكرز العرب يعتبر الأفضل لكنهم مافي هدف محقق يسعون وراه لأجل تحقيقه ...... الصراحة الأغلبية كل واحد يبغى يسرق ايميل خويه علشان يعرف أسراره وهذا علشانهم متهاوشين وثاني عباطة وثالث ورابع و خامس ومليون لكن وين اللي يفهم ....... أنا اعتقد يبغالنا 100 سنة علشان نفهم ....... و الى الأخ ash2001 و dmx مشكورين على هالموضوع الحلو وياليت تحطون المسنجر حقكم .........

الشاب الحزين
02-03-2002, 09:41 PM
مشكورين يا شباب على هذا الموضوع

لكن يا شباب اللي يبي يتعلم هكرز كيف ؟؟؟؟

الشاب الحزين
02-03-2002, 09:46 PM
اذا كان ممكن ارجو منكم الارسال على الايميل

a250m@hotmail.com

acer2
18-06-2002, 07:18 PM
يا اخي كلامك تقريبا كله غلط
الهكرز الكويتين والسعودين هم الاقوى عربيا وهناك قله هكرز في انحاء مختلفه من الدول العربيه من مثل هاكرز اماراتي بس خذوه الحكومه علشان يشتغل عندهم ومنظمه هكرز مصريه بس ما استمرت علشان مشاكل على السلطه , بس السعودين يفضلون كل واحد يشتغل مع اللي يعرفهم بالانترنت يعني مو شرط يعرفه بالحقيقه بس بالنت بس الوضع مختلف جدا بالكويت لان الهكرز عباره عن مجموعات كل واحد مع ربعه بالمدرسه وكل واحد يعلم الثاني كل شيء يعرفه لان بالكويت اكو اكثر من 30 فريق هكر اغلبهم طلبه ثانويه , وبعضهم يختص بمجال معين وبعضهم يهتمون بانواع كثيره , مثلا انا عضو بفريق q8hack team اللي يتكون من اربع اعضاء وانا منهم وهذا الكلام اللي تقوله عن الهكرز العرب غير صحيح يا اخوي

ash2001
19-06-2002, 02:47 AM
انزين ممكن سؤال يا اخ (أسير).....
لو الحكومه عرفت انك مثلا هاكرز شو بتسوي الحكومه عندكم؟؟؟
فيها سجن عندكم؟؟؟؟
=-===-=-=--=
ملاحظه الهاكرز الروس اقوى واشرس الهاكرز في العالم....
تريد اجيب الدليل

acer2
19-06-2002, 04:21 PM
يا اخي اسمحلي يعني انت اكبر مثال للي فاهمين الهكرز مفهوم غلط

والدليل انك تقوم وين الحكومه عنكم ؟؟

فهل يعني كل هاكر لازم يكون مسوي اشياء ممنوعه ؟؟!!؟؟!؟!؟!!؟

وماكو شيء اسمه اقوى واشرس هكرز اهمه الهكرز الروس!!!

هذا كلام غلط لانه خبره الهاكر تعتمد على فهمه للغات البرمجه مو ضرب المواقع او سرقت الايميلات

ash2001
20-06-2002, 04:17 AM
انا فريت خبر من يومين الــ FBI حاولت تمسك اثنين من الهاكرز الروس ونجحت بعد شق انفس