المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : MeN In ThObE 2

داج2222
26-02-2002, 06:11 PM
هلااااااااااااااااااو هع:cool:

ازي القماعه؟!:أفكر:

قديم انا صح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ و اللهي معليه بس كنت حاق فالكل يقول حج مبرور لافقع هالخشش< -- يسمع بالوجه الصبه

هع على العموم...

انا جاي اكمل سلسلتي التي انقطعت و الي ما حصل له الشرف و قرا الجزء الأول ينغز هونيا...

MeN In ThObE (http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=76039)

و من هونا نبدا...

و اتمعلق لي بددسن يسوقه شايب اعمى قاعد يشطف بهالعالم يحسب انه وسط حاره مهب بشارع عام و اجي باسوي صامت و اتكرفس و ازاعق اااااااااااااااوح و يسمعني الشايب و يصارخ((يا وجه الللللله رقيه راكبه بالحوض يمااااااااه))و يدهر تنطيل((ابو سعد مرزوق هع)) و اطيح من الحوض قدام ثانوية البنات قمت افكر يا ولد ويش الدبره بارجع للمدرسه قبل ما ينتهي الدوام و احضر تحضير اخر حصه اصرفهم اقول لهم كنت حاضر بس راقد وسط الدالوب هع((يلعن ابو الترقيع الي تعرفه يا شيخ)) و اشوف باص اصفر السواق نازل يشتري له زيت يدهن شعره فيه خخخخخخخخ و انقز اركب و امشي شوي التفت ورا اشوف مركب لي حمله معي مدري الا ذاك الزعاق اااااااااااااااااااااه حرااااااااااااااااااامي بيخطفناااااااااااا و شنط من هونيا و كعوب من هونيا و دفاتر و مخلصات من هونياااااا و ارقام من هونيكاااااااا((هذي زياده يقال لي مملوح بالقصه هع))و اوقف الباص و انحاش للمدرسه بس اصرف لي من هالدبج الي جاني و اوصل عند السور قلت يا ولد ما فيني حيل اكلم الحارس بس هالزاحف عمره مليون سنه اكبر من السعوديه بكبرها هالادمي و اروح له((يابو شراااااااب))رد علي((هاااااااه))اجيه مسوي بريء((ابو شراااااب و الي يرحم والديك افتح لي الباب))تفغصت ملامحه مع انها مفغصه كفايه تقول شماغ له ثلاث شهور بشكمان هايلكس و يقول((اقول سرهاااا لافقع وجهك ذالحين))و الله و اطالع فيه((امشششش منتب عاقل يالشايب هع))و اروح للسور قلت ما وراي الا هالطمره و بحركة تدل على لياقتي العاليه((بسم الله عليك يالثور المنحاش ااا قصدي الغزال الشارد))طمرت السور و دخلت للمبنى و اجي ازبن عند باب جناح ثاني ثانوي مسوي جيمز بوند الا و اسمع وحش الثقبه الوكيل يكلم واحد((و الله ذا الطالب عثيمين لو امسكه هالي ما يستحي مهرب من المدرسه و رايح لابو هيثم مع هنود و لا دفع الحساب حتى!!))انا صرت تقول قطوه واقفه بنص شارع الرادار و قابعها كامري اوشكت تقلع من سرعتها وشلون درى؟!مدري!!شوي اسمع صوته طالع من المكتب و طالع للسيب و اطلع مع الباب ركض و تلتها طمره للسور تقول ماوكلي لا شاف شاريخان محقط له من ورا الشجر خخخخخخخ((و الله سبيس تون الي لحست مخك)) طلعت و توزيت ورا ددسن سحيل استناه يطلع من الدوام و معه باقي الشله نروح نتغدا ببوفية السعاده((وجيه فقر لا تضحكون هع)) و بعد ربع ساعه دق الجرس و طلعوا العيال كلهم مسوي دفره و مناك ساقطين باربع مواد((عاش نيوتن الي ماخذ نسبة 101 هع)) و طلعوا الشباب مريشين قلنا نتغدا بغوزي دجاجه وحده عليها مليون نفر خخخخخخ المهم تكينا و بديت اقول للعيال على الي صار و ابي اعرف هالوكيل كيف عرف نعنبو غيره جا سحيل يقول((يا رجال ما عليك اجحد مهب داري وين الله قاطه))طالعت فيه مطالع شوي و لاصقه بطراق بالجدار((يالحول قال كل شي سويته تقول ما يدري ويش السالفه!؟))و يجيك المهايطي الملقب بيا وجه الله مسوي ذكي يقول((يا ولد قل للوكيل واحد يشبه لك))و الله منزود هالتناحه باغين الصقه بنعالي بس جاك محيميد الدافور و قال لي رايه صراحه هي الي خشت مزاجي قال((اسمع عثيمين هالحين انا سمعت من كم من واحد ان الوكيل يطلع بحث!!مدري عاد انت رح للمدرسه بعد التقويه بالليل تلقاه يخلص شغله بالمكتب انت شف فيه شي مشبوه و لا لا و الله قلت ليه لا وش وراي و اطلع العب كوره العصر مع عيال الحاره و رحت للبقاله زرفت لي كت كات و كوكا و اروح للمدرسه كليت وجبتي((امش يالوجبه وين برجر كنج عنك))و اطمر السور ....

و الباقي في وقت لاحق و شوكرا":"

HArb200
26-02-2002, 06:19 PM
تقبل الله اخوي داج

بي يقولون العالم قامت تضحك عليك بسبب القرعه :p

RPG_master
26-02-2002, 06:27 PM
تقبل الله منا ومنك على فكره..

في يوم عرفه الناس يدعون موب يألفون قصص:6 خخخخخخخ

مسوي جيمز بوند

ياخي هالانسان مسكين كل من جا الف له اسم جديد..

مره جمس بوند ومره جيمز ما تدري وش بيطلع بكره?:

على فكره ترا انا الى الحين ما ادري هي حقيقه ولا تأليف:0)

وننتظر الي بعديهو

MoaeD
26-02-2002, 06:47 PM
حج مبرور وسعي مشكور وتقبل الله منا ومنك :) :-)

اقول عثيمين قصتون رائعتو الجامال وراهيباتون جيدا جيدا

وشووكرا على التعبو الكثيرو لإخراجي هذيهي القصتو :)

بالعربي => مشكور على هالقصة الرائعه

وانشاء الله بأكلم عامر الحمود علشان نخرجها بالخرج ستي (امحق يا هوليود:6 )

antonio
26-02-2002, 06:53 PM
B.B.Q حج مبرور وسعي مشكور وتقبل الله منا ومنك :0)

Chandler
26-02-2002, 07:21 PM
ههههههههههههههه...

اخبار الصلعة ايه....

حلوة...وننتظر الباقي....:p :p :p

Lucky guy
26-02-2002, 07:39 PM
حج مبرور وسعي مشكور وتقبل الله منا ومنك :) :)

كخخخخخخخخ أقول أنت ما تعرف الدشارة على أصولها بس الى الامام والله معك ":" ":" <<<< صريح :6

جـــدة غير
26-02-2002, 07:56 PM
ههههههههههههههههه ياحليله داج مقرع :D :D :D

تقبل الله اخوي داج

ملك الشر
26-02-2002, 08:25 PM
الحمدلله على السلامة يا داجوه:أفكر:

أيش أخبار قرعتك>>>>يا رونالدو:0) ....أعني:": ..أخبارك؟:p

مشكور على القصة :cool:

و.......................حج مبرور وتقبل الله منا و منك:!

crazy
26-02-2002, 08:32 PM
حج مبرور وثعي مثكور ..تقبل الله منا ومنكم ..:)

ههههههههههههههه حلوي هاي ...يااالله ننتظر الجايات ..بس لاا تطول علينا انزين ..:أفكر:

اخبار عثمان؟؟

ارفين
26-02-2002, 09:05 PM
حج مبرور يا ابو قرعه :0)

شكلك توحفه وانت تتمشى في اليومارشيه بقرعتك ":"

الا اخبر الناس يرجعون من الحج تعبانين هالكين....وانت جالس تدور لما الفجر :!

ضايع
26-02-2002, 09:42 PM
دجوووووووووو

لاحقين على المواضيع اهم شيء رجعتك

بس اخبار القريعة <<<<:":

ارفين
26-02-2002, 10:32 PM
دجوا...صدق انت مقرع عشانك حاج

والا توك طالع من الاحداث؟؟ :":

wario2002
27-02-2002, 04:50 AM
الحمدلله على السلامه اخوي داج.

راعي الاوله
27-02-2002, 11:40 AM
هلااااااااااااااااااااع حيالله وجه الدجه ...