المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة سهلة على الخبير...

cool_man
27-02-2002, 12:49 AM
مشكلتي هي انة الطابعة مالتي مو راضية تطبع والمشكلة الاكبر انه الوانها ما تطلع(الحبر باقي فية وايد) وكل ما اطبع يقولي انة فيها error

والمشكلة الثانية طبعا اتعرفون برنامج الهاكر اتاك وطبعا كل برنامج فية سيرفز هالبرنامج اخوي طق على السيرفر دبل كلك وهو بعد غشيم بهالاشياء وفتح عندي ثغرة ولم بغيت امسحة يقولي اني ما اقدر امسحة لانة الويندوز قا يستعملة شنو الحل(انا عندي نقطة system restore هل اذا اذا استخدمتها يروح الملف اللي فية الثغرة؟؟)

والمشكلة الثالثة :طبعا كلكم اتعرفون لعبة age of empries2 the age of kings وعلى ما اظن اغلبكم امنزلها عنده عن طريق السيدي انا عقب ما سويت حق اللعبة setup وخلصت ولم بغيت العب cannot locate cd please insert the correct cd-rom select ok and restart application

تكفة ابي حلول حق هالمشاكل وانا ما كتبت الموضوع الا وانا على ثقة انة واحد راح يرد علي و مشكورين

cool_man
27-02-2002, 12:52 AM
مع العلم اني كنت حاط سيدي اللعبة لم كنت ابي العبها وماكو فايدة!

brhoom
27-02-2002, 02:26 PM
بالنسبة للطابعة اذكر اسمها بالكامل و المشكلة بالتحديد و ماذا يرافق توقف الطابعة عن العمل

اما بالنسبة لموضوع برنامج الاختراق يمكنك اغلاق المنفذ عن طريق اي برنامج ابحث في www.arabsgate.com

3_

روع للسي دي تلاقي مجلد اسمه crack افتحه تعمل نسخ لمحتوياته و تلصقها في ملف الي انت منزل فيه اللعبة

cool_man
27-02-2002, 03:02 PM
مشكور يا اخ برهوم المشكلة الثالثة حليتها وبالنسبة للطابعة خلاص انا اوديها والمشكلة الثانية ما اقدر مثل ما اقولك لانة عندي برنامج كلينؤر وقالي انة لازم اسوي REBOOT واسمح للويندوز بحذف الملف وما اعرف اشلون