المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرحباً ....:):):)

جيل
21-02-2001, 12:44 AM
بدأت العب فاينل فانتسي 8 لاني ماني لاقيه لعبة جديده حلوه فقلت خليني أجربها ....

و هذي طبعاً ماهي أول مره أشتريها في البداية إشتريتها قبل فتره طويله و ماعجبتني فرديتها ....

و لما دخلت المنتدى قريت عنها و إنها أحسن لعبة و و و المهم قلت و الله شكلي مافهمت اللعبة سوه راح أجيبها ثاني مره وأشوف

فرحت و إشترتها للمره الثانية لكن كانت المفاجاة الشريط الاول كان خربان ....

رميته في الزبالة و قلت ماني شاريه لو إيش ...

و لما طلع الجزء التاسع شفت الكل مدحه و قال مافي زيها و و و فقلت ممكن تكون أحلى رحت و إشتريتها

بدات ألعب و أنا لسا في البداية أتحكم في واحد شبح صغير حسيت بالملل فرميتها في الدولاب .....

المهم أخرتها قلت خليني أشتري السابع ممكن يكون حلو لاني كل شويه أقراه إن أحلى الاجزاء السابع ثم الثامن ...

طبعاً السابع مالقيته لانه قديم فقلت أتوكل على الله و أشتري الثامن ممكن مافهمته و اللعبة فعلاً حلوه ...

و بدات اللعبة و رحت أقاتل النبتتين و هزمتهم و بعدها ماعرفت فين أروح....

وأنا ودي لو واحد كذا حريف في اللعبة و لا يشق له غبار يشرحلي اللعبة طريقة اللعب ...كيف أستخدم الاسلحة .....فين اروح دحين ... و من فين ألاقي الاسلحة .....وكيف اعالج سكوال لانه طاقته نزلت مره عند القتال وصلت تحت الميه ....

أرجوا إنكم ماتخيشوني ترى ماأبغى أرمي هذي كمان في الدولاب ودي الاقي شي أتسله عليه ....

و شكراً لكم مقداماً ......

سلام ......جيل

cluod
21-02-2001, 04:58 AM
انا بقولك
هي طريقة الحصول على الاسلحة صعبة شوي على حسب قوة السلاح
تدورين عن مجلات حقت الاسلحة(معليش ناسي اسمها)كيف تصنع الاسلحة تلقين تحت مكتوب عن الاغراض الي تدورين عليها علشان تقدرين تكونين السلاح ........ بعد ما تجمعين الاغراض من الوحوش وغيرها تروحين عند محل لتبديل الاغراض بالسلاح او صناعته من الاغراض نفسها بس هي شي طويييييييييييييييل وماله داعي
اما انت تقولين كيف تعالجين سكوال سهلة مرررررررة خلي عندك بوشن
او هاي بوشن من الايتم وتضغطين عليها ثم تختارين الشخصية بعدين تتعبى طاقاتها
وانا اقولك كم تزود
بوشن:200
هاي بوشن:1000
اكس بوشن:400
اكس هاي بوشن:2000
واذا ماتت الشخصية .... استخدمي بوشن داون
اما وين تروحين انا ما ادري وينك بالظبط بس بقولك من البداية لانه يمكن تقابليهم من البداية ومن بعدين
لازم تروحين الدور الثاني علشان تكلمين كوستيستدرسك بعدين تبي تعطيك قوتين gfسميهم زي ماتبينبعدين هي تبغى تقابلك برة المدرسة
قابليها بعدين تبي تصير عضو معك واطلعي لخريطة العالمروحي لم الكهف تلقينه في بعد الغابة ادخلي لمه تلقين اثنين واقفين بيقولونلك اي وقت تقدرين تخلصين الوقت اختاري الوقت الي تبين (انصحك ب30 او 40)
لانك لسه من البداية جهزي قوة الجي اف تبي تعلمك كوستيس ادخلي لين تاصلين لم gf قاتليه واستخدمي معاو قوة الثلج اسمها شيفا
لا تستخدمين معه قوة البرق نسيت اسمه المهم اول ماتفوزين عليه بيقول انه وده ينظم اليك كgf بعدين اطلعي وارجعي لم المدرسة وهاقد انهيت المهمة الاولى
وشكرا للسؤال

b.s
21-02-2001, 10:07 AM
والله يا جيل بنت فالنتاين
انك صادقه الواحد ما يدري اش يلعب بعد ما يخلص فاينل فانتاسي..........

وليه ماتشترين مجله العاب الكمبيوتر؟

تراها ب15 ريال

ترتاحين وتريحين؟!

اكره الدوافير؟!

جيل
22-02-2001, 05:46 AM
شكراً cluod و عندي سؤال بسيط إذا ما أكون ثقلت عليك و هو هل إذا إشتريت المجلة الخاصة بيها راح تفيدني في كيفية إستخدام الاسلحة و نوعياتها .....:)

أخ b.s شكراً على النصيحة مع العلم إني تقريباً مدامه عليها لكن مافي ألعاب جديده حلوه طلعت أو مافي ألعاب حلوه عجبتني ....:)

شكراًً للجميع .........جيل

cluod
23-02-2001, 08:28 AM
اصلا ما تقدرين تكونين السلاح الا بالمجلة ولازم تقرينها علشان تجمعين اغراضها علشان تطلع معرفة