المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عضو جديد معا طلب

رماح المدرع
27-02-2002, 11:30 AM
السلام عليكم أعضاء المنتدى الكرام

أتمنى يكون دخولي فاتحت خير على المنتدى بإذن الله ومع إني مني فالح غير أطلب

وطلبي من أعضاء المنتدى الكرام حل زيلدا ماجورا ماسك

وعلى فكرة أنا واصل إلى مرحلة زورا ومني عارف أواجه القراصنة

وصلت عند القراصنة إلى أن تأتي واحدة منهم عند (الظاهر إنها زعيمتهم ) وطبعا مع لغتي النجليزية 0%

وأنا وجدت ثلاث بيوض وما عندي غير قارورتثين ومني عارف من فين أوديها

ولا فين البيوض التاني

على فكرة إش هداك الشي إلي يجيني لمن أهزم الوحوش إلي جوت الصخرتين البارزة من البحر شبه حصان البحر لونو دهبي ؟

وش أسوي معاه؟

ومن فين آخذ الخطاف

رجاء أهم شي أعرغ وين أودي البيوض;-)

شايفين باين علي عضو مصلحجي من أول موضوع :6

وشكرا جزيل الشكر على تعاونكم في هذا المنتدى الكريم :-)

رماح المدرع
28-02-2002, 04:12 AM
فقط قولوا لي لمن اعطي البيضات؟
ومن فضلكم يا اعضاء المنتدى الكرام ردوا بسرررررررررررررعة فانا دخت ومشكورييييييييييييييييييين و ما قصرتو
:p :" :p :" :p :"
أخوكم رماح المدرع:) :) :)

الفارس الاخر
28-02-2002, 05:14 AM
السلام عليك
يا عضونا الجديد
بدايه موفقه سؤال عن زيلدا
شي رائع
اممممممم
البيض تعطيه لي:6
لا امزح تعطيه للعجوز الي في بداية المرحله الي كانه مهبول
امزح اقصد الي في البرج الي وسط المويه
تطلع له وبعدين
تطلع على السلالم وبعدين تحط البيضات
اي مساعده
الفارس الاخر موجود
او
كتيبة الفرسان او
اي عضو000000
واهلا بك ونبغى مشاركات لك قويه":"

رماح المدرع
28-02-2002, 06:05 PM
من اين استطيع حمل اكثر من قنبلة بارود واحدة؟
معليش اتحملوني شوي ولكم جزيييييييييييييييييييييييييييييييييييل الشكر يا اعضاء المنتدى الكرام و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم رماح المدرع:# :# :#

رماح المدرع
18-03-2002, 07:12 PM
انا وصلت لمرحلة زورا ووصلت للسمكه كيف اضربها ولو سمحتوا ردو بسرررررررررررررررررعة مشكورين اخوكم رماح المدرع:D :D

mario131
18-03-2002, 10:34 PM
اضرب السمك بسهم هى سوف ترتعش ارتدى قناع زورا وانزل واضربها بلكهرباء افعل ذللك عدت مرات;-)

رماح المدرع
19-03-2002, 05:36 PM
انا هزمت السمكة وذهبت الى المرحلة الرابعة و صحيت عملاق الهياكل العظمية ولحقته وهزمته واخذت قناع الهياكل العظمية وكلمتهم وكسرو واحد من الأحجار و نزلت فيها وباريت وحش لابس درع وهزمته واتعلمت نغمه جديدة الظاهر انها نغمة العواصف والأمطار المهم اني مني عارف بعدين ايش اسوي وارجوكم لا تنزعجوا مني وساعدوني وقولو لي اش اسوي دحين ولكم جزيل الشكر يا اعضاء المنتدى الكرام اخوكم : رماح المدرع:-) :-) :) :( :(

رماح المدرع
19-03-2002, 06:17 PM
شباب بالله ردو بسرررررررررررررررررعة والله انا دخت ومشكوريييين:" :" :" :( :( :(

mario131
19-03-2002, 07:40 PM
عليك ان تذهب الى المكان الى فيه الفأران الى تتفجر بتلقى رجل فوق ارتديله قناع بتلق القناع عند الفلاحان فى المزرعة تسابقهم بالحصان وبعدين بتاخذ القناع ;-)

رماح المدرع
20-03-2002, 02:22 PM
ماريو شكراً لك ولكل اعضاء المنتدى الكرام على مساعدتكم لي وطلبي هذه المرة هو كيف اخذ سهم الضوء وكيف اخذ درع المرأة و كيف اذهب الى المرحلة الجديدة وارجوكم لا تنزعجو مني من كثر اسئلتي وجاوبوني ولا يسعني الا ان أشكركم جزيل الشكر يا اعضاء المنتدى الوفيين أخوكم رماح المدرع;-) :) :D

رماح المدرع
20-03-2002, 02:27 PM
شباب بالله عليكم ردو علي والله مني عارف اش اسوي ومشكوووووووووووورين جزيل الشكر :( :( :(

رماح المدرع
20-03-2002, 03:47 PM
شباب بالله ردو بس قولو لي اش اسوي الان ولكم جزيل الشكر :( :( :(

رماح المدرع
20-03-2002, 05:50 PM
شباب بليييييييييييييييييييييييييييز ساعدوني قولو لي بس فين اروح او اش اسوي و الله دخت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اعضاء المنتدى:" :" :" :" :" :"

mario131
20-03-2002, 07:40 PM
اخوى ممكن تقولى وين واصل بضبط

رماح المدرع
20-03-2002, 09:33 PM
شوف اخي انا هزمت اولئك الفلاحان الذين اباريهم بالحصان واخذت القناع ورحت لذلك الرجال الجالس فوق في منطقة الفيران التي تنفجر لما اقرب منها وكلمته وطلعت ومشيييييييييييييييييييييييييييت الين ما وصلت لمكان واسع وفي بيت في ذلك المكان بدورو عليه الزومبي وكل شوية النحلة تكلمني ومني عارف اش اسوي فأرجو من الأخوة الكرام اعضاء منتدى زيلدا ان يساعدوني وشكراً لكل الآعضاء و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم رماح المدرع:) :) :) :) :) :)

mario131
20-03-2002, 10:00 PM
شوف اخوى روح خلف البيت الى ايدورو حوله الزامبى بتلقى نفق ادخل النفق بتلقى وحش اعزف له معزوفة الصواعق بعدها الزامبى بموتو وبتخرج بنت من البيت روح للبيت بتهرب منك البنت وبتدخل البيت ضع قنبلة امام الباب او ارتدى قناع القنبلة انتظر قليلا بتخرج البنت حاول الدخول للبيت دون ان تراك فتش البيت فى الاسفل بتلقى وحش لا تضرب الوحش بل اعزف له المعزوفة التى عزفتها الارواح وبعدها تمش لمكان فيه حفرة فيها الزامبى ايش تسوى ؟؟ ارجع للمدينة واشترى هذه الاشياء

1-عشر قنابل

2-صرصور

3-عشرة جوزات 4-خمسة فصولية سحرية

5-سمكة

6-حليب

جرب هذه الاشياء على الزامبى الى فى الحفرة وان شاء الله تخلص العبة واذا احتجت اى ماعدة فأنا فى الخدمة

mario131
20-03-2002, 10:03 PM
اه نسيت اقولك انه لمة تعزف معزوفة الارواح لزامبى بتاخذ منه قناع الزامبى الى تقدر تتكلم به مع الزامبى

رماح المدرع
20-03-2002, 11:14 PM
ماريو ومشكووووووووووووووووووورولااعرف كيف اشكرك ولكن ما هي الجوزات ومن اين احصل عليها ومن اين احصل على قارورة جديدة مع العلم انني ليس لدي غير قارورتين معليش اتحملوني شوي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :D :D :D :D :D :D :D :D

mario131
21-03-2002, 01:28 PM
بسم الله الرحمان الرحيم

الجوزات بتاخذهم من اول العبة الى تكون مع اول قناع تاخذه وهى اصلا سلاح فتش المحتويات الى عندك بتلقها بجانب العصى الى عندك فى محتوياتك
القارورات فى شاطئ البحرة فى جهة زورا فى شلال تلقى فوق مكان تتسلقه بسنسلة واذا تبى قارورى اخرى امشفى اليوم الثالث الى جهة القبور اطلب منهم اكسرو قبر المرة هذه قبر جديد بتلقى رجل هناك اضغط Z وحاول تنقله الى قبات من الرمل كلهم حتى يحفرهم بعدها بيظهر وحش قاتله وبعدها بتاخذ قارورا

عندما تنتهى من زلدا لا تنس ان تقولى ;-)

رماح المدرع
29-03-2002, 03:47 PM
وصلت المرحلة الرابعة ووصلت لوحشها ومني عارفيف اضربه وشكراً جزيلاً يا اعضاء المنتدى الكرام:D :D

mario131
29-03-2002, 11:24 PM
بسم الله الرحمان الرحيم

اها هذه حركة حلوة من ماجوا ماسك عندما تدخل لزعيم المرحلة الرابعة ارتدى له القناع الذى اخذته فى المرحلة وشوف كيف بصير لينك :-)

تراك قريب تكمل زلدا ارجو عندما تنيهى زلدا تقولى :0) :6 ;-)

رماح المدرع
29-03-2002, 11:36 PM
بالله ردوا بس قولو لي كيف اضرب وحش المرحلة الرابعة ومشكوريين:" :"

mario131
29-03-2002, 11:59 PM
?:

رماح المدرع
03-04-2002, 09:44 PM
ماريو ومشكووووووووووووووووووووووورررييييييييييييييييييييين يا كل اعضاء منتدى زيلدا الكرمااااااااااااااااااااااااء جداً انا خلصت زيلدا ماجورا ماسك ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورييييييييييييييييييي يييييييييييييييييين يا كل اعضاء المنتدى منتدى زيلدا و شكررررررررررررررررررررررررررررررراً جزيلاً لك يا ماريو وكل اعضاء المنتدى على مساعدتكم لي في تختيم الشريط لا اعرف كيف اشكركم يا اعضاء اكرم منتدى منتدى زيلدا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-) :-) :-) :-) :-) :-) :-) :-) :-) :-) :-)

mario131
03-04-2002, 10:22 PM
بسم الله الرحمان الرحيم
الف مبروك عقبال مانخلص زلدا على الكيوب :0)

TheMoonLight
03-05-2002, 06:13 PM
السلام عليكم
شباب انا عندي فكره حلوه
ايش رأيك تروح موقع www.ign.com
وهناك راح تلاقي الحل الكامل الشامل

Irvy
14-05-2002, 01:04 PM
[QUOTE]السلام عليكم
شباب انا عندي فكره حلوه
ايش رأيك تروح موقع www.ign.com
وهناك راح تلاقي الحل الكامل الشامل[/QOUTE]