المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إني أرى رؤوسا قد أينعت وحان قطافها

الحاجب
27-02-2002, 03:43 PM
إني أرى في هذا المنتدى من الرؤوس المحركة له قد تآمرت على الأعضاء ......وخاصة الأعضاء الجدد فمنهم من يعلي عضو ومنهم من يخسف به الأرض وهم عارفين نفسهم
وليتقوا ربهم ولينسوا الأحقاد والضغائن
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

steng10
27-02-2002, 03:51 PM
لالالالالالالالالالالا هذا تهديد ولا إيه يالحاجب
لأني بسراحة ماني فاهم اللي تقوله الشي الوحيد اللي فهمته انك تهدد:!

#aNiMaNiA#
27-02-2002, 04:09 PM
يابويا ما عليك منه
هو له فترة يكتب كلام مبهم مايفهمه وما أدري إيش القصد منه

الحاجب
27-02-2002, 04:18 PM
يا سيد وسوس أنا أكتب كلام عام بس اللي يقراه ويعرف نفسه ما حيرد بس حيفهم إني قاصده(هذي بلاغة في اللغة)

steng10
27-02-2002, 04:25 PM
خلوها يا راعي البلاغة:o

#aNiMaNiA#
27-02-2002, 06:09 PM
مسوي فيها سيبويه دحين
مالت عليك

الحاجب
27-02-2002, 11:53 PM
يا جماعة أنتم ملقوفين زيادة عن اللزوم......اللي أقصده خلاص وصلته الرسالة......مافي داعي لردودكم الغير مبنية على أساس من الفهم والمعرفة

alamid
28-02-2002, 12:41 AM
وضح

zbidia
28-02-2002, 02:48 AM
الصراحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الي على راس بطحه يتحسس عليها

وللبيب بلاشاره يفهمواااا:) :) :D :D

ابوزيود
28-02-2002, 06:54 PM
منتدى بدون مشاكل زي الرز بدون شطه.....

alamid
28-02-2002, 07:19 PM
كتب العضو (zbidia)
الصراحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الي على راس بطحه يتحسس عليها

وللبيب بلاشاره يفهمواااا:) :) :D :D
انا:غضب:

zbidia
28-02-2002, 08:05 PM
مو قصدي ان انتي يا اخ alamidبس الاخ كاتبب الموضوع حق ناس معينين يعني الي مسوي الشي اهو راح اعرف روحه ما لا داعي الاسئله لكثيره فهمت

وانا مو قصدي شي اوكي:)

ازبيديه:)

الحاجب
28-02-2002, 11:56 PM
أرى الرؤوس اليانعة قد زادت ووجب علينا قطافها وإلا...........
والسلاااااااااااااااااااااام

yara
01-03-2002, 12:08 AM
كتب العضو (الحاجب)
أرى الرؤوس اليانعة قد زادت ووجب علينا قطافها وإلا...........
والسلاااااااااااااااااااااام خير يااخ الحاجب عسى ماشر

afwa
01-03-2002, 01:18 AM
كتب العضو (الحاجب)
إني أرى في هذا المنتدى من الرؤوس المحركة له قد تآمرت على الأعضاء ......وخاصة الأعضاء الجدد فمنهم من يعلي عضو ومنهم من يخسف به الأرض وهم عارفين نفسهم
وليتقوا ربهم ولينسوا الأحقاد والضغائن

بصراحه يا اخ الحاجب بدون زعل انت عضو تستحق الطرد
لانك اولا تبغى تكثر مشاركاتك وتكتب مواضيع مو واضحه بقصد تحرير الاعضاء من الظلم والطغيان ههههههه
بعدين اظن ان النصيحه مو عيب
يعني الي تشوفه يعلي عضو واخر يخسف به الأرض ارسل له رساله خاصه وانصحه, بهذا تكون حررت هذا العضو من الظلم وا الطغيان مو كثرت مشاركاتك
بعدين اعتقد ان المظلومين لهم ايدين يكتبون و يتكلمون للمراقبين عن مشاكلهم اجل ليش انحطوا المراقبين
او انت الناطق باسم الحريه لهم
رجاء كل واحد يتكلم عن نفسه
وانا اعتذر لك مره اخرى على الكلام الي كتبته ولكن لم اكتب هذا الكلام الا ليبقى المنتدى محترم وجميل بمواضيعه وليس بكثر المشاكل بين اعضائه ورجاء المشاكل خلوها ب الرسائل الخاصه
وانني ما كتبت هذا الكلام الا بعد ما قرات كل مشاركاتك ولقيت اغلبها مشاكل مع الاعضاء

الحاجب
01-03-2002, 03:09 AM
عفوا يا سيد.....والله مو عارف إيش إسمك....المشكلة الحقيقية تكمن في الكلام الذي كتبته.....بالتحديد في جزء معين مما كتبته....ولكنك لم تلاحظ.....لو لاحظتها أرجوك لا تنشرها على الملأ.....حتى لا يغضب أصحابها...وأنا لا يغضبني أي رد.....ولكن أنبه على شئ أخير......لقد حانت اللحظة الحاسمة بيننا وبينهم
و الذي سوف ينشر عنهم في غضون أيام أعدك أنه سوف يكون بمثابة قنبلة موقوتة إذا لم يطردوا سوف تسوء سمعة المنتدى كثيرا وأنا لا أقبل بهذا
وحسبنا الله ونعم الوكيل

yara
01-03-2002, 04:55 AM
حنا سئلناك سؤال ومارديت علينا ونعيد عليك السؤال ونقولك خير وش فيه
وتكلم بوضح كلامك كله مبهم وغامض فهمنا ايش الحكايه واحنا نتصرف

وشكرا

afwa
01-03-2002, 11:51 AM
كتب العضو (الحاجب)
عفوا يا سيد.....والله مو عارف إيش إسمك....المشكلة الحقيقية تكمن في الكلام الذي كتبته.....بالتحديد في جزء معين مما كتبته....ولكنك لم تلاحظ.....لو لاحظتها أرجوك لا تنشرها على الملأ.....حتى لا يغضب أصحابها...وأنا لا يغضبني أي رد.....ولكن أنبه على شئ أخير......لقد حانت اللحظة الحاسمة بيننا وبينهم
و الذي سوف ينشر عنهم في غضون أيام أعدك أنه سوف يكون بمثابة قنبلة موقوتة إذا لم يطردوا سوف تسوء سمعة المنتدى كثيرا وأنا لا أقبل بهذا
وحسبنا الله ونعم الوكيل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ايش الي كتبته الكلام الي كتبته اعتقد انه واضح على العموم وضح لي الجزء الي فيه المشكله.
وانا متاكد من ان الي تقصده بكلامك واحد من المراقبين والسبب انك ما شكيت للمراقبين عن المشكله الي انت فيها.
انا انتظر لحضتك الحاسمه هههههههههههه
والله انا احس انك واحد من الاعضاء المطرودين سابقا وطاردك هذا المراقب وتبغى تحط حرتك فيه وانك تكتب الان باكثر من اسم
وانت ما قصدك الا اثاره المشاكل
او
تبغى تسوي مقلب وتشوف ردود الاعضاء عليه

الحاجب
01-03-2002, 03:32 PM
يعجبني ذكائك يا أفوا هههههههه......لكني والله هذا إسمي الوحيد في المنتدى وما أكتب بغيره ........والمقصود ليس مراقب المراقبين الله يبارك في عمرهم طيبين ويحلوا ما يعقدوا لكن.........
إصبر لموعد المفاجأة.......الصبر جميل
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......هه.........لحظة
بأوضحلك معلوكات عن الموضوع:
هما إثنين أو إثنتين.........العنصرية تجريييييييييي في دماؤهم ......ظاهرهم ليس باطنهم........سلبوا ولا يردوا
إثنين أو إثنتين لا ثالث لهم......تذكر
والسلام

yara
01-03-2002, 09:31 PM
الا خ الحاجب اشوفك سافهنا ولا تعبرنا ياخوي انا ماجيت اشحد منك - انا اوودي عمل هنا انا سئلتك مرتين وهذه
المره الثالثه والاخيره وتقولي ايش المشكله بدون لف ولا دوران

اما الكتابه بهذا الشكل وتمويه وتمييع الامور وابهامه لا

انا منتظره منك الجواب هنا او برساله

yara
02-03-2002, 11:47 PM
<<<<<<<<< للرفــــــــــــــــــــــــع >>>>>>>>>

الحاجب
03-03-2002, 03:31 PM
مع إحترامي لك ولإشرافك على المنتدى لكن هذا يعتبر نوع من التحكم في الآراء و في حرية الرأي والتعبير لدى الأعضاء و((عفوا)) ليس من المفروض بما إنك مشرفة أن تتحكمي بإغلاق المواضيع بدون أي سبب وبإغلاقكك للموضوع تكوني قد فتحتي بابا آخرا لهؤلاء الأفراد المستبدين العنصريين فأرجوكي رجاءا خاصا عدم إغلاق الموضوع
والسلام في الختام

yara
03-03-2002, 03:56 PM
كتب العضو (الحاجب)
مع إحترامي لك ولإشرافك على المنتدى لكن هذا يعتبر نوع من التحكم في الآراء و في حرية الرأي والتعبير لدى الأعضاء و((عفوا)) ليس من المفروض بما إنك مشرفة أن تتحكمي بإغلاق المواضيع بدون أي سبب وبإغلاقكك للموضوع تكوني قد فتحتي بابا آخرا لهؤلاء الأفراد المستبدين العنصريين فأرجوكي رجاءا خاصا عدم إغلاق الموضوع
والسلام في الختام اي موضوع اللي تتكلم عنه انت الضاهر عليك تستهبل ولا ايش

انت فاتح موضوع تتكلم بكلام مبهم عن اعضاء وانا سئلتك اكثر
من ثلاث مرات وكل مره ترد باستهبال وبتهرب جاوبني على سوالى
المحدد بدون لف وبدون خروج عن الموضوع من هم اللي تقصدهم
بموضوعك لان الشكاوي كثرت عليك اكثر من عشر اعضاء
يشتكون منك ولا خر مره ردي هذا عليك
والا تصرفت تصرف ثاني معك

الحاجب
03-03-2002, 04:14 PM
ما في داعي لتطويل اللسان إذا إنتي تعتقدي إنك بتملكي هذا المنتدى ولكي حق في طرد الأعضاء فأنتي مخطئة.....(مع العلم بإستطاعتك فعل هذا)......ولكني أقول لك أنه بطردي من المنتدى سوف تحدث إنقسامات عدة وتظهر على الملأ شبكات لو طردتي كل أعضاءها (يعني تطهير للمنتدى) فلن يبقى مشاركين فيه سوى أربعة أو عشرة على أعلى تقدير وسوف تسوء حالة المنتدى وقد تسحب منك كل الإمتيازات والمسؤوليات بسبب عدم السيطرة على المنتدى وسوء أحواله ونصيحة.....(لا تدسي أنفك في كل شئ)
والسلام

afwa
03-03-2002, 05:11 PM
كتب العضو (الحاجب)
ما في داعي لتطويل اللسان إذا إنتي تعتقدي إنك بتملكي هذا المنتدى ولكي حق في طرد الأعضاء فأنتي مخطئة.....(مع العلم بإستطاعتك فعل هذا)......ولكني أقول لك أنه بطردي من المنتدى سوف تحدث إنقسامات عدة وتظهر على الملأ شبكات لو طردتي كل أعضاءها (يعني تطهير للمنتدى) فلن يبقى مشاركين فيه سوى أربعة أو عشرة على أعلى تقدير وسوف تسوء حالة المنتدى وقد تسحب منك كل الإمتيازات والمسؤوليات بسبب عدم السيطرة على المنتدى وسوء أحواله ونصيحة.....(لا تدسي أنفك في كل شئ)
والسلام

شوف يا الحاجب انا ما كنت اعرفك بس بموضوعك هذا خلاني احكم عليك ب الطرد من اول ما قرأته
وصدقني لو نحط تصويت ب طردك 99% بيقولوا اطردوا الحاجب و 1% بيقول بقوه وهذا بيكون واحد من اخوانك او اصدقائك الخاصين مو من اعضاء المنتدى لان اعضاء المنتدى اكيد لما قرأو هذا الكلام خذوا عنك فكره مثلي من هذا الموضوع
وصدقني يمكن بطردك يدخلوا ناس واجد المنتدى لان بيقولوا هذا منتدى خالي من المشاكل بين الاعضاء وانا قلت لك ويش فائده المراقبين من البدايه وصدقني لو ترسل لyara رساله خاصه وتحل مشكلتك بدون ازعاجات للغير هذا افضل ولاكنك تحب تكون مشهور بمشاكلك