المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام هل قوة الجهاز هي التي تجعلك تشتريه أم اللعبة ؟

كبير المحترفين
27-02-2002, 09:35 PM
نرى كثير من الأصدقاء يسألون عن أفضل الأجهزة وما ذا يشترون ولكن الملاحظ أن بعض الأشخاص أو الكثيرين منهم لا يدري بنفسه الا وهو داخل الى محل لالعاب الكمبيوتر ويدفع قيمة هذا الجهاز الذي كان متشككا في شرائه والسبب انه راى عليه لعبة جميلة لم يستطع ان يتمالك نفسه امامها حتى امتلكها وقد يكون هذا الشخص في الأمس من أشد الناس معارضة على هذا الجهاز
فمن من الاعضاء هنا لايملك جهاز بلاي ستيشن والننتندو 64 والدريم كاست والبلاي ستيشن 2 سويا فكل جهاز لديه من الألعاب ما يجبر الشخص على اقتنائه
ولم اذكر الجيم كيوب ولا الاكس بوكس لأنهما حتى الأن لايوجد عليهما ما يجذب
فأنا ارى ومن وجهة نظري ان اللعبة هي التي تجعلك تشتري الجهاز وليس الجهاز هو الذي يدفعك ....... والسلام ختام

msm
28-02-2002, 12:19 AM
صادق اخوي كبير المحترفين ........

فاللعبة هي الي تخليك تشتري الجهاز وليس العكس .....

بس ليش مشاركاتك نادرة اخوي كبير المحترفين ( واحد مليقيف :D )

كبير المحترفين
28-02-2002, 02:03 AM
صادق يا اخوي msm انا مشاركاتي قليلة جدا مع اني مشترك منذ فترة طويلة نوعا ما لكن اشغالي تبعدني كثيرا عن هذا المنتدى الرائع جدا
لدي اخبار كثيرة وأمور خاصة بعالم الألعاب لكن الوقت لم يسعفني لذكرها ولكن المرات القادمة سأكون موجودا وبقوة

CV XBLOOD
28-02-2002, 05:04 AM
والله أنا أهتم في الإثنين .... لأنهم أهم من بعض ....

فمثلاً ، أنا من أول ما سمعت خبر صدور البلاي ستيشن 3 ، لم أشتري البلاي ستيشن 2 لأقارن جميع الأجهزة وأختار القرار النهائي دون الوقوع في المقلب المؤلم ..;-) :0)

Dark Knight
28-02-2002, 05:07 AM
انا اعتقد ان قوة الجهاز هى تخلينى اشتريه:أفكر: :)

bandar3000
28-02-2002, 05:33 AM
اللعبة طبعاً

M911
28-02-2002, 01:25 PM
الالعاب طبعا
مثلا لو نظرنا الى حال البلاي ستيشن1 والدريم كاست والنتندو64 لوجدت ان الاخيرتين اقوى من البلاي ستيشن1 لاكن الحاصل انه البلاي ستيشن1 افضل منهما بكثير بسبب الالعاب القويه والكثيره جدا عكس الاخيرتين مع العلم انه الدريم والنتندو اقوى من البلاي ستيشن1 بأضعاف
ومع ذالك البلاي ستيشن 1 هو افضل منهما شعبيتا

Grandia
28-02-2002, 01:42 PM
كتب العضو (CV XBLOOD)
والله أنا أهتم في الإثنين .... لأنهم أهم من بعض ....

فمثلاً ، أنا من أول ما سمعت خبر صدور البلاي ستيشن 3 ، لم أشتري البلاي ستيشن 2 لأقارن جميع الأجهزة وأختار القرار النهائي دون الوقوع في المقلب المؤلم ..;-) :0)

يقولون بينزل في اااواخر 2005 يعني بتصبر 3 سنوات :)

S3
28-02-2002, 02:35 PM
اللعبة أكيد...":"

جيم سنتر
28-02-2002, 03:18 PM
انا والله استغرب من ناس يقولون ينتظرون البلاي ستيشن3 تدرون يا شباب البلاي ستيشن3 مو صادر الحين مطووول ........ ثانيا سوني الي الان ما استغلت البلاي ستيشن2 ..........

Grandia
28-02-2002, 03:23 PM
كتب العضو (جـرانديا)

اوخر 2005 يعني بداية 2006 :)

للعلم فقط

CV XBLOOD
28-02-2002, 06:06 PM
إلى جرانديا ،، الجهاز نهاية 2003 ، يعني أروح إلحين وأشتري PS2 علشان
بعد سنة يطلعلي PS3 والله حالة !!!!!:غضب:

جيم سنتر
28-02-2002, 06:56 PM
كتب العضو (CV XBLOOD)
إلى جرانديا ،، الجهاز نهاية 2003 ، يعني أروح إلحين وأشتري PS2 علشان
بعد سنة يطلعلي PS3 والله حالة !!!!!:غضب:

مين قالك ..؟؟؟؟؟

البلاي ستيشن3 اخر خبر من سوني وانا مترجمه بنفسي يقول انهم بيقدمونه سنه يعني عام 2004 هو اقرب شي وعام 2004 وقت حلو يعني باقي سنتين ... وقت ممتااز جدا ويمديك تشتري البلاي ستيشن2 وتتهنا بوه

SNIPER GAMES
28-02-2002, 08:22 PM
أعتقد أن الإثنين مكملان لبعضهما لأن اللعبة القوية والرائعة لن تنزل إلى على الجهاز القوي الذي يحولها بدوره إلى لعبة رائعة ......... وجهة نظر .

Grandia
28-02-2002, 08:30 PM
والله انا هذا اللي سمعته

Sonic 2002
28-02-2002, 09:14 PM
موضوع جميل ورائع يا عزيزي(كبير المحترفين) وأنا الصراحة مع وجهة نظرك
عمري ما فكرت في قوة الجهاز(الأن ومع التطور صرت أفكر..:)) كانت الألعاب
هي التي تجذبني دائما وتجعلني أشتري الجهاز .

العراقي17
28-02-2002, 10:11 PM
انا اهتم بالاثنين واحط في اعتباري انه الجهاز يكون قوية ويستمر معي على الاقل 4 سنوات.

ولكن للأسف اخطأت عندما شريت البلي سيشن2 الشهر الماضي لاني سوني قالت اكثر من مرة بتعجيل موعد اصدار جهازها الجديد بسبب المنافسة الشديدة من الوحش اكس بوكس والمتميز الجيم كيوب وخسارة سوني لعدد من ابرز العابها وصدور العابها على اجهزة اخرى.

واما من الناحية التقنية للبلي ستيشن2 فيه متوسط وليس بتلك القوة التي توقعتها فمعالجه فقط 300 ميجا هيرتز!!(معالجات العصر الحجري:D )

والرام لا يزيد عن 32 ميجا وهذا يفسر طول فترات التحميل بالنسبة للكيوب والاكس بوكس.

وايضا ذهلت عندما عرفت انه معظم العابه تصدر على اقراص سيدي عادية وقليل منها على ديفيدي(بعكس الاكس بوكس والتي العابه كلها على الديفيدي) واصلا السيدي تقنية قديمة وبطيئة في القرائة.

وما زادني غضب عندما لعبت فاينل فانتسي10 وGTA3 فوجدت انه مستوى التقطيع في الرسوم عالي جدا وهذا شيئ لا يقبله اي لاعب محترف.

وايضا سوني غرتنا كثيرا بمقدرة جهازها على تشغيل افلام الديفيدي ولكنني وجدت انه مستوى جودة الصورة رديئ جدا ولا يعادل حتى مع ارخص قارئ ديفيدي منخفض!!

مع هذا الكم الهائل من العيوب تريدون الناس ان تشتري البلي ستيشن2!!:!

Sold Sniper
28-02-2002, 10:44 PM
تخيل انه ميتل و فاينل وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووالخ انها على جهاز سوني ون ليست على جهاز السوني تو وصدر جهاز بقوة الاكس بوكس اهلا بكم اعندنا ماذاتشتري هذا الاجهاز ام السوني ون عندك اثلاث وسائل مساعده الرجاء الاجابه بسرعه

CV XBLOOD
28-02-2002, 11:48 PM
كتب العضو (العراقي17)
انا اهتم بالاثنين واحط في اعتباري انه الجهاز يكون قوية ويستمر معي على الاقل 4 سنوات.

ولكن للأسف اخطأت عندما شريت البلي سيشن2 الشهر الماضي لاني سوني قالت اكثر من مرة بتعجيل موعد اصدار جهازها الجديد بسبب المنافسة الشديدة من الوحش اكس بوكس والمتميز الجيم كيوب وخسارة سوني لعدد من ابرز العابها وصدور العابها على اجهزة اخرى.

واما من الناحية التقنية للبلي ستيشن2 فيه متوسط وليس بتلك القوة التي توقعتها فمعالجه فقط 300 ميجا هيرتز!!(معالجات العصر الحجري:D )

والرام لا يزيد عن 32 ميجا وهذا يفسر طول فترات التحميل بالنسبة للكيوب والاكس بوكس.

وايضا ذهلت عندما عرفت انه معظم العابه تصدر على اقراص سيدي عادية وقليل منها على ديفيدي(بعكس الاكس بوكس والتي العابه كلها على الديفيدي) واصلا السيدي تقنية قديمة وبطيئة في القرائة.

وما زادني غضب عندما لعبت فاينل فانتسي10 وGTA3 فوجدت انه مستوى التقطيع في الرسوم عالي جدا وهذا شيئ لا يقبله اي لاعب محترف.

وايضا سوني غرتنا كثيرا بمقدرة جهازها على تشغيل افلام الديفيدي ولكنني وجدت انه مستوى جودة الصورة رديئ جدا ولا يعادل حتى مع ارخص قارئ ديفيدي منخفض!!

مع هذا الكم الهائل من العيوب تريدون الناس ان تشتري البلي ستيشن2!!:!
==================
كلامك صحيح 100 % ،، وهذي المشاكل إلي سمعتها وإلي خلتني أبعد عن الجهاز وأنتظر البلاي ستيشن 3 !!!!;-)

msm
01-03-2002, 01:30 AM
اجل انتظروا 3 سنوات على ما ينزل البلاي ستيشن 3 .......:D

M911
01-03-2002, 04:39 AM
والى بيشتري الاكس بوكس حيلحس فيكس مافي الا كم لعبه حلوه والباقي ......الله العالم زي المصارعه راو
اما البلاي ستيشن2 ماقصر معانا والعابه هي المتربعه بلا منازع واستنى ياحبيبي انت على البلاي ستيشن3 ثلاث سنوات على الاقل

العراقي17
01-03-2002, 11:02 AM
الحل الوحيد انكم تنطرون البلي سيتشن3 وانشالله راح ينزل عن قريب.(بس يالله عاد خربنا الموضوع:D تكلموا عن ما هو مكتوب فيي العنوان)