المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عفوا -شكل المراقب تعبان ووده يريح شنو رايكم \ ادخلوا احتاج لرايكم بالموضوع

يارا
28-02-2002, 01:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة على خاتم الانبياء والمرسلين محمد وعلى اله وصحبه وبعد

اخواني واخواتي ياكل هذا المنتدى
لقد شرفتموني باختياركم لي مراقب في هذا المنتدى ووالله انه لشرف وصعب الوصول الى اكمال العمل فيه فما اصبت فمن الله وما اخطات فمن نفسي ولكن المتابعه شاقه وملزمه لان المواضيع تتجدد باستمارار والتزامي هذا العمل يفرض علي المتابعه لكل صغيرة وكبيره وهذا حاليا من الصعوبه بمكان ان استمر فيه لان الظروف عندي تحتاج الى بعض التفرغ لنفسي وهذا سيدفعني للتقصير عليكم هنا لذلك اقول وبالله التوفيق-
هناك اكثر من حل وقد سبق ان ذكرت هذا لكم وللاخوه المشرفين من قبل الترشيح لي وهو زياده عدد المراقبين لحد 5 مثل ماهو حاصل لمنتدى السيارات والرسوم لان المنتدى هنا متجدد ويحتاج تفرغ تام وهذا صعب على المراقب لذلك يفضل زياده اعداد المراقبين لان الصالح العام يفرض هذا وبالطبع هناك الكثير من المرشحين لهذا المكان وانا لا اذكر احد منهم حتى لا يقال اني اتحيز لاحد عن احد فحبهم في قلبي يكفي
واذا رفضتم هذا الاقتراح فانا بكل اسف ابلغكم عدم قدرتي على الاستمرار كمراقب هنا كما اسلفت لانه يحتاج لمتابعه مستمره وايضا لبعض الاعطال في المنتدى التي تمنع في بعض الاحيان المراقب من استخدام صلاحياته مع انه يرى مايخالف نهج المنتدى
وستطيعون الان اختيار من ترشحونه لكي يحل بدلا مني هنا
والموضوع وصل الان لكم وللمشرفين
وانا الان ابري ذمتي من اي تقصير تجدونه مني لان الثوب واسع وقد ذكرت من قبل وانا لا احب الاكل الكثير (يعني مافيه امل اسمن) لكن من اجل ترشيحكم لي قررت المحاوله فوجدتها صعبه مالم احضى بمعين

ولهذه الاسباب جرى نشر الموضوع لاعلامكم والنظر الى ارائكم ومقترحاتكم لانكم اهل المنتدى وناسه
وحرصي على الرقي به دعاني لفتح هذا الموضوع ومشاركتكم فيه لعلنا نجد حلا مع امكانيتي السكوت وترك ابلاغكم لكنه الحرص عليكم وحبكم دعاني لهذا

اتمنى ان اجد اجابات شافيه وموضوعيه والرجاء من كل عضو ان يدلي بدلوه حتى نشجع المشرفين على تبني فكرتنا

ODIN
28-02-2002, 02:05 PM
طيب نشوف .:)

ODIN
28-02-2002, 02:13 PM
طيب نشوف .:)