المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عفوا -شكل المراقب تعبان ووده يريح شنو رايكم \ ادخلوا احتاج لرايكم بالموضوع

يارا
28-02-2002, 01:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة على خاتم الانبياء والمرسلين محمد وعلى اله وصحبه وبعد

اخواني واخواتي ياكل هذا المنتدى
لقد شرفتموني باختياركم لي مراقب في هذا المنتدى ووالله انه لشرف وصعب الوصول الى اكمال العمل فيه فما اصبت فمن الله وما اخطات فمن نفسي ولكن المتابعه شاقه وملزمه لان المواضيع تتجدد باستمارار والتزامي هذا العمل يفرض علي المتابعه لكل صغيرة وكبيره وهذا حاليا من الصعوبه بمكان ان استمر فيه لان الظروف عندي تحتاج الى بعض التفرغ لنفسي وهذا سيدفعني للتقصير عليكم هنا لذلك اقول وبالله التوفيق-
هناك اكثر من حل وقد سبق ان ذكرت هذا لكم وللاخوه المشرفين من قبل الترشيح لي وهو زياده عدد المراقبين لحد 5 مثل ماهو حاصل لمنتدى السيارات والرسوم لان المنتدى هنا متجدد ويحتاج تفرغ تام وهذا صعب على المراقب لذلك يفضل زياده اعداد المراقبين لان الصالح العام يفرض هذا وبالطبع هناك الكثير من المرشحين لهذا المكان وانا لا اذكر احد منهم حتى لا يقال اني اتحيز لاحد عن احد فحبهم في قلبي يكفي
واذا رفضتم هذا الاقتراح فانا بكل اسف ابلغكم عدم قدرتي على الاستمرار كمراقب هنا كما اسلفت لانه يحتاج لمتابعه مستمره وايضا لبعض الاعطال في المنتدى التي تمنع في بعض الاحيان المراقب من استخدام صلاحياته مع انه يرى مايخالف نهج المنتدى
وستطيعون الان اختيار من ترشحونه لكي يحل بدلا مني هنا
والموضوع وصل الان لكم وللمشرفين
وانا الان ابري ذمتي من اي تقصير تجدونه مني لان الثوب واسع وقد ذكرت من قبل وانا لا احب الاكل الكثير (يعني مافيه امل اسمن) لكن من اجل ترشيحكم لي قررت المحاوله فوجدتها صعبه مالم احضى بمعين

ولهذه الاسباب جرى نشر الموضوع لاعلامكم والنظر الى ارائكم ومقترحاتكم لانكم اهل المنتدى وناسه
وحرصي على الرقي به دعاني لفتح هذا الموضوع ومشاركتكم فيه لعلنا نجد حلا مع امكانيتي السكوت وترك ابلاغكم لكنه الحرص عليكم وحبكم دعاني لهذا

اتمنى ان اجد اجابات شافيه وموضوعيه والرجاء من كل عضو ان يدلي بدلوه حتى نشجع المشرفين على تبني فكرتنا

ODIN
28-02-2002, 02:05 PM
طيب نشوف .:)

الضاحى
28-02-2002, 04:22 PM
اختى يار ا انا ضد توجهك
انتى من انشط الاعضاء
صحيح رايح ننحرم من تعليقاتك وتلميزاتك المميزه لانك صرت مراقب
ومع ذلك لا تدعى مكانك
ونرجو من الله ان يعينك

ODIN
28-02-2002, 04:34 PM
زياده المراقبين شيئ طيب بعد ..

ياويلي منهم؟؟
28-02-2002, 05:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد........

انا وجميع اعضاء المنتدى لم نلحظ عليك او على احد مشرفين منتدانا اية تقصير ولله الحمد لكن ان رأيتي انكم تجهدون انفسكم من اجل الاطلاع على المواضيع وتقييمها والردود عليها فأنا معك في زيادة عدد المشرفين لاكن قولك بان تتركي منصبك كمشرفه بكل سراحه ما اضن نلقى احسن منك انتي ومحروم وyara .....وسلامتك

المخلص: لهيب الحب

شجـون
28-02-2002, 06:23 PM
أرفتينا....كل يوم والثاني اتقولين ما ابغي اكون مشرفه...:6 :6 ...يا اخي احنا نبغيش مشرفه وراضيين فيش .......يعني ما شفنا ابصراحه منش اي تقصير.....وانا معاش على فكرة زيادة عدد المشرفين وانا ارشح :

دعجاني ـ زبيديه ـ توته ...;-)

الأسيرة
28-02-2002, 06:44 PM
كلامج يدل إنج راااااااااائعه وتهمج مصلحت المنتدى مثل مايقولون الأعضاء بالعكس إنتي ممثازه وتستاهلين منصبج على قولتي أهو صح من الأحسن زياده المشرفين لأنه صعب الواحد يتفرغ دايما للمنتدى ممكن تجي
ظروف تمنعكم من الإشراف فلازم يكون فيه حد يشرف بعد

ما أرشح نفسي لأنه الحمل كبير عليي وأنا صغيره على هذا الشي

alamid
28-02-2002, 06:51 PM
الحقيقة لا انتي ولا محروم ولاyara صرتوا تكتبون
انا اعتبره تكبر:D

هنادي المنامه
28-02-2002, 07:18 PM
افأ يا يارا ثم أفأ يا حرام تروحين وتيتمينا.
فالمنتدى بدون يارا كمراقب كالعيش الأبيض من غير ملح
فأنتي ملحنا لو خسنا
أنتي كالنسيم البارد في عز الحر
ستجعلين منا كالطفل الذي فقد أمه
بل كالوزير بلا وزاره
بل ستطفئين آخر شمعه في بيت منور بنورك
فلو وضعوا 60 مراقب لن يعوضون العزيزة على قلوبنا يارا
عاد أنتي كيفك بجراحنا هذا ولكننا سنظل نسميك المراقب

أنتي الريحه الطيبة اللي نتعطر منها هنا. بعدين امنين نتعطر؟ تريدينا نخيس؟

إذا كنتي مصره سننتظر مشاركاتك يا دهن العود ولا تحرمينا منها.
تزنطني العبره وأنا أكتب هذه الكلمات ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهيه السفن.

يا رب يؤثر عليك أحد وتغيرين رأيك.

وأنا متا كده الآن بأنك ستكسرين ظهر أختك يارا بللأفرنجي عند رحيلك عن هذا المنصب واعلم أنها ستزعل كثير عليك لأنها تحبك.
وكفـــــــــــــــــــــــــــــى قهر يا زينة المراقبين.

هنادي

.

الفتى الشرقي
28-02-2002, 07:20 PM
انــــــــــــــــــــــــــــــــــا أقـــــــــــــــــــــــــــو لــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــم

مــــــــــــــــــــــــــــن الحيــــــــــــــــــــــــــــــــــن,,,لـــــــــــــــو أنــــــــــــــــــه

فيــــــــــــــــــــــه تـــــــــــــــــر شــــــــــــــيــــــــــــــــــح أحــــــــــــــــــب

إنـــــــــــــــــــــــي أرشـــــــــــــــــــــــــــح (لــــــــــــــــــــوســــــــــــــي) و

(zobedia)

والسمــــــــــــــــــــوحه منـــــــــــــــــــــــــــــكم جميـــــــــــــــــعا

zbidia
28-02-2002, 08:21 PM
يارا انشالله انتي كدها وقدود وادري ان المسؤليه مو هينه

وانا اوافقج المفروض ينزادون المواقبين لان ثلاث مراقبين علي ثلاث منتديات لا الصراحه هذا كثير او تعب عليكم
او لازم المراقب يتخصص بمنتدي واحد مو يجمع بين ثلاث منتديات هذا تعب عل شخص او هذا يمكن في اعضاء ما يوافقوني

مشكور شجون كثير او يااخ فتي الشرقي اذا كنت قاصدنا انا على ثقتكم فيني

بس انا ارشح الضاحي او الدعجاني والروح للمنتدي العام:)

توته ومحتار للمنتدي النكت والترفيه:)

شجون وهنادي المنامه منتدي الاصدقاء:)
في اعضاء كثير ومنهم عاشق الهلال و المحتزم وZULUF
وكل لعضاء فيهم الخير والبركه

يارا
28-02-2002, 10:28 PM
احبائي
اشكركم على ردودكم التي ادخلت السرور الى نفسي وتقديركم لي لكن كما ذكرت سابقا الشق اكبر من الراقع ويحتاج الى اكثر من مراقب
لذلك دعوني اكلمكم بعيدا عن المجاملات وبعيدا عن الخيال ودعوني اتكلم بواقعيه بحته
كوني مراقب صحيح انه اضاف لي شرف على شرف ولكنه منع عني امور اخرى مثل الراحه الي اصبحت انشدها باستمرار لان المتابعه صعبه
ايضا اصبحت اكتب واعلق بحساب (الى حد ما) مع اني مازلت اتبع نفس طريقتي العاديه في ذلك ولم احفل بكوني مراقب ولكن الردود على توحي بوجوب ان اراعي هذا الموقع اي كوني مراقب ومازلت اكتب بنفس الطريقه المرحه المتباسطه بدون تكلف ولكن اشعر بقيد يمنعني من الاسترسال خاصه من بعض الاعضاء المطالبين لي بان اكون مثل الجماد مثل المدير يعني بدون روح
وهذا شي ارفضه
ولذلك افضل بكل اسف ان اتنازل عن هذا التشريف ولياخذه من يريد ان يتقيد ويلتزم وتكون شخصيته مثل اخت الرائعهyara فقد استطاعت ان تتغير مع المنصب اما انا فاعذورني ثلاثه ارباع شخصيتي ستمحى بالطريقه هذي ولكل شخص اسلوب وانا لا استطيع ان اكون مثل باقي المراقبين

ارجوكم بعد هذا التعليق مني عدم الكتابه بتأييدي ودفعي للبقاء كمراقب بالعكس اسعوا الى البحث عن بديل افضل فانا ماكتبت الموضوع لاحضى بدعمكم الذي اشعر به باستمرار من قبل ان اصبح مراقب بل كنت اسعى الي البحث معكم عن من ينوب محلي وزياده
فارجوكم ان قلبي ليتمزق الما كلما رايت تعليق يحثني على البقاء مع علمي بعدم مقدرتي عليه
فساعدوني كي استعيد الباقي من قوتي واعينوني ولنبحث عن من هو اهل لهذه المهمه
ولم يكن من الصعب ان اشترك مع زملائي المراقبين ونرشح من نريد ولكن احببت ان يكون اخر عهدكم بي الديموقراطيه اي تختارون من تريدون ولا يفرض عليكم كرها
ولن ارشح احد فانتم الاعضاء رشحوا حتى لا يقال يارا تميل لعلان اوفلانه
ارجوكم حققوا لي رغبتي هذه اذا كنتم صحيح تعتبرون لي مكانه عندكم
ملاحظه اخيره او هي اقرب للنصيحه
يفضل ان يكون مراقب الثلاث منتديات نفس الاشخاص لان هذه المنتديات الثلاثه تقريبا مترابطه وتحتاج الى عدة امزجه وانفصال كل مراقب بجزءه يدعوا الى ان يصبح المنتدى غير مترابط ومن يتابع المنتديات الثلاثه سيجد صحة ما اقوله (فيه منسمين في المنتدى المقلع )

اعتذر لكم مجددا

ياويلي منهم؟؟
28-02-2002, 11:24 PM
اخت يارا احنا ما نقدر نجبرك على انك تغيرين اسلوبك بالعكس المفروض من المراقب انه يكون مرح ومزاجه صافي حتى يعرف يرد على الاعضاء باسلوب جميل ومنمق مثلك انتي وبدون مجامله لاني لاحظت على المراقبين وعليك انتي ان مواضيعكم كادت ان تكون معدومه بعد ترشيحكم من قبل الاعضاء والمشرفين كمراقبين مافي شي يمنع مشاركتك بجانب كونك مراقبه للمنتدى هذي من وجهت نضري انا ولكل شخص وجهت نضر وتقبلوا تحياتي..........

المخلص: لهيب الحب

ابتسامــــــه
01-03-2002, 12:27 AM
انا اقووووول يا اخت يارا شي جميل لو يزيدووون عدد المراقبين لانه

انت عندك مسؤوليات اخرى غير المنتدى .............

والله يكون في عونك

اختك ابتسامــــــــــــــــــ:) :) :-) ـــــــــــــــــــــــه

ملقوف أفندي
01-03-2002, 05:57 PM
نتمنى أستمرارك معنا

التوقيع من تصميم نصراوي 10

عبد الله سلطان
01-03-2002, 07:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الى الاخت يارا السلام عليكم

فى الحقيقه انا احترم كل انسان يعرف قدر نفسه وكل يوم يزيداحترامىلك

مع احترامى اللاخ محروم.

اما بالسبه الموضوع المراقب فا الاخوان المشرفين يمكنهم المساعده بزياده عددالمراقبين

اما الانسحاب ليس من طبع المراقبين يعنى الانسحاب مرفوض نها ئيا

وكيف تكون صفحة النتدى بدون توقيع يارا وهو يتراقص امامنا وبالوان

الاستمرار مطلوب ولمواصله مطلوبه والله المستعان

اخوك ابن الرقه الكويت