المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيوبWINNING ELEVEN

خالد2001
21-02-2001, 10:32 PM
انشاء الله بعد اقل من شهر سينزل winning eleven 5 على البلايستيشن الثاني وعلشان نحنى على مشارف توديع وينيج2000 خلينا نحش فيه شوي:
1- اللاعب وانت مسرع صعب انه يلف
2- الحارس فيه غباء من ناحيتين
أ- في حالة الانفراد حفظنا الحركة التي يسويها الحارس وبالتالي نجد سهوله كبيره بمراوغته.
ب- في حالة التسديد من الجنب يسوي الحارس احيانا حركه غبيه وهي انه يطير على الكوره والكوره اصلا لو تركها تبي تطلع تماس بالتالي ترتد للمهاجمين وانتم عارفين الباقي
3 –انا ماشفت لاعب يثبت بالصدر دايم بالراس او بالرجل
4-اخطاء بمراكز بعض اللاعبين
5-احيانا تخترق الكورة العارضه وتجي هدف. (هذي دايم تصير بالجزء الرابع وخفت هذي الظاهرة بالجزء الخامس).
هذا الي يخطر ببالي في هالوقت الي عنده اضافة يتفضل

ملاحظة:- ارجو انه ماينفهم كلامي خطا وينيج اليفين افضل كورة على الاطلاق لكن نحنى نطمع انها تتطور اكثر من كذا

CASH2000
22-02-2001, 05:03 AM
كلامك صحيح اخ ronaldo999 إلا العيب الثالث انه اللاعب ما يثبت الكورة على الصدر فقط راس والقدم :):):)حاول انك تضغط مثلث يعني والكرة في الهوا وقبل ما توصل للاعب أضغط مثلث وراح يثبتها على الصدر بس ترى الطريقة هذه ما تنفع إذا كان اللاعب مراقب مافي شك انها راح تنقطع لكن سويها لمن يكون لاعبك مندفع نحو المرمى وتكون التمريرة صاقطة من خلف دفاع الخصم جربها وحتشوف:):):):)

DK
22-02-2001, 11:00 AM
في نظري العيوب هي:

ما تقدر تسوي دربل أثناء الركض مثل الجزء الرابع و فاينل فيرجن.
-ماليها ترخيص.
-نيجيريا مقوينها زيادة.
-عند التمرير يتوقف اللاعب الخصم.
-نفس الشي عند الون تو.
الرفعات سخيفة للأسف.مو زي ISS.
-الملاعب كلها تشبه بعض ماعدا ملعب بايرن ميونخ.
-الجرافيكس ما يتحسن حتى مع الأجزاء الجديدة"قارن ذيس إذ فوتبول بيها من حيث الجرافيكس".
أو لعبة ISS.
الأهداف نوعا ما صارت محفوظة.نادر ما يدخل هدف غريب يخلك تصرخ لما تدخله.
التمريرات ضعيفة جدا جدا.وبطيئة.يعني إلي يفضل يمرر أمام منطقة الجزاء علشان يسوي ثغرة راح تضيع منو الكورة.
-الكعب أضعف منه.
مافي حركات ممكن نسويها في اللعب غير حركات التجلية و حركة دينلسون وحركةالقفز من فوق اللاعب المتزحلق.
المعلق سخيف حتى لو كان إنجليزي.
-الفرق بينه وبين 4 بسيط"يعني لا يقارن إذا كنا نعتبرهم أجزاء جديدة"يعني ممكن نقول إنو 2000 جزء"ريمكس,أو ديلكس"من 4.
-مافي فييري في المنتخب الإيطالي:(

ويننج إليفن 2000 هو الأفضل :):) :D :D

خالد2001
22-02-2001, 12:39 PM
شكرا اخ كاش اول مره اعرف هالحركة . وشكرا للاخDK وانا عندي اضافة جديدة بالنسبة لحركة دنيلسون عندما تسويها واللاعب امامك وتحاول تخلي الكورة تروح يمين او شمال تروح بشكل قصير المفروض انها تطول الكورة اكثر من كذا اتمنى تكونون فاهمين قصدي لاني ما عرفت اشرح

DK
22-02-2001, 03:57 PM
مرحبا عزيزي رونالدو.
أكيد فهمت كلامك.
وإذا تبغى تعرف كيف,ركز معاي شوي.
أول شي الحركة تعتمد على اللاعب"يلعب باليمين ولا باليسار".
يعني إذا كنت تلعب بكلاوديو لوبيز"وهو أشول"سوي الحركة.
حيرفع رجله فوق الكورة ثلاث مرات.وهو بيرفع رجله للمرة الثالثة إسحب السهم.
إذا سويتها على الجهة اليمين"ضد رجله إلي يلعب فيها"راح تزيد وحدة وتصير أربع مرات.
وإذا سويتها على الجهة اليسار"جهة رجله إلي يلعب فيها".راح تزيد إتنان.
يعني إذا حركت الجهة المعاكسة راح يرفع رجله فوق الكورة 3 مرات+1.
وإذا سويتها مع نفس جهة الرجل الأصلية راح يرفع رجله فوق الكورة 3 مرات+2.
إن شاء الله تكون إنت إلي فهمتني:):D

Black X
22-02-2001, 04:23 PM
ومن عيوبها ايضاً عدم استجابة اللاعب لحركتك مثلاً تضغط مربع وانت داخل منطقة ال18 تجد ان كثير من الاحيان ان لاعبك لا يستجيب اذا كان الحارس قريب يأخذ الكرة منك .

خالد2001
22-02-2001, 10:20 PM
انت تقصد انه اذا لفيت يسار راح يسوي كلاوديو لوبيز الحركة برفع رجله خمس مرات فوق الكورة اذا كان قصدك كذا فانت فاهمني غلط انا قصدي انه يقدم الكورة يمين اويسار لكن تطول الكورة شوي علشا ن ماتكون بمتناول الخصم بسهولة كلامي واضح؟؟

معلم ربرتو كارلوس هذا على مااعتقد يعتمد على طاقةالrespones حقت اللاعب الي معناها استجابة اللاعب ولا انا غلطان الا اذا كان قصدك انه يعلق يرفض انه يشوت فهي تحصل لكن لتجنبها بشكل نهائي فيه طريقتين الاولى اذا كنت منفرد بالحارس وماحولك احد هذي سهله تراوغ الحارس وهي من نقاط ضعف الحارس الي مزعجتني بالشريط والطريقة الثانيه انك تلمس المربع لمسة خفيفه اللاعب مباشرة حيشوت الكورة ارضيه زاحفة يعني اذا ماكانت برجل الحارس فهي قول

Black X
23-02-2001, 09:42 PM
يااخ رونالدو999 انا عارف الحركتين هذي الي قلتها بس احيان كثيرة لا يستجيب اللاعب لهذا و منهم شفشنكو و رونالدو وهذا من عيوب اللعبة .

خالد2001
24-02-2001, 11:42 AM
اخ روبرتو هذا الكلا م الي قلته انا مايصلح الا اذا كان اللاعب منفرد لكن اذا كان احد يضايقه او جنبه يصر الكلام الي تقول وهذا يعتمد على سرعة الكمبيوتر واتمنى ان وينيج اليفن الجديد على البليستيشن2 ماتكون موجودة الحالات هذي لانه حسب معلوماتي ان البلايستيشن 2 اسرع.

عماد 18
24-02-2001, 04:18 PM
معليش يا شباب ردي متاخر شوي لكن انا ابي اقول الحقيقة اللعبة من ناحية العيوب كثيرة مرة حتى اكثر من عيوب الفيفا لكن هذي العيوب جانبية لان اهم شي هو طريقة اللعب وهذا اللي يميز ويننج عن جمبع الالعاب بس لو المبرمجين يدققون شوي في صناعتهم للعبة و كونامي تصير كريمة شوي وتشتري حقوق اسماء اللاعبين والفرق صدقوني راح تختفي جميع العاب كرة القدم اللي تنافسها بس اناعندي راي هو ان تفكير شركة kcet تفكير ذكي حيث انها ما تتعب نفسها في صناعة الكثير من المنتخبات والفرق حتى لا تفتقد الواقعية وهذا الخطا اللي واقعة فيه شركة ea وهو ان من كثرة اللاعبين صاروا ما يهتمون الا باشكال اللاعبين المشهورين يعني رح لفريق زي بايرن ميونخ راح تلقى بعض اللاعبين لون بشرتهم فرق عن بشرتهم الحقيقة لذلك خير الكلام ما قل ودل ...

خالد2001
24-02-2001, 05:00 PM
اسحب كلمك ذي وش جاب الفيفا لوينيج الفين الفيفا مافيه شي ينفع الا الزبرقه اذا بغيت تشغله لكن اذا جيت تبي تلعب جاك اكتئاب

عماد 18
24-02-2001, 06:36 PM
انا ما قلت الفيفا زين انا قصدي افكاره حلوة يعني ما تقدر تقارن معلق الفيفا بمعلق ويننج ولا جرافيك الفيفا بجرافيك ويننج و لا التصاريح الرسمية بتصاريح ويننج لذلك انا اقول لا تخلي التعصب يعميك ..

DK
25-02-2001, 12:29 PM
وأنا من رأي عماد.
ولا تنسى أهم فرق وهو الملاعب.
صراحة فرق بين ملاعب فيفا و الويننج.

RPG_master
25-02-2001, 07:45 PM
معليش الرد متاخر كثير بالنسبه لي في كم عيب ابي اذكره في الويننج اليفين:
1-بعض الاحيان اذا انطرد منك لاعب وجاء فاول للي ضدك تكون الحيطه مفتوحه وفيه لاعب ناقص ولازم تدخل الخطه علشان يجي لاعب مكانه.
2-بعض الاحيان ونادرا يجي بنيلتي وما يكون فيه حارس (اذا كان الحارس تسبب في النيلتي وانطرد)يكون الباب فاضي ما فيه حارس.
3-اذا كان ظهر اللاعب مواجه للمرمى يعني الباب وراه وجيت بتشوت المفروض ان اللاعب يلف ورى ويشوتها بقوه مب يشوتها من دون ما يتحرك وتجي ضعيفه وبعض الاحيان تروح تحت وتطلع اوت مثل الي حاصل.
وودنا تكون التسديدات قويه في اي حاله مب زي الي حاصل لازم يكون وجهك امام الباب (غالبا وليس دائما).
4-اذا كانت سرعه اللاعب 18 المفروض تكون سرعته قريبه من سرعه19
نلاحظ ان الفرق كبير شوي يعني اذا كانت سرعه اللاعب اقل من 19
ما ينفع هجوم (غالبا).
وشكرا

ما نقول هذي العيوب الا لمصلحه اللعبه ويا ليتها توصل للشركه لكن.هم كل شوي يطورون اللعبه من الافضل الا الافضل

وبالنسبه لفيفا المتعه الوحيده هي شرى اللاعبين وتظبيط الفريق واذا انتهيت من هذا الشي تحس بالملل