المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياإخواني أعضاءالمنتدى

afwa
01-03-2002, 01:29 AM
ياإخواني أعضاءالمنتدى المحترمين والقراء المكرمين
وكل من يطلع على موضوعنا هذا ويقرأه حتى لو كان أعمى ولا يرى وقرأ الموضوع فاهلاً به لمناقشة الموضوع

أخواني ..... الأمر جد خطير

والتحدي كبير ..... أكبر من الجمله هذي ...

أمس وأنا أقلب بصري في أحد صفحات النت كالعادة واسرح وأمرح كيف ما شئت فجأة وأسمع اللي غربلني واحد يناديني أدور يمين ويسار ولا فيه أحد ..... بسم الله الرحمن الرحيم ..... اطالع إلا وعلبة البيبسي تكلمني .... و ... شوفوا الموضوع بنفسكم ....

=================================================

السيد بيبسي :

موس ممكن تعطيني وجه وتكلمني ..... ماراح أخذ من وقتك الكثير ... ؟؟

موس :

( أنا حاط يدي على رأسي ) ..... بسم الله الرحمن الرحيم .... علبة بيبسي تتكلم ؟؟

السيد بيبسي :

لا ياشيخ ( نظرة إحتقار )..... تسوي إنك مانت داري ...... كل شيء الحين يتكلم ... تكلمت الرويبضة قبلنا ليه إحنا مانتكلم ... ؟؟

موس :

وليه أدري ؟؟ ومن متى البيبسي يتكلم ؟؟..... وبعدين وش دخل الرويبضة في علبة بيبسي ؟؟

السيد بيبسي :

أقول لاتقعد تكثر علىّ الكلام .... الحين أنا باسألك عن موضوع تتكلم فيه كل ابناء جنسنا من العلب وهو حديث الساعة في جميع منتديات المشروبات الغازية ؟؟

موس :

ياسبحان الله حتى أنتم عندكم منتديات للحوار ..... كنت أفكر حرية الرأي عندنا بس .. طيب وش هو الموضوع ؟

السيد بيبسي :

يابرودك ........ الموضوع الله يسلمك عن المقاطعة الإقتصادية .... سمعنا أنكم خلااااص بتتركونا ولا عاد بتشربونا ؟؟

موس :

ههههههه .... والله يابو عليب ....... انا ماأفهم شيء في السياسة بس سمعت أن هذا خيار إستراتيجي لمحاربة العدو ..... سمعت هذا من قناة دبي الرياضية ؟؟ بس تصدق لازم نسويها ونترككم علشان نثبت للعالم ول اأمريكا أم المصائب اننا نضحي بالغالي والنفيس من أجل كرامتنا ...

السيد بيبسي :

أولاً نزلني من فمك طيب ..... علشان أقدر أتحاور معاك ...... وعلشان تسير قول وفعل .... وثانياً ليه تغلط على بلادي ... إلا أمريكا .... أغلط علىّ شخصياً ولا تغلط على بلادي .....

موس :

الله يأخذك يعني أنت منت علبة عربية ؟؟ ...... أنا كنت أفكر إن عندك الجنسية العربية ... الله يأخذك علبة ...

السيد بيبسي :

لا لا ..... لا تصدق أنا أمريكية المولد والمنشأ .... أجيكم هنا وأنا بعدني بودرة .... وأتربى عندكم .... بس ماعلينا مارديت علىّ نويتم يعني المقاطعة .....

موس :

أنا بالنسبة لي نويت وراح أقاطعكم ياعلب الصفيح ولاأعاد أشرب في الأسبوع إلا كرتون واحد بس ..... وعلبة برنقلز .... بس والله راح توحشونا ..... بس وش نسوي لازم نثبت للعالم أن عندنا عزيمة .....

السيد بيبسي :

طيب نزلني من فمك ياأخي ..... وكلمني ..... ليه المقاطعة وش الغرض منها .... ؟؟

موس :

أقول ..... والله أنك اغبى علبة بيبسي قابلتها في حياتي ..... أقلك محاربة .... تقلي وش الغرض ...... والله يابوعليب تحرم علىّ أنت وشلتك المتمرندين والمتسفنيين لين يرفع شارون الخسيس الحظر عن أبو عمار ...

السيد بيبسي :

ههههههه ..... ههههه .... والله ضحكتني ... أنت ... أنت ..... أنت تقاطعنا .... والله يابو الأمواس أنت وأشكالك ماأظن ...... لاكن الرجال المتحمسين يمكن ..... وتصدق الموضوع كبير ... والله إن حصلت المقاطعة هذي إن يسير فيها شيء وشويات ... الله يستر .....

موس :

وش يسير الله يأخذك علبة غبية .....

السيد بيبسي :

يسير الكثير ...... طيب أنا أشرح لك ... أنت تشرب في اليوم مايقارب 12 علبة من بنات جنسي الزرق الحلوين صح ...... طيب 12 في 30 = 360 علبة بيبسي في الشهر في 360 يوم = 4320 هذا أنت وحدك أجل لو معاك أثنين أو ثلاثة أو أكثر ..... صدقني تتضرر ميزانية الشركة أولاً هنا وتخفض الواردات وبعدين يمكن تخسر وما تتحمل الخسائر ونفقات الدعايات ... وبعدين يوصل الضرر للشركة الأم في أمريكا وتضطر تسرح بعض العمال علشان تغطي الخسارة في سوقكم .... وكل ماأشتدت المقاطعة تخسر الشركة الكثير وتسرح الكثير من عمالتها ..... و ... و

موس :

بس بس ..... وجعت رأسي صار يلف الحين من خرابيطك ... كل هذا إذا تركتك يابو عليب .....

السيد بيبسي :

الموضوع أكبر صدقني هذا مقاطعة للبيبسي بس يسوي كل هذا .... أجل وشلون لو صارت المقاطعة بعد للبرنقلز هذا اللي صاجنا فيه ولمطاعم الوجبات السريعة وللشركات الأمريكية كلها وجميع المنتجات وش بيسير تخيل .....

موس :

والله إنك صادق ..... من الآن راح اطبق المقاطعة عليكم من الآن .......

السيد بيبسي :

أقول خل المقاطعة للرجال وخلك أنت للبرنقلز والسنيكرز وغيرها ...... أنت ... أنت ميئوس منك ......

=========================================

أخواني الكرام القراء ماقلت لكم الموضوع خطير وكبير هذي شهادة من علبة محايدة ..... وبعدين هي علبة فاهمة وخريجة جامعة كراتين المستودعات ....... تخصصها علوم سياسية ....

خذوا الحكمة من أفواه العلب وأبداو المقاطعة وحاربوا أم المصائب امريكا

yara
01-03-2002, 01:49 AM
والله يااخي موضوعك مهم وطريقتك حلوه وغير ممله
ولكـــــــــــــــــن ؟؟؟؟؟؟

انا اعرف من الان ان رائيي راح يكون له معارظين كثير واولهم انت
ولكن نتكلم بعقل وبدون سؤ ظن رجاء للجميع

اولا قلي عن الحاجات اللي تطلب بمقاطعتها !!
اذا كان فقط على البيبسي واشباهه ماعندي خلاف معك

وانا انتظر ردك ولك خالص الشكر

afwa
01-03-2002, 02:06 AM
احب اقولك yara انا الببسي والكولا مقاطعهم من 5 شهور و مره قلت ابغى اجرب اشربها
تصدقين لما شربتها او جعني بطني وانصدمه نفسي عن الاكل ذاك اليوم
وانا مقاطع كنتاكي والبيتزا هوت المطاعم الامريكيه

وانشاء الله اقاطع اشياء ثانيه من الشامبو وغيره
الاالسيارات الامريكيه ما ادري احس انها افضل من اليابانيه وانشاء الله بعدين اشملها ب المقاطعه

yara
01-03-2002, 02:23 AM
على كذا اختلف الوظع لانه الكثير من يكتبو مواضيع يطالبو بمقاطعة اي شي اسمه صناعه امريكيه وهذا اللي كنت توقعت
من انك تقصده

اما ماذكرت فانا احييك على قدرتك على الصمود هالمده ذي كلها واتمنى انك تستمر وغيرك ينهج طريقتك لان هذي الاشياء احنا بغنا عنها والحمدلله

تحياتي لــــــــــك

يارا
01-03-2002, 06:44 AM
نعم اخوي نحتاج نكون كلنا مثلك اقويا

afwa
01-03-2002, 11:43 AM
كتب العضو (yara)
على كذا اختلف الوظع لانه الكثير من يكتبو مواضيع يطالبو بمقاطعة اي شي اسمه صناعه امريكيه وهذا اللي كنت توقعت
من انك تقصده

((مافهمت قصدك))

اما ماذكرت فانا احييك على قدرتك على الصمود هالمده ذي كلها واتمنى انك تستمر وغيرك ينهج طريقتك لان هذي الاشياء احنا بغنا عنها والحمدلله

تحياتي لــــــــــك

مشكوره وان شاء الله انتي كمان تقاطعين المنتجات بس انصح ب التدريج

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نعم اخوي نحتاج نكون كلنا مثلك اقويا
مشكوره يارا وانشاء الله تقاطعينها ب التدريج حتى تكوني راضيه ب الي تسوينه ومقتنعه فيه