المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انقراض فاينل فانتسي7 وفاينل فانتسي8 من الاسواق..........

Chandler
01-03-2002, 03:16 AM
اعلن قبل امس...ان FF7 & FF8 قد انقرضوا من الاسواق....

<<<< احم...لا يهمكم الكلام اللي فوق....نخش في الموضوع...

لاحظت ان اغلب الاعضاء ما لحقوا على فاينل فانتسي7....وبعضهم ما لحق على فاينل فانتسي8......وفيه اعضاء كثااااااار لعبوا FF7 و FF8....بس خربت النسخ اللي معهم وودهم يشترونا مرة ثانية.....و المشكلة انها مخلصه من الاسواق ((خصوصا عندنا في الرياض)).....لكن..وبعد جهد جهيد....المحل اللي اتعامل معه..دبر له نسخ قليييييله من (فاينل فانتسي7 و فاينل فانتسي8)....<<< يقدر يجيب زيادة اذا شاف عليها طلب....

قلت خليني افيد اعضاء المنتدى المساكين اللي ما لحقوا على اي من الجزئين...او المعذبين اللي خربت نسخهم....واعلمهم عن هذا المحل....

هو محل في حي المروج (شمال الرياض)...<<< يعني احد من برا الرياض...لا يجيني :)

و اي واحد يبغى نسخة...وساكن بالرياض...يرسل لي على الخاص او يتفاهم معي في الماسنجر..وانا اعطيه وصف المحل.....

((النسخ محدودة جدا))

HArb200
01-03-2002, 03:20 AM
اححححححححم :)
يقولون ياشباب انهم فتحوا منتدى للشراء والبيع والحراج وشكرا.

((((((((اقول تلقالي عنده فف9 ":")))))))))

Dark Knight
01-03-2002, 03:21 AM
مشكور على المعلومة طيب انا ابي فف6 موجود لأن الى عندي خربانة:p

راعي الكورفيت
01-03-2002, 03:33 AM
أبي Final Fantasy 1 للعائلة تقدر تدبره لي

:D

Dark Knight
01-03-2002, 03:36 AM
كتب العضو (راعي الكورفيت)
أبي Final Fantasy 1 للعائلة تقدر تدبره لي

":" ":" ":"

Chandler
01-03-2002, 03:36 AM
هارب...

عارف انه فيه منتدى للبيع والشراء..بس انا لا جيت ابيع ولا اشتري.....انا اعلمكم عن محل تقدرون تشترون منه اللعبة اللي اغلب الاعضاء مو لاقينها....والظاهر انا مو مستفيد من هالبيعه...يعني ليش اكتب الموضوع في منتدى البيع والشراء ((يعني بليز دونت تتفلفس علينا اقين))

وبالنسبة لفاينل فانتسي 9...اتوقع انها موجوده في اغلب المحلات ((موجوده عند هالمحل))...

دارك نايت...

انا اليوم رحت له...واتذكر اني قزيت شريط فاينل فانتسي اوثولجي ((الظاهر هذا اسمه)) <<< ما ادري هالشريط هو (FF4 + FF5) او (FF5+FF6)....يعني مو متأكد :)

HArb200
01-03-2002, 03:41 AM
كتب العضو (naf)
هارب...

عارف انه فيه منتدى للبيع والشراء..بس انا لا جيت ابيع ولا اشتري.....انا اعلمكم عن محل تقدرون تشترون منه اللعبة اللي اغلب الاعضاء مو لاقينها....والظاهر انا مو مستفيد من هالبيعه...يعني ليش اكتب الموضوع في منتدى البيع والشراء ((يعني بليز دونت تتفلفس علينا اقين))

وبالنسبة لفاينل فانتسي 9...اتوقع انها موجوده في اغلب المحلات ((موجوده عند هالمحل))...

دارك نايت...

انا اليوم رحت له...واتذكر اني قزيت شريط فاينل فانتسي اوثولجي ((الظاهر هذا اسمه)) <<< ما ادري هالشريط هو (FF4 + FF5) او (FF5+FF6)....يعني مو متأكد :)

ايه بس مثل ماتتفلسف علي اتفلسف عليك ":".
لا فف9 دورت عنها كثير ولالقيتها اما فف تاكتيس او اوثولوجي :واو:
هذا على مااعتقد ومن كلام نايت :::انه فف 6 + كرونو تريجر :)

راعي الكورفيت
01-03-2002, 03:47 AM
ياخي طلبتك لازم اترجاك يعني

أبي أي جزء لفاينل فانتسي على العائلة

Cloud 920
01-03-2002, 03:55 AM
لا انا اقدر احصلها بسهووولة (اظن لأني من زمان ما شريت فاينل فانتسي )

Majid Ali
01-03-2002, 04:05 AM
مشكور حبيبي ناف وشكل 8 حقي يبي ينقرض?:
اذا انقرض ادق على ولد خالتي بالرياض يتفاهم معك:D

احين بدل ماتقولون له ثانكيو تفلسفون عليه:o
ايه اذا جا الصدز واشتقتو لايام زمان ماكون ماجد:o

Akasuna No Sasori
01-03-2002, 04:16 AM
كتب العضو (naf)

قلت خليني افيد اعضاء المنتدى المساكين اللي ما لحقوا على اي من الجزئين...او المعذبين اللي خربت نسخهم....واعلمهم عن هذا المحل....

هو محل في حي المروج (شمال الرياض)...<<< يعني احد من برا الرياض...لا يجيني :)

و اي واحد يبغى نسخة...وساكن بالرياض...يرسل لي على الخاص او يتفاهم معي في الماسنجر..وانا اعطيه وصف المحل.....

((النسخ محدودة جدا))

وكم يدفع لك المحل في الشهر:D :D :D

امزح معك ناف بس مششششكووووور ماقصرت:)

THE_ZODIAC
01-03-2002, 01:19 PM
احنا بالكويت عندنا

وما انقطع من السوق

و اذا تبي روح جيم سنتر

أحلى_نجدي
01-03-2002, 01:53 PM
لووووووووووول عادي خليه ينتهي !! أقولك ليه !
أول شي أكيد تدروا أنه فف 7 مبيوع 7,9 مليون بالعالم !!! و فف8 مبيوع 7,6 مليون بالعالم !!
المهم طبيعي أنه يخلص لأنه اللعبه عليها 5 سنوات و 3 سنوات !! بس تعرفوا ايش الخبر الحلو؟

سكوير قررت من شهرين أو شهر أنهم يطلعوا بعام 2003 أو بنهاية 2002 فف 7 و 8 و 9 !!! بس مب العادي لا بصورة 3D مثل حقت فف 10 ويمكن تكون احلى حتى !! المعتقد انه اصورة تكون أحلى من فف 11 و فف 10 بس المشكله أنه لما تشتريهم يجو بعلبه وحده يعني غصب عليك تشتري فف 7 مع ال 8 مع ال9 بس بيكونوا 3 ديسكات بس كلهم !! و بتكون فيه أشياء أضافية انا اللي عرفت من الأشياء الإضافية أنه تقدر تعيش أيرس و فف 7 بيخلصوا القصه كامله !! أما فف 8 و 9 بتكون أضافات قليله في القصه لأنها هي أصلا كامله ! بس بيطلع فف 7 مرة مرة حلو أحلى منهم أعتقد :D

Chandler
01-03-2002, 02:59 PM
هارب...

انا ما تفلسفت...الا اذا كنت تعتبر رغبتي بأفادة اعضاء المنتدى فلسفة!!...
بالنسبة لفاينل فانتسي9 اكيد موجود عنده....

راعي الكورفت...

معليش ما انتبهت لردك...في هذي ما اقدر افيدك....لأن المحل ما يبيع العاب العائلة...

majid Ali..

مشكوووور على هذا الرد اللي يرفع المعنويات.....والله انكhttp://montada.com/images/icons/icon14.gif

FOX DIE...

مقبولة المزحه منك....بس الظاهر ان باقي الاعضاء ماخذينها جد.....

((انا ما آخذ اي فلس من المحل...بس كنت ابغى افيد الاعضاء...والظاهر اني غلطان يوم كتبت الموضوع :( :())

THE_ZODIAC...

انا اتكلم عن الرياض :o :o

seymour..

17....بس ليه تسأل؟!

احلى نجدي...

مشكور على هالمعلومة المهمة....بس فيه ناس ما يتحملون ينتظرون الى عام 2003......:-)

عاشق الألعاب
10-03-2002, 08:46 PM
اشرطة فاينل فانتسي 8 مضروبه
اتصلت قبل قليل عماستر وسألته عن شريط فاينل فانتسي 8 و7 أصلي
وكان الجواب انه من المستحيل ان اجد فاينل اصلي فاخبرته عن المشاكل التي صادفتني
في العبة المنسوخة فاخبرني بان النسخة الأمريكية الموجودة في السوق كلها مضروبة

يا شباب ماالحل هل يوجد احد يعرف مركز يبيع شريط فاينل فانتسي 8و7 اصلي او على الأقل منسوخة ولاكن غير مضروبةلى مركز جيم