المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعديل فاينل فانتسي

Yuffie
22-02-2001, 07:34 AM
كل واحد له وجهه نظره الخاصة في كل شي , كان ودي اعرف لو كل انك تقدر تعدل شي في جزء من اجزاء اللعبة ايش راح تعدل اول شي باستلم الجزء السابع :اول شي ابغيرة اللخبطة اللي في البداية و اخليها تبدا بقصة او شي يشد الانتباه وبعدين ابعدل الرسوم لان اللعبة لو كانت لها رسوم مثل الاجزاء اللي بعدها كان طلعت رهيبة ,و كان زدت مناطق في الخريطة لان المناطق كانت قليلة مرة واهم شي اغير النهاية لان احسها كان سطحية شوي ما بينت وش صار بعد ما قتلوا سيفروث النهاية ما كانت تسوى اللعب كنت اتوقعها احسن بكثير......
الجزء الثامن ما عمري كملته ولا تعديت الدسك الاول مادري ليه بس حسيت ان اللعبة ما فيها هدف رئيسي بس مالي حق احكم عليها لاني ما كملتها
الجزء التاسع: (لسه في نص الدسك الرابع)القصة حتى الحين ما احسها قوية و مو عاجبتي نظام الاسلحة و بعد ان قوات الاستدعاء محصورة على لاعبين بس

دوركم :) :) :)

The Lone WOLF
25-02-2001, 05:00 AM
والله موضوع حلو :)
على العموم هذي التعديلات اللي راح اسويها:
**الجزء السابع : صراحة الشي الحيد اللي ابغى اعدله هو الرسم اما غير كذا لا أعتقد بعدين يا Yuffie اعتقد ان النهايه كانت واضحه وبصراحه انا معجب بالنهايه:)

**الجزء الثامن : هنا ودي أعدل القصه لأن القصه كان فيها نقاط سخيفه لكن اسخف نقطتين هي((( ملاحظة: اي واحد لم يلعب الجزء الثامن و ناوي يلعبه لا يكمل الموضوع ))) 1.لما يكونون ((كل)) الشله متربين مع بعض وهم صغار ومن كان يربيهم ؟؟؟ الساحره :p:p .
2. التغير الغريب و ((الغبي)) في شخصية Squall لما فجأه و بدون مقدمات صار يحب Rinoa :p و ايضا كيف اصبح هو القائد والحكيم بعد ان كان لا يهتم الا بنفسه.

**الجزء التاسع : صراحه عاجبني كله ولا ابى اغير فيه شي..

وشكرا....

Yuffie
25-02-2001, 02:58 PM
مشكور على الرد :) :) :)

RPG_master
25-02-2001, 08:42 PM
ليه تغير بدايه السابع؟؟
بالعكس اذا كانت بدايه اللعبه اكشن تخليك تتحمس معاها ولا تقدر توقف علشان تتغدى مثلا شوفوا لعبه سكودين2 بدايه رهييييبه اكشن وحروب واشياء رهيبه تخليك تتحمس مع اللعبه.

Yuffie
26-02-2001, 02:49 PM
مشهد البدايه هو اكثر شي يشد للعبة و الجزء السابع مشهده كان قصير و لا له علاقة كبيرة بالقصة و بالنسبة لي مشهد البداية هو اكثر شي يخلي الواحد ينشد للعبة :) :) :)
مشكور على الرد يا اربي جي ماستر :) :) :)

26-02-2001, 04:34 PM
صح انا اكثر شي يشد انتباهي لاي لعبه هو مشهد البدايه

RPG_master
26-02-2001, 04:50 PM
عفوا فهمتكم غلط انا احسبكم تقصدون بدايه اللعبه نفسها وليس العرض .او المشهد

M7MOOOD
14-12-2002, 08:02 AM
الصراحة موضوع رائع .. و هذه مشاركتي :) :

فاينل فانتسي 4
أمنع سيسايل من احراق مدينة راديا :أفكر:

فاينل فانتسي 5
أمنع موت جالوف :"

فاينل فانتسي 6
أخلي البداية أكثر حماسا ;)

فاينل فانتسي 7
يحطوا تكلمة لعرض النهاية يوحي بوجود جزء ثاني للعبة يبحث فيه كلاود عن البرومس لاند ليجد آيريس ":"

فاينل فانتسي 8
أخلي سيفير يموت بالنهاية و هو شرير ... أفضل من أن يعيش و هو طيب :6

فاينل فانتسي 9
أشيل شخصية آمارانت من عروقة .. لأن ماله أي فايدة بالقصة :o

فاينل فانتسي 10
أخلي اللعبة أطول .. لأنها قصيرة جدا .. فقط طريقة تطوير اللاعبين هي الي مخليتها شوي طويلة ?:

و شكرا على الموضوع ;-)

master seymour
14-12-2002, 08:52 AM
هلا

فف 7: ابغي اعدل فيه النهاية لأنها بايخة وكأنه ما صار شي الا انقاذ العالم وهذي نهاية تقليدية :p

فف 8: أخلي سكوال يموت وترجع رينوا لسيفر ويصير سيفر زعيم الجميع

فف9: ابغي اعدل فيه شي تافه .....كل ساعة وراحوا حطولنا لحن اغنية ميلوديز اوف لايف ملينا عاد ....وبمد في عرض النهاية بحيث يصل الى انه زيدان وجارنيت كبروا وجابوا أولاد .....

فف10: بخلي تيدوس يموت على يد سيمور ويتزوج سيمور يونا ويصبحا حاكمين لسبيرا ويعيشا بسعادة :D .... وبخلي جيكت يعيش ويبكي ولده ...وبخلي لولو تتزوج واكاو يجيبوا عيال في عرض النهاية ....وبخلي ريكو قائدة الجيش الجديد حق سبيرا العظيمة بقيادة سيمور الرشيد .... وبخلي ...........

عاشق سنيك
14-12-2002, 09:14 AM
أنا مالعبت غير فاينال فانتسي 8

1- أسهل عمليه تطوير الأسلحه وأزيد أسلحه أكثر
2-أخلي لعبه البطاقات بدون عشوائيه وكشف بطاقات الخصم
3-أعرب اللعبه:6
4-أخلي سيفر يموت وإيديا
وشكرا

FF Expert
14-12-2002, 09:39 AM
كح كح أنوااااع الغبرات>>>يمنع دخول المصابين بالربو:D

المهم بما اني ما سبق أن شاركت في الموضوع

يله نشارك((ملاحظه ترا الموضوع قبل ما أسجل))>>>>>>طيب وش نسوي لك بشر الوالده:D

FF7:مثل ما قال محمود.

FF8:أحط دليل قاطع على إن لاجونا هو أبو سكوال علشان ما تكثر النقاشات و المضاربات:D

FF9: لو يحصل إني ألغيه كان أحسن:D الصراحه فيه أشياء كثيره ما أعجبتني ما أعجبني فيه غير الشوكوبو و من الأشياء الي قاهرتني في هذا الجزء هو إن فيه تخصص لكل لاعب يعني السحر بس فيفي و سحر العلاج بس داجر و ايكو صراحه الحركه هذي قاهرتني و ودي أغيرها.

FF10: أبغى أغير النهايه كلها لكنهم ناوين ينزلون FFX-2 نشوف وش بيسوون فيها.

أبومروان
15-12-2002, 12:16 AM
أنا أعرف إن الكثير راح يعارضني في هذا لكن لكل شخص رأيه:

تاكتيكس) لو كانت شوية أطول؟

6) أفضل قصة حتى الآن ، لو يعدلو الرسوم بس....

7) غير نظام الماتيريا كامله.....

8) القصة (بدون تعليق) رغم أنها أفضل جزء بالنسبة لي.

9) تحتاج لضربات متعاقبة مثل الليونهارت مال سكوال أو الميتيور مال كلاود.

10) كل شيء فيها حلو..... لكن مسألة تخطة البرق ، الله لا وراكم إياها....

?:

v.cloud
15-12-2002, 11:48 PM
7) بغير شخصية كلاود وبخليها تصير شخصية((فانيست كلاود))للي في كينكدوم هيرت.وبخلي النهايه (موت فانيست كلاود وسيفروث مع بعض علشان تكون مؤثره وايد)
:-) :-)
8)ما لعبته
:" :"
9)ما في شي علشان يتغير؟
10) تيدوس وسيمور يصيرو اصدقاء ؟..

وشكرا على الموضوع;-) ;-)