المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوم طقتني الطقاقه....... من مذكرات عربجيه



CARLA
01-03-2002, 07:08 AM
جاءت هذي القصه على لسان خويتنا عربجيه في احد المنتديات:)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يوم طقتني الطقاقة ........
احم

سلام

أقول أمصعوا السلك

ترا مالة ادعي من اولتها تحقدون علي

يالله كل واحد يصلح لة بريز حلبة حصى ولا بريز نعناع بحلبة ويتكي
ويديهااااااااااااااااا جلنط

< = = مدري من وين تجيب مصطلحاتها هالبنت

خخخخخخخخخخ

7
7
7
7
7

سموا بالله

**************************************************

*

يوم طقتني الطقاقة ........

هذا ماحدث فعلا...... والله والله صدق من قال أن الطقاقات تطورا لحد ماتحصل كل وحده منهم

..هامتها فوق السحاب....

والغريب انهم دايم يجون ضايقة صدورهم ومكشرات
...والنفس على طرف الخشم .. طب ترا الاغاني يبيلها سعة صدر ونفس خفيفة من طاقك

عشان تجين ... <= = = من جدها البنت ضايق صدرها....

تبدأ القصة يوم شرطت خالتي الله يهديها تجيب فرقة مشهوره عشان تطق بعرسها ..وتبيض وجها قدام

أهل المعرس ...
قاموا الاهل واقنعوها ان مالة داعي تتعب نفسها وتتعب ميزانية رجلها وتجيب طقاقة

بذيك الحسات( يعني بذاك السعر المبالغ فية ) حيث ان اسعار الطقاقات يبيلها مهر ثاني

... وبصراحة وقفت معها انا وقلت لاعرس من دون طقاقة ,,
وشذا اجل محدب جايانا بيقولون ذا موب عرس ذا ماتم ...
قالوا لنا الرجاجيل ,, جيبوا لكم مسجل والعبوا لعب..محدب ماسككم..بس لاتجيبون طقاقة بذيك الحسات

ماهيب طاقة الا ساعتين وماشية ولهافتن مكنم ذيك الغمطة(يعني غمطة ام خمس زرقاء..( ,,
قمت انا اطاق واصارخ قلت اجل مانيب عازمة صديقاتي ...وشذا عرس من دون طقاقة تشر

المعازيم شر..(يعني ترقص البني رقص)...
المهم بعد طقاق عنيف....كنهم اقتنعوا وقالوا اجل كيفكم الدبره دبرتكم تكفلوا بكلش بس لاتقولون

سلفونا ...قلنا لاماعليكم ازهلوها بنجيبها ومناب مستعينين فيكم ..
قام واحد من خوالي قال:موب بكره تجون تقولون لنا ودنا وجبنا لبيت الطقاقة ...ترا انا ماحب اتكلم مع ذا الالشكال ..تراهم ان زعلوا مسكوكم وفرشوكم
...
قلنا لاابد ماعليك بنصلح بس انتم مالك دخل...
المهم العروس انشغلت بتجهيز قشها ...وقمت انا برحلة البحث ..عن طقاقة مناسبة...لعرسنا وخصوصا ان حنا حجزنا القاعة واتفقنا على البوفية وسنعنا كلش...
بس بقى اربع شهور على الصيف..(وهذا الكلام بالصيف الماضي ..يعني تم لة سنة تقريبا...(
المهم قمت ادقدق على البني المشهورات بحب العروس ..(الله من كثرهم بعد(...
قمت دقيت على وحده كانت تجلس معي بثالث ثانوي...(وذيك البنت من جد قصتها قصة ...لو اقصها عليكم ماصدقتوا ...خصوصا انها كانت طقاقة محترفة وعليها صوت يهبل ..والمدرسات يكلمونها ويقولون لها نبيك انتي وخواتك تجون تطقون بعرسنا ...ويعطونها والله درجات ..<= = = يخافون منها ..وفعلا كانت عماره شاهقة طول في عرض كنها ملعب كوره تنس

< = = =( تعرف معنىملعب تنس يعني )..المهم كانت هالبنت تقولي ... انها تحب الطق والطقطقة وانها من كانت بزر وامها تسحبها بالعروس وانها كانت يوم صغيره تجهز لخواتها فساتين العروس وتحب تحفظ الاغاني ويوم اول ماطلعت احلام كان ودها تصير زيها وكانت تقول ان امها من زمان تعرف احلام يوم كانوا صغار...
< = = =(تراني مدري صدزها من نصبها ..فلا تاخذون بكلامي همن تجيني احلام تقول عربجية مهيب فنانة العرب...ترا مابعد نسيت موقفي مع الطقاقات...بيجيكم الموقف بعد شوي(....

المهم بعد مانتهت امتحانات الثانوي انتهت علاقتي فيها يعني انا اصلا ماكنت اشوفها الا يوم الاثنين والثلاثاء(لاانها الاربعاء تكون مشغولة وتستعد
لعرس...وتجهز الطيران مع خواتها ويوم السبت ان جت الفصل بتكون تشخر على الطاولة عشانها مانمت لا خميس ولا جمعة تدوج من قاعة لقاعة....... (
المهم ..... اتصلت على الاستعلامات ..اتصلت على بنات ثنويتي...البنت انشقت الارض وبلعتها ...وانا ماعرف بيتها بس اني اعرف صوتها واعرف انة يقط الطير من السماء...المهم كان اسمها زينب ..بس في المدرسة كانت تلخ
)يعني تطق ) اي احد يسميها زينب...(تقول نادوني أفنان ....) لاتستغربون لااني اذكر مره انها جابت امها ....وهي زعلانة ..تقول ان البنات يسموني زينب ..وهذا الموقف حدث فعلا...وبالعاده ..امها تجي كل سبت تجيب زينب عشانها تتاخر ...عن المدرسة ...لاانها ماتحب الدراسة بس..امها ..تبيها تكمل تعليمها (ياحسره تبيها تطلع دختوره الظاهر...ان الطقاقات ماكتفوا من فلوس الطقاقة ....يبون يصكون على الوظيفتين )...يالله تخيلوا مدرسة ودرس الطالبات الصباح وهي الليل تطق بالعروس
الله من الجيل الي بيتخرج ....بعد بيصير جيل يطق رقبة ....
< ===== قامت تنكت .... (اقول وين وصلنا للموضوع )...
ضعت والله
اية المهم ...دقيت على الاستعلامات ..قاموا قالوا لي عطينا اسم ابوها كامل ...المهم فركت كل قدراتي عشان اطلع اسمها من وحده من البنات كانت تقعد وراء من جنبها شعب الكسلاء الي يتسندون على الجدران.... المهم دقيت على البنت وعطتني الاسم ..كامل....
واتصلت على الاستعلامات وخذتة وجيتك طايره .....

طبعا اتصلت ...وردت علي سيلانيتهم ....قلت لها ان رجعت قولي لها عربجيةال فلان الي معك بالثانوي..اتصلت عليك وتبيك بموضوع عرس... < < = = = حلوه تبيك بموضوع عرس..

) وش اقول بعد (....

المهم خالتي شبت علي وش سويتي وش سويتي..جبتي الرقم ...ولا لا ..معاد بقا على العرس شيء.......
قلت لها لايابنت الحلال كلش زين ...والأمن مستتب .... <= = = = ماتدرون وش بيجيها من الطق ذي....

المهم بعد 3 ايام من اللطع والتلحط تحت سماعة التلفون ...يدق التلفون و وتطمر اختي جعلها الي مانيب قايلة < = == = يتسابقون على التلفون ...

وقالت لي .....وحده تبيك ..اسمها أفنان ..قلت جاك الفرج ..واطير من الفرح ارض جو ... .
الو ... الو ..هلاوالله ..عاش من سمع هالصوت ....
افنان :ايوه أي خدمة ...
صوتها كنه صوت ( محمدالابراهيم(الوافي) اذا ماتعرفونه قولوا لي عشان ادق علية بيجر يعرفكم بنفسة ..خصوصا ان بيقدر اتصال البنات وبيجيكم ارض جو.. ان قام يسوي شيء مهم (..

عربجية : وش اخبارك يازينب ...
افنان :نعم ..اقول احترمي نفسك ..
من معي..
قلت لها :لااسفة امزح معك ..
افنان :ماعندي وقت بالله عليك خلصينا ..
طيب طيب
عربجية:والله عزيزتي افنان عندنا عرس بعد ثلاثة اشهر...نبيك تطقين بعرسنا ...
افنان:خوش والله ..3 اشهر بس.....طب تو الناس ...لا بعد نبيك تطقين في عرسنا ..تمونين يامدري وش اسمك ...
افنان :الناس يقولون نبيك تتحفينا بصوتك ..نبيك تشدين لنا ..نبيك تغنين ..أما نبيك تطقين بصراحة انتي مدري وش اقول....(يعني كلامي ماعجبها )
وسكتت ..
طبعا انا طق فيني عرق كل هذا عشاني قلت نبيك تطقين ..
المهم نفسي شانت ..(بس وش اسوي خالتي محتده ..وانا ناطة بحلق خوالي اني انا الي بتكفل).. فقررت انطل وجهي بالي هي بة
المهم قلت لها يعني مافية امكانية ...
افنان :والله شوفي اشهر الصيف...زحمة والحجز من رمضان ...
قاعده أقول في نفسي ..(الله واكبر ..من رمضان يا افنان وشدعوه الناس تروكع وتهلل وانتي تسوين مواعيد ماعلينا... ..ضريبة الشهره )... (مالومك توك تفتكين من الثانوي وتوك تقومين سبت من دون امك ماتجيبك ..)
< = = = = هذي حقدها شين ان حقدت طلعت الاولي والتالي
قالت عطيني اليوم والتاريخ بالضبط واشوف وارد لك ..
قمت قلت لها ...(بس الله يعافيك ) < = = = = خفت منها ....
نبيك تستعجلين شوي ...
المهم أفنان على بال ماتطلع كلمة تقعد عشر دقايق عشان تطلع الثانية..
تبي تسوي ثقل .....
وانا قاعده اقول بنفسي...(ياريبية شكلها ماعرفتني ....نست اني كل سبت اساعدها وانقلها الواجبات لانها تكون هايتة بالعروس ...كنت رحوم والله اخاف من مدرسة الفيزياء..توقفها وخصوصا ان ذيك المدرسة مطوعة ومتسلطة عليها عشانها تطق بالفصل على الطاولات والكراسي وان مالقت شيء تطق علية طقت على السبووره ...وكنت اتعاطف معها ..بس كنها كفوا ...(وقعدت اقول وراني ماذكرها في نفسي يمكنها ناس(.......
المهم تشجعت وقلت اقول افنان تخبرين ايام الثانوي ...(قالت تمونين والله (
وطربخ بسماعة.....طوط وطوط وطوووووووط..
)وش خلاني بس اسئلها ذا السؤال..وش لقفني بس ) كنها كفوا < = = = ماعندها غير ذا الكلمة عشان تواسي خشتها الي طاحت ....

المهم ...قعدت طبعا ادور على المشاغل والخياطات ...وادور لي فستان ...
كان ودي افصل بس خلاص ..معاد عندي وقت ...مشغولة مع خالتي بترتيبات العرس..
ومن الرياض للدمام ومن الدمام للرياض كلة عشان ذا العرس...
وابوي يقول تراكم يابنياتي بتتحسوفن كلها ساعتين ..همن...بتصفطون الفساتين بالدواليب
المهم ذا ك اليوم ...جاء عريسنا يشوف مرتة ...ويسلم عليها ..قالها يابنت الحلال ...خلينا نسافر واجلي ذا العرس لبعد السفر وان رجعتي سويها حفلة ...المهم خالتي دخلت السالفة بمزاجها طبعا وش عليها هي العروس ..ماهيب راقصة ولا شيء..بترتز على ذا المنصة ..همن بتخلع لبيتها ونقعد بها حنا نصب شاهي وقهوه
بس انا وخواتي وبنات خالتي الضعيفات نبي عرس نبي رقص...
هي بتطس وحنا بنقعد نصيح بذا الفساتين الي تكلفنا فيها ...كل فستان بذيك الحتسات ...
المهم ...قالت لة ابرد عليك واشوف و افكر....
المهم اتصل بعد يومين...يشوف وش قررت .. (عشان يحجز متى ويسافرون )

ومن الصدف اني اكون جنبها ...وكل ماقالت شيء نغزتها قلت لا قولي لا ....
وهي مسيكينة احتارت تسوي عرس ولا تهج وتخلي الدنيا تواسى ...
وانا ويا خواتي سهمتنا ...نغز خالتي وقرص وعض وهي تسولف. .لين استاذنت منة ...وهي صايلة علينا ..وش تبون ..خلاص ضيقتوا صدري...
وكلنا بصوت واحد ....نبي عرررررررررررررس
نبي نررررررررررررررقص..
نبي نعزم صديقاتناااااااااااااااااااااااااا..
ماتحسين فينا انتي.... المهم الحرمة استسلمت ..وقالت اجل اعتمد عليكم خلاص عرس عرس...
(طبعا افنان العمة مابعد دقت)
وبعد عناء طويل..خذت السماعة وبنفخ طلبت افنان .....الو افنان موجوده
ايوه لحظة ...
ردت اختها..افنان في البركة ....(الله واكبر..وصار عندكم بركة بعد ..الله من الخريط بعد .)
قول لها ماردت علينا بخصوص موضوع انها تغني بعرسنا ...(وجيت بقول تطق...وخفت يجيني واحد طوووووووط)
قالت والله ماعتقد ...حنا محجوزين بذاك اليوم ..
المهم ....قلت كان قلتوا لنا ..مايصير كذا ...عيب ... حنا ورانا ارتباطات ...
وبعدين حنا موب بحاجتكم ...يالله الف من يتمنانا,...ويحضر عرسنا ..مع السلالامة
قهر سكرت السماعة قبلي ...كان ودي اخبط السماعة قبلها ...المهم بعدين اوريك ياافنانوه
) وانا قلبي ينتفض ..من القهر....

الا اختي تسمعني.....اجل تقولين ياعربجية الف من يتمنا يحضر عرسنا يالله اقعدي بها .. خلينا نشوف يوم مابقى الا شهرين ..احد بيوافق ...

ياحوووووووول يارب....
والحل......
المهم ...استعنت بالله ...ورجعت ادقدق على بيوت الربع ...وكل وحده تمدح لي فلانة وتعيب على فلانة وانا ادوج بينهم ...من اختار بس
المهم واجمع لي 4 ارقام او حول خمسة ...الي من الرياض والي من الشرقية والي من جده ...
المهم وحده اعتذرت قالت ابي ثلاثين الف ..وسكرت قبل ماتسكر في وجهي ..لاتسمع شهقتي همن يغمى عليها ...
المهم ..وادق على طقاقة ....دوسرية .....بس صوت مهوب صاحي < = = =على مدح البنات .....
الو..ام بندر موجوده ..
ايوه معك .. < = = =( الله من الفقر ماعندها سكرتيره زي افنان )(متعقده )
ايوه حياك الله ...
انا:والله الحاصل كذا وكذا ...وانا سمعت عن صوتك انتي واختك ....واتمنى انكم تشرفونا < - - - - - - - - صرت ذربة ....واعرف احتسي خفت بعد اغلط همن اروح لطوووووووووط....
قالت ابد تم ..قلت الله يبشرك بلخير..(وماقدرت امسك نفسي ..بعد عناء طويل اخيرا,,,,كني طايحة من السماء)

قالت بس ابوصف لك البيت < == = = == لا والله شكلها هي الي طايحة علينا ...شكل محد طلبها من سنة ...(ماعلينا اهم شيء توافق...وبس..

طيب قلت عطيني الوصف ..
قالت :البيت صعب عليك يامي ..ابجيك في السوق الفلاني..ونتفق على كلش..
(قاعده اقول في نفسي ياربية وشذي لايكون تبيني اقعد معها في مقهى ..ونطلب ببسي ..واطلع الشنطة السوداء وامد لها امهات خمس قدام العالم ...همن مالقى نفسي الا في cnn...(

طبعا بسرعة رديت قلت خلاص عطيني اسم السوق القريب منك ...
قالت لي الثقبة اول محل ذهب على يدك اليمين اصفطي .. .
؟؟؟؟؟؟؟؟ الثقبة ..حشاء وشذا احسبها بتقول الراشد ...

المهم يام بندر ترا عرسنا بالرياض ....يعني ...لاتقولين ماقلنا ..قالت لو يكون بسكاكا جايين جايين ...الله لايعوقني بشر ...

يالله اجل يام بندر الوعد 3 العصر .....قدام سوق الذهب ...
ام بندر :اي على يدك اليمين ...
انا :اية اجل خلاص فمان الله ..
ام بندر..اية لاتنسين يامي ..قعدت اقول بنفسي(اعوذ بالله ..وش فيها ذ ي...)
مع السلامة واخبط بسماعة ..قبل لاتحتسي همن وش يسكتها ...
المهم ...
واستعد واحط المقدم من راسي بالشنطة.....قلت يعني 3 الف زين وبعدين كلش بنتفق علة فيذاك ..
واكلم اخوي واقولة يالله نبي نروح لطقاقة ...الي تطق بعرس خالتك امش ودنا ..
ايش ..
اوديكم ..
طسوا بعد ..مابقى الا اني اروح لبيت طقاقة ...قالت لا ابشرك ذي طقاقة 2000..
مواعدتني بالسوق .. عشان نتفق...
اخوي:اقول لايكون ذي واحد بس...هم يخمك مانشوفك الا بمكة ...تطرين ....

انا:اوف منك ...ماتنفع ..
واطق عباتي ..واركب اختي الصغيره معي ...وامر بيت خالي واخذ العروس ...ومرت خالي واروح معهم ..(العروس جاية الشرقية تتقضى)

المهم ...نوصل لحد سوق الذهب ونتلفت ..يمين يسار مافية ريحة حرمة بالسوق,,,

الساعة اربع العصر بدري العالم هاجده ...
العروس ااربية وشذا استويت من الشمس رجعوني يالله ...
مرت خالي:اصبروا يابنات زيمنها تجي هاليحن ...
المهم ...الا حرمة واقفة عند محل ويدينها ذهبان واسواروغوايش وحالتها حالة ...
وتدرو كنها تحرى احد ..
وانزل طايره ام بندر ام بندر....
هلا بامي هلا وتخمني ذيك الخمة ....الي مابعدها خمة ....
وتنزل مرت خالي موشحة وراي...
اية وش قلنا يام بندر ...
ام بندر :الي تامرون عيلة ..يابنتي....بس جبتي المقدم
قلت ابعطيك هالحين 3 الف وبعدها عاد اتفقي مع العرو س..
(قالت ابي 7 الف انا يامي) اجل الحين معي 3 الف(وتمغط القروش من يدي ) وقالت :وليلة العرس اربعةتمدونها بيدي
سكت انا ...وقالت خالتي ...اية بس تجين انتي وفرقتك كاملين ...تراني مانيب احب الي تجي وفرقتها ناقصة ..همن تقول محد شال الطار معي....
قالت :اية بس ودي اقولكم شيء....تراني ذاك اليوم مرتبطة بس اختي وبنات اختي بيجون وتراهم سنعات يابناتي ....وطقهم يهبل وتدس ذاك الشريط في يدي ...اسمعية يهبل...اصدارات الجزيره ... < < < < اما اصدارت الجزيره ..اصدارات نغم ...ولا اصدارات وسع صدرك في محلات ابو هنود...
واطمر بحلقها ....ايش ايش ايش ايش ... < - - - - - - صرت انا الطقاقة مهيب اهي ...
قالت: والله هذا الي صار عاد ..
واسحب القروش ....وامشي واخليها ومرت خالي تلاجد معها ...... مو عيب عليكم ولا ولاولاولاولاولاولاولاولا ....... < < < == يطاقون

المهم واقول لسواق طق بوراي ...قل ذي تجي
(اقصد مرت خالي)
مادريت الا ام بندر ...طابة في وسط الشارع من الحمق ...توقف ليموزين ...تبي تمشي وتحقر مرت خالي بشارع
والعروس يابعد قلبي تطل برويسها مع الشباك ...< = = = وتراقب الحدث بترصد ... وتركب مرت خالي بعد مامشت ام بندر وخلتها .... وهي تسب وتلعن نعنبوا مابقى بعد الا هذي...

اكلم نفسي..(ياربية يام بندر بعد انتي موب هينة ....زعول :فكر )

المهم .... شخطنا بسياره وانطل خالتي ومرت خالي بسوق يكملون مقاضي العروس نفسي وامر صديقتي ........ واحول ....واطق الجرس...ندى هنا
اية لحظة ...
ندى:تفتح الباب وهي توها قايمة من النوم ومابعد شربت شاهي الراس....
ندى اسمعي ..انا خلاص زهقت حست حست الظاهر اني ابتلشت ......
مالي الا مسجل وابو خمس طعش بعد وكم شريط منكم يابنات ونشيل حنا العرس بس
..ندىابنت الحلال تبين تفضحينا والله امحق عرس بيصير
طب وش اسوي ...
اصبري :ابطق على مرت اخوي (عاد مرت اخوها خبره عروس وتوها معرسة بس اني ماحضرت العرس بس مدحوه لي)...
المهم تقوم مرت اخوها تعطيها رقم فرقة الشاطيء....وتقول ذي فرقة وخر عن درب الفرس
قلت اية اعرفهم بس مدري ياندى ...يروعون بيقلون توك تتصلين هالحين . .
قالت ماعليك بس امشي ندق ونجرب ....
الو
:مرحبا
فرقة الشاطيء:hello
انا:ايوه ممكن اكلم المسؤالة ...< = = = ماتعرف عبررري....
فرقة الشاطيء:who is speking?
انا اربية وش ذولا بعد ...اقول يابعد ابو فلب انتي وخري..بس عطيني اي وحده من الي يمك..
فرقة الشاطيءرد علي رجال ايوه ياختي اي خدمة ؟؟
احم احم ..
ايوه والله احنا عندنا زواج في تاريخ كذا وكذا .......ونفس القصة ونفس التفاصيل
قال انا منظم حفلات ...ثواني اشوف الجدول عزيزتي ..
اسلوب حلو ويبرد القلب ..الله يستر بس ...
واحط يدي على السماعة ...ندى ياربية منظم حفلاتهم رجال ...والله احلام ذي مو فرقة الشاطيء....
ندى :كع كع كع كع < < < لا ماعليك هم الشخصيات كذا
الله يقطع ابليسك لايسمعونك همن يهونون
المنظم :ايوه ياختي ,,,لا ماعندنا شيء الفرقة ككل فاضية ويوافق يوم خميس وهذا اخر يوم من ايام فرقتا باالشرقية لاان حنا صباح الجمعة بنطلع جده ..عندنا عرس صباحي ..وبنطلع بعدها رحلة ترويح عن النفس لشرق اوربا ناخذ البنات نمشيهم تغير جو يعني...
انا:هو <= = = =( يعني بالنجدي تنم عن الدهشة والتعجب)
عرس صباحي :ويقهقه قهقة عالية ...شكلك ماتعرفين ياختي للعروس
انا :لا والله ماعرف الا عروس تالي الليل ونسري وحده حنا ترا .. رجاجيلنا حماقين ويحبون يرجعون بدري....
ضحك اختي حلاه الزواج يصير صباحي وفطور ....وطرب ..
انا (اكلم نفسي..اوهوووووووه ماكثر هرجة ذا الرجال)
المهم اتفقنا ان شاءالله ..
قال :لا طبعا ...باقي تجون توقعون العقد ....ونتفق على المبلغ ....يافيزا ...ياماستر كارد ....على حسب رغبتكم ....
انا :شكلهم يحسبونا عائلة خاشقجي .....
اقول :طيب متى نسوي ذا الاجراءت نبي نخلص لحد يجي ويحجزكم .... :
ندى:عربجية وجع اثقلي لا يرفعون السعر
انا :انثبري وش اسوي لو يقولون مية الف والله لااتسلفها انا في راسي حب مابعد انطحن ابطحنه بذا العرس ..
ندى :الله يستر عليك بس لا تهبدين علينا بذا العرس ... همن اسعاف الشميسي..
المنظم :اوكي...اجل هذا عنوان مكتبنا ..تقدرون تتفضلون ...ونتفق
انا :اوكي
بكره الصبح وانا عندكم
المنظم :لالالالا الصبح سوري ....ممكن تجين وراء 9 باليل
انا :لية /المنظم :البنات هالوقت نايمين والعقد يصير بتوقيع وحده منهم ...يعني لازم تتاخرين شوي..
انا اربية طيب يصير خير....
بكره عندكم انا ..
باي
باي
....
واطير للبيت ....وافكر وش اسوي ..المهم .....خواتي في السوق ..
ومحد بالبيت .....
فتحت التلفزيزن : الا مقابلة مع احلام ..قلت ياربية من يجيبك بس افقع فيك عيون البنات ....ونخليك تغنين تفضل واشرب الشاهي ..بس حسوفة على معازيمنا بلش يقطعهم ...بيقعدون يقولون من وين جابوا ذا القروش....بس جايبتك جايبتك ...في عرسي.....

.......... التكمله في الاسفل;-)

CARLA
01-03-2002, 07:10 AM
......التكمله:

------------------- من بكره
رحت للمكتب ....الساعة 9 ومعي اخوي...
وقلطوا والله بنات الفرقة...دخلوا ثنتين ....وسلام... وشاهي ..
يعني واضح انهم محترمات واخلاق...بهدؤ يتكلمون (موب افنان ويا خشتها توها تبرز على الساحة الطقاقية عشان كذا مغتره ..ولا ام بندر طقاقات السطوح والثقبة)...
المهم قالوا لي ......الي تامرون علية ..حنا حاضرين
وعطوني ورقة ملينانة مميزات ...وقالوا اقريها ونقي الي تبينة ....
طبعا انا تنحت ...وش مميزاتة اخبر العروس عروس طق واغاني نختارها ..وبس
واخذ الورقة ...الا والله عرض باليزر والفلاش...< < < عرض باليزر والفلاش في ورقة ..الله من النصب بعد < < < بدات تفك على الجمهور


فرقة الشاطيء تحييكم
اختارونا نحن الافضل...

1. الشرط الاول :بنات الفررقة يتكفلون بالرقص اذا مالقوا احد بالملعب يلعب ..ولاتقولون وراء بنات الفرقة يرقصون ...لاان حنا من حقنا رفع مستوانا وعدم تعطيل العرس اذا فية مجوعة من ثقال الدم وثقال الوزن......

2. الشرط الثاني: بنات الفرقة يقدمون عروض بهلوانية في الساحة مع المظلات ..ومع احدث صرعات الميني جوب ..وعلى حسب طلبك ...واذا عندك زي معين مانخالف عطنا وحنا نلبس.....تشمل العروض رقصة الفرس وهي عباره عن ..بنات يتماسكون بالايدي ويدرون مثل فتحي ياورده ... والتسعيره على حسب الساعة.....
3.
3. الشرط الثالث: من حق الفرقة تنظيم الحفل ...وطرد البزران من على المنصة ... بواسطة مصرية مدربة على ايدي سعودية ...وبمناسبة ظهورظاهره بعض الاولاد الي يحبون يطلطلون على البنات في العروس ....لدينا كلب حراسة بوليسي.....للعض وللنطل في اخر شوارع منفوحة.....


4. الشرط الرابع : من حقنا نطل اي عجوز نحس انها قاعده تحش بالبنات الي لابسين ظهر مفتوح ....ولا اي عجوز تقول يالله اها قلطونا على البوفية .... نبي ناخذ حبوب الضغط ...ونسري.....

5. الشرط الخامس: أذا دخلوا الرجاجيل ...فقط بنات الفرقة من حقهم الرقص معهم اول رقصة ..وبعدين لكم حق ترقصون مع رجالكم ..وعلى كيفكم...ونستطيع احضار بعض السيوف ...والبشوت ..للي يجون ويبتلشون . .


6. الشرط السادس: اي وحده ضايق صدرها ودها نرقص عنها ماعندنا مانع . ...بس الرقص راح يكون حسب الساعة ....وحسب النقوط...

7. الشرط السابع :استعداد تام ان تقوم الفرقة بالمؤاثرات الصوتية والاهتزازت .. وترويع الناس من دخان او نار او ممكن تتحول الفرقة الى شلال ماء متحرك ..او اوراق شجر يابس ليمثل فصل الخريف ... او الى الوان قوس قزح ....او الى ....مطبات شوارع السويدي....او اي شكل تتمناه العروسة والعريس...


8. الشرط الثامن :لدينا كافة الامكانية لجميع انواع التقليد حيث يمكن لفرقتنا تقليد العروسة اذا مكياجها ماصلح ..او خربت تسريحتها ..او خافت من ركوب المنصة ..اواذا خافت من عيون بنات عمة المعرس......والعين والحسد ..نقوم بتقمص الشخصية ....حتى نوصل العروس لباب المطار...

9. الشرط العاشر:تصوير فلاش/تصويير مواقع /تصوير ابيض واسود واحمر وبني/تصوير حركة بطيئة /تصوير العروس مع خلفيات كنها في باريس او جنيف عشان مايضيق صدرها اذا زوجها مايقدر.يوديها.../تصوير بحيث تظهر للعروس ملامح بساكال وعيون مشعلاني وفم ايليسيا وعيون سمر مطر مع احدث انواع الشدو...وتصوير المعرس وراء خلفيات من الروزرايز . .او الفياجرا ....او الشبح ...اذا كان عنده كريسديا او كوريلا ...

ونتمنى لكم قضاء اسعد الامسيات ....واحلى اليالي الملاح في ظل فرقة الشاطيء.....< = = = == = = = مكتوب بالفلاش.....(تنصب وهي تقراه بالورقة)...

=======> طبعا سئلت الفرقة قلت والنقوط ...علينا ولا عليكم
وحده من بنات الفرقة :ماسمعت ياحياتي ايش قلتي.؟
انا:لا سلامتك بس الشروط قلبت رويسي...
خلاص اجل اتفقنا على شرط الثالث...لاان عيالنا بين 10 وال 16يحبون الطلطلة ...ومراقب البنات ويعلمون ابوانهم عن وش سوت بنت فلان وش لبست .... رقصها زين ولا يفشل..
قالوا اوكي ..خلاص نجيب الكلب والمصرية ....
قلت اوكي...
قالوا يالله وقعي ..قلت ابصم بعد ...يالله جيبوا الورق...
توني ابوقع الا اشوف السعر....عشررررررره الف مع الاورج ...
رفعت راسي...اقول يابنات ماودكم تخفضون..
البنات ناظرون بعض وكن كلامي ماجازلهم ....
قلت طيب ممكن تلفون ابي ادق على العروس...قالوا ..صفر ولا من دون قلت لية...قالوا لا بس اذا صفر نظيفة عليكم ... قلت لالا فيذا قريب وانا ابلعب ريقي
الو خالتي...ترا اسمعي ..يقولون (..وارفع راسي ابيهم يوخرون .)...يعنني ابي اقول سر والله ومعطيني طناش......المهم سفهتهم وكملت يقولون السعرعشره الف وتراني صملت ...
خالتي:ايش مهبولة انتي ...
انا:لا بس ترا هذؤلا اخر ناس اجيهم تبون الزين ادفعوا ولا تراني ابطق بالحشة وابزعل.....ولانيب حاضره عررس ولا يحزنون وتكفلي عاد انتي....

خالتي:خلالاص سوي الي تشوفينة وادفعي الي عندك همن ابعطيك اذا جيتي
انا:اية بتعطيني بعد اجل ادفع وابلش وش يطلع فستاني وابي اروح اشتري واحجز عند الكوفيره ...اية بعد يعني انتي الي تكشخين وحنا لا...
الفرقة ....احم احم < < < == افهميها ياعربجية وسكري مناب فاضين لطقاقك انتي وخالتك
انا الله خالتي مع السلامة الظاهر الفرقة تبي تدق على المصرية وكلب الحراسة ..
خالتي...اي مصرية واي كلب حراسة ..
انا:طخ بالسماعةوطوووووووووووووط ..(لو اقولها اني سويت مميزات بتتوطى بطني بعد ناقصة انا).....
الفرقة ...الله تبين تسدديدن بالبطاقة ...انا/لا ياشيخة انا كااااااش ماعندي بطايق وكلام فاضي امسكي هذي 3 الااف ويبقى لكم سبعة الف ..
الفرقة :اوكي اجل نشوفكم على خير ....
انا :فمان الله
بس توصوا بكلب الحراسة والمصرية نبيها كبر مجمع الفيصلية ....عشان تسد على البزران لايلعبون بالمنصبة ويدزون العروس نعرف عيلانا قشران ...
وطخ بالباب.....< < < ==== هم صقعوا الباب بوجها
واركب السياره(ياربية ...ورا ذا الناس اخلاقهم خربت اوف بس )
المهم ...وبعد شهر ونص تقريبا ....بدت حوسة العرس..وبدت الزحمة ...
وقام كلن يطير بفستانة ياقصره ياطولة ...ياعند كوفيره ..يحجز ياعند ...محل جزم يشتري كعب يناسب علو االفستان ....

وانا همي بس افكر بالمصرية وكلب الحراسة ......

المهم ويجي ابوي ...ويقول يالله مشينا الرياض...معاد بقى على العرس غير يومين ..... واركب واحط فستاني من الفرحة بحضني لايتعفط ...والحذيان ..ماشلتها من الكرتون اخاف تجيها طقات منا ولا منا وتنعفط ..همن ابلش
< = = == مطقمة الشنطة زي الفستان .....
وخواتي الي حاطة في شعرها زيت ورابطتة ...والي حنا ..وامي وابوي عاصبين روسهم من الصجة .... كل وحده تقول ابي شوط لي لحالي ...
ومابة غير دهره ...
اربع ساعات ...ماسمع الا ملاجد وملاجد وملاجد بذا الطريق ..لين وصلنا . .
والبيت يدهر طالع وداخل......
وانا ابي ادخل الصالة اسمع العيال(عيالهم القشران بين 10 و16 سنة) يقولون لبعض والله رحنا امس مع ابوي نشوف الصالة ...فيها فتحت مكيف...نقدر نطل معة ....وقال الثاني < - - - - ولد خالتها ذا الصغير واقشر ويحب يقلد البني مرررره..
يقول لا ياشيخ ..انا عندي فكره ازين ...وراء هالحين ماندخل مع الرجاجيل ...
عشان نشوف ازين ..وبعدين يشوفونا البنات على الطبيعة ..(يبي يدخل مع الزفة ) وامشي واخلية وانا اقول بخاطري ضعيف مايدري عن كلب الحراسة ..........
وادخل على العروس والقاها ترقل ...وراك يخالتي ..وش فيك ...الامن مستتب لا تخافين ....جبت الي وصيتني علية الشموع ....وفساتين البنات الطقم .._(_الي بيزفونها)....
قالت لي :انتي بوادي وانا بوادي ..انا ضايق صدري اني بخلي البيت ...وانتي عرس وماعرس...ياليتني بس ماطلع وارتاح .....
انا:هووووووووووووو (د هشة قوية ....ايش ايش....اية طيب هين (والله لااطلق المصرية عليك ) وبعدين كل هالتكاليف كل يوم داقة علي ابي وابي والحين خفتي يالله عاد انثبري) < = = == حمقت شوي ...

المهم اليلية هذي ليلة العرس ...وكلن حجز على دوره المياه وانتم بكرامة ...الي يتروش قبل الزحمة ويتفرك .....والي يغير لون الشعر ....

والعالم طق وطقيق...... على الغرف...والي يعلق ثوبة ..اكوو لي الثوب والي يقول وين الشماغ.....والي يقول وين جزمتي البنية ...وراءها قلبت سوداء...
وجدي يدور احد يكوي ثوبة ضعيف...ومحد معبره ....حرمتة ...تدق الديرم ...
عرس بنتها بعد .....
المهم يوم جت 12 نومنا العروس ونزلنا حنا البنات ...انوم البزران ...ونهدد الحريم بانهم من بكره ان شفنا واحد من عيالهم يحوسناولا يحوس غرفنا ولا يهوب من ناحية الملابس ان حنا بندبجة دبج مبرح وراح ينحرم من حضور البوفية.. ....

اصبحنا ولا ماصبحنا ....اصبحنا ولا ماصبحنا ...ماقمنا الا على صوت الساعة الخراش..
< = = = =دايخين من البارح مانموا...
المهم ...انا طمرت لتلفون ..واتصل بالفرقة ....الو ....اهلين ..
المنظم موجود....ايوه دقيقة ..
ايوه ...
اهلن ...هاه اليوم الوعد ..
المنظم :مين معي اختي,,,,,,؟؟
انا :هو وشذا نستني ..انا صباحي..اليوم عرسنا بالرياض...
ايوه ايوه ..
اليوم عندكم حجز معنا ...ايوه افتكرت
انا:_(عمى يعمي قلبة وراءه كنة ماطق خبر....)
انا: وحده من البنات موجوده ....
المنظم :لا والله امس كان عندهم عرس مارجعوا الا الفجر ..
انا :ايشششششش
وشولن قومهم ...كسر عليهم الباب قل وراهم سفر....
المظم :لا والله عماتي مزاجهم صعب هم عارفين وش عليهم
انا:لا تكفى في عرضك ....ولي يرحم والديك ...ذكرهم ...
(يوم صكوا على القروش.....نكرونا)...المنظم:اوكي ابكلم السكرتيره وارد عليك ...
< = = == =انلطعت ساعة .....
مقطع عرضي.....
البنات انطلقوا للكوفيرات الساعة 2 الظهر....
>>>>>>> اصبروا لي احجزو لي وجع يبلشكم ....والله لااحوسكم ....الكرت معي....الحجز معي موب مدخلينكم (تخوفهم )
<< = = == == محدعبرها ....كلن همة نفسة ..
ياربية وش بلشني مع ذا الطقاقات ...
المنظم : الو معي اختي......
ايوه ايوه معك هاه بشر
ايوه عندهم حجز على الساعة 6 او 8 مادري اي واحد ...
هية انت مهبول ...وشذ 6 او 8 اي حجز فيهم اوكي ...
المنظم :مدري...بس اكيد طياره الظهران = الرياض
انا :لا وش رايك اجل طياره الظهران نيوزلانده ...
المنظم : يضحك برود ... لاماعليك اوعدك انك بتنبسطين ..

طيب طيب اذا جت 6 ماوصلوا للقاعة ترا بنادي فرقة ام سعد ....
المنظم :مين هذي...؟؟
انا:ماتعرفها ..... هذي تجي للطؤاري......
واخبط بقوتي بسماعها لين طارت الارقام <<<< تحب تبالغ ...

المهم


واركض اجمع قشي واركب اي سياره والله مدري مع مين نطيت..بس ركبت ..وقلت اقرب كوفيره ....يالله بس....
وخر عني هالحين ابصير نوال الزغبي..
والظاهر اني ركبت مع اخو المعرس...جاي يجيب ..الخرفان ..ونطيت معة
المهم وينطلوني ازين وجهي وماي شعر.....(ومانيب قايلتلكم وش صار في وجهي يوم حطوا علية ذا الاوان .... ولا شعرها حطوا علية بخاخ ...فليت مدري مثبت
وذيك الزحمة والطق على الحجز في ذا الكوفيره ..اية يوم خميس ..وكوفيره على الدايري ..وش تحرتين بعد ...كل من هب ودب ....جاي وكلن عنده عرس...في ذا القاعات المنطلة بين كل قاعة وقاعة قاعة ...اعوذ بالله من كثر ذا العالم الي تعرس....ويقولون عندنا عنوسة ...اي عنوسة ...وجع تعالوا شوفوا ذا الكوفيرات ..وتعرفون ...اي عنوسة...)...
المهم ...واطلع بسرعة ونص اللفافات بشعري....مامداهم يشيلونها كلها ....
واطمر واكلم اهلي ارسلوا لي احد ...
جدتي: هلا بامي عربجية وراس تاخرتي كل البنات فيذا وخالتس تدورس...تبيس تشوفين زينها ..
انامة ارسلي لي اي احد ...ياخذني طقني الجني...فيذا ....
جدتيمي العيال لاهين ..
انا مة تكفين نادي ابوي ولا اخو ي. ...
جدتي:طيب وينس فية ....عشان ارسلهم لس
انا :اي والله مدري ويني فية داجة بذا الشارع اية اية يمة الشارع الي كلة كوفيرات ..
جدتي:وين يعني ..
انا:اصبري ابطل وش اسم المحل
ماعندها وقت طلعت بشارع تقراء اللوحة ...
الو جدتي : مشغل (تعال وخل كلش علينا)
اية يامي ابرسلس احد ......يجي ياخذس ...
المهم واقعد احتري واحرتي ...
محد جاني...
شوي واطل واعود واطل واعود ...ملوا الهنود مني في الشارع ...والهنديات شكوا فيني ...انتي يدخل يطلع ..يدخل يطلع انتي في شبهة ... انتي سوي سمعة محل مافي كويس...
اناابنت الحلال ...وخري عن وجهي لااحوسس ...بس فاضيتن لس بس...
وياذن العشاء.....
ياربية .....وقامت دميعاتي تبطبط ....وتخنقني ام العباري....
(اقول لنفسي ياعربجية لو انك تشغلين ذا السياره وتشخطين ...ومايحدك الا المنصة كان) ...
بس ياربي من جدتي شكلها خذت لها قيلولة ...
ابدق ثانية ...
الهندية:مافي استمعال تلفون . . انتي ممكن كلام صديق سوا سوا ياخذ ,,
انا:بلش يضرب سبدس ..اها وخري عني ....بعد
البنات الي في الكوفيره:خذي جوال دقي على اهلس......< = = = عندها كرامة عيت
وطلعت وركبت ليموزين .....والتسريحة عيت تدخل مع الباب..مسوية شانيون صيني ....

وينزل السواق يدخل التسريحة ...
المهم ...يالله يالله الساعة صارت تسع ....بسرعة صديق...روح القاعة...
< = = == تذكرت ان فستانها في البيت ....لازم تعود .....المهم ..
وتقلب الطريق مع السواق ويقطعون الاشارات ....ويطمرون على كل الارصفة ويخالفون كل قواعد الانظمة والمرورو ....الليمويزين تفاعل معها.....
< = = = == كان يشوفها التكسي وهي تدخل وتطلع من كوفيره الهم والغم .. ...وحاس بمعاناتها .....
المهم ...والبس فساتني وانسى طقمي الذهب...مالبسة ..امي قافلة علية التجوري...
واحط رجلي واطلع الشارع والقى العيال ...ياعيال وين احد خوالكم يوديني للقاعة ...
العيال ...مشوا كلهم ....مافية احد ..
انا :والسواويق ...
العيال:ودوا البنات الكوفيره ...وخالتك راحت ... القاعة وركبت لحالها بسياره وعيت تركبنا عشان الفستان حقها مايخرب ...ركبت وراء لحالها ...

انا:قليلين الاصل خلوني انا ويا ذا الوجهة فيذا ..
طيب
ياعيال:ليموزين يالله بسرعة
..
عاد عيال خوالها صغار وبثرين ....طلعوا على الشارع العام وقفوا اربع ليموزينات ...
ركبوا كلهم معي يعنني حراسة مايدرون اني جاية بليموزين لحالي...
المهم وانزل للقاعة الي في شمال شمال شمال الرياض بعد ساعة ونص من الزحمة ....وطريق الملك فهد ....وانواع الطل في وجهي مع كل كتر ....الي يقول الرقم والي يقول شف التسريحة ...والي يكش علي... مادري وراهم يكشون ..يمكن يقصدون اليموزين .... اكيد الليموزين ,,ولا انا اهبل
وانا ياجبل مايهزك ريح .....مشخصة محد قدي.....عسى ماركب قدام بعد ..
وادخل ...وماسلم على بنات خالتي ...واول وحده ماسلمت عليها جدتي..
اية سافهتني بعد .....
وامشي كني مالي شغل
واطلع الدور الثاني اشوف خالتي العروس والقها تصيح دورني ....وينس جعلس الي مانيب قايلة
ليش وش صار...؟؟
توني ابقعد اصيح عن حالتي ...يوم نسوني بالكوفيره
الا تقولي خالتي الطقاقة ماجت ...
ايش الطقاقة ........ماجت ..وش تقولين الحين تسع ونص...
اصبري.... يمكن تجي..
واروح اوقف بشارع ....ثانية< === = == = تحسرت الضعيفة من شارع لشارع
....... وبعد لطع ساعة كاملة

وال ذا الجمس الالوان ....وينزل ذا ك العبيد ويفتح الباب....وتنزل ذيك الطيران وذيك الميكرفونات وذيك الشنط تقول شنط السفرامهات حديد..وذيك الحرمة ... الله مالك الملك .....
مشاءالله ..واقعد اهلل واكبر...الحمد الله على سلامتكم هلا هلا نورتوا ..,
اقلطوا < == = == اي اقلطووا عشاء هو ..
واطمر لخالتي...جو جو ...وخالتي خلاص معاد بة ميك اب ميح الوجة صار...
من كثر الروعة ..
واطمر.... وانزل للحريم بالقاعة ...وانتظر يشبكون الاسلاك ...وماتسمع الا اصوات
ذا الحرمة دودوددودودوددودودودودوددودودودوددودود
يبربرون...عاد حريم ومافية صوت اغنية ..مافية الا حش...المهم ..الا امي تناديني..
عربجية وراس مالبستي طقمس الذهب..
انا:وخري عن وجهي انا اول من بيرقص ..صفقي لي يمة هاه ..
امها :اية بس نادي خواتس يرقصون معس
انا :لا والله يهبون ...الا هم ....رايحين ومخلنيني .
امها:وين خلوس...؟؟
انا:بعدين بعدين اشرحلس؟؟ابي استفتح الشوط ..
المهم واوقف عندهم ..الا هم مشخصات ...وحركات باروكات ..وفساتين مشخلعة ..
والمصرية ...تهوش ...واقفة فيذاك ..بس تحرى احد يتحرك ..
والبزران عيونهم تلاقط يحتروون اي تصرف او اي اشاره ....
< = = == عرس قراوء من جد... (ماكتبوا ممنوع اصطحاب الاطفال والمغاتير)
المهم ويقعدون ذا التكارنة ..يشبكون بذا المايك ..
الا وحده منهم تقول الهندي حقنا يقول عيت الاسلاك تنشبك ....
هاه ....وجع وراكم ..واجيك فازعة...واركب على المسرح ...واقطع سلكهم القديم واتصل بصالة عطونا سلك جديد ..
والناس طقها الجني.....تحتري ذا الفرقة ........ وانا ماغير احوس بذا الاسلاك ياجيب ياودي ...

شوي الا اسمع الطقاقة تقول..الو الو
اوووووووووووووووووووووووووووووووه اخيرا زان المايك ...
عاشت عربجية ...
واطمر اقعد جنبهم اية بعد العرس علينا يقومون خوات المعرس يرقصون ...معصي بعد....
واتولم ....للرقصة واجرجر الفستان ...واتاكد من الكعب.... لا ينكسر همن ابلش..
ومابة الا رنرنة جوالات ...وانواع الدقات ...والازعاج ..
وياله بداينا ..
وجا ءالشوط الاول ... وتغني اغنية حزن وتجر عليها ذا ك الموال الي يقطع القلب....ومابة الا مشاهق على اغنية ( ياعروس مفارقة ) ..

المهم ...ويطلبون شاهي والقهوه ونقعد تنحراهم يتفنجلون العمات
....يوم قضوا قالوا الحلا ..ونرسلهم الصواني..
ابد وماعندهم الا طار يجي وطار يروح ويحمون بذا الطبول < = = = الأمن والسلامة عشان مايشبون فحم ونبلش..ويحترقون المعازيم ...< < = = فتيات القديح .في القطيف ..

وبعد ساعة دخلوا اهل المعرس ..وبازين بعمرهم ...قمت انا وطمر اعلم خالتي جو جو ..وهي تحوس ... طيب زحمة وألا لا(ماهمها الا ترتيبات العرس) < = = = = قامت حركات العرايس..وكثره الاسئلة ...

المهم قالت يالله انا صدعت ابي انزف واطلع وهذا تركي برا يحتريني,,,,اخلصوا علي...
قلت اصبري تفشلينا .,...الكشخة ينزفون الساعة وحده ..
قالت ايش وحده لا انا تعبانة مافيني حيل ...
انا:جعلك الي مانيب قايلتها .....ابنزل اشوف
خالتي :الا ياعربجية طقها زين ..ولا لا ...
انا:اية يهبل (وانا مناك اتحسر على اول طقة )
واجيك مع الدرج ...ماتسمع الا مخابط كعبي..... هاه طقت يابنات ..البنات: ..نبي اغاني نبيل نبي عبد المجيد قولي لها ياعربجية ...تكفين ...
واروح على بالي امون بنت اخت العروس المقربة ..واسمعهم يحشون فينا ...يحشون باهل العروسة ..يقولون (شنوا هذا العرس ...زحمة موت ...وحر,,,,,...مافية بنات هز وسط ولا شيء)
وجيت يمهم ..قلت اية طب طقوا اغنية تحركنا ...ويناظرون بعض...قالو ا يالله وش تبون :قلت نبي اشر لي بالمدنيل .... < = = = ذوق ماش

يالله طيب
واجيك ....مفحطة ....وراء وراء ...ومافية الا هز من قلب ....واقط الجزمة ...ويطبون خواتي واغمز لهم اقولهم حولوا ...ابي اكون لحالي...والناس تصفق لي...واحس ان معنوياتي مرتفعة ....ومافية الا خز بالعيون ...وتمايل وامسك الفستان واجي واروح واروي الناس موديل الظهر....واسوي نفسي وين ..وفجاءه من دون مقدمات ..يوقفون الطق بصوره خلتني احس اني ارقص على الهواء
لااني ماحسيت من الحماس..الا وخواتي يقولون عربجية عربجية خلاص..اعقلي
قلت هاه قالوا وقفت الطق...
واعصب ويطقني الجني..... واسكتواكتمها بقلبي
< < < === تحب تطلع حرتها بسرعة...

وتنزل العروس والزفة ...ويسكتون الناس...وقاوموا الطقاقات يتلقفون يقولون خلونا حنا نزفها ..بنمول موال يصلح للعرايس..قمت قلت لاتكفون كفاية اول شوط ..ويصولون علي صولة اعوذ بالله ..
وتخلص الزفة وتقعد العروس..
ويدخل المعرس...ويدخلون خوالي واخواني...وابروح اقط معهم بس مسكوني اهلي قالوا زوج خالتي مايصير لي وانثبر وانا ضايق صدري... ودي اروح اضحك مع العيال...عشان يجوني البنات من ذاك ومن ذاك ..
واطلطل عليهم كل شوي
..والطقاقة تخز خالي الكبير ... < = = = = حلو
وتجي تكسر الطار على راسة .... عشان لفت نظر تراك عاجبني وخالي خجول يدنق الراس.... (عاد هي كانت فاتشة يوم دخل المعرس ...ويوم دخلوا الرجاجيل طقت اللثمة ,,,والشعر الباروكة طالع ...والفستان اللماع طالع ....مدري ليش متلثمة)
المهم ويطلعون المعاريس.....
ويشيطون البنات يبون يرقصون ...ويالله ..هاتك يارقص ...وبين كل اغنية والثانية ساعة راحة ..وساعة عشر بيالاات شاهي...وعشر حبات باتشي...
ومن دون اي مقدمات ....تمسك الطقاقة المايك ....تفضلوا على العشاء وتسبق العالم ..
وتفتح قاعة الطعام .......واول من قطع من كيكة العروس هي... < == = =يمونون ...

وانا بس اراقبهم ..
المهم جت الساعة 2 اليل وجت صديقتي ندى متاخره ...... ضاعت بشوارع الرياض

وعاد من حبني لها قلت ابهديك اغنية ....واطلب منهم بعد ماتسحبوا من صالة الطعام ....وبعد ماتجمعوا ..يغنون لصديقتي ...تكريما لحضورها .. < = = = قوية الجملة ....
واطلب اغنية ....مبسوط مادامك معي مبسوط ..(ذوقي وش عليها مني) ...
قالت لا ماتصلح ذا الاغنية
المهم واعصب عليها واقول خلاص غني الحب الحقيقي ويالله عاد لاتتفلسفين ...
__ولم اشعر الا انها قامت بقذفي من المنصة قذفا شديدا ..حتى وقعت على راسي على الارض..بواسطة طارها المكتوب علية طار فرقة الشاطيء اليليلة ..
وبعد هذه الصدمة امام العديد من الشهود ...وامام الحفل الكريم لم يسعني غير ان اقوم وانا وجهي منصفق قدام صديقاتي واما م اهل المعرس الذين تشمتوا في وجهي وهو مصفوق ..
وانتابتني حالة بكاء هستيرية ...
واطمر واكتب معروض ساسلمة للامير سلمان عن قريب ....لااني بصراحة تهزئت في مدينة الثقافة .... < ==== تعرف الاخبار...
اطالب فيه برد اعتباري
... وكتبت فية مايلي:

اولا:الطقاقات ياخذون زنده قروش واقل فرقة بتاخذ يا خمسة الف او فوق يابتجيك فرقة ام سعد للطؤري,,,,...

ثانيا:الطقاقات يتاخرون في حضور الزواجات مما يؤخر سفر الكثير وتعطل الكثير من المعاريس عشان العرروس ماتبي تطلع من الحفلة لين تختم اخر شوط والخطوط السعودية الي ماشاءالله ماتحتاج ..... اي تاخير...

ثالثا:لو كل واحد يجب خمس اشرطة امهات خمس طعش نسخة اصلية ويستعير مسجل من جاره ويطق سماعات كنود<<== ماركة مسجل ازين له ....وبيفقع بعد اذن جيرانهم الي مسلفينة عشان يدعون علية ولعاد يعطونة لوغطاء قدر المره الجاية ..
.وخل احد يقول انة مهوب راقص رقص البعارين ....بيرقص وبيدق الارض بعد..

رابعا: لو كل وحده ماسوت زيي وتصرفت وركبت ليموزين كان لين الحين تتنظر في كوفيره ( تعال وخل كلش علينا) لاانة بسبب الطقاقة وتاخيرها ركبت من غير مادري مع اخو زوج خالتي ... < = = = ياحبها للمبالغ

خامسا: العرس سبب خساره اربع صواني حلا باتشي نوع فاخر مع عديد من قطع الملبس ....وكم كرتون عصير مزاز سنتوب ... شفطوه الطقاقات من دون اي مبرر ..
سادسا: الطقاقات صاروا مشهورات لدرجة ان فرقتنا معها كاميرا ويسئلون المعازيم احد يبي يصور مع المطربة صيتة ..... < < < بالله عليكم ادفع ثمن الصوره عشان اصور جنب صيتة ...الله بعد من شين الصوره


واخيرا :الطقاقات صارو موضه قديمه خلص عصرهم ..والله يحيي عصر الديجيهات
والديسكو والهشك بشك..

وميرسي اوي اوي اوي انكم عطيتوني لحد الحين وجة وقاعدين تقروني كلامي هذا كلة .... وان شاءالله اني ماتعبتكم ....


والحين انا با ا ا ا ا ا تشااااااااو ا ا ا ا ا ي

:)

راعي الكورفيت
01-03-2002, 07:17 AM
إي هين

ليه ما جبتوا خالد عبد الرحمن

تراه أحسن مغني عربي

ومحترم وابن اصول

وأحسن من الطقاقات الخايسات

:D

CARLA
01-03-2002, 07:21 AM
كتب العضو (راعي الكورفيت)
إي هين

ليه ما جبتوا خالد عبد الرحمن

تراه أحسن مغني عربي

ومحترم وابن اصول

وأحسن من الطقاقات الخايسات

:D

اقطع يدي اذا كنت قريت الموضوع

انا لما قريت الموضوع فصلت الاتصال وقعدت نص ساعه

وانت ما خلصت خمس دقايق الا وانت راد عليه

هو يا اما انك سوبر مان او......":"

والدليــــل القاطع انك ما قريته ردك اللي ما يقرب للموضوع بصله:cool: :cool: ":"

راعي الكورفيت
01-03-2002, 07:27 AM
القصة رائعة جدا

اضغط هنا لسماع هو يا هو للفنان الكبير خالد عبد الرحمن (http://www.kubbar.com/Music/abdelrahman_who_ya_who-samra.ram) واضغط هنا لحفظها في جهازك (http://www.kubbar.com/Music/abdelrahman_who_ya_who-samra.rm)

واضغط هنا لتشويتها من جهازك:p :p :p

:D

CARLA
01-03-2002, 07:36 AM
كتب العضو (راعي الكورفيت)
القصة رائعة جدا

اضغط هنا لسماع هو يا هو للفنان الكبير خالد عبد الرحمن (http://www.kubbar.com/Music/abdelrahman_who_ya_who-samra.ram) واضغط هنا لحفظها في جهازك (http://www.kubbar.com/Music/abdelrahman_who_ya_who-samra.rm)

واضغط هنا لتشويتها من جهازك:p :p :p

:D

ايه هين :-)

بس لاينقلب الموضوع تشات

راعي الكورفيت
01-03-2002, 07:42 AM
كتب العضو (CARLA)


ايه هين :-)

بس لاينقلب الموضوع تشات

:6 :6 :6 :6 :6

:!

:D

MEL C
01-03-2002, 08:09 AM
هه---->تعب

قعدت ساعتين اقرا من جد

المهم حلوه وتسلم يدينكي ياكارلا":"

راعي الكورفيت
01-03-2002, 08:11 AM
ما قصرتي يا كارلا

بس ما قريتها

:D

CARLA
01-03-2002, 08:14 AM
كتب العضو (MEL C)
هه---->تعب

قعدت ساعتين اقرا من جد

المهم حلوه وتسلم يدينكي ياكارلا":"

الله يسلمك

بس اهم شي فصلت الاتصال لما قريتها

ولا صرفيه;)

MEL C
01-03-2002, 08:16 AM
كتب العضو (CARLA)


الله يسلمك

بس اهم شي فصلت الاتصال لما قريتها

ولا صرفيه;)

لا والله مافصلته:)

راعي الكورفيت
01-03-2002, 08:25 AM
يا المسرف ما قطعته

ليــــــــــــــــش:غضب:

;)

:D

MEL C
01-03-2002, 08:26 AM
كتب العضو (راعي الكورفيت)
يا المسرف ما قطعته

ليــــــــــــــــش:غضب:

;)

:D


مدري:6

راعي الكورفيت
01-03-2002, 08:29 AM
كتب العضو (MEL C)



مدري:6

عذر أجمل من ذنب :o

;)

:D

CARLA
01-03-2002, 08:35 AM
لو سمحتوا لاتقلبوا الموضوع تشات

راعي الكورفيت
01-03-2002, 08:45 AM
تآمرين بس

;-)

:D

لايمكن نشر أكثر من مقال واحد خلال 60 ثانية ، فيرجى المحاولة بعد قليل .

MEL C
01-03-2002, 08:49 AM
كتب العضو (CARLA)
لو سمحتوا لاتقلبوا الموضوع تشات

إنشاء الله:#

راعي الكورفيت
01-03-2002, 08:52 AM
لايمكن نشر أكثر من مقال واحد خلال 60 ثانية ، فيرجى المحاولة بعد قليل .

هذي مصيبة كل من يريد الوصول إلى.................

CARLA
01-03-2002, 08:58 AM
كتب العضو (راعي الكورفيت)
لايمكن نشر أكثر من مقال واحد خلال 60 ثانية ، فيرجى المحاولة بعد قليل .

هذي مصيبة كل من يريد الوصول إلى.................

تراك اذيتنا ياراعي الكورفيت

بالعربي الفصيح لا ترد على موضوعي هذا وتخربه:غضب:

دلوعةماما
01-03-2002, 09:58 AM
يوووه .. احولت عيوني وأنا أقراء http://www.plauder-smilies.de/yellows/rotaeye.gif http://www.plauder-smilies.de/yellows/rotaeye.gif
مشكوره حبيبتي http://www.plauder-smilies.de/rotwerd.gif

Kubaj
01-03-2002, 01:23 PM
هههههههههههاااااااااي حلوه :6

Chandler
01-03-2002, 02:30 PM
كارلا...

سؤال بسيط....القصة منقولة...ولا من تأليفك؟!

=====================

بعد ما قريت القصة...اكتشفت ان عيوني احولت...ورقبتي انفزغت ((لا تسألوني وش معنى انفزغت لأني ما اعرفه :p ))...وظهري انخلع...وكتشفت بعد اني ما قطعت الانترنت ((يعني نص ساعة راحت على القصة))....بس في الاخير طلعت تستاهل :p


حلللللللوة...

alamid
01-03-2002, 02:56 PM
خخخخخخخخ والله ماقريت القصة
لكن مشكوووووووووووورة ا:0) :0) :0)