المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : don't read please



Tamara
01-03-2002, 09:40 AM
يبدو لي أنك خالفت أمري .. ولم تقتنع بما قلته لك .. ترى لماذا فعلت ذلك ؟! ..
هل توقعت شيئاً معيناً فأتيت تبحث عنه ، أن أنها مجرد الرغبة في المخالفة والفضول ؟!!.
إذا .. طالما أنك خالفتني في البداية فأرجو أن تتوقف عن القراءة .. نعم لا تقرأ .. اعتبر انك أمام سر من الأسرار ولا تسمح لنفسك بالوقوف عليه إلا بعد الاستئذان .. وأنا لا أريدك أن تقرأ .. عجباً أما زلت مستمراً في القراءة !! لماذا تصر على مخالفتي ؟!!.
قبل عدة سنوات كتبت شيئاً يشبه هذا وكانت ردت الفعل هي ذاتها التي قمت بها أنت .. المخالفة .. أترى الناس لا يتغيرون كثيراً فيما يخص بعض السلوكيات .. هم كما هي عادة البشر دائماً ، يميلون للفضول وحب المعرفة والاكتشاف .. وهذا أمر جيد إذا ضبط ببعض الضوابط .. ولكن لا تقرأ .. نعم لا تكمل القراءة .. أعطني فرصة لكتابة أسراري .
وتصر على القراءة .. وأصر على تعرية نفسك من زيف ترتديه .. بعض أنواع التطلع المعرفي ليست إلا نوعاً من الفضول ، أتراك واقعاً في نوع مثل هذا ؟.. إذا أردت أن تعرف انظر إلى الثمرة العملية لمعرفتك .. هل ستوجد شيئاً متميزا أم لا ؟..
إن كان جوابك بلا فأنت اسمح لي مجرد متطفل .. وان كانت الإجابة بنعم فأنت محب للمساعدة والتغيير .. وقليل من الناس من هذا النوع .. فالغالب على الناس الفضول إلا نمن رحم الله .. انظر لنفسك وقل لي كم مخالفة قمت بها حتى الآن .. وانظر إلى عدد الذين دخلوا إلى هذا المكان لقراءة ما كتب .. وكلهم ربما يكون قد أتم المقال .. مخالفات منذ البداية .. ولكن لماذا ؟ السبب هو الشيء الذي قلته لك .. عموماً هذه طبيعة النفس البشرية .. وإنما فقط أسأل هل أنت دائماً هكذا ؟.. إذاً أنصحك أن تضبط نفسك أكثر فيما يتعلق بممتلكات الغير .
انتهى الموضوع .. دخلت وقرأت ولم يبق شي .. والآن لا تنسني من الدعاء .


ضمير حي

.............................

منقول

ياويلي منهم؟؟
01-03-2002, 02:52 PM
ممكن طيب لو سمحت يعني ابي اكمل الموضوع ممكن..........تكفى خلني اكمل ما بينا اسرار يـTamara تكفا




يعطيك العافيه على موضوعك الجميل

المخلص: لهيب الحب