المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا شباب تعقدت من هذا الـTonpory تكفون ساعدوني شوفوا لي حل ؟؟؟

Auron
01-03-2002, 10:13 AM
هذا السؤال موجه فقط للذين مسكوا 10 من كل وحش باللعبة يعني بالعربي طلعوا نيمسيس .....

السؤال: يا شباب لي الحين تقريبا 30 ساعة في اللعبة اجمع وحوش وبس
وجمعت كل الوحوش في كل المناطق 10 من كل واحد الا منطقة الاوميجا ريونز لكنها سهلة بس التعقيد يجي هنا

تونبري هذا (الرجال الاخضر الصغير الي معاه مصباح من فيكم ما يعرفه)

ما جاني في اللعبة الا 4 مرات بس !!! 4 مرات بس في الاوميجا اناماسك 3 وكهف يوجينبو ماسك 1 بس !!!

فيا شباب الي يعرف اماكن تكثر فيه معارك ضد التونبري في هذين المنطقتين لا يبخل علينا (وصفوا لي عادي تراني حفظتها من كثر اللف والدوران:غضب: ) وانا مو فاك حرتي من هذا الجزء الا هزيمة نيمسس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولي سؤال بعد ؟؟ هل السفير كلير يبيعها لك الرجال او تاخذها لما تطلع نيمسس عشاني قرات في موقع Game Faqs انه بعد ما تطلع نيمسس يعطيك 10 بس ؟؟؟؟؟؟؟؟ والـhp &mp ...الخ السفير القوية كيف تاخذها ؟؟؟

وسلامتكم ,,,,, معليش طولنا عليكم بس والله انا محتاس ونبغا مساعدتكم

THE_ZODIAC
01-03-2002, 01:13 PM
حتى انا ابي لعرف وين القاه في كهف يوجمبو بس ماني عارف

Auron
01-03-2002, 01:48 PM
الله يعينا بس على هذا التنبوري :(

الا وين الي يقولون انهم خلصوا فاينل 10 100% ويقولون اسألوا واحنا نجاوب وش فيكم ما في احد منكم يقدر يجاوب على هالسؤال ؟؟؟؟

وينكم؟؟؟

mfk006
01-03-2002, 02:38 PM
بالنسبه ل تونبيري فالامر عشوااااااااااااااااائي جدا وانا كدت ان اترك اللعبه حتى ان اجده

وانا قتلت نميسيس 10 مرات

وبالنسبه للكلير سفير تستطيع ان تاخذها بعد جمع كل الوحوش10 من كل واحد اي قبل قتال نيميسيس

ويمكنك شراء ما يحلولك منها حتى الشبع وسعر الواحد 10000

مع العلم اني لعبت في اللعبه 250 ساعه

وبالنسبه لل HP SPHERE~MP SPHERE فهذه اماكنه :

HP اهزم الوحش التالي Ironclad ستجده في قوائم الوحوش

MP اهزم الوحش التالي Vidatu ستجده في قوائم الوحوش

وانصحكم يا شباب بالصبر :-)

Auron
01-03-2002, 06:39 PM
مشكور يا mfk006 على المساعدة ورفع الروح المعنوية

بس قد يتواجد في اماكن اكث من غيرها يعني في كهف يوجيمبو هل قد جاك تونبري عند مدخل الكهف؟؟؟

هذا الي اقصده انا وداري ان الامر عشوائي لكن قد تكثر معاركه في منطقة اكثر من غيرها زي كاكتور في الثندر بلينز تكثر معاركه عند بحيرة على يسار الشاشة وبعض الاحيان يجوني 3 كاكتور مرة واحدة وجرب وشوف