المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالم المرأة فتاة فلسطينيه مسلمة بألف رجل مسلم ......صوره

استشهادي
02-03-2002, 09:52 AM
الشهيدة البطلة دارين أبو عيشة بطلة العملية الاستشهادية التي استهدفت حاجز لجيش الإرهاب الصهيوني قرب طولكرم بتاريخ 27/2/2002
هكذا تترجل النساء عندما يذل الرجال إن قدم هذه الفتاة لأطهر عند الله من رؤوس كل الحكام العرب و المسلمين
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :( :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

majnonaha
07-03-2002, 09:39 AM
:غضب: لو كان الموضوع تافه ولا له معنى كان شفت انواع الردود السخيفه زي اصحابها و المثل بيقول (نعيب زماننا و العيب فينا وما لزماننا عيب سوانا)
هذا رد لكل تافه بيدعوا على الحكام العرب اللي مالهم دخل الا انهم يملكون شعوب زينا

والله يعطيك الف الف الف عافيه على الصوره ...... والله ما شفت اطهر ولا اشرف ولا ارقى من كذا شعب وكذا ثوره في العالم ........

الحنـــــان
07-03-2002, 12:21 PM
بسم اللة الرحمن الرحيم

رحمة اللة عليها وجميع اموات المسسسسسسسلمين

احنا ايش بيدينا نسوي ؟ غير الدعاء

لاخوانا المسسسسسسسسسسلمين بكل مكان

ان اللة ينصرهم جميعا ويرد كيد المعتدين في نحورهم

ويا رب عجل بنصرهم يا رب فرحنا بانتصارهم

يا رب اجبر قلوب من فقدوا غالي في حرب وفي سلم

واللة انة شي يقهرررررررررررررررررررررر

لكن الواحد ايش بيدة ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الف شكر

أمة الله
07-03-2002, 06:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيد الانام محمد بن عبد الله حبيب الرحمن :-

اخي الفاضل :-استشهادي

اخى كعادتك دأئما مواضيعك مميزه بمضمونها ،جزاك الله خيرا على طرح مثل هؤلاء الناس الذين لانستطيع رفع أعيننا لنظر فيهم من عظيم أفعالهم ، هذا وأنا إمراه فما بال الرجال كيف ستكون ردت فعلهم ؟؟؟ غاب الرجال عن الساحه الحرب لمساعدت المسلمين المجاهدين مما أدى إلى نزول النساء لساحه القتال :" وأأأأأأأأأأأأأمعتصماه وأأأأأأأأأأأأأمعتصماه للأسف للأسف لايوجد من يسمع إلارجال (والرجال قله) ، ولكن الامل في هؤلاء القله وأبناء المستقبل إن شاء الله .
هي يا اخواتي جاء وقت العمل 00فوراء كل مجاهد إمرأه مجاهد في تربيته 00فثبت النيه من اليوم والله يساعدكم في تربيت مجاهدين وحث أزواجكم للجهاد فوالله أجركم عظيم عن الله ((((لايغير الله ما بقوم حتي يغيروا ما بأنفسهم ))))) .

حسبي الله ونعم الوكيل .
--------------------------------

اخي الفاضل :-majnonaha
جزاك الله خيرا على إهتمامك بالموضوع وصدقة في ما قلت ، ولكن سبحان الله ما أنساني ألا الشيطان عن الرد ولكن يا أخي احلف بالله العزيز هذا الموضوع يخجلني ما أرد أو ماعسي ان أرد سوء الله يرحمه ويتقبلها شهيده وكما قالت الاخي الحنان يارب إن شاء الله ، وحسبي الله ونعم الوكيل على المتخلفين عن الجهاد .

مع تحيات امة الله :(

تــوتـه
09-03-2002, 08:52 AM
جزاكم الله خيرا جميعا