المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى اخوانى رواد المنتدى

ام هلال
02-03-2002, 01:56 PM
اعتقد ان الكل لاحظ في الفترة الاخيرة .. المشادات التي تحدث بين الاخوة الاعضاة والرواد .. والتي معظمها ناتجة عن تكذيب احدهم للآخر .. واتهامه بالتبلي على الناس ... .. واصبح المنتدى وللاسف .. حلبة نقاشات حادة ومشادات .. نحن في غنى عنها .. فلو تعب شوي كل واحد فينا ودور على الخبر الصحيح والموثوق منه ما صار كل اللي صار .. فاتمنى من اخواني الرواد التحقق من اي معلومة يطرحها في المنتدى .. لأن هنالك من يقرأ مجرد خبر عابر .. ويعتقد بصحته .. !!!! :!
المسألة يا اخواني مو بسيطة ومحتاجة رقابة مشددة على الاقل مراقب خاص بصحة الاخبار ... وجزى الله الجميع الف خير ... ( .. اخواني .. لم اقصد شخصاً معينا في موضوعي هذا)
ام هلال:#

أبوسعود
02-03-2002, 03:41 PM
اوافقك الرأي أم هلال ;)

يارا
02-03-2002, 08:14 PM
اختي ام هلال
مشكوره على اهتمامك بالمنتدى بس الي يحصل هذا ناتج من سؤ فيهم البعض للمواضيع الي تنطرح واستخدام الطرق العلنيه بالتوجيه والسب المباشر
وانا كوني مراقب مازلت احب اترك للكل انه يبدي رايه ويقول الي يحب يقوله طبعا بحدود
ولو كان السب لاحد غيري لكنت حذفته بس لي ماحبيت لاني موجوده واقدر ادافع عن نفسي ولذلك تركت الموضوع بدون حذف مع احقيتي لذلك
وكان هدفي الاهم من هذي الحريه هو اني ابين معادن الناس والاعضاء وكل واحد يعرف مع منو يتكلم ومع اي عقليه يتفاعل علشان نعرف بعض اكثر لان الناس مثل ماتعرفين معادن
الله يجعل من معدنا خيرها ويصلحنا ويهدينا
امين
اختك
يارا