المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلسله مواضيع PSO للكيوب(1)

ninja
02-03-2002, 05:00 PM
هلا يا اعضاء النتندو ....انا ninja مكون اول فريق عربي في عالم PSO وبما ان لعبه PSO الجديده سوف تنتقل للكيوب سوف ابدا سلسله حلقات اسطوره فانتسي ستار اون لاين للكيوب وبتكون اسبوعيه تقريبا .. الى ان تصدر PSO للكيوب وممكن العضو سترايدر يشترك وياي في هذا الموضوع وانا انصحكم تثقفون في هذه الاسطوره لان في اشياء مهمه لازم تعرفونها قبل اللعب اون لاين وخاصه اللي ما لعبها على الدريم كاست اون لاين ...
ملاحظه..( اللي يبقي يلعب PSO Ver2 على الدريم تم اصدار النسخه الاوربيه البارحه وميزه النسخه الاوربيه انها مجانيه على الشبكه بدون هانتر ليسن )

الحلقه الاولي:
عنوان الحلقه ( ما هي فانتسي ستار )

هي اول لعبه RPG من شركه سيجا وقد اصدرت على جهاز السيجا ماستر سيستم في عام 1987 وتلقب ب PS نسبه الى phantasy star و تلقب ايضا ب فانتا

ظهرت هذه اللعبه باسلوب جديد من نوعه فكانت من اطول الالعاب في اوقاتها واكبر العوالم لتكتشف فيها والبطل في اللعبه كانت امراه وليس رجل !!!

توالت اجزاء هذه الاسطوره بالنزول على الميجادرايف وقدتم اصدار 6 اجزاء منها وقد حازت على تجاح كبير وهي :
1 - فانسي ستار 1 عام 1987
2- فانتسي ستار 2 عام 1989
3- فانتسي ستار 3 عام 1991
4- فانتسي ستار 4 ويسمى ايضا phnatasy star the end of the millenim عام 1994
5- فانتسي ستار ادفنشر عام 1992 للجيم جير
6- فانتسي ستار جايدن عام 1992 للجيم جير

وفي عام 1998 اعيد اصدار الاجزاء الاربعه الاولى على السيجا ستارن باسم فانتسي ستار كولكشن

Tails&Kirby
02-03-2002, 06:02 PM
مشكور على الموضوع

انا فكرت اشتري فانتزي ستار اون لاين اللي على الكيوب لكن ما ادري هي بس اون لاين و لا كيف

ninja
02-03-2002, 07:07 PM
اللعبه انا متاكد اي واحد عنده الكيوب بتكون عنده اللعبه هذي لدرجه انه كثير من ربعي سوف يشتري الكيوب من اجل هذه اللعبه ...

بالنسبه للسؤالك .. اللعب اون لاين واوف لاين وعاده ما يكون الاون لاين مكمل للاوف لاين ... فهناك مهمات لن تستطيعي ان تلعبيها الا اون لاين فقط ... وهناك اسلحه لا تستطيعين الحصول عليها الا في الاون لاين وسوف اشرح كل شي بالتفصيل عندما سوف اكتب عن الاون لاين

wario2002
03-03-2002, 01:53 AM
شكرا على الموضوع تصدق اخوي نينجا انت اكثر واحد يفيدنا بفانتسي ستار اون لاين... وشكرا على الموضوع وعلى الجهد الي بذلته.

ninja
03-03-2002, 06:48 PM
شكرا يا عضو wario2002 لكني مع خبرتي فيها و 8 شهور لعب اون لاين اصدق الى اليوم في اسرار ما عرفتها وفي اسلحه نادره الى اليوم ما حصلتها :( وفيه مهمه اون لاين قاهرتني الى اليوم ما عرفت احل اللغز لها ... وفشلنا مع اعضاء الفريف الاسبوع الماضي في حلها اثناء اللعب الجماعي :" انا الى اليوم قاعد اكتشف في هذه الاسطوره وفي مهات بتزل قريب و اسلحه جديده كذلك وشوف صوره من المهمه (ونا العب ب neo اخت ninja ) شخصيتي الجديده وقد صرنا اقزام في هذه المهمه الغريبه

City_Hunter
03-03-2002, 07:43 PM
انا اشتريت اللعبه اصليه يا اخ نينجا بس ما شتغلت على النت:(

تقدر تقولي كيف تشتغل؟؟

وشكرا على المجهود الذي تبذله

ninja
03-03-2002, 08:15 PM
City_Hunter ... جاوب على هذي الاسئله وبعد ذلك بشوف اذا اقدر اساعدك ...

هل انته من السعوديه ؟؟؟ متى اخر مره جربت ؟؟؟ ممكن اليوم اللي جربت فيه كان عندهم اصلحات في السيرفر ؟؟؟ اي جزء عندك ؟؟؟ نسخه يابانيه او امريكيه ؟؟؟ شو الرساله اللي تظهرلك عند الدخول او على الاقل اذا تعرف شو معناتها ؟؟؟ هل لعبت اي لعبه اون لاين اخرى او دخلت الى الشبكه عن طريق الدريم كاست ؟؟؟

Tails&Kirby
03-03-2002, 08:34 PM
مشكور بس انا ولد:D

لويس فيغو
03-03-2002, 08:57 PM
و الله اخوي ninja انت خبير اللعبة ومعك نايف واعضاء منتدى الدريم كاست ...
وصدرت هذه اللعبة على الميجادرايف
ـــــــــــــــــــــ
سيجا
سيجا
ــــــــــــــــــــ
وهذي كلمة اقولها لكم بنيابة عن سيجا=======>قامت المصالح
((والقادم مذهل اكثر))
ــــــــــــــــــــ
ومشكور و أتمنا ان ننتندو تصدر المودم مع اللعبة
ـــــــــــــــــــ
مع تحياتي:
FIGO

ninja
08-03-2002, 10:56 PM
city hanter ???? وينك

Tails&Kirby : ما كنت اقصد sorry

وشكرا لتفاعلكم معي وانا الان في تجهيز الحلقه الثانيه وممكن اخلصها غدا

City_Hunter
09-03-2002, 09:29 PM
معليش على التأخير يا ننجا وهاذي الردود:

انا من السعوديه

آخر مره من زمان والله تقريبا 4 شهور

والله ما ادري شي عن اصلاحات السيرفر?:

عندي الجزء الاول واصليه

النسخه الانجليزيه

اعتقد ما تقدر تشبك في اللوبي او حاجه زي كذا

نعم وهي quake3 arena و unreal و chu chu rocket

على العموم مشكلتي كانت مثل مشكلت العضو STRIDER

والله اني متحمس على اللعبه

طيب اذا صلح كل شي تقدر تضموني الى فريقكم؟؟

والف شكر,,,,,,,,,,,

ninja
10-03-2002, 03:02 PM
همم من السعوديه .... والله ما ادري شو مشكله الاتصالات عندكم ....... انشالله تكون نسخه الكيوب ما فيها مشاكل في دخول الشبكه .... هو شي غريب انه كل العاب تشتغتل على الشبكه ما عدا لعبه PSO عندكم ....