المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام هل صحيح ما سمعته عن ps3 ?

NEvER^Die
22-02-2001, 07:18 PM
بالامس القريب اي في العام الماضي صدر جهاز البلي ستيشن تو ...فذهبت الى السوق لكي اشتري هذا الجهاز ..... فجأه اسمع خبر يقول انه شركة سوني سوف تصدر جهاز البلي الستيشن ثري ps3 العام القادم ...... فهل هذا الخبر صحيح ام انني اتوهم .... لان البلي ستيشن تو لم يأخذ الوقت الكافي لكي يشتهر وينال اعجاب المستخدمين .....
رجاء يا ايها المشاركون .... اريدكم ان تقولولي ما الذي يحدث ؟ وشكرا

The Lone WOLF
23-02-2001, 01:08 AM
لا ما عليك هذي اشاعات
اللي حصل ان شركة سوني حجزت (((اٍسم))) Play Station 3 والظاهر ان فيه بعض الناس فهموا الموضوع غلط

TOO COOL
23-02-2001, 11:47 AM
تقصدني أنا ؟؟؟ :غضب:
إذا تبغى الموقع قولي :غضب:

a.m.k
23-02-2001, 01:23 PM
ما عليك هوا في جهاز جديد بس ما اعلنو اي خبر عن قوته او متى سينزل انت بس تمتع بالعاب البلايستشن2 و الجهاز لان يتوقف على الاقل لمده 4 سنين

prince alucard
23-02-2001, 06:10 PM
لاماعليك الاجهزه الجديده التي ستصدر هي
gamecube from nintendo-1
2-xpox from microsoft
3-ps2صدر
4-game boy advanc from nintendo
لكن اسمps3 قد حجزوه شركة سوني
لكن لماذا لا ندري
لقراْءة المزيد ادخل موقع
http://www.ign.com

The Lone WOLF
23-02-2001, 11:25 PM
TOO COOL تراني ما أقصد احد:) ياخوي هدي شوي :)

اما عن ليش حجزت سوني الأسم فهي علشان اذا قرروا انهم ينزلون جهاز جديد يكون الأسم موجود

forumaster
24-02-2001, 11:03 AM
شباب
البلاىستيشن الثالث قادم لا محالة لكن السؤال هو متى ؟!
و نعم - كما ذكرنا فى قسم الأخبار بالموقع - الجهاز الثالث فى الطريق الينا و خاصة فى العام القادم ...
لماذا اعلنت عنه سونى ؟ لتضيق الخناق على الأجهزة الجديدة و التى ستصدر هذا العام و هذا نوع من المنافسة الشرسة و التى اضطرت الدريم كاست للإنسحاب من السوق !
أما عن حجز سونى للأسم فهذا الموضوع تم مباشرة بعد اطلاق البلاىستيشن الثانى مباشرة ....

The Lone WOLF
24-02-2001, 12:04 PM
الأخ forumaster انا اتفق معك من ناحية ان الجهاز راح ينزل لامحاله كما اني اتفق معك على ان الأسم تم حجزه بعد صدور PS2 مباشرة , ولكن من ناحية ان الجهاز سينزل العام القادم هذي صعبه شوي .. اذا كانت سوني نزلت الجهاز (كما تقول) السنه القادمه لتضيق الخناق على الأجهزة الجديدة و التى ستصدر هذا العام فهي ايضا ستضر نفسها فالPS2 حتى الآن لم يحقق المبيعات التي تطمح لها شركة سوني و اعتقد انك تعرف ان الجهاز الأمريكي لم يوزع منه سوى 500 ألف جهاز نظرا لنقص في أحد قطع الجهاز. فاذا (افترظنا) ان كلامك صحيح وان سوني أعلنت ان جهازها الجديد PS3 سينزل في العام القادم فهل تعتقد أن احد سيشتري جهاز PS2 ?
الجواب بكل بساطه هو (((لا))) يعني الدفعه القادمه من اجهزة PS2 بتقعد في المحلات ولا أحد راح يشتريها لسبب بسيط جدا هو أن الكل سينتظر الجهاز الأقوى اللي هو طبعا راح يكون PS3 وبتكون كل الفلوس التي تم دفعها في تطوير وتصنيع جهاز PS2 راحت في الهوى
:) يعني خساره ما بعدها خساره :)
وبكذا تكون سوني ضرت نفسها وضرت منافسينها في حركة نقدر نقول عليها ((غبية))
وشكرا..............

Platinum_Shadooo
25-02-2001, 12:26 PM
انا عندي مداخلة بسيطة ا الي بيشتري البلاي ستيشن 2 مو خسران على حسب الي سمعته البلاي ستيشن 2 ممكن يطور الىالبلاي ستيشن 3 عشان الي يشتري البلاي ستيشن 2 لا يندم.