المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صدام الفارس المغوار والشيعة اصحاب الخزي والعار

أبو أحمد محمد
02-03-2002, 09:15 PM
تتربص امريكا بالعراق وصدام حسين بالذات وقد فرح اناس كثيرون ولكن فرح البعض منهم اكثر أتعرفون لماذا هل لانه ظالم لا ثم لا هل لانه طاغية لا ثم لا وهل وهل وهل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا لا لا
والآن وددتم لو تعرفون من هم والامر الثاني تودون معرفة السبب في فرحهم لا أفرحهم الله في الدنيا ولا في الآخرة أقول لكم انهم بنو تشيع رافضة الحق شيعة الباطل اللهم أهلكهم وأهلك من شايعهم اللهم آمين
اما السبب في فرحهم فبعود لان صدام حسين أغلب عمله ذنوب وخطايا حسب مانرى ونعلم والله أعلم بالحق الشاهد انه ممتلئ بالمعاصي ولكن حسب اعتقادي البسيط ان لديه حسنات ومنها والله أعلم ما قام به من مقتلة عظيمة ومذبحة رهيبة فكانت جثث الرجال كالطود العظيم وفي كربلاء بالذات اتعلمون لمن هذه الجثث انها لائمة الخبث والكراهية لكبار الشيعة وصغارهم لسادتهم ولأواطيهم قاتلهم الله لاترى في وجوههم الا البغض والحقد والضغينة عليهم لعنة الله السواد قد لف عمائمهم سودهم الله في الدنيا والآخرة ثم ماذا لم يكتفي بهذا بل جرفهم كالكلاب المسورة التي يقضي عليها فتهلك كيف تدفن بجرافات حتى لا تتلوث البيئة فهم كذلك فلا اقول الا انه يا صدام حسين لم يبقى من عمرك شيئا وأمريكا تريد رأسك فاختم آخر ايامك بخير وأوصيك بطاعة الله اولا ثم عليك بالشيعة الملاعين عليك بهم دمرهم تدميرا انسف عروقهم شتت شملهم اقض عليهم نهائيا فسندعو لك بالخير ان مت على ذلك واجعل من بيت الشلعر لك عنوان حيث يقول
اما حياة تسر الصديق واما ممات يغبض العداء
وانت رجل حكيم شارفت السبعين فلم يبقى من عمرك شيئا فاختمه بشئ نذكرك فيه بالخير
وسلامتكم:" :" :" :" :" :"

أبو أحمد محمد
03-03-2002, 01:31 PM
اخواني المشرفين لي رجاء لا تطردوهم لاني اريد اعمل احصائية عن أعداد الكلاب الموجودة في المنتدى
فكان هذا أولهم واني والله لا اسميه باللقب الذي اشترك فيه بالمنتدى لانه لا يستحقه فذاك سيدي علي بن ابي طالب الذي يستحق هذا الاسم رضي الله عنه وأرضاه وكرم الله وجهه وحتى لا أطيل عليكم اليكم الاحصائية
1- اول من نبح في المنتدى هو ----2121 والبقية تأتي
:6 :6 :6 :6 :6 :6

yara
03-03-2002, 01:35 PM
من الصعب نبقي امثاله وهذا اسلوبهم

الضاحى
03-03-2002, 02:17 PM
اخى ابو احمد
عفوا انا ضد توجهك

لسنا مثلهم ولن نكون صحيح اباحو دمائنا واموالنا واعراضنا وفى امهات كتبهم ومن اكبر علمائهم
ولكن ولله الحمد نختلف عن منهجهم وعقائدهم
نحن ننهج نهج المصطفى صلى الله عليه وسلم الرفق الرفق الرفق
وصحيح انهم شوهو الاسلام واهله ونناقشهم بالتى هى احسن
وندعو لهم بالهدايه
سوف يقول قائل منهم انك تتهجم علينا
هذا واقع
ولكن متى
اذا وصل الامر الى التهجم على الرسول وآل بيت واصحابه
وربما يقول قائلهم لم نتهجم على الرسول صلى الله عليه وسلم ولم نتهجم على آل بيته
فأقول التهجم على زوجاته والكذب عليه هو عين التهجم
ارجو ان اكون وفقت

أبو أحمد محمد
03-03-2002, 08:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي انا معكم في ما ترونه مناسبا والحق ما تقول الرفق الرفق ولكن اخي ليس مع هؤلاء الذين لا خلاق لهم والقصص كثيرة يسردها الكبار والصغار عن غدرهم وخيانتهم ولا يسلم من شرهم واذاهم المسلمين ولو كان لك جار شيعي وامضيت عمرا مديدا وانت تعامله بالحسنى وحقوق الجار لوجدته يتقرب الى الله بزعمه في الحاق الاذى فيك ولا يمكن ان تجدي سنوات الجيرة بينك وبينه يعني ما كو فايدة منهم الا من رحم ربي وعموما انا مع اللي تشوفونه المهم يبين الطيب فيهم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الضاحى
03-03-2002, 08:45 PM
شكرا ابو احمد وفقك الله وسدد خطاك وجعلك عونا لنا لهدايتهم انشاء الله

أبو أحمد محمد
03-03-2002, 08:59 PM
كتب العضو (الضاحى)
شكرا ابو احمد وفقك الله وسدد خطاك وجعلك عونا لنا لهدايتهم انشاء الله
----------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي ضاحي انت تآمرني امر وانا مني السمع والطاعة و يهدينا الله و يهديهم
بعد شتبي مني حاضر تدلل