المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام سؤال بخصوص DVD فيديو

@الحزين@
03-03-2002, 09:41 AM
انا اعرف ان لديفيدي فيديو شفرات واعرف طريقة ادخاها من خلال اكشن ريبلاي في 2
لكن من وين احصل عليها وهل هناك مواقع تنشر هذه الشفرات لاني ابي اشغل DVD PAL على جهازي الامريكي وما قدرت بواسطة الاكشن ريبلاي في 2 لكن سمعت انه في شباب شغلوها بواسطة شفرات او كودات السؤال اين اجد هذه الشفرات .... قرأت في الكتلوج الخاص بالاكشن ريبلاي في 2 انك تستطيع تحديث مشغل الديفيدي فما هي الطريقة وهل يقصدون الكودات او الشفرات .
وشكراً

العراقي17
03-03-2002, 06:32 PM
والله ودي انا اعرف بعد!!

فيه احد يعرف؟؟

^

فهد الشريف
03-03-2002, 11:50 PM
شفرات ايش؟؟
بعدين في القيم شارك كلمة play dvd ما فائدتها وهل اقدر اشوف العروض في اي لعبة من غير ماانهيها ( يعني زي القيم شارك تبع سوني1)

@الحزين@
07-03-2002, 04:01 AM
DVD PLAY
هذا الاختيار يستخدم لتشغيل DVD فيديو نظام غير عن نظام الجهاز يعني مثلاً تبي تشغل ريجون 1 على جهازك PAL والريجون 1 يعني الامريكي او الاعكس جهازك امريكي تبي تشغل بال وهذي وظيفته
الشفرات هذي اقصد شفرات DVD VIDEO وهي عبارة عن ارقام وتقدر تدخلها من الخيار DVD PLAY
بأن تضغط مثلث او دائرة ما اذكر واللي عنده الاكشن ريبلاي يجرب يدخل DVD PLAY ويضغط مثلث او دائرة .. ما اذكر بالضبط والا يجرب المربع المهم واحد من الازرار يدخلك على قائمة ادخال الشفرات للDVD VIDEO وهذي الشفرات ممكن تساعد عل تشغيل الافلام نظامها يختلف عن نظام جهازك.
ارجو اني كفيت وفيت
تحياتي;)

nWo4LIFE
07-03-2002, 04:46 AM
تفضل يا أخ حسين ان شاء الله هذا الموقع يساعدك:
www.dvdregionx.com
وبعدين اختار upgrade codes

طبعا هذه الشفرات ليست لل ar2 v2 لكنها لل dvd regionx لكنها تشتغل
صراحة أنا طورت مشغل الديفيدي لكن بدون فائدة، ودائما تطلعلي هذه الرسالة:tv system does not match
مع اني جربت القطعة على أكثر من تلفزيون لكن نفس الشيء

أخيرا هل تظهرلك هذه الرسالة عند تشغيل أفلام الديفيدي pal

وشكرا

@الحزين@
09-03-2002, 03:00 AM
صحيح هذا الكلمة دايماً تظهر لمى تضغط على شكل الاسطوانة DVD تطلع هذي الكلمة المقيته مع اني جربت ريجنال اكس والاكشن ريبلاي في 2 لكن نفس الرسالة تطلع.