المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقد تاجل وقت اصدار ويننج الى 15/5 ؟؟؟

عماد 18
23-02-2001, 10:00 AM
عسى بس ما اغمي عليكم تراي امزح المهم هذا اخر خبر عن ويننج :
- في الماستر ليج سوف تكلفك صيانة الفريق بعض النقاط -التي تستعملها لشراء اللاعبين- فاذا لم تعد قادرا على دفع التكاليف فان الماستر ليج سينتهي و لن تستطيع اكماله (GAME OVER)...

- هذا الخبر ما عرفت اترجمه زين فلذلك اسمحولي اذا كا ن في لخبطة الظاهر انك ستكون ملزم بشراء اللاعبين الاصلين للفريق حقك يعني اذا شريت ميلان لازم تشتري كل لاعبينه الاصليين اولا قبل نهاية الموسم...

-بس هذا الخبر عرفت اترجمه صح 100% سوف يكون اللاعبين موزعين على فرقهم على حسب موسم 2000/2001 يعني فيقو مع ريال و هكذا كما ان لبس الفرق سيكون على اخر موديل يعني كل فريق راح يكون على حسب لبسه السنة هذي...

في النهاية اشكر طبعا صاحب هالاخبار JUN MIURA ...

خالد2001
23-02-2001, 03:05 PM
حسبي الله عليك المفروض يطردونك يهالحركة الي سويتها بغيت اصك الكمبيوتر باسبابك
وبعدين وش معنى صيانة الفريق هو سيارة.

عماد 18
23-02-2001, 03:21 PM
هذا اللي فهمته اذا بغيت تشوف الخبر بالانقليزي اظغط على الزر اللي على شكل بيت تحت ..

بندر
23-02-2001, 07:11 PM
الله يهديك فجعتنا بغيت تقلب بيتنا عزى

عماد 18
23-02-2001, 07:25 PM
هذي من اساليب جذب الانتباه...:D

RPG_master
23-02-2001, 07:29 PM
شباب ابي اعرف متى بالظبط بتنزل عندنا؟؟ ؟؟

عماد 18
23-02-2001, 07:44 PM
انت من السعودية اذا كانت الاجابة نعم فموعد نزول الشريط لن يتجاوز الاسبوعين ..
اما اذا كانت الاجابة لا فانا لا اعلم ...

بندر
23-02-2001, 08:09 PM
بالضبط كم يوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجو ان يكون الجواب باليوم والساعو والدقيقة والثانية وفضلا لا أمراً الجزء من الثانية
ترى هذا كل من فرط حبنا لهذا الشريط !!!!!!!!!!!!!!

CASH2000
24-02-2001, 12:28 AM
انا عندي موعد صدورها بليوم 22/3/2001 في جدة في سوق الشعلة بوابة 2 محل على اليمين إسمه سعيد لألعاب التلفيزبون على فكرة في صورة أنت نسيت تعرضها وهي رمية التماس لهولندا>>>>>

عماد 18
24-02-2001, 09:02 AM
جل من لا يسهو ...

hammam3000
26-02-2001, 10:24 AM
ترى يا شباب في محل في مكة اسمه واحة الألعاب تراه أحسن محل في مكة يقول انه الوينينج الخامس راح يطلع بعد اسبوعين.

خالد2001
26-02-2001, 04:29 PM
اخ همام تقصد ينزل عنده ؟ بعدين انا سمعت عن واحة الالعاب الي في مكة ويمدحونه بالمرة ودي اسئلك كما سؤل الاخرون من قبلك ونحاشو من المنتدى وانشاء الله ماتصير منهم
1- كم سعر البلايستيشن 2 الي يشغل الاشرطة المنسوخة لوينيج اليفين بنسخته اليابانية الي تبي تنزل قريبا ونسخته الاوروبية الي تبي تنزل بعد كم شهر ؟
هل يشتغل على الانترنت ؟
هل تنفع يد التحكم حقت البلايستيشن 1 بالثاني ؟ وكذلك كرت الذاكرة ؟
كم سعر الاوروبي والامريكي والياباني ؟
ارجو مااكون ثقلت عليك بالاسئلة لكن على مااعتقد انك من مكة فأرجو انك تسئلي عنه عند واحة الالعاب لاني لي ربع بمكة وحوصيهم عليه لكن مستحي اقولهم روحو شوفو سعره ومواصفته .
ارجو الاسراع في الرد.واي واح يعرف معلومات عن الاشياء الي قلتها لا يبخل علينا

hammam3000
26-02-2001, 07:34 PM
أول شي أحب أقوله أنه اعتقادك صحيح 100% وأنا من مكة.
أما بخصوص سعر الجهاز فهو غالي شوي "2400"ريال تقريبا.والجهاز
الي أنا باتكلم عنه هو الأوروبي وهو يشغل الألعاب الأمريكية واليابانية مع القطعة طبعا.والجهاز للحين مايقدر يشغل الآنترنت.على فكرة خدمة الآنترنت جارية في اليابان.وأيادي السوني
الأول تشتغل عى الثاني.أما كرت الذاكرة على الألعاب القديمة فقط
والجهاز الأوروبي سعره 2000 ريال تقريبا"1970عند الفيصلية"طبعا بدون قطعة.أما الأمريكي فسمعت أنه سعره 2600 مع
القطعة.والياباني 1500 ريال.

خالد2001
26-02-2001, 10:42 PM
اخ همام ابزعجك شوي انت تقول ان الاوروبي مع القطعة ب2400 وبدون قطعة 2000 يعني القطعة 400 ريال صحيح كذا . وشيء ثاني كرت الذاكرة القديم ما يصلح لوينيج اليفن الي يبي ينزل لا زم اشتري كرت جديد . وبالنسبة للياباني ب1500 مع القطعة او بدون وهل يشغل جميع الانظمة ؟ وشيء ثاني تقول انت انه مايشغل الانترنت يعني مافيه فاكس مودم لكنك تقول انه في اليابان موجود فيه يعني الجهاز فيه مكان للفاكس مودم اقصد فتحات توسعة مثل الكمبيوتر الشخصي كلامي صحيح او انا فاهم غلط . وعلى العموم مشكور اخ همام على هالمعلومات المفيدة وارجو انك تصحح اللبس الي عندي تعرف انا على مشارف شراء بلايستيشن2 واخاف يرتفع سعره بعد ماينزل الوينيج اليفن بسبب الاقبال الشديد عليه .

hammam3000
27-02-2001, 10:40 AM
مرحبا أخ رونالدو,
كلامك صحيح الجهاز بدون قطعة 2000 ريال سعودي يعني القطعة ب400
ريال .وكرت الذاكرة القديم مايصلح تخزن عليه إلا إذا كنت تقصد
تحمل الفورميشن وأسماء اللاعبين من القديم فهذا شي راجع لنفس الشركة يعني والله مأدري.أما بالنسبةللجهاز الياباني فما عندي
معلومات عنه كثيرة بس أعرف ان سعره 1500 ريال بدون قطعة ويشغل
الألعاب الأمريكية واليابانية المنسوخة إذا كانت القطعة مركبة.وما أعتقد انه يشغل البال والله أعلم.أما يالنسبة للأنترنت
فالجهاز للحين مافيه فاكس موديم لكن الخدمة الجارية في اليابان
عن طريق الكيبل"مادري والله الكيبل يبغاله موديم والا لا؟"عموما
إذا كان يبغاله موديم يعني الموديم موجود وحسب الأخبار الي سمعتها ان الموديم موجود بس في اليابان أو أمريكاوالله أعلم"تراني ملخبط هاليومين؟؟!!" والجهاز 100% فيه فتحات توسعة
مثل الكمبيوتر الشخصي تماما.,ان أنصحك إنك ماتشتري الجهاز إلا بعد فتر الحج لأنه تعرف الأسعار غالية علشان الحجاج ولأن الوينينج
ما بينزل تقريبا إلا بعده.وشكرا على الأسئلة الجميلة.

خالد2001
27-02-2001, 12:59 PM
شكرا اخ همام بس تعقيبا على كلامك الياباني تقول مايشغل البال ايش فايدة نظام البال اذا ركبت قطعة الي تشغل الاشرطة المنسوخة وهل يعني ان الياباني ما يشغل وينيج اليفن الاوروبي لاني الاحظ على البلايستيشن 1 ان الاشرطة الانجليزية ماتشتغل الابصعوبة على العموم انا البلايستيشن الثاني ماراح اشتريه الاعلشان وينيج اليفين يعني ماراح العب لعبة غيرها فهل تتوقع انه ينفع الياباني مع القطعة لتشغيل الوينيج اليفن الياباني والاوروبي وبعدين ايش سبب الفرق بالسعر هل بسبب ان هذا يشغل اشرطة معينة وهذا لا .والسعر هذا هل هو بسبب فترة الحج يعني ممكن ينزل في اول محرم وشكرا جزيلا.
ملاحظة: ارجو وضع الرد في موضوع جديد لان كثر الردود يخلي الصفحة بطيئه وشكرا