المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل عام وجرحي بخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر........

صوت العرب
04-03-2002, 03:54 PM
أبارك لك إنتصارك ....
" مبروك عليك النصر " النصر على قلبي ...
إذهب إشتري أجمل الثياب والعطور وأستعد للأحتفالات .. لقد إنتهى موسمي وأنتهى الصيف المخصص لى ولم تعد عواطفي ممتعة لك ...

أنا الوحيد اللي تناثر حنينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
قبل الخريف أسقط وريقات وزهـــــــــــــــــــــــــــــور ....

أتأملك وأنت ترفل بالفرح .. تستععرض أمام أحبابك أحزاني ... تعد لهم كم مرة توسلت إليك أن تبقى ؟؟؟ تصف لهم ظلمة القبر الذي حفرته لي ودفنتني فيه ...
وتختم لهم أحاديثك البطولية بعبارة دائما ماكنت تعذبني بها .. عبارة كنت أحاول أن قفل أذني كلما سمعت حرفها الأول ... كنت تؤكد بكل غطرسة وغرور أنك قادر على الحصول على مثلي يسهوله ... كنت دائما تجرحني أني مثلي مثل ( غيـــــــــــــــــــــــــري )

أشباهــــــــــــــــــي كثار لكن صدق .... ياكبــــــــــــــري ...
من جيتـــــي والنجوم تضيع بإشراقــــــــــــــــــــي ....

فعلا قد أكون مثل غيري أما أنت فلا تشبه أحدا في قسوتك وضميرك الميت وشهامتك القليله وأصلك الذي لا يثمر فيه المعروف ولا الصدق أبدا ؟؟؟؟؟؟

فيك قلب ما يعـــــــــرف أسم الحنيـــــــــــــــــــــــــــن ....
وفيً قلبٍ لا حكو فيــــــــــك إنكســــــــــــــــــــــــر ....

في ذكرى إنهيار جسر النور بيننا .. وفراقنا الأبدي .. إستفدت منك ألا أعطي قلبي لأحد .. وبدأت الأهتمام بحياتي ومحاولة إنعاش قلبي وروحي أما أنت فلم تستفد سوى أن سكينك أصبح أكثر حده ... وتعلمت فنونا خداعية جديده .. وتدربت جيدا على الحيل والمراوغه وتتوهم دائما أني سأتيك لأسترضيك ....

ترى لوك القمر هالكون ... ولوك كنت به تحفـــــــــه ....
أما ما رد نقسي لك لو أني بالشقا هالـــــــــــك ...

ولن يحصل لك هذا .. لن أبكي تحت شجرتك المزعومه .. لن أضعف أمام مشاعرك المستبده حتى لو أدى ذلك إلى أن أضعف أمام " دموعي " وأعرف أنه حتى دموعي لن تطاوعني وترخص نفسها من أجلك ومن أجل فراقك ....
نخيت الدمع بس الدمع ما طاع الضعيف وطـــــــاح .....
وأنا محتاج أسيل مع دموعي صرخة نـــــــــــدم ....

شكرا لك ..............................
شكرا لجرحك في ذكراه الأولــــــــــــــــــــــــــــــــــى .......
لقد منحتني درسا كبيرا في تجاوز الطعنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات .......

وأنا أجمل من عشق قلبي حبيب ماترك عنــــــــــــوان
رحل واللي بقى رشة عتابه ... همهمة شكــــره .....