المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوفو اللمسه الجماليه التي اضفتها على صوره حبيبنا Squall

Y a z e e d
04-03-2002, 09:06 PM
الصوره الاصليه

Y a z e e d
04-03-2002, 09:09 PM
بعد اللمسه ادري بايخه بست وضحت المعالم اكثر لمستي هذي بالفوتوشوب والطريقه بحطها بمنتدى الفوتوشوب وبعطيكم الوصله...........

link.p
04-03-2002, 09:12 PM
حلو....:)

~~~~~~~~~

طيب شف هذه الصورة....

وين الجرح الي في جبهة سكوال..؟:)

M7MOOOD
04-03-2002, 09:19 PM
ماشاءالله عليك ...

فعلا الصورة الثانية قمة في الروعة :)

&الكويتي112&
05-03-2002, 05:30 AM
حلوه

KMA vs KOF
10-03-2002, 06:10 PM
اخواني مالكم
شوي شوي على حبكم هذا...عجبا لكم االى هذا الحد اصبحت الالعاب حبيبة وغالية على قلوبكم...؟يكفي انكم تسمون انفسكم باسماء شخصيات يهودية...فكيف تفتحون باب الحب لشيء يهودي وتتركون من هم احوج لحبكم منا...االى هذا الحد انستكم الالعاب اخوانكم الذين هم في قتلى وجرحى شردوا من الديار فلا مال ولا وطن ياويهم ولا عيال ولا ولا ولا...عجبا لك اخي زيدان تريبل ويا اخواني الباقيين...اليس حب الله والرسول اولى من حبكم هذا...عودوا ياناس للاسلام عودوا.....اهناك من معارض لكلامي هذا...اتمنى ان يكون لا...!!

Thundark
10-03-2002, 10:55 PM
شكرا على كلامك الطيب لكن ممكن تضيف الكلام لباقي المنتديات والشاتات وكل المكان وخاصة منتدى إسلامي ولعلمك مين قال لك أنه يهودي هو من صنع اليابان....ما أقصد أزعلك;-) ;)

E:man
11-03-2002, 04:44 AM
كتب العضو (KMA vs KOF)
اخواني مالكم
شوي شوي على حبكم هذا...عجبا لكم االى هذا الحد اصبحت الالعاب حبيبة وغالية على قلوبكم...؟يكفي انكم تسمون انفسكم باسماء شخصيات يهودية...فكيف تفتحون باب الحب لشيء يهودي وتتركون من هم احوج لحبكم منا...االى هذا الحد انستكم الالعاب اخوانكم الذين هم في قتلى وجرحى شردوا من الديار فلا مال ولا وطن ياويهم ولا عيال ولا ولا ولا...عجبا لك اخي زيدان تريبل ويا اخواني الباقيين...اليس حب الله والرسول اولى من حبكم هذا...عودوا ياناس للاسلام عودوا.....اهناك من معارض لكلامي هذا...اتمنى ان يكون لا...!!
اخوي لو انه يهودي كنا ما حبيناه :o

ولو سمحت قبل لا تتكلم عن اسمائنا اتكلم عن اسمك :o

واذا مو عاجبك المنتدى لا تدخله :o

واذا نبغى نصايح من هذا النوع كنا نروح المنتدى الاسلامي :o

Y a z e e d
11-03-2002, 06:09 PM
كتب العضو (link.p)
حلو....:)

~~~~~~~~~

طيب شف هذه الصورة....

وين الجرح الي في جبهة سكوال..؟:)
حلوه وانا اعرف السر بالفوتو شوب

Y a z e e d
11-03-2002, 06:16 PM
تفزل وانا بسألك الان وين الجرح

Y a z e e d
11-03-2002, 06:19 PM
كتب العضو (KMA vs KOF)
اخواني مالكم
شوووووووووووووووووووكرن بس حريتنا لنا وانت مادخلت المنتدى الا وانت تبيه

KMA vs KOF
11-03-2002, 11:56 PM
شكرا لك تخ بدر وجزاك الله خير على ما عرضته على....
اخ e:man اولا اسمي خليل مصلح احمد...kmaثانيا اسم الشيء الاخر لعبة قتالية احب لعبها لكن حبي لها ليس زيادة عن اللزوم....اخ E:MAN ..عجبا لك...الاسماء اللي تسمون بها انفسكم اليست يهوديه...ما فيه اشكال...‍‍بس انت مو على كيفك بتحب وتكره اي وقت...انت دمجت نفسك باللعبة وصرت تحبها حب كبير..ما فيه اشكال كذلك...بس انه تعلنها وتشهر حبك لها اما المسلمين...فهذا شيء غير لائق لديننا....اجعل لك اسماء نقتدي بها...هذه الالعاب طبع يهوديه ومن صنع اليهود...نحن نستعملها للافرج عنا قليلا وللتسلية فقط...قريبا ستقدسها وتفظلها على القران والصلاة وطاعة الله...لا سمح الله...ان استمررت في ذلك...قل لي صراحتا...هل تترك اللعب اثناء سماعك الاذان وتذهب للصلاة لتاديتها في وقتها..ام تمهلها ام لا تؤديها على الاطلاق..هذه صفات الذي يحب الالعاب اليهودية حبا اعمى...رغما عنك ستترك طاعة الله وحتى طاعة الوالدين ان كان الحب للالعاب بهذه الطريقة....ومن ناحية المنتدى عاجبني ولا مو عاجبني...طبعا عاجبني ولا كان اصلا ما دخلته لو كان مو عاجبني...الاخوان هنا طيبين وودودين ومساعدون...فليس بوسعي الا شكرهم وشكرك على محاورتي...وانصحك اخوي ايه مان المنتدى الاسلامي ما فيه افضل منه روح له واسئل عن هذا الحديث وان وجدت من يؤيدك انت فاعلم اني قابل كلامك بعدم دخوله وسارحل اذا لم اعجبك...اما ان وجدت من يؤيدني فشرطي هو ان نبقى اخوان في الله لا يحمل احدا منا اي بغض للاخر....سلامي لك وللذين قاموا بالرد علي واعمل ان لم يعجبك كلامي بما قلته لك في المنتدى الاسلامي....
اخ زيدان.........نعم انا دخلت المنتدى الا وانا ابيه...لكن اجعل لحريتك حدود....

E:man
12-03-2002, 05:06 AM
كتب العضو (KMA vs KOF)
اخ e:man اولا اسمي خليل مصلح احمد...kmaثانيا اسم الشيء الاخر لعبة قتالية احب لعبها لكن حبي لها ليس زيادة عن اللزوم....اخ E:MAN ..عجبا لك...الاسماء اللي تسمون بها انفسكم اليست يهوديه...ما فيه اشكال...‍‍بس انت مو على كيفك بتحب وتكره اي وقت...انت دمجت نفسك باللعبة وصرت تحبها حب كبير..ما فيه اشكال كذلك...بس انه تعلنها وتشهر حبك لها اما المسلمين...فهذا شيء غير لائق لديننا....اجعل لك اسماء نقتدي بها...هذه الالعاب طبع يهوديه ومن صنع اليهود...نحن نستعملها للافرج عنا قليلا وللتسلية فقط...قريبا ستقدسها وتفظلها على القران والصلاة وطاعة الله...لا سمح الله...ان استمررت في ذلك...قل لي صراحتا...هل تترك اللعب اثناء سماعك الاذان وتذهب للصلاة لتاديتها في وقتها..ام تمهلها ام لا تؤديها على الاطلاق..هذه صفات الذي يحب الالعاب اليهودية حبا اعمى...رغما عنك ستترك طاعة الله وحتى طاعة الوالدين ان كان الحب للالعاب بهذه الطريقة....ومن ناحية المنتدى عاجبني ولا مو عاجبني...طبعا عاجبني ولا كان اصلا ما دخلته لو كان مو عاجبني...الاخوان هنا طيبين وودودين ومساعدون...فليس بوسعي الا شكرهم وشكرك على محاورتي...وانصحك اخوي ايه مان المنتدى الاسلامي ما فيه افضل منه روح له واسئل عن هذا الحديث وان وجدت من يؤيدك انت فاعلم اني قابل كلامك بعدم دخوله وسارحل اذا لم اعجبك...اما ان وجدت من يؤيدني فشرطي هو ان نبقى اخوان في الله لا يحمل احدا منا اي بغض للاخر....سلامي لك وللذين قاموا بالرد علي واعمل ان لم يعجبك كلامي بما قلته لك في المنتدى الاسلامي....
بالنسبة للاسماء مو كل اسم انجليزي يهودي فلا تقعد تخبص :o

والاسماء هذي كلها لها اصلها في اللغة او اساطير قديمة :o

واحنا لما حطينا اسمائنا مو اقل منك لما حطيت اسم لعبتك ولا فيه فرق بينا وبينك وانت شايف انك افضل :o

واولا واخيرا ما لك دخل اذا كنت احبها اموت فيها تبغى تنصح مشكور لكن تكفرني فانا لا اسمح لك ولا ستين

واحد زيك يقدر يكفرني سامع زين :o

ولا تقولي حب اعمى ولا حب مبصر بلا خرافات واسمع زين اذا ضرك حبي هذا تعال اشتكي لي اما اذا ما لك

دخل وخاش عينا عرض بموضوع ما له علاقة بالموضوع الي تتكلم عنه فاسمح لي انا استغرب طريقتك

في النصح لاني ما شفت طريقة نصح زي هذي بحياتي الا اذا كانت طريقة جديدة اخترعتها فما ادري :o

ولو سمحت بما انك دخلت المنتدى انك تتكلم عن اللعبة اوتسي :o

Little Rinoa
12-03-2002, 10:04 AM
i like it:0)

BOY_THING
12-03-2002, 12:55 PM
ممتازه ....

بس عندي طلب .... في احد يعرف موقع ممتاز لفلاتر الفوتو شوب :D

Y a z e e d
12-03-2002, 04:46 PM
كتب العضو (BOY_THING)
ممتازه ....

بس عندي طلب .... في احد يعرف موقع ممتاز لفلاتر الفوتو شوب :D
ايه نعم بعطيك موضوع يحتوي اكثر الفلاتر وبعطيك موقع فلاتر والخيار لك
الموضوع يحتوي كل الفلاتر في العالم (http://www.montada.com/showthread.php?threadid=70160)

الموقع خلالالالاد بس ترا ما فيه السيرال نمبرز (http://www.khalaad.net/)

بس اللمسه اللي انا مصلحها يدوي يعني ما استخدمت فلاتر ;-)

Y a z e e d
12-03-2002, 04:47 PM
كتب العضو (Little Rinoa)
i like it:0)
شوكرن رينوا الصغيره:D

Y a z e e d
12-03-2002, 04:48 PM
كتب العضو (KMA vs KOF)
طيب شكرا على النصيحه تامر شي ثاني :D :أفكر:

the UNdead
12-03-2002, 05:02 PM
ممكن سؤال آخ زيدان
أنت مسوي الصور ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
لأني أشوف تحت يمين في كل صورة رمز
وانا ما اعرف انت مسويهن ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
وشكرًاااا،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ريـــنــــوا
12-03-2002, 05:17 PM
حلووووووووووووه .....

بس طبعا سكوال الي محلي الصوره :D

KMA vs KOF
12-03-2002, 05:49 PM
لا حول ولا قوة الا بالله....اخ E :MAN ..انا ما قلت ان كل اسم انجليزي يهودي...لكن اعطني دليل واحد فقط على ان الاسماء التي تسمون بها انفسكم ليست يهودية...انت معك الان حجة على على اسمي..قلت لك انا لا اشهره...احببت اكتب اسم اللعبة ظننا مني ان هذا يفيد في منتدى الالعاب للتعاون بهذه اللعبة...لكن للاسف هذه اللعبة لا تلاقي اي اعجاب من الاعضاء...وكما قلت انت كلها اسماء اساطيرية ومو من حقنا احنا المسلمين التقيد بها واعلان حبنا لها بهذه الصورة...وانا لست اقوم باللخبطة اظنه انت الذي قمت تلخبط...لا تكذب اخي عافاك الله...كيف تجراء على هذا الكلام الذي لم اقله...انا ما كفرتك...اخي اما انك تجهل معنى التكفير او انك قمت تلخبص على قولتك...وكما قلت اخي ايه مان انا لست افضل منك ولا انت افضل مني...انا مو احسن منك ولا انت احسن مني...اسم اللعبة اللي حطيته على اسمي لم اقصد به شهرة له..بل لاعرف الشباب الذين يلعبون هذه اللعبة كما قلت مسبقا لاجل التحاور فيها والتعلم على لقطاتها وحركاتها والكلمات السرية...نعم اخي ان ما قلته صحيح لكن اليس من واجب المسلم نصح اخيه...؟ نصحتك بالتعقل فقط في الحب الذي يذهب العقل...اخ ايه مان انا واحد ويكفي لان اكفرك ان وجدت الامر خارج عن نطاقة...فلماذا الستين بكاملها.... اخي دع عنك العصبية واجعل نفسك امام الامر الواقع فانا لا اقول اية خرافات على الاطلاق...اذا كان نصحي لك خرافات فلم هذه العصبية...اخي حبيت انبهك ولا تقوم بالتعنت والاصرار لشيء هو خطاء..اهداء وتمعن في حبك للعبة اخرج عن نطاقة في حبها ام ماذا.. اسمح لي اقول لك ما اظنه فيك...انت تحب اللعبة اكثر من حبك للصلاة او قرآة القران...اخي اجبني..كم لعبت في الاسبوع وكم قرات القران في هذا الاسبوع ايضا...ام ان كلامي هذا ايضا خرافات...؟
اخ زيدان...عندي طلب ثاني بعد واخير...اعمل باللي نصحتك وكفى...

KMA vs KOF
12-03-2002, 06:07 PM
لا حول ولا قوة الا بالله....اخ E :MAN ..انا ما قلت ان كل اسم انجليزي يهودي...لكن اعطني دليل واحد فقط على ان الاسماء التي تسمون بها انفسكم ليست يهودية...انت معك الان حجة على على اسمي..قلت لك انا لا اشهره...احببت اكتب اسم اللعبة ظننا مني ان هذا يفيد في منتدى الالعاب للتعاون بهذه اللعبة...لكن للاسف هذه اللعبة لا تلاقي اي اعجاب من الاعضاء...وكما قلت انت كلها اسماء اساطيرية ومو من حقنا احنا المسلمين التقيد بها واعلان حبنا لها بهذه الصورة...وانا لست اقوم باللخبطة اظنه انت الذي قمت تلخبط...لا تكذب اخي عافاك الله...كيف تجراء على هذا الكلام الذي لم اقله...انا ما كفرتك...اخي اما انك تجهل معنى التكفير او انك قمت تلخبص على قولتك...وكما قلت اخي ايه مان انا لست افضل منك ولا انت افضل مني...انا مو احسن منك ولا انت احسن مني...اسم اللعبة اللي حطيته على اسمي لم اقصد به شهرة له..بل لاعرف الشباب الذين يلعبون هذه اللعبة كما قلت مسبقا لاجل التحاور فيها والتعلم على لقطاتها وحركاتها والكلمات السرية...نعم اخي ان ما قلته صحيح لكن اليس من واجب المسلم نصح اخيه...؟ نصحتك بالتعقل فقط في الحب الذي يذهب العقل...اخ ايه مان انا واحد ويكفي لان اكفرك ان وجدت الامر خارج عن نطاقة...فلماذا الستين بكاملها.... اخي دع عنك العصبية واجعل نفسك امام الامر الواقع فانا لا اقول اية خرافات على الاطلاق...اذا كان نصحي لك خرافات فلم هذه العصبية...اخي حبيت انبهك ولا تقوم بالتعنت والاصرار لشيء هو خطاء..اهداء وتمعن في حبك للعبة اخرج عن نطاقة في حبها ام ماذا.. اسمح لي اقول لك ما اظنه فيك...انت تحب اللعبة اكثر من حبك للصلاة او قرآة القران...اخي اجبني..كم لعبت في الاسبوع وكم قرات القران في هذا الاسبوع ايضا...ام ان كلامي هذا ايضا خرافات...؟
اخ زيدان...عندي طلب ثاني بعد واخير...اعمل باللي نصحتك وكفى...

BOY_THING
12-03-2002, 10:17 PM
كتب العضو (زيدان تريبل)

ايه نعم بعطيك موضوع يحتوي اكثر الفلاتر وبعطيك موقع فلاتر والخيار لك
الموضوع يحتوي كل الفلاتر في العالم (http://www.montada.com/showthread.php?threadid=70160)

الموقع خلالالالاد بس ترا ما فيه السيرال نمبرز (http://www.khalaad.net/)

بس اللمسه اللي انا مصلحها يدوي يعني ما استخدمت فلاتر ;-)

الف شكر :)

BOY_THING
12-03-2002, 10:45 PM
بس وش فايدة كلمة السر ?:

ما استخدمتها كلها فتحت عندي

KMA vs KOF
13-03-2002, 05:41 PM
ياه....كتبت امس الرد على الاخ ايه مان ليش ما حطوه...الرجاء من في يديه اليد في ذلك ان يضع ردي لانهم وضعوه في مكان اخر

KMA vs KOF
13-03-2002, 05:47 PM
كتبت لك اخ ايه مان الرد انت والاخ زيدان لكن وضعه المسؤولون في مكان اخر ولم اجد الا ان انقله لك..........انت والاخ المحب زيدان
اخ زيدان...عندي طلب ثاني بعد واخير...اعمل باللي نصحتك وكفى

موالي آل الرسول
13-03-2002, 08:41 PM
وش تمبا انت بالضبط يا KMA vs KOF..............:أفكر:

Thundark
14-03-2002, 05:28 AM
theUNdead أنت من أهل القصيم مثلي؟

بوعبدالرحمن
14-03-2002, 06:24 AM
حلوووه ، الله يعطيك العافية;-) ;-)

KMA vs KOF
14-03-2002, 10:00 AM
موالي الرسول....كل اللي ابيه انه اوصل كلامي هذا الى الذ يزعم اني كفرته الى المحب الذي خرج عن حدوده في حبه للالعاب ...وهو الاخ....ما بذكر اسمه انا منتظر رده انكان ما زال يستطيع الرد......

the UNdead
14-03-2002, 11:25 AM
theUNdead أنت من أهل القصيم مثلي؟

لا والله